الدفاع الشرس عن الحكومه

افتخر فانت مطيري

عضو بلاتيني
عندما يقدم نائب معارض للحكومه ولايتمتع بالانبطاحية مثل غيره من غالبية النواب فانك ترا النواب التالية اسمائهم يستعدون للهجوم دعوني القيكم نظره على ماذا يحدث بالنواب الحكومين

على راس القائمه صاحبة المقوله الشهيره لاتسيسون السياسة فانك ستجدها لاتفارق منصة التصريح لدرجة اني اشك انها تضع فراشها وتنام تحت هذه المنصه خوفا من ان يسبقها احد على التصريح

ثانيا :عدنان المطوع يذكرني بالاطفال الصغار عندما يرتدون دشداشه يريدون ان يقيموا سباق مع بعض فانك تجده يضع دشداشته بين اسنانه ويعضها ويركض مشوتا على المنصه ولكن تخرج له سلوى وتقول له سبقتك:D ولكنه يصر على التصريح

ثالثا يخرج القلاف ويقول ان السبب وراء التصريح او الاستجواب هو طالبان<<شكو؟

رابعا بما انها المراه التي حصلت على اعلى نسبة تصويت بين النساء فان تصريحها له أهمية عند الحكومه ولكن لتأخرها عن التصريح قررت الحكومه شراء لها بيت في الروضة وسياره بورش لكي تصل الى المنصه بسرعه

لماذا كل هذا التدافع وراء التصريح لان وزير الاعلام قال ان التصريح له ثمن وأود ان اضيف على كلامه ان الفراره بالمجلس من قبل أرزة لبنان لها ثمن ايضا (ليش مكلفه على الحكومه وحاطين لها كرسي ما ادري وساعات اقول انها تخربط وتريد ان تجلس بجانب الحكومه لانها تدافع عنها كانها وزيرة وليست نائبه ولكنها لاتجد لها كرسي وتاخذ فوق تحت وترد لي مكانها

فالذي يتهم التكتل الشعبي بالمصالح المناقصات فاقول له هل الحكومه تقبل ان ترسي مناقصة على معارضينها وأي تاجر يقبل ان يتعامل معهم
الشمالي مثلا؟
ولا الخرافي الي طول الجلسة مسلم رجاءا وبعد مرور نص ساعه تعب جان يغير رجاء مسلم ايس الخرافي جان يقول ترفع الجلسة لمدة ربع ساعة واذا استمر الوضع على ماهو علية فان سيتم تاجيل الموضوع الى الجلسة القادمه

كلـــــــــنا التكتل الشعبي

بوفهد 2010

عضو بلاتيني
سؤال محيرني

هل قاعدتهم الأنتخابية راضين بنوابهم ؟؟

أتمنى ألقى جواب من أحد عطاهم صوته ؟

افتخر فانت مطيري

عضو بلاتيني
سؤال محيرني

هل قاعدتهم الأنتخابية راضين بنوابهم ؟؟

أتمنى ألقى جواب من أحد عطاهم صوته ؟

أتوقع ان اللي صوت صوت لهم تشيير من باب انه مره عليه اسم هذا العضو ليتهم قاعدين وما صوتوا ابرك لهم

في عضو بالشبكة قال ان رفيجه صاحب شهادة دكتوراه صوت لسلوى الجسار من باب ان امه لزمت عليه انه يصوت وهو متحسف

والله اعضاء الدمكجيه والانبطاح والله ما اسرحهم بالغنم اصلا الشرها على الي يدافع عنهم

والي بيدافع عنهم اقوله كفوكم

مو قاهرني الا معصومه شلون جابت 13 الف ابي سبب واحد علشان يصوتون لها
والا سلوى ما اقول الا الله يرفع عنا ولايبلانه اهلها وطايحه بجدهم يا عمي جمله مثل الناس ما تتقدر تقول شلون استاذه بالجامعه
وعلي الراشد شلون كان قاضي هذه كلمه حق ماعمري سمعته يقولها ابو المزرعه

والمرتزقه واجد بالمجلس

وتحياتي لتكتل الشعبي قاهر قلوب الحراميه والمرتزقه

افتخر فانت مطيري

عضو بلاتيني
والله اعضاء الدمكجيه والانبطاح والله ما اسرحهم بالغنم اصلا الشرها على الي يدافع عنهم

والي بيدافع عنهم اقوله كفوكم

مو قاهرني الا معصومه شلون جابت 13 الف ابي سبب واحد علشان يصوتون لها
والا سلوى ما اقول الا الله يرفع عنا ولايبلانه اهلها وطايحه بجدهم يا عمي جمله مثل الناس ما تتقدر تقول شلون استاذه بالجامعه
وعلي الراشد شلون كان قاضي هذه كلمه حق ماعمري سمعته يقولها ابو المزرعه

والمرتزقه واجد بالمجلس

وتحياتي لتكتل الشعبي قاهر قلوب الحراميه والمرتزقه

كلامك عدل معصومه مدعومه بدعم كبير من قبل الحكومه
سلوى المفروض تصير مذيعة من كثر ماصارت خبره هي وزملاؤها بالتصريحات واتوقع ان اخسرت في الانتخابات تصرح وهي في بيتها
علي الراشد حتى انا مستغرب شلون كان قاضي
والله التكتل الشعبي لو يكح قالوا هذا مؤزم سبب الاحتباس الحراري بالعالم

alhebainy

عضو مميز
موقف الراشد الغوص في امواج الحكومه وتلبيه اي طلب ويأتي به بثواني ولقب الراشد عابر المحيطات لاجل الحكومه

تخيل معاي يا كاتب الموضوع :وردة:

تعطيك الحكومه شاليه + ارض بالشويخ الصناعيه :)

راح يتغير منهجك وافكاراك 360 درجه !!! راح تردح ردح ليل ونهار للحكومه وراح تغير نكك ( افتخر فانت حكومي)

طبعا انا ما استثني نفسي من هالعرض القوي :D وراح اقلب 720 درجه :وردة: وراح اغير النك ( حكومي بوي) خخخخخخ

دمتم بود:وردة:

افتخر فانت مطيري

عضو بلاتيني
تخيل معاي يا كاتب الموضوع :وردة:

تعطيك الحكومه شاليه + ارض بالشويخ الصناعيه :)

راح يتغير منهجك وافكاراك 360 درجه !!! راح تردح ردح ليل ونهار للحكومه وراح تغير نكك ( افتخر فانت حكومي)

طبعا انا ما استثني نفسي من هالعرض القوي :D وراح اقلب 720 درجه :وردة: وراح اغير النك ( حكومي بوي) خخخخخخ

دمتم بود:وردة:

انا لا اكره ان يكون عندي بيت بالشويخ وشاليه لكن افضل ان يكون من تعبي وفلوس حلال ومو على حساب الشعب ولكن انظر نحن ننتقدهم فكيف لنا ان نفعل مثلهم والفلوس هذي ماراح تنفعني بقبري ؟ جان نفعت قارون واللي قبلي لايبقى للانسان سوا الذكر الحسن والعمل الصالح

متابع قديم

عضو مميز
يا جماعة لا تنسون زنيفر ، يقولون ان خبثاء الحكومة قالوا حق زنيفر اول ايام المجلس : دير بالك تعارض الحكومة ترا يسحبون السيارة والسكرتاريه وراتبك ، لانها عطيه من رئيس الوزراء ، مما أدا لصمته ، وجاري محاولة إقناعه من بعض نواب التأزيم بان تلك المخصصات من ميزانية الدولة وهي حق له وليست من ميزانية الرئيس ولكن للآن بائت كل المحاولات بالفشل .  

ركازي

عضو مخضرم
كل الدفاع ليس حبا بالحكومه

بل من اجل البقاء في هذا الكرسي لمدة اربع سنوات

هذا هو سبب الدفاع

يعني صار الاستجواب لهم فلم رعب لأنه سبق وتسبب في حل المجلس

أعلى