يا سيد حسين القلاف تعال جاوبني ليش ام الهيمان لأ ومرضى الأم أس نعم

شـاعري

عضو مميز
يعني كلنا مع حق العضو في طرح الاستجواب ولكن الاختلاف احيانا يكون له مبررات ولعل بعضها لا يخفى عليكم كـ التوقيت ... الضعف .. الاستعجال .... ألخ

بل الجديد ان البعض من الاعضاء وصف استجواب الطاحوس بـ الوكالة " اتهام شخصي غير مسبوق " , وبحسب رأيي المتواضع كل هذة المبررات تعتبر مضيعة للوقت و مصطلحات للتهميش لا أكثر وبمناسبة استجواب الطاحوس خرج علينا الكثير من الاعضاء بمهاجمة مادة الاستجواب ولكن ان يهاجم نائب ويناقض نفسه كـ السيد حسين القلاف ويقول : لن نقف مكتوفي الايدي والوطن يهدم . المصدر " الوطن الكويتية " .

قد يسأل سائل كيف يناقض نفسه ؟

قبل حوالي شهر على شاشة سكوب كانت قضية مرضى الأم أس معروضه طوال فتره وتفاعل السيد حسين القلاف في احدى الحلقات وحضر شخصيا الي الحلقه مع المرضى بل اننا كلنا تفاعلنا انسانيا معهم وانا واحد من الناس شاهدت السيد يمسح دموعه بعد ان سمع آهات المرضى الذين يحتاجون الي علميات لدى وزارة الصحه , بعدها طالب الوزير هلال الساير بمعاجلة الامر او ........... الاستجوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب !
كلنا نحييك على ما قمت به من واجب تجاه اناس يعانون من مشكلة صبروا عليها سنوات وباتت لا تحتاج الا الي الحزم ضد المسؤول المقصر , فهذا احد الحكماء حينما سئل : بما اصبت ما اصبت قال : ارتديت الصبر واتزرت بالكتمان وحالفت الحزم .

الآن المرضى من اطفال ونساء وكبار سن في ام الهيمان ما يحتاجون الي نفس وقفتك ؟
ليش ام الهيمان لا ضد الاستجواب ومرضى الام أس نعم للأستجواب !
بل اننا امام مشكلة بيئية ودعنا نجامل ونقول " مشكلة بيئية محتمله " هل نحتاج الي وقت لكي يقع الفأس بالراس ؟! ثم نبحث عن حل !

مشكلة ام الهيمان انها اكثر من جهة تقع المسؤولية عليها لذا كان تقديم الطاحوس استجاوبه على اساس انه رئيس الوزراء جميعاً

يبقى السؤال ليش ام الهيماااااااااااااااااااااان لأ !؟ ومرضى الأم أس نعم !

شدعوه كان يقدر يقدم استجواب
حجي فاضي كلام سكوب يمحيه النهار
شوف اخوي على قناة سكوب لاتصدق
شي كلها جذب بجذب حتى تصريحاتهم جذب
لا وحتى اساميهم جذب يعني
فجر السعيد مو فجر السعيد
طلال السعيد مو طلال السعيد
والورع مو الورع
حتى بوعيده مو بعيده
الشخصيه الوحيده اللي انا مصدقها هو واحد يشتغل معاهم مادري شنو يشتغل بسكوب يالضبط واسمه شاهر
هذا شاهر يخلص برنامج سعود الورع يكون عنده عرس بحكم عمله الخاص كمايسترو فرقه يشطب العرس ويرجع على برنامج احمد الفضلي
اهو الوحيد اللي انا مصدقه لاني اول ماشفته كان بره سكوب بعرس واحد من الربع
معاه دفتر كاتب فيه اغاني ويعلم اعضاء الفرقه عشان مايتلخبطون يقبض (مايسترو بس بنكهه سكوبيه)
غير صديقي شاهر انا مااصدق شي بسكوب

ارحل ياجاسم

عضو مميز
برافووووووو على المقارنة الرائعه....أصبته في مقتل

قلتها سابقا

اتمنى ان يرفع حسين قلاف عمامته لأرى تاريخ انتهاء صلاحية عقله...مع اني متاكد بانه غير صالح للاستعمال

ممثل للحكومه او الشعب

صرح النائب حسين القلاف " لن نقف مكتوفى الايدى ونحن نرى البعض يهدم الوطن جهارا نهارا فباسم الحق والدفاع عن المواطنيين أصبح العمل النيابى مهزله سياسيه "
وهو يدعو زملائه النواب بأن المسئوليه تضاعفت عليهم بعد الاستجواب الثانى لسمو رئيس الوزراء لوقف ما وصفه بالاستهتار النيابى
من هو الذى يهدم الوطن جهارا نهارا هل هم مقدمين الاستجواب من الذى سوف يتكاتف النائب حسين القلاف مع زملائه لوقفه
هل يقصد أهالى ام الهيمان ؟
لاأعتقد
هل يرى النائب حسين القلاف انه ممثل للحكومه وحمايه مصالحها ويدعو زملائه النواب للتصدى لاى ستجواب موجه لسمو رئيس مجلس الوزراء
وهل يرى بالاستجواب المقدم من النائب خالد الطاحوس فيه هدام للوطن واستهتار نيابى
وماذا يسمى سكوت الحكومه سنوات وسنوات دون ان تحرك ساكنا لحل مشكله أم الهيمان ماذا تنتظر واعداد المصابين بمرض الربو بارتفاع
الابرى النائب حسين القلاف انه استهتار حكومى سافر وصارخ ويحتاج لوقف نيابيه ومحاسبه
وهل أرواح سكان أم الهيمان رخيصه
أليس سكوت الحكومه عن إيجاد حلول لهذه القضيه مهزله سياسيه
أستجواب خالد الطاحوس أستحقاق سياسى وأنسانى
ولاتنسى أنك ممثل للامه ألاستحق أهالى أم الهيمان الوقوف معهم والانتصار لقضيتهم

Bo-Mahdi

عضو مميز
قبل حوالي شهر على شاشة سكوب كانت قضية مرضى الأم أس معروضه طوال فتره وتفاعل السيد حسين القلاف في احدى الحلقات وحضر شخصيا الي الحلقه مع المرضى بل اننا كلنا تفاعلنا انسانيا معهم وانا واحد من الناس شاهدت السيد يمسح دموعه بعد ان سمع آهات المرضى الذين يحتاجون الي علميات لدى وزارة الصحه , بعدها طالب الوزير هلال الساير بمعاجلة الامر او ........... الاستجوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب !

عرفت شنو الفرق ؟

الفرق إن القلاف توجه إلى الوزير المسؤول ....

والطاحوس توجه رئيس مجلس الوزراء !!؟

القضية واضحة أنها للتكسب الإعلامي ,,, وبلاش تخاصم

هههههه والله جبتها يالشاعري

تدري ليش انا اقولك السبب

لان الموضوع ماتبنته الست تختوته هانم وقناتها :)

يعني مافيها بهرجه اعلاميه

ولاشفنا الورع واهو يبجي على ام الهيمان واطفالهم اللي ماتوا بالسرطان

عرفت شنو الفرق ؟

بومهدي

الموضوع يقع تحت 3 وزارات

واعضاء الخامسه عطوا مهله للرئيس من شهر عشره وللحين عمك اصمخ

شرايك انت ؟

المفروض كان العشره يقدمونه حسب وعدهم لدائرتهم

Bo-Mahdi

عضو مميز
بومهدي

الموضوع يقع تحت 3 وزارات

واعضاء الخامسه عطوا مهله للرئيس من شهر عشره وللحين عمك اصمخ

شرايك انت ؟

المفروض كان العشره يقدمونه حسب وعدهم لدائرتهم

يا طويل العمر يا بعد حيي ... الاستجواب ياي بالدرب ... وراح تشوف موقف أعضاء الخامسة ...

المشكلة إن استجواب خالد الطاحوس وإن كان مستحقاً في أعين البعض ، هناك بعض ٌ آخر متوقف لا يدري أي الجهتين أحق ... ولكن من تخمة الاستجوابات والزخم السياسي والشحن الموجود في المجتمع والساحة السياسية .... (عووع) ما نبي استجوابات ... خلاص ... والله بدينا نحس باليأس والاحباط من مجلس الأمة بالكامل .... بدينا نكره الديمقراطية ... خلاص بسنا تازيم ..... يا أخي الحياة وقفت ... لي متى العناد ؟ ليش الكل يبي يثبت إن كلمته أقوى ؟

ذكرني بكلمة بو عدنان : كلجن حلوات لا تزعلن

بس خلصونا أرجوكم

بومهدي

KooJak

عضو
عرفت شنو الفرق ؟

طيب بلاش تتفذلك علينا وقولنا منو المسؤول عن ملف التلوث البيئي في أم الهيمان وانا اتحداك تحصرها في جهه واحده...

متابع

عضو مميز
السبب ياعزيزي
ان القلاف تحول من نائب يمثل الامه
الى محامي منبطح للحكومه
اما حضوره لسكوب فهذه اوامر
من السيدة فجر
لانه اصبح تابع للاعلام الفاسد
متى يحل المجلس لتنظف قاعه عبدالله السالم
من الانبطاحيين
و
تحااااياااي

يا طويل العمر يا بعد حيي ... الاستجواب ياي بالدرب ... وراح تشوف موقف أعضاء الخامسة ...

المشكلة إن استجواب خالد الطاحوس وإن كان مستحقاً في أعين البعض ، هناك بعض ٌ آخر متوقف لا يدري أي الجهتين أحق ... ولكن من تخمة الاستجوابات والزخم السياسي والشحن الموجود في المجتمع والساحة السياسية .... (عووع) ما نبي استجوابات ... خلاص ... والله بدينا نحس باليأس والاحباط من مجلس الأمة بالكامل .... بدينا نكره الديمقراطية ... خلاص بسنا تازيم ..... يا أخي الحياة وقفت ... لي متى العناد ؟ ليش الكل يبي يثبت إن كلمته أقوى ؟

ذكرني بكلمة بو عدنان : كلجن حلوات لا تزعلن

بس خلصونا أرجوكم

بومهدي

بو مهدي .. ممكن سؤال بسيط ؟ بصراحه انا مو فاهم .. و انت مبين عليك فاهم ( ماشالله ) و ابيك تفهمني اذا ممكن

ليش ما تبي استجوابات ؟ لا تقولي يعطل التنميه .. لان هالكلام ماخوذ خيره خصوصا من اعلام الفساد

انتظر جوابك

ثنيان 1

عضو مميز
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!..

مــصــاب بــلـوثــه عــقـلـيـه .. أرجــوا مــن زمـلاءه عــرضـه عــلـى طبـيــب

مــخــتـص .. للأهــمـيـه

أهــم شـي مـسـتـشـفـى الـسـيـف المـجــانـي ..

لــعـدم أصـابــتـهــم بالــفــايــروس ..

اللهم أشـفـي مرضـي الـمـسـلـمـيـن ..

أبو ساره

عضو فعال
برافووووووو على المقارنة الرائعه....أصبته في مقتل

قلتها سابقا

اتمنى ان يرفع حسين قلاف عمامته لأرى تاريخ انتهاء صلاحية عقله...مع اني متاكد بانه غير صالح للاستعمال

اجمل تعليق واتمنى فعلا اذا احد يمون علي ابو صادق يخدمنا بهالامر ومشكور مقدماً

:p

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
إذا تبي تتصيد على حسين

انت غلطان لأن المفروض تتصيد لمواقف الإيجابيه فيه

لأن اخطاءه اكثر من صوابه

وانا شخصيا ارى انه ( مزدوج ) الشخصيه والقعل والفكر والمواقف

الله يبدل المجلس بأفضل منه لخدمة البلاد والعباد

أعلى