عاجل .. الاثنين يقدم استجواب الرياضة

كتلة العمل الوطني اتفقت مبدئيا على تقديم استجواب الرياضة يوم الاثنين المقبل

المصدر : كويت نيوز



التعليق:- كفو يالملا قدموا الاستجواب عشان نحرر العديلية من احتلال المحتل
 
الملا بطل وأنظلم من أكثر الاعضاء المشاركين بالشبكه
أتهمو أبومحمد وخلوه من كثر الاشاعات أداة بيد الغانم
وهذا غير صحيح وأبومحمد قول وفعل وراح تشوفون بالاستجواب
وطبعه عنيد ورفض طلبات الغانم بواسطة الخرافي وأستمر بطريقه ونتمنى له التوفيق
وشوفو الحين اللعب المكشوف ومنو منجح سلوى الجسار والراشد
طلع الغانم الدعم المادي من العم مرزوق الغانم وشوفو موقف سلوى الجسار الحين والراشد
والحين الراشد والجسار بين ناريين شلون يوقفون ضد ناصر المحمد
ويعجبني الملا معند يا أما الاستجواب أو أنشقاق الكتله ويقدم الاستجواب منفرد مع الشعبي
حطهم بوضع صعب :)
موفق يا أبو محمد
أخوك مشعل العصيمي
 

كويتي فقره 3

عضو فعال
لن يتحرر شي ولا يجني شي من وراء هذا الاستجواب سوى حفظ ماء وجه النواب الغانم الملا الصراعوي الراشد لن يقدمو شي ولن يقدمو الجديد اعضاء الفلس الاستجواب سوف يجهض كما اجهضة الاستجوابات السابقه
 
ملاحظه بالاستجواب الاول لرئيس الوزراء
أمتناع صالح الملا
كرت أصفر لرئيس الوزراء
والان بو محمد بيده الكرت الاصفر الثاني بالمباره الثانيه
 
الراشد والجسار يتحفظان على استجواب المحمد «الوطني»: لا نستهدف شخص الرئيس

طارق العيدان وأحمد الشمري
يوماً بعد يوم تتضح الصورة في ملف استجواب أعضاء كتلة العمل الوطني لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد، والمتوقع ان يقدم الإثنين المقبل. فبعيداً عن استعدادات كل طرف والجهود التي تبذل للتوصل الى تسوية تنزع فتيل الاستجواب، توضح المصادر انه على المستوى البرلماني يعتبر موقف كتلة التنمية والإصلاح مهما ومفصليا في هذا الاستحقاق، على الرغم من انها «عاتبة» على كتلة العمل الوطني بسبب عدم التنسيق المسبق معها، كما حدث مع كتلة العمل الشعبي، إلا أنها، وكما تقول المصادر، بين «فكيّ الكماشة».
وأضافت المصادر ان «التنمية» لا تزال «مترددة» في دعم الاستجواب بشكل مباشر وقوي خشية من توصل الطرفين الى حل، فتتحمل تكلفة سياسية جديدة بأن دعمها للاستجواب هو بسبب خلاف شخصي مع سمو رئيس مجلس الوزراء، كما أنها تدرك ان صمتها سيؤكد المعلومات التي بدأت تتسرب بأن نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية الشيخ أحمد الفهد يمارس ضغوطا كبيرة على أعضائها لتحييدهم في هذا الاستجواب.

«العمل الشعبي»
على صعيد كتلة العمل الشعبي، فإن المصادر تشير إلى أنها تدعم بالسر والعلن هذا الاستجواب، وأبدت موافقتها على أن يكون من ضمن المتحدثين في جلسة الاستجواب أحد اعضائها، ومن المتوقع أن يكون النائب أحمد السعدون، خاصة انه كان شاهدا ومتبنيا لقوانين الإصلاح الرياضي، التي أقرت في 2007.
وفي كتلة العمل الوطني، كشفت المصادر ان النائبين علي الراشد وسلوى الجسار أبلغا أعضاء الكتلة تحفظهما على استجواب المحمد وأنهما سيعارضان كتاب عدم التعاون، على الرغم من ان أعضاء الكتلة المؤيدين للاستجواب لا يسعون حاليا الى الحديث عن عدم التعاون، لا سيما ان هدفهم ليس شخص رئيس الحكومة بقدر ما هو تسليط الضوء على الممارسات التي تحدث من بعض أبناء الأسرة وتنتهك الدستور والقانون وتقوض كيان الدولة ومؤسساتها.
وأكدت المصادر أن أعضاء كتلة العمل مرتاحون من موقف الكثير من النواب الذين يقرون بأن ما يحدث في الملف الرياضي يستحق المساءلة، إلا أن بعضهم يختلف في مسألة إلى من توجه هذه المساءلة؟

المسودة النهائية
وأشارت المصادر إلى أن جميع أعضاء الكتلة يشاركون في صياغة صحيفة الاستجواب عبر الاجتماعات المتتالية التي تعقدها، وان المسودة النهائية شارفت على الانتهاء، موضحة ان موعد تقديم الاستجواب لا يزال يخضع للمناقشة ولم يحسم بشكل نهائي بعد، على الرغم من توافق الأعضاء مبدئيا على أن يكون يوم الإثنين المقبل.
ولفتت المصادر إلى أن الكتلة ستقيم ندوتين جماهيريتين على الأقل بعد تقديم الاستجواب لتثبت للجميع ان لهذه القضية امتدادا في المجتمع الكويتي، وأنها تتعلق بهيبة القانون ومصير البلد برمته، وأن لها صدى كبيرا في الشارع الكويتي.
 

ركازي

عضو مخضرم
الجسار وعلى الراشد

لو تحترق البلد ومن فيها لن ولن يصوتون مع جلسه سريه فضلا على دعم الاستجواب
 

بو لولوه

عضو ذهبي
نتطلع لتقديم هذا الاستجواب بشغف، وأتمنى أن يكون فقط خاص في الرياضة حول عدم تطبيق القوانين، وأنا على ثقة أن البصامة سيخلصون الرئيس من هذا الاستجواب.

وأتمنى أن يقدِّم الصرعاوي استجواب آخر بخصوص المجلس الأولوبي الآسيوي لوزير المالية، ذلك لأن الصرعاوي بحاجة إلى تغيير صورته الحالية (بصّام عنصري) ليتحول فجأة إلى بطل ذلك لشعبية الشمالي ومحبة المواطنين له، كما أن الشعبي سيؤيد استجواب وزير المالية بقوة خصوصاً من قبل الطاحوس والبراك.

وأطالب أحمد الفهد بأن يأمر الدميتين دليهي وحمّاد باستجواب الهارون على غرفة التجارة انتقاماً من استجواب الملا والصرعاوي، إذ يخدم الاستجواب الثالث مصلحة الفهد عبر تأزيم العلاقة بين المجلس والحكومة وقد يؤدي إلى حل المجلس وربما تتغير إثر الانتخابات التركيبة الحالية، وذلك قد يساهم بإزاحة ناصر المحمد ويختصر الطريق أمام طموح أحمد الفهد.

ومن باب الاحتياط نتمنى من الوعلان أن يستجوب موضي الحمود وأن يستجوب بورمية هلال الساير وأن يستجوب أحد النواب وزير المواصلات،،، إذ تستحق الكويت أن يتم العمل على إبعاد ناصر المحمد عن رئاسة الوزراء.

تحياتي وتمنياتي للملا بالتوفيق أن يكون حل المجلس قريب،،، ودي أنتخب قبل عيد الفطر.


 

المتمكن

عضو ذهبي
المساومات شغاله ليل ونهار!!

وللعلم فقط

التكتيل الشعبى تبنى الاستجواب ( لانه يتعلق بنظام دستورى ونظام قانون بلد وليست مساومات وشغل عربده وتطبيق قوانين لا تتعلق بقوانين البلد ولم يتم اعتمادها)!!

ففى حاله تمت صفقات من تحت الطاوله -فان الضربة القاضية ستأتى من الشعبى لتبنى الاستجواب---------- فى الحاله هذه تم وضع التكتل الوطنى بموقف محرج جدا!!

حبابه المجلس ( وصاحبة المنزل بقيمة مليون دينار بالضاحيه--- رغم انه بداية عضويتها بالاندلس بنظام ارض وقرض ومكسو جيرى-) ماهى فاعله؟؟؟

اللى نسى شورابه بشرم الشيخ------ مانت فاعل؟؟

النائبة الفاضلة على الراشد----------- تقاتل لدفن الاستجواب؟؟؟

تكتل هش يجمعه المزمار وتفرقه العصا----------( باستثناء الغانم والملا----والغانم ابتلى بخاله؟!!!

سوف نرى والايام حبلى بالمساومات؟؟؟؟
 
أعلى