الحكومة لله درك

ارحل ياجاسم

عضو مميز
ارحل يا جاسم == السيد انسحب واستقال عرفت الرياجيل ليش ما كتبت انه استقال ليش تبتر اف والله افا

هذي عالطاير لك حبيبي

أعلن رئيس مجلس الأمة الكويتي جاسم الخرافي أمس ان النائب الإسلامي حسين القلاف الذي قام بحملة ضد وزير اتهمه بالمحسوبية قدم استقالته. وقال الخرافي إن القلاف قدم استقالته من دون أن يوضح أسباب هذه الاستقالة، لكن مصادر برلمانية ذكرت ان القلاف كان يريد التعبير عن احتجاجه على غياب الدعم من جانب زملائه خلال محاولته إخضاع وزير الشئون الاجتماعية والعمل طلال العيار لاستجواب في المجلس. وفي رسالة استقالته، أبقى القلاف الأسباب التي دفعته إلى الاستقالة من البرلمان غامضة مكتفيا بالقول إن «واجب النائب هو حماية البلاد والوفاء بقسمه»، ولم ينجح القلاف احد النواب الإسلاميين الشيعة الستة في مجلس الأمة الذي يضم خمسين مقعدا في جمع عشرة توقيعات ضرورية لبدء إجراءات لحجب الثقة عن وزير العمل. وقد اتهم العيار خصوصا بتجاوز صلاحياته وتعيين أقربائه في الوزارة. وفشل القلاف أيضا في اتخاذ إجراءات مماثلة ضد وزير العدل احمد الباقر، كما يفترض أن تنظم الانتخابات التشريعية المقبلة في الكويت في منتصف 2003. ولم يعرف أمس ما إذا كانت انتخابات فرعية ستجرى لانتخاب نائب بدل القلاف

استقالته ماكانت بعد انسحابه من استجواب وزبر الداخلية...استقالته بسبب طلال العيار

حبيبي

اذا بتسولف سولف عدل موبس حجي فاضي

ارحل ياجاسم

عضو مميز
انا اعلن وبكل مصداقية انك اقنعتني بسبب طرح الجلسة السرية..و

بسبب تحذف العقل والصراخ

فعلا سبب منطقي

انا معاك قلبا وقالبا ياسيد هاشم

ملاحظه : ترى كلامي تقية موصج

سيد هاشم

عضو بلاتيني
انا اعلن وبكل مصداقية انك اقنعتني بسبب طرح الجلسة السرية..و

بسبب تحذف العقل والصراخ

فعلا سبب منطقي

انا معاك قلبا وقالبا ياسيد هاشم

ملاحظه : ترى كلامي تقية موصج

هذا شيء راجعلك تتقبل رأيي واتقبل رأيك.

شكرا لك.

سيد هاشم

عضو بلاتيني
البصيري صار ملكي اكثر من الملك
ويخلق اعذار للحكومة
وخيرا رأيت

لم يخلق اعذار بل كانوا مستعدين للمواجهة وسيواجهون الإستجواب سواء بقاعة عبدالله السالم أو عرض أدلتهم أمام وسائل الإعلام كما فعل الطاحوس الذي لم يتوقع أن ترد الحكومة على استجوابه المفبرك.

سيد هاشم

عضو بلاتيني
سيد هاشم
مبرك عليك حكومتك
البطلة اللي تنخش

الله يبارك فيك, والحكومة ما نخشت وأدلتها وستفند الإستجواب وتقدم ما لديها للإعلام كما فعل الطاحوس وقدم استجوابه المفبرك في قاعة الإحتفالات يعني وراك وراك فأين الهروب والجبن بهذا الموقف ؟!!

سيد هاشم

عضو بلاتيني
علي شنو لله درها علي التخشش والسرية الا طاحت عليكم طوفه

أين السرية الآن والطاحوس قدم استجوابه في قاعة الإحتفالات والردود التي كان رئيس الوزراء سيقولها سترسل إلى الإعلام ويراها الجميع فأين السرية ؟!!

asuhail

عضو ذهبي
سيد هاشم

اذا كانت الحكومة لديها الردود المفحمة على محاور الاستجواب

وهناك بالفعل اجراءات حكومية لحل قضية ام الهيمان

وأن الاستجواب فاشل بكل المقاييس

لماذا السرية

لماذا لم تترك الحكومة للشعب بأن يرى تكسب التكتل الشعبي بالقضايا الانسانية

لماذا تدخل الحكومة في نفق الشك والريبة من خلال السرية

asuhail

عضو ذهبي
أين السرية الآن والطاحوس قدم استجوابه في قاعة الإحتفالات والردود التي كان رئيس الوزراء سيقولها سترسل إلى الإعلام ويراها الجميع فأين السرية ؟!!
هذا السؤال يوجه للحكومة يا سيد

فمن طلب السرية هي الحكومة

ومن باب أولى ان تلتزم بالسرية حتى مع سقوط الاستجواب

سيد هاشم

عضو بلاتيني
هذا السؤال يوجه للحكومة يا سيد

فمن طلب السرية هي الحكومة

ومن باب الأولى ان تلتزم بالسرية حتى مع سقوط الاستجواب

صيغة السؤال هنا تختلف فصاحب التعليق اتهم الحكومة (بالتخشش) أي الهرب من الإستجواب.

أما سؤالك فقد رددت عليه في الرد 5#

ارحل ياجاسم

عضو مميز

الله يبارك فيك, والحكومة ما نخشت وأدلتها وستفند الإستجواب وتقدم ما لديها للإعلام كما فعل الطاحوس وقدم استجوابه المفبرك في قاعة الإحتفالات يعني وراك وراك فأين الهروب والجبن بهذا الموقف ؟!!

يبه باختصااااااااااار

القلاف ينسحب من استجواب وزير الداخلية وينشر محاور الاستجواب ( والدليل موجوده الى اليوم في موقعه الرسمي ) حلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

اما انسحاب الطاحوس ونشره للاستجواب خارج القاعه

حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

سيد هاشم......لااااااااااااااا كلش موطاااااااااااااائفي انت كلللللللللللللللللش

سيد هاشم

عضو بلاتيني
يبه باختصااااااااااار

القلاف ينسحب من استجواب وزير الداخلية وينشر محاور الاستجواب ( والدليل موجوده الى اليوم في موقعه الرسمي ) حلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

اما انسحاب الطاحوس ونشره للاستجواب خارج القاعه

حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

سيد هاشم......لااااااااااااااا كلش موطاااااااااااااائفي انت كلللللللللللللللللش

وما شأن السيد القلاف الآن باستجواب رئيس الوزراء لقد تكلمت كثيرا بشان سيد حسين القلاف ولن اتكلم مرة اخرى بهذا الشأن.

وسأغير الصورة وسأضع صورة النائبة الدكتورة معصومة المبارك لعل ردودكم (الهجوم العور) يختفي :)

ارحل ياجاسم

عضو مميز
وما شأن السيد القلاف الآن باستجواب رئيس الوزراء لقد تكلمت كثيرا بشان سيد حسين القلاف ولن اتكلم مرة اخرى بهذا الشأن.

وسأغير الصورة وسأضع صورة النائبة الدكتورة معصومة المبارك لعل ردودكم (الهجوم العور) يختفي :)

بعد صورة معصومة؟؟؟؟ يعني لازم صورة شيعي؟؟؟؟؟؟؟

لاااااااااااا كللللللللللللش موطائفي سيدنا

budbud

عضو ذهبي
ارحل ياجاسم=== اقعد عوي وتحجي عدل قدم استقالته لقضيه الطفله الموؤده طبعا هذا لا يهمك لانها طفله وليست لم فيها مصلحه شخصيه شتهديني يا هذا رايح لي علي قصص الف ليله وليله انا ابي كلام اللي استقال الريال مو كلام عوير وزوير يتكلمون عنه ما قدرت تجيب لي كلم هو بنفسه لماذا استقال انا صج صج مو فاضي لحجي جرايد ومقتطفات وكاله قالو وانتو كله ركضه وري حجي اي واحد وما تسمعون للشخص نفسه عموما صاحبكم ما استقل لوجود مجلس حكومي منبطح بعد انتو تدرون انه مجلس ضدكم استقليو وفضحو هالمجلس لكنهم ميتين علي الكرسي يلمع

تك تك

عضو بلاتيني
لله درك يا شيخ ناصر
في كل مره تثبت انك غير قادر علي ادراة البلد
في كل مره تثبت انك اطرم

el-paso

عضو
بصراحه عذرك مو مقنع بالمره

مع سرية الجلسة, وقد ذكرت السبب في احد المواضيع للتو وساعيده هنا:

حتى لا يسترسل الطاحوس بحديثه عندما يرى التصفيق وحذف العقل ويخورها مع رئيس الوزراء كما خارها من قبل في ندوته أثناء الانتخابات.

من أمثال العرب ..... أحمقُ من هـَـبَـنـَّــقة

عـُرفَ هَبنـَّـقة بالحمق والغفلة ، وقد ضُربَ به المثلُ فيهما ( واسمه يزيد ) ،
وبلغ من حمقه أنه كان يعلق في عنقه قلادة ً من عظام ٍ وودع ٍ وخزف ٍ، ويقول : أخشى أن أضيعَ من نفسي . وذاتَ ليلة ٍ حوَّلت أمه قلادته إلى عنق ِ أخيه ،
فلما أصبح ورآها قال : أخي ، أنتَ أنا ، فمن أنا ؟
ومن حماقته أن قوما ً من بني طفاوةَ وبني راسب ٍ اختصموا في رجل ٍ كلٌ منهما يدَّعي أنه منهم ، فاحتكما إلى هبنقة ، فقال : حـُـكـْمـُـهُ أن يـُـلقـَـى في الماء ، فإن طفا فهو من بني طفاوة ، وإن رسب فهو من بني راسب .

بصراحه عذرك مو مقنع بالمره ((عذر ملووح))

أعلى