ياحيف يامسلم خيبت أملنا فيكم

انا اقول استريح بس اللي انتخب بو حمود وزملائه هم الاحرار اللي لا يرضون ابدا بان يكونوا فداوية .. وليس انتم يا من ارتضيتم ان تكونوا جسر يصل عبره طلال الفهد الى المنصب الحكومي ..

ولعلمك الخاص ان طلال هو الذي تحالف مع محمود حيدر .. الذي يشكك في ولاء ابناء القبائل ويسبهم عبر قناوته الماجوره التي تسب القبائل وتدافع بالوقت نفسه عن طلال ..
والتكتل الشعبي لا يحتاجون الى صوتك ياعزيزي وانصحك بان تعطيه لعسكر او دليهي او سعدون ممن يفضلهم المعزب راعي الحرشا ..




تحياتي

أحسنت هذا كلام الناس الفاهمة .
 

حبيبي صاحب الموضوع طلال الفهد حليف عدوك محمود حيدر اللي متبنيه في قناة العدالة وجريدة الدار مثلما ما تبنى الجويهل قبله .
ومرزوق الغانم ما قال عن الدائرة 4 و5 انهم فداوية ,. اثبت ولا تفتري على الرجال .
بالعكس مرزوق داعم قوائم بدو في الاندية الرياضية في الساحل والجهراء والنصر والتضامن وغيرها ... حاله حال عيال الفهد طبعا لمصلحتهم اثنينهم مرزوق وطلال .
 
هاذى عناوين النشره واليكم التفاصيل:)

اخي القارئ الفطن الواعى اللى مفتح باللبن اقرا الردود اللى على هذا الموضوع وشوف عباد الشعبي المسبحين بحمده ونعمائه ليل مساء والعياذ بالله شوف ردودهم على بعض وتحس بالسذاجه السياسيه والسطحيه والخيال الواسع .
لا حول ولا قوة الا بالله لا والله اللى راح الدستور والمجلس والديمقراطيه جان هذولا اللى بنرتكي عليهم اذا غابت شمس الديمقراطيه او حصل حل غير دستوري:)
 

قبل السقوط

عضو فعال
ياإخوان النائب الفاضل مسلم البراك وبقية أعضاء التكتل الشعبي أصحانا وربعنا، ولنا معهم مواقف مشرفة في كل الانتخابات الماضية ونتأمل منهم أن لايدعموا من يدخلوننا في دوامة من المشاكل بسبب القضية الرياضية، وكإن مشاكل البلد خلصت..
 
صدقتى ينكرونك باجر

شوف يا غير معتق لو توقف معاه الف مره وتصوت له بس انتقده مره وشوف عباده ومريديه شيسوون فيك عشان تحس انه زرعت بصبخه ما ينبت فيها شجر
 

قبل السقوط

عضو فعال
والله يا أخي أطقها بالوجه كنا نتمنى أن إخواننا في جميع دوائر الكويت دون استثناء، أن يستوعبوا للي قاعد يصير مع الأسف إن الناس عاطفيين حيل.
 


محمود حيدر قاعد يلعب فيكم الجولة الثانية اصحوا يا ناس .
وطلال الفهد رضخ لنفوذه .
وهذا اللي مشى له اتحاده هالمرة .
 
أعلى