ندوة قوى 11/11 (الحريه,, لقافلة الحريه) اليوم الثلاثاء

جان لوك

عضو فعال
دعوه
تقيم قوى 11/11 ندوه تضامنيه بعنوان :
( الحريه ,, لقافلة الحريه)
يشارك بها كلن من : *الشيخ احمد القطان ( بعد غياب سنوات طويله) *الدكتور صلاح العبدالجادر
*الدكتور عدنان الشطى
وذلك مساء اليوم الثلاثاء 1/6/2010 بديوان الدكتور فوزى الخوارى
بمنطقة بيان قطعه 3 الشارع الثانى منزل 50
الديوان من خلف طريق 21 الفاصل مابين قطعتى ق3 و 6

التغليق
كل الشكر لجهود الأخوه فى قوى 11/11 لمواكبتهم الأحداث اول بأول !!
وفعلا قوى شابه ونشطه ,,,, كل الشكر لكم :وردة:​

برافو قوي 11\11

الله يبيض ويوهكم يا قوي 11\11 كل حدث وانتم الاوائل فى موضوع الجاسم كنتم الاوائل فى ندوة العميرية وبحضور كل القوي السياسيه وفى قضية الكويتين اللى متزوجين من بدون كنتم اول من اثار القضيه وفى قضية نادى الاستقلال انتم اول من اثارها وتحرك البرلمان لاسترداد النادي وفى قضية البنات المعاقات اللى تعرضوا للاغتصاب انتم اول من اثارها شذكر او اخلى فعلا الشمس ما يغطيها منخال وما عليكم من نباح كلاب الاذلاء لانهم اعتادوا على النباح على قوافل الاحرار راح نحضر انشالله الندوه ومشتاقين نسمع لصوت الشيخ الفاضل احمد القطان

لاخوي الغالى الاصلاحي

يمكن ما عندهم خبر عن ساحة الاراده ... او يمكن مو حابين يحضرون من غير دعوه عموما اغلب القوي السياسية ما حضرت بساحة الاراده..

شادي الخليج

عضو مميز
:D

الله يرحمك ياموشيه ديـان .. قال غفر الله لنا وله : ( إذا رأيت العرب يصطفون بطابور دون تجاوز لبعضهم البعض .. فحينها سأخاف منهم ) :D

ويقول المفكر السعودي الراحل عبداله القصيمي .. ( العرب ظاهرة صوتية ) ..

كلها جم ساعة ويخمدون عرباننا .. وانا اطالب إسرائيل بعدم تسليم المعتدين الكويتيين على حدودها إلا بتسليم نواب حزب إبليس ، مـع نواب القاعدة .. ومحاكمتهم محاكمة عسكرية متلفزة من قلب تل أبيب الحبيبة .. وحده بوحده :cool:

:D

الله يرحمك ياموشيه ديـان .. قال غفر الله لنا وله : ( إذا رأيت العرب يصطفون بطابور دون تجاوز لبعضهم البعض .. فحينها سأخاف منهم ) :D

ويقول المفكر السعودي الراحل عبداله القصيمي .. ( العرب ظاهرة صوتية ) ..

كلها جم ساعة ويخمدون عرباننا .. وانا اطالب إسرائيل بعدم تسليم المعتدين الكويتيين على حدودها إلا بتسليم نواب حزب إبليس ، مـع نواب القاعدة .. ومحاكمتهم محاكمة عسكرية متلفزة من قلب تل أبيب الحبيبة .. وحده بوحده :cool:

الله يجمعك معاه قول آمين هاللي قاعد تترحم عليه يا .....

احترم مشاعرنا حنا مسلمين محنا ملحدين مثلك يا تراب

شادي الخليج

عضو مميز
تدرون ليش الله ناصر إسرائيل ؟
لإني انا شخصياً أدعي لها .. فلا تخلوني ادعي عليكم .. ربعنا مجبرتين اليوم .. ماكلين على صماخكم من بابا نتنياهو .. ماعليه ناموا بكير وإصحوا بكير وإشربوا عصير .. وتنسون .. ياما نسيتوا اللي أكبر من لنج عليه جم جيس ماجله و عربان مايسوون عند حكوماتهم فلس

تدرون ليش الله ناصر إسرائيل ؟
لإني انا شخصياً أدعي لها .. فلا تخلوني ادعي عليكم .. ربعنا مجبرتين اليوم .. ماكلين على صماخكم من بابا نتنياهو .. ماعليه ناموا بكير وإصحوا بكير وإشربوا عصير .. وتنسون .. ياما نسيتوا اللي أكبر من لنج عليه جم جيس ماجله و عربان مايسوون عند حكوماتهم فلس

انت مسلم يا خوي ولا لا ؟؟

سؤال بس لا أقصد فيه إهانتك

أعلى