الصهاينه الجدد...مقال جنيرال حدس للفضل والهاشم وسكوب واشباههم...!!

سلطان زماني

عضو مخضرم
106303-mubarak_duwaila.jpg


«من بدّ صهيون بذّتنا صهاينا»
بعض أبناء جلدتنا.. يحملون أفكارا غريبة عن ديننا وعن مجتمعنا الشرقي المحافظ، وكانوا يحرصون على إخفاء هذه الأفكار أو إظهارها بشيء من المراعاة لمشاعر الناس، وبما أن هذه المعتقدات التي يحملونها في صدورهم تتناقض مع ما يؤمن به معظم الناس.. فإن حرصهم على إخفائها له وقت وينفد.. لشدة التعارض بين مشاعرهم الداخلية وواقعهم الخارجي!
هذا ما حصل بالضبط مع بعض أصحاب الأقلام الصحافية الذين يدينون بأفكار تتعارض مع المفاهيم العامة السائدة بين الناس، والتي أصبحت من ثوابت المجتمع. ولعل أقرب مثال ما حصل مع قافلة «الحرية»، حيث أجمع العالم العربي والعالم الإسلامي بمختلف طوائفه وطبقاته على دعم هذه القافلة وتأييد هذه الخطوة ومباركتها، وأما في الكويت فقد كان التأييد الرسمي أكثر وأكبر من التأييد الشعبي، حيث خرجت الحكومة برئيسها ونواب مجلس الأمة لاستقبال الأبطال المجاهدين، ويكفيهم فخراً كلمات صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله الذي أعلن تأييده لهم وشكره وثناءه على خطواتهم، واتهم الصهاينة بالقرصنة في تعبير ينم عن مشاعره القومية والإسلامية والعربية الراسخة في نفسه حفظه الله.
وفي وسط هذه الأجواء المفعمة بالإيمان والزهو والشعور بالانتصار على النفس، تنفجر مشاعر الصهينة عند البعض وتخرج الأحقاد من مراجل النفس المكبوتة طوال هذه السنين، وتنكشف حقيقة هذه الأقلام المأجورة لتعلن مبادئ ومفاهيم لم يكونوا يجرؤون على ذكرها في السابق، فكتب بعضهم يذكرنا بموقف منظمة التحرير من غزو الكويت، موحياً بأهمية التروّي في دعم قضية العرب والمسلمين الأولى قضية فلسطين، وكتب البعض الآخر ينتقد «حماس» والمملوح والمزيون بعد أن لم يجد ما ينتقد، وثالث مات كمداً أن صورة إسرائيل انهزت عند الغرب، ورابع يتحسّر على فقدان الثقة في الصهاينة عند الصحافة الأميركية والأوروبية.. هكذا من دون حياء ولا استحياء!
اليوم عرف أهل الكويت من كان يتاجر بقضايا الأمة طوال تلك السنين، ومن كان ومازال قولاً وفعلاً في أفكاره ومواقفه.
اليوم عرف أهل الكويت من هم الصهاينة الجدد الذين يدافعون عن اليهود أكثر من دفاعهم عن الكويت وعن العروبة والإسلام!
اليوم انكشف الغطاء.. وعرفنا من يعمل للمبدأ ويدافع عنه.. بكل ما أوتي من إمكانات.. ومن يعمل لتحسين صورته، لكنه مع أول اختبار تنفضح الصورة!

http://www.arrouiah.com/node/288713




صدقت يابو معاذ...:إستحسان:

وللاسف الصحف العربيه المعاديه للكويت يستدلون بهؤلاء الزمره الفاسده على ان ارائهم تمثل الشعب الكويتي..!!
 

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
انا بتكلم عن سكوب بس

راح يجى اليوم انشالله ونحول قناه سكوب الى عالم الحيون اجلكم الله

او تسكيرها افضل
 

عجاج

عضو مميز
هذا زمن نبيل القمل .. وخمال التعيس المتخفي خلف اخته ..

ولكن لا تتعجب من هذا الاشكال ..

لاننا في عهد ناصر المحمد كل شي جايز
 

خامسها اعوج

عضو فعال
سكوب قناه وقتيه يعني لشي معين واعتقد انه بدا يخلص يعني انتها دورها ادته مافي دعم يا سكوب خلاص دبرو حالكم
 
أعلى