الكويتيون يفتخرون ان يكونو صهاينه

السوور

عضو مميز
بهذه الكلامات المقززه سمع العلم العربي على قناة سكوب من متصل مريض نفسيا وكان يجاريه في الحوار المذيع الفذ المتفنن في البحث عن مايشوه سمعة الكويت خارجيا والذي استهزاء في سفر الطبطبائي ورفاقه في سفن الحريه واخذ يذكر في ايام الغزو وعن دور الفلسطينيين ايام الغزو ناسيا هذا الورع او جاهلا ان الامه العربيه والاسلاميه تكاد تنفجر من الغضب من السطو على سفن الحريه
واراقة دماء الابرياء فيها وكان اهل الكويت يتشرفون في ان من ضمن الوفد كويتيون وعلى رأسهم البرلماني وليد الطبطبائي قبل ان يفسد فرحتهم وتشرفهم سعود الورع المعروف باستهزائه في طرحه ومحاولة استخفاف دمه امام الكمره ليعكس للعالم العربي والاسلامي ان اهل الكويت ضد فلسطين وضد الاسلام بل يتشرفون ان يكونو صهاينه كان الاجدر في محمد طلال السعيد المخرج والمشرف على البرنامج قطع البرنامج والاعتذار ولكن لاحياء لمن تنادي قناة سخيفه يقدم برامحها مذيع اسخف
والى كل من يتكلم وهو يستغرب ليش الكويتي مكروه من العالم العربي اقوله تابع اعلامك وخصوصا القنوات الفالته التي تاره تسب وتشتم الامه العربيه وتاره يتشرف متصلينها ان يكونو صهاينه وانت تعرف الجواب الشافي الكافي​

السوور

عضو مميز
والله اخوي شيئ مقزز ولا نستغربة من القناة الهابطة

سمعة الكويت فوق طلال السعيد وفجر والورع
العالم كله يندد في الحصار وقرصنة سفن الحريه
وسعود الورع يستخف دمه ويستقبل الاتصالات من جهلا يتشرفون ان يكونو صهاينه لاتلمون العالم لو وقفو ضدكم البدو وهنتوهم الحين بعد طالت وشمخة ووصلت العالم العربي والاسلامي والله من امن العقوبه اياء الادب

موغريبه واجد كويتيين يفتخرون باليهود بالذات شلة سكوب
موكل فلسطيني عدو للكويت اشدعوه حتى الاطفال صارو اعداء كبار السن والمرضى والنساء هم شاركو بالغزو مع العراقيين صج تفكير صهيوني عند بعض الناس

مو بس البطل طلال السعيد اللي ما يفرح لانسحاب اسرائيل من غزه
حتى انا

احنا شكو فيهم !!!!

لا ل غزه
لا لتايتانيك الكويتي اللي راح غزه

نعم للكويت ولااااااااااااااااااااا لدول الضد

de novo

عضو ذهبي
حتى انا

احنا شكو فيهم !!!!

لا ل غزه

خاف ربك يابني ادم ,,,, لاتخوره بالحجي

السوور

عضو مميز
حتى انا

احنا شكو فيهم !!!!

لا ل غزه

ممكن تعلمني يا العصيمي منهم الكويت انا ماعرف منهي الكويت انت والسعيد والورع هذي الكويت
ولا ممثله بسمو الامير ومجلس الامه والشعب الكويتي
الذين وقفو مع اسطول الحريه في اعلامهم الرسمي وليس اعلام السعيد الفاشل الفاضح
نحن شعب نسمع ونطيع صاحب السمو ونتشرف في مايفعله نوابنا ونعتز في عروبتنا ولا نندرج تحت لواء السعيد ومن يصفق له

السوور

عضو مميز
متصل غبيييييييييييييي وما قصرا معاه سكوب قطعوا اتصاله

لاخوي سكوب ماقطعو الاتصال سكوب يتشمتون بسم الكويت ليزيدو الكره العربي على الكويت
من قال قطعو الاتصال الرجال انتقل من محور فلسطين الى محور ثاني وتكلم محد قطع اتصاله

أعلى