فيصل الجزاف يحل إتحاد الشيخ طلال الفهد !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

volpi_q8

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته













بسم الله الرحمن الرحيم
















علمنا من مصادر موثوقه بأن الهيئه العامه للشباب والرياضه ســ تحل إتحاد الشيخ / طلال الفهد وتعيين لجنة مؤقته برئاسة الشيخ / أحمد اليوسف ومعه عبدالرضا عباس ومن المتوقع صدور قرار الحل خلال ( اليومين ) القادمين .




فالمهم عند الأطراف الأخرى هو أن يصدر قرار الحل قبل 9 من الشهر الحالي وكما هو معلوم فإنه ســ يصدر قرار من الفيفا ( بتعليق ) النشاط الرياضي وعدم الإعتراف بـ لجنة الشيخ أحمد اليوسف والهدف من هذا هو عدم حضور الشيخ طلال الفهد اجتماع الجمعيه العموميه للإتحاد الآسيوي .




لأن محمد ابن همام يريد تمرير بعض القرارات والتي لم يستطع تمريرها في السابق لتصدي الشيخ أحمد الفهد, وإبن همام يعلم بأن الشيخ طلال الفهد هو أيضا سيتصدى له أيضا .



لذلك طلب إبن همام من أصدقائه بالكويت ( الطرف الآخر ) تقديم هذي الخدمه و ( حل) إتحاد كرة القدم الشرعي برئاسة الشيخ طلال الفهد .








إخواني أنا لم اكتب هذا الكلام كــ تبلي على الرياضه أو نذير شأم وأنا عن نفسي كنت اتمنى بأن هاذي الخطوات غير صحيحه , الى أن ظهر على قناة الوطن في برنامج ملعب الوطن الأخوان ناصر الطاهر و وائل سليمان الذين كانوا ( موالين ) للطرف الآخر , ولكن وائل سليمان قال : هناك خطه جهنميه ( لــ شطب الكويت ) لا أعلم لماذا ؟؟ لذا تركتهم وها أنا هنا لأكشفهم !!!





وأنا عن نفسي يا اخواني أنقل لكم الخطوات التي يسعون لأجلها , آملا أن أكون مخطأ بها ولكن للأسف فا أنا واثق منها وستثبت لكم الايام ( القليله ) القادمه ذلك قبل( اجتماع الجمعيه العموميه للإتحاد الاسيوي )









في حال أن الخبر غير صحيح .... تذكرو هذا الاسم ====>volpi_q8
 
التعديل الأخير:

bo-5aled

عضو بلاتيني
خبر من وحي خيال الكاتب ..
بسكم كذب في سبيل تلميع المعزب .. لان بن همام رئيس الاتحاد الاسيوى مو راد لا على طلال ولا على المفتاح الانتخابي لمرشح البحرين احمد الفهد .. !

تحياتي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى