سنة أولى التزام

Socialist

عضو فعال
لا أعلم ما الذي يريد أن يصل إليه من يتهكم على النائب خالد الطاحوس بأنه نائب «سنة أولى برلمان»؟ هل يعتقدون بأنهم يقللون بهذا الأمر من قدره كنائب؟ هل يتصورون أنهم بذلك سيجعلون ما يطرحه من أراء أقل تأثيراً أو أقل أهمية؟ هل في تصورهم أنهم يضعفون من فرص تقبل الناس لمواقفه السياسية؟ بشرّوهم إذنا بالفشل والخيبة والخسارة، فكونه نائبا في سنته الأولى البرلمانية ويقوم بتفعيل أدواته الدستورية بهذا الشكل الواضح ويلتزم بالقسم الذي أقسم عليه في قاعة عبدالله السالم ويحافظ على ما تعهد به قبل ذلك أمام الآلاف من أبناء هذا الوطن، يجعله من دون شك أفضل بمراحل عديدة من نواب «سنة عاشرة انبطاح» ونواب «سنة خامسة خوف» ونواب «سنة الطواعين» الذين قضوا ما يقارب العمر الفعلي للنائب خالد الطاحوس في مهادنة حكومات الفشل والتردي والتراجع.
لن يعيب الطاحوس أو غيره إلا مواقفهم في مجلس الأمة وخالد الطاحوس حتى الآن قدم لنا سنة أولى من الالتزام الواضح، ذلك الالتزام الذي عجز عنه الكثيرون من قدماء المجلس، وفي وقت أصبحت الأسعار والمساومات خيالية ومغرية وتسكر من قوة تأثيرها حتى رجال الدين والتقوى، فأين ذهب تاريخكم الطويل أمام سنة هذا النائب الأولى؟ وأين أصبحت سنوات نضالكم البرلماني أمام بدايات هذا النائب الجديد؟ ولا أريد أن أعدد أسماء لنواب تركوا راية الدفاع عن حقوق الأمة ومكتسباتها الدستورية وارتموا في حضن الحكومة الدافئ ولم يعد يسمع لهم صوت حتى كدنا ننسى وجودهم في برلماننا.
سر يا خالد على طريقك الذي بدأته وتأكد بأنك لن تكون أعز ولا أغلى من أحمد السعدون ومسلم البراك ووليد الجري وحمد الجوعان وعبدالله النيباري وأحمد الشريعان وغيرهم ممن ساروا على نفس الطريق ونالوا نصيبهم بالتمام والكمال من هجوم المستفيدين من الفساد والمفسدين، وتذكر دائماً بأن أحمد ومسلم ووليد وحمد وعبدالله وأحمد وغيرهم بقيت أسماؤهم مرتبطة بمعان جميلة وبراقة وكبيرة في ضمير ووجدان الشعب الكويتي وذهب غيرهم في ذاكرة هذا الشعب إلى المكان الذي يليق بهم وبتاريخهم. أنت سنة أولى التزام وهم سنوات وسنوات وعقود من التخاذل والمساومات والفساد.
المصدر \الكاتب سعود العصفور
التعليق
أتفق مع رآى الكاتب بالنسبه لما طرح بالمقاله وبأنه ليس بالجرم استجواب رئيس الوزراء لوجود عدة جهات متسببه بقضية ام الهيمان,ولكن ما يحيرنى هو تضخيم مسألة استجواب رئيس , أليس من حق كل عضو استخدام وسيلة الاستجواب إذا حتمه الامر على ذلك,فلماذا التضخيم والتهويل , من حق الشعب سماع صوت سمو الرئيس والاقتناع بردوده
الحجه بالحجه.
 

يزيد

عضو فعال
الطاحوس سنة اولى برلمان صحيح
واولا خامس بعد
بس يكفى انه جمعها بمواقفه وتصويتاته على القوانين
عن 30 سنة خدمه برلمانية :D
 

Socialist

عضو فعال
المضحك بالامر يا اخوانى الاعزاء بأن عمر النائب الفاضل خالد الطاحوس لا يتعدا عمر بعض من النواب الانبطاحيين البرلمانى
الخالى من الاستجوابات.
(إن لم تستحى ففعل ما شئة)
 
يريدون ايقافه عن اداء واجبه الدستوري

تحية الى نواب سنة اولى برلمان
خالد الطاحوس
الصيفي الصيفي
فلاح الصواغ
 

DK-21

عضو بلاتيني
ايها الكاتب عزيزي لا تتعب نفسك الكل يعلم والحكومه تعلم صدق مواقف خالد الطاحوس والتكتل الشعبي ايضا

والذي يبخس عمل الرجل في قبة البرلمان واداءه البرلماني صدقني من الداخل يعلم يقيننا انه النائب هذا شريف ولا قدرت الحكومه تشترييــــه

قبل دخول بو مشعان المجلس قالو تلميذ لمسلم البراك وخليفه لوليد الجري
ولكن هذا التلميذ كتب اسمه بقلم من ذهـــــــــب في موقفه الذي اتخذه في استجــوااااب رئيس مجلس الوزراء وحمل القضيه وفرضها في مجلس الامه وعلى النواب ايضا وجعل اهالي ام الهيمان يتعمدون على رجل داخل القبه لا يطلق التصاريح فقط بل يطلق مواقف يعجز عنها الكثيرين وصدقني يا عزيزي لولا وجود مجلس ضعييييييييف جدا وميت لشفت استجواب المقدم من خالد الطاحوس نتيجته اما حل المجلس او اطاحة الحكومه والاثنين كل وحده اقوى من الثانيــــــــــــه !!
الله درك يا نائب سنه اولى تضاهي 30 سنه :)
 
أعلى