متابعة جلسة مجلس الامة اليوم 8/6/2010

حسب معلوماتي ان اغلب سكان ام الهيمان عوازم

كل نوابهم ضد الاستجواب يعني عاجبهم التلوث
والله انا استغرب من هل القبيله مع احترامي لهم

الطاحوس ناس عاجبهم التلوث انت شكو:(

الأخ العزيز جرة قلم

أمر التلوث ليس متعلق بقبيلة دون أخرى !

الأمر يشمل جميع المواطنين القاطنين في أم الهيمان بجميع أطيافهم وقبائلهم

ولاتنسى أن المساومات يرضخ لها من لا خلاق له من أي قبيلة كانت !

وشكرا لك

تنشر
أسماء النواب الموافقين لطلب الحكومة بعقد الجلسة سرية والمعارضين وهم كالتالي:

المؤيدين:
1- حسين القلاف
2- سعد زنيفر البديل هو الحبيني
3- خالد العدوة البديل برغش
4- سعدون حماد البديل ابو خوضه
5- حسين مزيد نواف ساري او مرزوق المطرقه
6- حسين الحريتي
7- دليهي الهاجري هاحري ثاني بس انشاء الله يكون فحل
8- رولا دشتي
9- محمد الحويلة البديل رجال فيه خير
10- سعد الخنفور البديل اسامه المناور
11- سلوى الجسار
12- شعيب المويزري البديل الهطلاني
13- صالح عاشور
14- علي الراشد
15- غانم اللميع البديل فيصل الدابس
16- فيصل الدويسان
17- مبارك الخرينج البديل البصمان
18- مخلد العازمي
19- عدنان المطوع
20- ناجي العبدالهادي
21- يوسف الزلزلة
22- جاسم الخرافي
23- معصومة المبارك

المعارضون:
1- وليد الطبطبائي
2- الصيفي مبارك الصيفي
3- خالد السلطان
4- سالم نملان
5- جمعان الحربش
6- فيصل المسلم
7- اسيل العوضي
8- فلاح الصواغ
9- مرزوق الغانم
10- صالح الملا
11- حسن جوهر
12- عبدالرحمن العنجري
13- عبدالله الرومي
14- عدنان عبدالصمد
15- عادل الصرعاوي
16- علي العمير
17- ضيف الله أبورمية
18- محمد هايف
19- مبارك الوعلان
المنسحبون :
1- احمد السعدون
2- مسلم البراك
3- علي الدقباسي
4- خالد الطاحوس

نواب غابوا عن الجلسة :
1- عسكر العنزي
2- محمد المطير
3- خلف دميثير

النتيجة النهائية

39
19​

التعليق :

بس تعليقي على الدويسان بالذات اللي أكد أمس انه ما راح يصوت مع السرية وكان متوقع الحكومة تأجل الاستجواب ...الظاهرة خبرته " السياسية" خانته هالمرة !!
الفلوس تغير النفوس ياخوك

الشعبى لو يصوت انسحب والحكومة 16 صوت بمعناه ان هناك اغلبية لكن نشكر بعض بتغير مواقفهم بعد ان كانوا بالسابق مع سرية الجلسات

صوت الامه

عضو فعال
الاستجواب السابع الفاشل والشعبي انتها

مارايكم في استجواب الطاحوس انا بي راي ان الاستجواب فاشل على قولت سلوه الجسار استجواب ساقط في مرتبت الشرف وانا اقول استجواب ليس قوي وانما الحكومه قمت بسحب المصانع واحد ورا الثاني وليش المهترات ورفع العضالت. ويقول البراك انا سوف اقدم استجواب ثاني بس هذا تجميت ليش ما قدمت اليوم ههههههه كلام يضحك ومت استجواب تكفون الاستجوابات فادت. او صلحت بس كلام فاضي ويقول مسلم الانبطاحين وانا ضد السريه ليش. كان الشيخ محمد الخالد كان استجواب له من القلاف وطلب سريه مو مسلم ماخذ الاورق ويوقع النواب على السريه والله ترا نحن ماننس الماضي بس نفكر في الحاضر

Secret

عضو
افا ياخالد العدوة ... اسيل تعارض السرية وانت تؤيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والسلطان بعد والنملان والعنجري والعمير بعد !!!!!!!!!!

وحتى العنصري الصرعاوي !!!!!!!!!!!!!!!! وانت يالعدوة تبيها سريه

طيب ليش !!!!! ومالداعي !!!! اقنعنا يالعدوة

شهالزمن الأغبر

خالد العدوه !!!!

أبو ساره

عضو فعال
قالها المسلم مدام صعد مره راح يصير كعب داير طالع نازل ولابد من استجواب يسقطه

الخرافي بالنسبه لي لا يختلف عن خلف دميثير

الاول يوزع ابتسامات والثاني متخصص بالنكـــت

والاثنين اصواتهم مضمونه للحكومه في كل شئ

سيف القبايل

عضو فعال
انا كنت حاضر ... العوازم صراحه ما ادري شنو هالمخرجات الصعبه شنو هالتفكير مع احترامنا لهم لكن حسااااااااااااااااااااااااااااااااافه على هالمخرجات تخيلو تخيلو تخيلو يا جماعه غانم اللميع يوم رفعوا الجلسه نص ساعه توجه للعفاسي يطالبه بحل جمعية الصباحيه عشان العوازم سقطوا في الجمعيه ونفشــــه العفاسي

ما الومك لان ربعك لو سعيت في حل الجمعيه رااااح يرضون عليك وبنقل وبخدمه ينسوووون للاسف ماكوووو فكر

ننتقل للعدوه فأسمح لي بان اقول لك وانا من زمان متأكد بأنك منبطح وما عندك الا الكلام وانك ممثل والحكومه تحركك في تبادل المواقف اللي جميع واعي ما تفوته انا اقول لك انت غلطة العجمان وما ادري شلون الاول بالفرعي والله حررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررام يا ناس فكرو اصحو للعن ابو العنصريه الى متى هالممثليين الكذابين
ننتقل للحوت اقصد الزبيديه المشويه شنو هالدجل انت بصام بصام وتكذب على المساكين الضعوف وقبيلتك صراحه ما تعرف تختار عقبك يبون يطلعون صاحب السلطان ابو خوصه . شنو هالمخرجات .
ننتقل للمستدله الغائب الحاضر المدار بريموت كنترول انت ما نشرهه عليك لان قبيلتك معا كل الاحترام لا تخرررررج الا البصامه وكرسيهم راح يرووووح . لان هناك انبطاح غريب وياليت يطلعون لنا محمد الهاجري على الاقل ررررررجل شجاع وصادق وله موقف وااااضح . لكن اقول للهواجر سلمو على كرسيكم .

واخيرا تحيــــــــــــــــــــــه للتكتل الاحرار ولجميع عضو شريف . وتحيه لكل ناخب ينتخب بعقله لا بعاطفته

ملاحظه خصيت نواب الخامسه لان هم اقرب ناس لهذه القضيه اللي تهم كل كويتي شريف من الاولى لي الخامسه . لكن نقول للدائره الخامسه الله يعينج على نوابج وناخبينج . مظلومه والله مظلومه

الشعبي للحكومة : لاتستغلوا غالبيتكم .. الحكومة : وأنتم لا تتعسفوا بأدواتكم الدستورية

ما قاله النائب مسلم البراك "اللائحة تعطي حق طلب سرية الجلسة للحكومة والمجلس , لكن الأصل علنية الجلسة , وهل يعقل حجب النواب للمعلومات عن الناس , والحكومة لديها غالبية نيابية تدعمها " , ردت عليه الحكومة على لسان الناطق بإسمها الوزير محمد البصيري بقولها : "مثلما يطالب النواب بعدم استخدام غالبيتها النيابية , نحن نقول لهم أيضا :" لا تتعسفوا باستخدام أدواتكم الدستورية ".

وكان البراك قال في تصريحه أيضا أن " استجواب الطاحوس سيبقى مستمرا , وسنطرحه في الوقت المناسب " .

تواصي

عضو فعال
أسماء من أيد وعارض وامتنع بخصوص تحويل استجواب رئيس الوزراء الى جلسة سرية

هذه أسماء من صوت اليوم بخصوص تحويل الاستجواب الذي قدمه النائب الفاضل خالد الطاحوس الى رئيس مجلس الوزراء بخصوص مصانع أم الهيمان ..
المؤيدون:
1- سعدون حماد
2- محمد الحويلة
3- خالد العدوة
4- حسين القلاف
5- حسين مزيد
6- حسين الحريتي
7- دليهي الهاجري
8- رولا دشتي
9- سعد زنيفر
10- سعد الخنفور
11- سلوى الجسار
12- شعيب المويزري
13- صالح عاشور
14- علي الراشد
15- غانم اللميع
16- فيصل الدويسان
17- مبارك الخرينج
18- مخلد العازمي
19- معصومة المبارك
20- ناجي العبدالهادي
21- يوسف الزلزلة
22- جاسم الخرافي
23- عدنان المطوع

المعارضون:
1- أسيل العوضي
2- الصيفي مبارك الصيفي
3- خالد السلطان
4- سالم نملان
5- جمعان الحربش
6- فيصل المسلم
7- وليد الطبطبائي
8- فلاح الصواغ
9- مرزوق الغانم
10- صالح الملا
11- حسن جوهر
12- عبدالرحمن العنجري
13- عبدالله الرومي
14- عدنان عبدالصمد
15- مبارك الوعلان
16- علي العمير
17- ضيف الله أبورمية
18- محمد هايف
19- عادل الصرعاوي

الممتنعون:
1- احمد السعدون
2- مسلم البراك
3- علي الدقباسي
4- خالد الطاحوس

نواب لم يحضروا الجلسة: غياب:

1- عسكر العنزي
2- محمد المطير
3- خلف دميثير

ولك أخي الحبيب أن تنتبه الى قائمة المؤيدون للجلسة السرية ستجد من بينهم ستة أعضاء من الدائرة الخامسة والتي من أجلها كان الاستجواب ..
صحيح ان بعض المواقف تسقط الاقنعة .......

يارجل
قدموا استجواب ولا ماقدموا
الامر محسوووووووم والله لو يقدمون مليون استجواب ماكو فايده وهالمجلس الوحيد اللي راح يستمر 4 سنين هذا اذا ما استمر 50 سنه :)
ومانقول الا الله يستر من الجاي

YMDYee

عضو مميز
من اين المصدر لان ماتم وضعه لا يقبله العقل إطلاقاً

شلون العدوه مع السريه واعضاء الشعبي ممتنعون

وعسكر ودميثير غايبين ولا هم مع الحكومه ؟!

sager

عضو ذهبي
انت شوف حاط صورت منو بالاول وبعديييين اكتب موضوع :)

و انت شوف حاط صورة منو و تكلم اكيد بتدافع عنهم

ولكن بالاخير هم من خسرو و خسرو اهل ام الهيمان بسبب استغلالهم لمعاناتهم و تسرعهم و طلع ان هدفهم ليس الاستجواب الى يدرون ان خاسر من البدايه بل يبون جلسه علنيه يهينون فيها الرئيس بطوله السانهم الى ماسلم منها لا نواب ولا مواطنين ولا وزراء سابقين باستجوابات سابقه مابيدهم الا طلب حذف السبه من المضبطه ولكنها ترن امام الناس و العالم كله فماراح نسمح هل شى يصير مع رئيس الوزراء الكويت و الى ممكن يصير اميرها فى يوم من الايام هو و اخوانه الشيوخ

و الى يبى يطلع فضايح عنده النائب العام و عنده الاعلام و عنده الانترنت مثل ماصار بشيك الرئيس ولكن لان ماعندهم شى و هدفهم بس الغلط على الرئيس و التقليل من شانه و سبه يبونها علنيه و لما شافو ماكو فايده انسحبو

افا ياخالد العدوة ... اسيل تعارض السرية وانت تؤيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والسلطان بعد والنملان والعنجري والعمير بعد !!!!!!!!!!

وحتى العنصري الصرعاوي !!!!!!!!!!!!!!!! وانت يالعدوة تبيها سريه

طيب ليش !!!!! ومالداعي !!!! اقنعنا يالعدوة

شهالزمن الأغبر

ما عارضو لله :)

يبوون الرياضه ;)

المعارضون:
7- اسيل العوضي
9- مرزوق الغانم
10- صالح الملا
12- عبدالرحمن العنجري
13- عبدالله الرومي:إستنكار: :إستنكار: :إستنكار:
15- عادل الصرعاوي:إستنكار: :إستنكار: :إستنكار: