هل المعارضه ولاءها للكويت ؟

سندريلا

عضو فعال
في أيام الثمانينات كانت المعارضة ذات لون شيعي

و كانت تتهم المعارضة بأنها عميله و محركة من جهات لدولة جاره

و أي عمل إرهابي يلصق بها و أي شيء تقوله يتم تعييرها و تذكيرها بأعمال سابقة

يمكن بعض الشخوص ما كان لهم علاقة فيها

اليوم بعد إثارة بعض القضايا الحساسة مثل إزدواجية الجنسية و وقوف الكويت بطريقة الحياد الإيجابي

من بعض الملفات السياسية مثل الملف النووي الإيراني و العراق و غيرها

نشوف بدأت أصوات غريبة تطلع ( أنا أقول غريبة لأنهم معروفين بالسابق أنهم حكوميين و ينجحون في الإنتخابات لأنهم يخلصون معاملات )

بس اليوم نشوفهم يطلقون الألقاب على نفسهم و يصغرون من الآخرين متناسين ماضيهم

فيحق لي أن أسأل سؤال مشروع هل هذي المعارضة تدعمها جهة أقليمية لا تريد الخير للكويت

و ما يعجبها فتح ملفات المزدوجين و الحياد الإيجابي المنتهجته الكويت ؟

الله يحفظ الكويت

بدرالمطيور

عضو مخضرم
أختي سندريلا

أنا عن نفسي ما أعلم الغيب
لكن إللي يدقق بحالهم ( المعارضة )
سيجد إنهم لا يفقهون شيء بالعمل البرلماني و قلة وعي بالقوانين و تدخل بالسياسة

فأنا ما أستغرب بأن يكونوا مؤدلجين من الخارج و يحركون من الخارج

تحياتي للموضوع المتميز

انشكاحي

عضو مميز
,

أنا من قريت ان المعارضة كانت ذات لون شيعي سابقـآ ..

وأنا داري ان كل كلمـة كاتبتها الاخت .. هو كلام إنشائي

الظاهر مبنـي على أحلام حلمتيهـآ ليلـة أمس ..

أتمنـى من الإداره إيقـآف الموضوع .. وفقـآ لقوانينكم التي

تمنع مثل هذه المواضيع الانشائيه الصغيره جدآ

.

سندريلا

عضو فعال
أختي سندريلا

أنا عن نفسي ما أعلم الغيب
لكن إللي يدقق بحالهم ( المعارضة )
سيجد إنهم لا يفقهون شيء بالعمل البرلماني و قلة وعي بالقوانين و تدخل بالسياسة

فأنا ما أستغرب بأن يكونوا مؤدلجين من الخارج و يحركون من الخارج

تحياتي للموضوع المتميز

مشكور أخوي بدر على المرور

و التعليق

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
في أيام الثمانينات كان المعارضة ذات لون شيعي
الكلام ماعليه "جمرك".. كما يقول العراقيين..!!!
كانوا ثلاثة في حزب الله, يعارضون أي مساعدة للعراق من اجل ايران...وتغرد خارج سرب المعارضة الوطنية الحقه.
تريد معرفة تاريخ التكتلات الشيعية, إقرأ كتاب فلاح المديريس.
المعارضة في الكويت كانت سببا في حل المجلس حل غير دستوري بسبب أربع استجوبات عام 86, ليس من ضمنهم عضو شيعي واحد.
دواوين الاثنين المطالبة بعودة دستور 62 لايوجد بينهم نشطاء شيعة, كان بينهم من (عنيت) وهو مبارك النوت المطيري, واستشهد بطلقة في رأسه لأنه رفض انزال صورة الشيخ جابرالأحمد وولي عهده الشيخ سعد العبدالله.
تحياتي لك

سندريلا

عضو فعال
,

أنا من قريت ان المعارضة كانت ذات لون شيعي سابقـآ ..

وأنا داري ان كل كلمـة كاتبتها الاخت .. هو كلام إنشائي

الظاهر مبنـي على أحلام حلمتيهـآ ليلـة أمس ..

أتمنـى من الإداره إيقـآف الموضوع .. وفقـآ لقوانينكم التي

تمنع مثل هذه المواضيع الانشائيه الصغيره جدآ

.

شكرا على المرور

سندريلا

عضو فعال

كانوا ثلاثة في حزب الله, يعارضون أي مساعدة للعراق من اجل ايران...وتغرد خارج سرب المعارضة الوطنية الحقه.
المعارضة في الكويت كانت سببا في حل المجلس حل غير دستوري بسبب أربع استجوبات عام 86, ليس من ضمنهم عضو شيعي واحد.
دواوين الاثنين المطالبة بعودة دستور 62 لايوجد بينهم نشطاء شيعة, كان بينهم من (عنيت) وهو مبارك النوت المطيري, واستشهد بطلقة في رأسه لأنه رفض انزال صورة الشيخ جابرالأحمد وولي عهده الشيخ سعد العبدالله.
تحياتي لك

وجهة نظر رائعه

هؤلاء العمالقة في تاريخ الكويت ما كانوا فقط معارضة لكن أيضا يعملون جنب لجنب مع أخوانهم في الحكومة إذا كان هناك أي شي من صالح الكويت و تشريعاتها و ماكانوا يخلطون هذي بتلك

إذا قلنا هؤلاء العمالقة في تاريخ الكويت إللي ذكرتيهم معارضة هذا ما يعني بأن الشيعة لم يكونوا معارضة

الشي الغريب

إللي كانوا مع الحكومة و واقفين ضد هؤلاء الأسماء ( أقصد إنتخابيا ) اليوم تغيرت وجهات نظرهم و صاروا معارضة
يمكن شوفي أقول يمكن بسبب دعم خارجي

الافوكاتو

عضو فعال

تحياتي لك

يا خوي أنت وين رايح شلون ما في معارضة 89 أي شيعي ؟

طيب ليش تستهزأ بكلام الزميلة وتقول ( الكلام ما عليه جمرك ) .

ومنو قالك أن الحل يسمى حل غير دستوري أقرأ المادة 181 من الدستور عن تعطيل مواد الدستور وبعدين علق .

أنتم ترددون كلام ناس تشتغل سياسة ما تشتغل دستور

يحق للأمير تعطيل اعمال مجلس الأمة مثل ما يبي وللمدة إلي يبيها استنادا على المادة 181 من الدستور .

سبحان الله من صار اغلب المعارضه من عيال القبائل و والفئه الثانيه اغلبهم بصامه قامة الدنيا على المعارضه وصار تدعمها اطراف خارجيه طيب منو الاطراف الخارجيه الي تدعم عيال القبائل تقصدون السعوديه اشتبي السعوديه تدعم المعارضه الكويتيه وهي من الدول الي ترفض المعارضه ولا تسمح ان يكون عندها معارضه والمعارضه الكويتيه الحاليه هي اقوى معارضه مرت بتاريخ الكويت والخليج و دول الخليج لا تستعدها الحريه والمعارضه الكويتيه خوفا ان تظهر عندهم نفس هذي المعارضه شلون يدعمونهم انتو من القهر الي فيكم ماعاد اتفكرون بس تبون التشوهون ابناء القبائل اباي شكل من الاشكال فا صرتو عارين من العقل وبعدين عن المنطق حدث العاقل بما لايغقل فان اصدق لا عقل له

مشكوره اختي على موضوعج

المعارضة يا ناس هم ابناء الكويت ودمهم كويتي وولائهم للكويت ومعارضتهم اكثرها لصالح المواطن وللحفاظ على المال العام وطلب مزيد من الحريات .. وولائهم فقط للاسرة الحاكمه وشيوخنا ال الصباح حفظهم الله وكلهم تحت راية أمير البلاد المفدى .. يعني ولائهم لديرتهم فقط لا غير .

أما غير هالكلام تجدين فئه قليله لا عندها ولاء ابدا ياخذون الاوامر من ( دولتهم الام ) والدليل اجتماعاتهم السريه بسفارتهم حسب ما سمعنا ;)

ماشاءالله الكويت اخيرا صارت من الدول عظمى !!! من قوتها صارت دول حلف الناتو وحلف شمال الاطلسي وحلف وارسو يتدخلون بسياستنا بدعم المعارضة :D

وتقبلي تحياتي واحترامي

الابجر

عضو مخضرم
اليوم بعد إثارة بعض القضايا الحساسة مثل إزدواجية الجنسية و وقوف الكويت بطريقة الحياد الإيجابي

من بعض الملفات السياسية مثل الملف النووي الإيراني و العراق و غيرها

نشوف بدأت أصوات غريبة تطلع ( أنا أقول غريبة لأنهم معروفين بالسابق أنهم حكوميين و ينجحون في الإنتخابات لأنهم يخلصون معاملات )

بس اليوم نشوفهم يطلقون الألقاب على نفسهم و يصغرون من الآخرين متناسين ماضيهم

فيحق لي أن أسأل سؤال مشروع هل هذي المعارضة تدعمها جهة أقليمية لا تريد الخير للكويت

و ما يعجبها فتح ملفات المزدوجين و الحياد الإيجابي المنتهجته الكويت ؟

الله يحفظ الكويت

سندريلا
ولائهم للشعب
ولائهم لمصلحة الوطن
ولائهم لتارب وطنهم
سندريلا
ان اللذين تقصدينهم الان هم ابطال التكلتل الشعبي وكتلة التنميه والاصلاح وقصدك البدو بالاحري
وانتي تضربين من تحت وتدسين السم بالعسل
الازدواجيه مرفوضه بتاتا
ولائهم للكويت لان ابناء هذه الارض وهم عرب واصيلين
واعتقد وصل المسج
وسلمي علي باربي
ذكرتيني علي هالصوره
علي قصة روبن هووووووووود:D

الشاعر

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
العضو / الأفوكاتو
شخصنة الردود والتطاول على عضو آخر أمر مرفوض تماماً .
- هذا تنبيه لك

تم نقل مشاركة مخالفة

سندريلا

عضو فعال
مشكورين أخواني على المرور

و كل إللي أتمناه ناخذ الدروس الجدية

لغزو سنة 1921
و غزو سنة 1990

أخواني المعارضة أطرحوا طرح بعيد عن العصبية و إثارة التفرقة
و التكسب الإنتخابي و تقدرون تطرحون قضاياكم بعيد عن الإعلام
علشان لا يكون هناك تضخيم و مو كل ما يعرف يحكى​

أعلى