نعم يا حسين مزيد كفيت ووفيت ومواقفك السابقه تشهد لك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
حسين من أيام البلدي واهو حكوووووومي وانتهازي ورجال وين ما مصلحته تميل يميل معاها وهلكلام مو جديد لكن حلو التعامي والتغابي !! رجال على باب الله صار صاحب ثروة بالله من وين ؟! مواقفه على حسب المقابل مرة مع الحكومة ومرة يرضي فيها الناخبين وتاريخه يشهد له ! ماعلينا كل واحد وقناعاته وان كانت على الطيب والفزعة ترى سعدون وخنفور يركضون للعالم بيدينهم ورجولهم بالمعاملات وحتى للي من خارج دوائرهم ! لكن الظريف هني انه في أعضاء بالمنتدى ماخلوا كلمة ماقالوها في اعضاء الرشايدة وغيرهم شرشحوهم تشرشح وماخلو كلمة ماقالوها فيهم لكن لما جت على ولد القبيلة حسين لامانع صاروا يتكلمون عن الأخلاق وحتى كلمة بصام صارت عندهم مسبة ومستحين ينتقدونه ينتقدونه باحترام يعطونه كلمة وحدة بحيا والباجي مدح فيه !! سبحان الله ويلومون العالم اذا تعنصرت لقبائلها مالوم أجل الرشايدة لما شفتهم ينافخون وينافحون عن ربعهم ضدكم في مواضيع المويزري والخنفور !!! والله وتالله ان البصام الي يدخل الانتخابات واهو قايل للعالم انا حكومي ياناس وهذا نهجي والله انه هلرجل أشرف مليون مرة من الكذاب المخداع متحيز الفرص الي يغشك ويسوي روحه معارض واهو حكومي على بطنه والصفقات كلها من تحت ليتحت هذا مو جدير حتى بالاحترام وان كانت لحيته واصلة ليما سرته وان كانت ماتطوفه صلاة !!!!!!!




طبعا يشهد الجميع انّ من بادر بالهجوم على حسين هم شباب المطران في هذا المنتدى
مع ان ام الهيمان مافيها مطيري ولا سكانها مطير وكتبت موضوع خاص بشباب مطير في هذا المنتدى ولقي تأييد كبير منهم الاّ 2 فقط وهم معروفون بتعصّبهم كتعصّبك انت ضد مطير ولن ننسى سبّك وشتمك ايام الانتخابات والكل يشهد فقد كنت ابرز عضو يشتم المطران وعندك حقد عجيب ضدهم ولا ادري لماذا ؟!!

كل المواقف الجميله لشباب المطران هنا عندما بادروا بهجوم لاذع لحسين اعتبرها البعض شتم ومن المفارقه ان المطران يهاجمون حسين والرشايده مثل (راعي جويخا) (وكلمة الحق تنقال ) يمدحونه وينون عليه !!

اقول كل هالموقف الايجابي والجميل لم تعلق عليه وغضضت الطرف عنه !!

وصاحب الموضوع هنا ايضا لم يثني على حسين وانتقده وان كان نقده بارد وباهت

ذهبت ورحت تضرب فيهم المثل لشباب مطير بانهم متعصبون !!!


قليلا من الانصاف ايّها الزميل واترك عنك التعصب الذي تعيب به غيرك !​
 

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

تنبيه و تحذير للجميع :

انتم فى شبكه جاده فليكن الطرح جاد و راقى

- تمنع الشخصنه و الصراعات الجانبيه

- الانتقاد يكون للأراء و الاداء و يمنع الاساءه الى الشخوص

- الحضور الفوضوى مرفوض

ستتخذ الاداره اقصى العقوبات تجاه المخالفين
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى