سؤال وجواب ماي التانكي حااااااااار

السلطاني

عضو مخضرم
تغطية التانكي بمظلة كيربي مغلّفة من الداخل بعازل حراري .. .. .. لتخفيف اشعة الشمس .. ..

أو تركيب جهاز تبريد .. ..

أو إستخدام ( التبوب ) و ( السطول ) *

* التبوب جمع ( تب )

* السطول جمع ( سطل )

ابعتذر

عضو ذهبي
بسم الله نبدا

اخوي الشغله هاذي كانت متعبتني ونصحني واحد من الاخوان قبل 4 سنين بهالحركه التي لا تكلفك 15 دينار

اتمنى اني افيدك وافيد الاخوان

1- اخذ غطاء التانكي والذهاب به الى محل الادوات الصحيه وتشتري مروحه قيمتها 8 دنانير وتقص غطاء التانكي على مقاس المروحه وتثبت المروحه عالغطاء ببراغي والشغله جدا سهله

2- شرط وجود بلاك كهرباء يعني فيش كهربا بالقرب من تانكي الماء لشبك المروحه على الكهرباء وينصح بتبديل واير المروحه بواير اقوى وامتن واطول للتحمل

3- تغطيه الدينامو حق المروحه بكيس حتى لا يحصل التماس ولتدوم فتره اطول يعني 4سنين بالحلاوه

4- فتح اكثر من خررم في تانكي الماي من فوق علشان دوران الهواء داخل التانكي

5- شغل المروحه طوال الصيف ولا تحاتي وفي بداية التشغيل انتظر مده 6 ساعات لكي تجيك النتيجه مفررررررررحه وباااااااارده

6- لا تركب عازل ولا كيربي ولا يحزنون طبق الي قلته وصدقني كل يوم بتشتاق للدش اكثر من مررره ;)

7- اتمنى الدعوه من ظهر غيب لي ولوالدي وموفق خير يالاخو :وردة:

الناظر

عضو مميز
تغطية التانكي بمظلة كيربي مغلّفة من الداخل بعازل حراري .. .. .. لتخفيف اشعة الشمس .. ..

أو تركيب جهاز تبريد .. ..

أو إستخدام ( التبوب ) و ( السطول ) *

* التبوب جمع ( تب )

* السطول جمع ( سطل )

مظله الكيربي جاري التفكير حاليا فيها .. المشكله انه انا ساكن بشقه في بيت

وهالسالفه طويله مع راعي البيت

جهاز تبريد امس كلمت معلم صحي يقول اذا ركبته الماي يصير غير صالح للشرب

وشكرا يا معلم

المشكله حتى الفجر والصبح الماي حاااااااااااااااااااار

انقذوني يا جماعه

الناظر

عضو مميز
بسم الله نبدا

اخوي الشغله هاذي كانت متعبتني ونصحني واحد من الاخوان قبل 4 سنين بهالحركه التي لا تكلفك 15 دينار

1- اخذ غطاء التانكي والذهاب به الى محل الادوات الصحيه وتشتري مروحه قيمتها 8 دنانير وتقص غطاء التانكي على مقاس المروحه وتثبت المروحه عالغطاء ببراغي والشغله جدا سهله

2- شرط وجود بلاك كهرباء يعني فيش كهربا بالقرب من تانكي الماء لشبك المروحه على الكهرباء وينصح بتبديل واير المروحه بواير اقوى وامتن واطول للتحمل

3- تغطيه الدينامو حق المروحه بكيس حتى لا يحصل التماس ولتدوم فتره اطول يعني 4سنين بالحلاوه

5- شغل المروحه طوال الصيف ولا تحاتي وفي بداية التشغيل انتظر مده 6 ساعات لكي تجيك النتيجه مفررررررررحه وباااااااارده

6- لا تركب عازل ولا كيربي ولا يحزنون طبق الي قلته وصدقني كل يوم بتشتاق للدش اكثر من مررره ;)

فكره جميله ومفكر فيها بس المشكله راعي البيت يوافق والا لأ ؟!!

راح اعرض عليه الفكره وان شاء الله خير

بس هم هناك مشاكل وقت الغبار التانكي يصير مخزن تراب

جزاك الله خير

ماكو حلول اخرى

ابعتذر

عضو ذهبي
فكره جميله ومفكر فيها بس المشكله راعي البيت يوافق والا لأ ؟!!

راح اعرض عليه الفكره وان شاء الله خير

بس هم هناك مشاكل وقت الغبار التانكي يصير مخزن تراب

جزاك الله خير

ماكو حلول اخرى

اخوي انت راح تقص غطاء التانكي على مقاس المروحه يعني ما فيه مجال للغبار وغيره

والمروحه نفس الشفاط بس حجم اكبر والضاهر انها هنديه الصنع لونها اخضر غامق

وبالعكس صاحب البيت راح يدعي لك :وردة:

Librax

عضو مميز
بسم الله نبدا

اخوي انت تقصد

مروحه : دفع هواء داخل الخزان

ولا شفاط : شفط الهواء الحار من داخل الخزان

عزيز الدار

عضو فعال
نصيحتى هى ان نرمى قالب ثلج يكفيك لمدة يومين تقريبا

والولى متعاجز عن شراء غالب ثلج يعبئ ماءبأكياس بحجم كيس الخبز مثلا

ثم يضعة فى الفريزر حتى تتجمد ثم ضعها داخل الخزان .. يفضل ان تضع 5 اكياس فما فوق

ودعيلى .

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
والله ماينفع لا غطاء لتانكي ولا تلبست التانكي عازل

لأن بيتنا غيرنا التانكي بكبره

لتناكي حديث ويوجد به عازل ومن 4 طبقات

ومع هذا والله الماي نااااار

ولا يوجد حل غير المروحه لكن المروحه مشكله يكون التانكي مو نظيف يعني غبار وغيره

وللعلم لو تحط تانكي عليه الف عازل ماكو فايده لأن التانكي محكور والحراره مختزله فيه

حر الدنيا مابالك يوم القيامه

الله يجزاكم خير يا اخوان واشكركم على تفاعلكم وابشركم حصلت واحد يركب وراح يجيني باجر كان هو ركب عند الجيرانه ويمدحونه 66008413 أبو علي
يا اخوان انا ماجربته باجر اجربه واكرر شكري لكم

اذا كان ممنوع وضع الرقم اعتذر بس ممكن الاداره يتأكدون بنفسهم والله مابي غير الدعاء

التعديل الأخير:

Librax

عضو مميز
الله يجزاكم خير يا اخوان واشكركم على تفاعلكم وابشركم حصلت واحد يركب وراح يجيني باجر كان هو ركب عند الجيرانه ويمدحونه 66008413 أبو علي
يا اخوان انا ماجربته باجر اجربه واكرر شكري لكم

اذا كان ممنوع وضع الرقم اعتذر بس ممكن الاداره يتأكدون بنفسهم والله مابي غير الدعاء

بجم سعره ... وعليه كفالة .... لا تنسى يا بو خالد تعطيني تجربك باجر

والله يا جماعه تكرمون انا حصلت لي حروق من الدرجه الاولي والسبه حرارة الماي شي مو طبيعي نار جهنم الحمرا الي يقولون عنها لا وزود عن هذا تساقط رهيب في الشعر من حرارة الماي اهلس شعري الله لا يوريكم المكروه والله كرهت التسبح والنظافه والسبب الحرارة
الله يعدي هالايام علي خير ويلهمنا القدره علي التحمل قولو آمين

abo_ahmad_k

عضو مميز
والله يا جماعه تكرمون انا حصلت لي حروق من الدرجه الاولي والسبه حرارة الماي شي مو طبيعي نار جهنم الحمرا الي يقولون عنها لا وزود عن هذا تساقط رهيب في الشعر من حرارة الماي اهلس شعري الله لا يوريكم المكروه والله كرهت التسبح والنظافه والسبب الحرارة

الله يعدي هالايام علي خير ويلهمنا القدره علي التحمل قولو آمين

سلامات وماتشوفيين شر ان شاء الله

صج الجو اليومين هذولي ما يشجع على النظافه

ماكو اترس البانيو ماي وانطر لين يبرد او الله يعينك انطر الفجر واخذ شاور

أعلى