من هم فدواية أحمد الفهد في الدائرة الرابعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مالك عذر

عضو مميز
مزبلة التاريخ والانبطاح هذي ألفاظ الشعبي

والشعبي بمزبلة التاريخ بإذن الله

ولا واحد بالشعبي كفو

وراح تشوف نتيجة الانتخابات ان شاء الله

عندي اردى فعايل عسكر والخنفور تسوى شوارب اعضاء الشعبي

وأعتقد هذي حرية رأي اللي تطنطنون فيها

وقول للمشرف لايدوخنا بالتنبيهات

والا الحرية عندكم تخريب بيت الحكم والدعوه المبطنه للانقلاب

ترى افكاركم واضحه

ولاتنزلقون للي يصير من وراكم

وقول لضمير الأمه يخلي عنده روح رياضية ولايصير مثل الحريم يكيد وبالنهاية تجي فوق راسه وراس المساكين اللي مخدوعين فيه مثل اللي حرقة عرس الجهرا

انا من شفته بالمسجات يقول الجاسم نسيبي عرفت ان حرمته اهي اللي وازته

حرام اخوها توهق باطروحات الشعبي وخربها وتوهق

بعدين صج

عطني تشريعات الشعبي اللي دوختونا فيه

وعطني مبدأ حرية الراي اللي كل يوم رافع قضية على خلق الله

انتم حجي وشعارات بس

وعند الصجية جركل بانزين وتحرقون خيمة الأمن والأمان

والله انتم تقرون لبعض وماتدرون شنو يصير بالديره

ناصر المحمد قاعد

وبعدين؟؟!!!

وين نبي نوصل؟؟؟

عسكر الأول على الرابعه بإذن الله

وان غدا لناظره لقريب

خصلو الرياجيل شنو عسكر الاول
مابقى الى فداوي ناصر المحمد سكره بعد
ابوحمود الاول ولن نرضى بالثاني حتى
شجاب الثرى لثريه

بدوي محنك

عضو فعال
اذا حسين حوت مسلم زبيدي ..!!

وانا عرفت انت شنو وتفكيرك شنو

ماله داعي تشيش الناس على بعض

ومطير بفرعيها القادم ستخرج افضل المخرجات

والوعد قدام ..

بصراحه انا من ناخبى الدائره الرابعه وصوت مسلم باذن الله تعالى ماراح يروح لغيره ولاكن يجماعه فيه سؤال يدور بخاطرى ليش كل الاوصاط تدور حول ابناء الشهيد والكل لما يتكلم فيهم لازم يقول مخططات ومأمرات لازم تلاقى هل المصطلحات ملازمه لى اسماء ابناء الشهيد هل هو كره عمياوى او انتم ترون شى انا ما اراه يجماعه انا شخصيا حكا لى اكثرمن شخص صارله موقف مع ابناء الشهيد مره مع الشيخ طلال ومره مع الشيخ احمد وغيره من ابناء الشهيد الباجين يجماعه والله كانت مواقفهم مشرفه ولا يرجون طمع او مصالح مع الناس الى وقفو معاهم مع العلم معظهم مو كويتين يعنى وقفتهم لله مافيها اى مصالح او شى انا اقول يجماعه هذا الكلام انا سمعته من ناس ثقات بنسبه الى واذا انتو تشوفون شى ثانى او يقال لكم كلام ثانى مادرى بس انا صراحه بنسبه الى اذا الله اراد وحظرة يوم التصويت راح اصوت لمسلم البراك مع حبى الكبير ل ابناء الشهيد الشيخ/ فهد الاحمد الجابر الصباح ارجو انكم تتأملون هذا الاسم زين لانه هرم من الاهرام العربيه وانتو تدرون شنو سوا والى جنات الخلد يابو احمد والى الامام يا ابناء الشهيد البطل ....

ولد أمريكا

عضو فعال
فرعية المطران حلم فداوية أحمد الفهد أنهم يعدونها علشان يطرحون نفسهم كممثلين عن الدائرة والحمدلله ماقدروا في المرات الماضية وماراح يقدرون في المرة الجاية حتى لو كان هناك محاولة تزريق واحد بلحية علشان يقنع الناس بوجهة نظره لكن أقول لأخواني تذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذكروا بو لحية وتعرفون ديربالكم

ولد أمريكا

عضو فعال
بدوا يجرون ناعم فداوية أحمد الفهد يبقنعوننا انهم يصوتون لمسلم البراك ، مواقف أبناء الشهيد طيبة مع الناس والدليل صار عندهم ملايين الدنانير فيه ناس تتكلم عن ثلاثمائة مليون دينار منين يابوها من عرق جبينهم هذا الموقف اللي تتحدثون عنها أم هناك مواقف غيرها المال ا لعام راخ بخرايطها يالله المستعان وصاحبنا يقول مواقفهم طيبة أي مواقف الله يهديك بعدك مافهمت ولاتبي أكثر

بدوا يجرون ناعم فداوية أحمد الفهد يبقنعوننا انهم يصوتون لمسلم البراك ، مواقف أبناء الشهيد طيبة مع الناس والدليل صار عندهم ملايين الدنانير فيه ناس تتكلم عن ثلاثمائة مليون دينار منين يابوها من عرق جبينهم هذا الموقف اللي تتحدثون عنها أم هناك مواقف غيرها المال ا لعام راخ بخرايطها يالله المستعان وصاحبنا يقول مواقفهم طيبة أي مواقف الله يهديك بعدك مافهمت ولاتبي أكثر

اخوى اولا انا مو فداوى لحد واذا انت مصر انك تجلس بين الاجبال وماتسمع غير صداء صوتك هذى مشكلتك وبعدين شنو مشكلتكم مع ابناء الشهيد ابناء الشهيد وشيوخنا ونفتخر فيهم وهم اهل الدار وهم حماها تقعدون تهايطون علينا من خلف الكيبورد لا يبه محنا فداويه لحد لاكن الصحيح يزعلكم انا لعلمك والله بحياتى ماجيت مسلم البراك بطلب ولا حتجته ولا حتجت غي من نواب المنطقه بس بو حمود اقول يستاهل احنا مشكلتنا معاكم ماتبون شى غير رايكم وبعدين انا ياخى احب عيال الشهيد انت ليش زعلان انته ماتبيهم انا ماتطرقت لشخصك الكريم بردى وكلا برايه حر

ولد أمريكا

عضو فعال
عرفنا من هم فداوية أحمد الفهد في الدائرة الرابعة كما عرفنا صدفة من هم فداوية ناصر المحمد والباقي أن نكون على قدر المسؤولية ونعطيهم درسا لن ينسونه حتى لايقتربوا من دائرة الأحرار

بنسبه الى انا شخصيا واعلنها جدام اعضاء وزوار الشبكه الوطنيه انا فداوى حق عيال الشهيد فهد الاحمد

والى اى صباحى يحب البلد ويبى الخير لها ولشعبه وزعلان يبلط البحر

ولد أمريكا

عضو فعال
شدعوة ليش حار

اخوى اولا انا مو فداوى لحد واذا انت مصر انك تجلس بين الاجبال وماتسمع غير صداء صوتك هذى مشكلتك وبعدين شنو مشكلتكم مع ابناء الشهيد ابناء الشهيد وشيوخنا ونفتخر فيهم وهم اهل الدار وهم حماها تقعدون تهايطون علينا من خلف الكيبورد لا يبه محنا فداويه لحد لاكن الصحيح يزعلكم انا لعلمك والله بحياتى ماجيت مسلم البراك بطلب ولا حتجته ولا حتجت غي من نواب المنطقه بس بو حمود اقول يستاهل احنا مشكلتنا معاكم ماتبون شى غير رايكم وبعدين انا ياخى احب عيال الشهيد انت ليش زعلان انته ماتبيهم انا ماتطرقت لشخصك الكريم بردى وكلا برايه حر

هدي شوي أنا أعرف أنك تحب معازيبك مافيه شي بالنسبة لك لكن نحن نرى فيها فدونة وأنت كيفك

ولد أمريكا

عضو فعال
ليش طولت

بنسبه الى انا شخصيا واعلنها جدام اعضاء وزوار الشبكه الوطنيه انا فداوى حق عيال الشهيد فهد الاحمد

والى اى صباحى يحب البلد ويبى الخير لها ولشعبه وزعلان يبلط البحر

تعجبني زين أنك إعترفت ليش التعصيبة من ساع

ولد أمريكا

عضو فعال
أنت مصدق فيلم الثلاثمائة سنة أنه كان فيه بيعه وحكومة كبر عقلك شوي ، أنا لي معزب واحد وهو الدستور وأنت معازيبك عيال الشهيد الله يحشرك معاهم

ولد أمريكا

عضو فعال
2010 شيل منها ثلاثمائة سنة وين نصير 1710 روح راجع كتب التاريخ وتعرف الإفلام اللي يعطونها لكم على شكل تحاميل وأنتم تاخذونها دون أن تدروا أنها تحميله

تدرى شنو مشكلتكم انكم عندكم وقت فراغ كبير ومو عارفين شلون تقضونه سعت بمساجلتك وتبقى اخ يا ولد امريكا وسعدة صباحا

وانا معازيبى الصباح وفتخر فيهم

انت شسالفتك مع عيال الشهيد قبل يومين كتبت موضوع تهاجم فيه الشيخ طلال
واليوم تهاجم الشيح احمد وباجر الله اعلم الدور على منو واذا تكلم احد قلت فداوي
شلون يعني مايصير احد يدافع عن شيخ او يقول راية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى