مواليد الستينات والسبعينات

kuwait1

عضو بلاتيني
والله ياخوي انا ناقده على رووحي قمت احن للماضي حييييل :(

:)مافيج الا العافية ان شاءالله
بالعكس هذا شي طيب اللي يتذكر ماضية الجميل لان قديمك نديمك لو الجديد اغناك ولان مستقبلنا مجهول وحاضرنا يغلب علية الطبع التافة في اغلب الاحوال ومع الاسف لايوجد تجمع اسري مثل ماكان في الاول والان الوجوة متوالفة والقلوب متخالفة.
:وردة:اتحفينا بما هو قديم

:)مافيج الا العافية ان شاءالله
بالعكس هذا شي طيب اللي يتذكر ماضية الجميل لان قديمك نديمك لو الجديد اغناك ولان مستقبلنا مجهول وحاضرنا يغلب علية الطبع التافة في اغلب الاحوال ومع الاسف لايوجد تجمع اسري مثل ماكان في الاول والان الوجوة متوالفة والقلوب متخالفة.
:وردة:اتحفينا بما هو قديم

حياك الله اخووي كويت يوه ياجمله القلوب متخالفه ياكثر مايكررها علينا عمي الله يطول بعمره من يشوفنا يسلم علينا فيهااا ؟؟؟؟؟ ماتعجبه بعض الاوضاع ويبي الناس متجمعه على طوول

وعلى قولتك ياخوي حاضرنا يغلب عليه الطبع التافه ...؟؟ وحتى المجالس الحين مرات تلقاهم يتناقشون بمووضوع وصراخ ومشتطين وللاسف تافه ومايسووى --قوتنا لله وانا اختك وابشر ان شاء الله بالماضي بهالمووضوع انت واخواني :وردة:

هلا شتات صباحج خيير ؟؟؟

مادري ياشتات تصدقين حتى بواقعي صايره احن للماضي ومتعلقه فيه ؟؟ واسولف لاهلي عن كل شي قديم ولرفيجااتي ؟؟ طفرتهم بالمااضي ؟؟؟؟

صباحج ورد:وردة::وردة:

الوالده الله يطول بعمرها للحين تسولف عن ايامهم

وانا معاها عالخط اسألها عن السالفه وكأني اول مره اسمع السالفه..وانا سامعتها

لان هالشي يفرحها..

وانا مرات اسولف لولد اختي عن سوالفنا انا وامه لما كنا صغار

يعني طبيعي الوضع..

الماضي دايما جميل..:وردة:​

صباحج ورد:وردة::وردة:​

الوالده الله يطول بعمرها للحين تسولف عن ايامهم​

وانا معاها عالخط اسألها عن السالفه وكأني اول مره اسمع السالفه..وانا سامعتها​

لان هالشي يفرحها..​

وانا مرات اسولف لولد اختي عن سوالفنا انا وامه لما كنا صغار​

يعني طبيعي الوضع..​

الماضي دايما جميل..:وردة:​

الله يخليلكم الوالده يارب ويحفظكم --اذا سولفت عن الماضي ترا تفرح وتحس بطعم غيير :وردة::وردة::وردة:

kuwait1

عضو بلاتيني
حياك الله اخووي كويت يوه ياجمله القلوب متخالفه ياكثر مايكررها علينا عمي الله يطول بعمره من يشوفنا يسلم علينا فيهااا ؟؟؟؟؟ ماتعجبه بعض الاوضاع ويبي الناس متجمعه على طوول

وعلى قولتك ياخوي حاضرنا يغلب عليه الطبع التافه ...؟؟ وحتى المجالس الحين مرات تلقاهم يتناقشون بمووضوع وصراخ ومشتطين وللاسف تافه ومايسووى --قوتنا لله وانا اختك وابشر ان شاء الله بالماضي بهالمووضوع انت واخواني :وردة:
تسلمين ياالاميرة:وردة:
للعلم ترى بعض الذكريات يعجز القلم اوالفكر انه يوصفها لان حلاتها لما تكون عابرة على البال واغلب الاحيان تكون مدة لذتها ثواني لكن هالثواني تنغرس بالنفس اشلون عاد ماادري,انا اشوف ان الماضي احلى فصول العمر لاني عشتة وجربتة في حلوة وفي مرة ومرة احلى من عسل الحاضر
دمدتي اصيلة ولا عدمناش:وردة:

تسلمين ياالاميرة:وردة:
للعلم ترى بعض الذكريات يعجز القلم اوالفكر انه يوصفها لان حلاتها لما تكون عابرة على البال واغلب الاحيان تكون مدة لذتها ثواني لكن هالثواني تنغرس بالنفس اشلون عاد ماادري,انا اشوف ان الماضي احلى فصول العمر لاني عشتة وجربتة في حلوة وفي مرة ومرة احلى من عسل الحاضر
دمدتي اصيلة ولا عدمناش:وردة:

الله يسلمك ياكويت والماضي جميل على قولتك ويظل مرحله عمريه كانت كالحلم بتفاصيلها

تضحكنا فيها مواقف وتبكينا فيها حكايات واسترجاعنا لايامها يعيشنا لبعض الوقت باحساس يقارب الاحساس المااضي

الله يحفظظك ياخووي :وردة::وردة:

kuwait1

عضو بلاتيني

الله يسلمك ياكويت والماضي جميل على قولتك ويظل مرحله عمريه كانت كالحلم بتفاصيلها

تضحكنا فيها مواقف وتبكينا فيها حكايات واسترجاعنا لايامها يعيشنا لبعض الوقت باحساس يقارب الاحساس المااضي

الله يحفظظك ياخووي :وردة::وردة:

تسلمين وعسى الله يخليج ويحفظج يارب

صباحكم خير اخواني وخوااتي ووينج يافزاعه وشتات وخوله وهارون والطرقي وليت الشباب ؟؟؟؟؟؟؟

%D8%A8%D9%82%D8%A7%D9%84%D9%87%20%D8%A7%D9%8A%D8%A7%D9%85%20%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%86%20(1).jpg

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
صباحكم خير اخواني وخوااتي ووينج يافزاعه وشتات وخوله وهارون والطرقي وليت الشباب ؟؟؟؟؟؟؟

%D8%A8%D9%82%D8%A7%D9%84%D9%87%20%D8%A7%D9%8A%D8%A7%D9%85%20%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%86%20(1).jpg

صباحج نور وسرور اختى الكريمه وطنى الكويت

لا انتى ناويه تعذبينا باالصور اللى تحطينها كل صوره احلى من الثانيه وكلهم لهم ذكريات احلى كل صوره اشوفها تعيدنى الى جو ثانى الى اجواء الماضى والسبعينات اجمل الايام واحلاها .
هالصوره ذكرتنى ببقاله سعيد اليمنى بفريجنا قبل هالحلويات كلها موجوده عنده .
(حلوى كواليتى ستريت ) موجوده حاليا بالجمعيات بس والله مدرى ليش احس طعمها اختلف وايد مدرى قبل ايام السبعينات لها طعم فضيع مايقاوم كنا مانشبع من عندها مدرى انا اختلف تذوقى لها والا كواليتى ستريت تغير طعمها .؟؟
عساج على القوة اختى وطنى الكويت ومزيد من الصور الجميله الله يرضى عليج :وردة:

أعلى