عاجل: دليهي يقدم استجوابه صباح الاحد

علمت خدمة النهار الاخباريه من مصادرها الخاصه ان النائب دليهي الهاجري سيتقدم باستجواب لوزير التجاره صباح يوم الاحد ليناقش بجلسة 22 من هذا الشهر

المصدر . النهار الاخباريه

تعليق : ابشر بالسلامه ياوزير التجاره اذا اللي بيستجوبك دليهي سهود ومهود

ركازي

عضو مخضرم
طلبنا من احد المطاعم ونحن في الديوانيه

وتاخر المطعم علينا

وبعد ساعه جاء الطلب وبارد الاكل

وقامو الشباب على الهندي اللي موصل الطلب وزفوه زف

ورد عليهم قال بابا انا مالي شغل انا بس سوي توصيل طلب ممكن تاخير من نفر يشتغل داكل مطعم

ها فهمتو شنو اقصد :D:D

poltical

عضو جديد
انا اعتقد ان الاستجواب وان قدمه النائب دليهي فسوف يكون بمثابة تبرئه ذمه اي بمعنى من مواقفي السيئه لا انني لا زلت اذكر انه لدي صلاحيه دستوريه وهي اداة الاستجواب لا يهم كيف لمن لماذا ولكنلا المهم اثبت انني نائب في مجلس الأمه ليس مجلس الوزراء و احال الاخر وهو لحاجة في نفس يعقوب اي بمعنى اطاف لا تريد الهارون على راس الوزاره فتضغط على دليهي كونه اتصف بانه (حطبة دامه) ومعلش يا دليهي اردت من يصفق لك احترما واتضح ان التصفيق ضحكا عليك

الداهيه

عضو فعال
علمت خدمة النهار الاخباريه من مصادرها الخاصه ان النائب دليهي الهاجري سيتقدم باستجواب لوزير التجاره صباح يوم الاحد ليناقش بجلسة 22 من هذا الشهر

المصدر . النهار الاخباريه

تعليق : ابشر بالسلامه ياوزير التجاره اذا اللي بيستجوبك دليهي سهود ومهود

عز الله غنبعت والمجلس راح ينحل

Dark man

عضو فعال
شنو لعب اليهال هذ, انا مع استجواب وزير التجاره صراحه كل شي غالي: التجار الي يشترون

السلعه من بلد المنشئ.. 5 دنانير يبعونه علينه 20 او 30:: بس الاستجواب بالطريقه هذي اذا

استجوبة راح انا استجوب شنو العب هذا قاعدين بساحه: انزين افترضنا ان ماستجوب يعني عادي

غرفت التجاره تستمر: عادي تخالف القوانين بشيه بشيه.. انا اقول سنع كرسيك

اقشر

عضو مميز
دليهي الهاجري ,, ابشر بسلامه يا الهاارون
ننتظر رئس المجلس واهو يعلق على استجواب دليهي البديهي :)
شنو محاور الاستجواب

ولد عطا

عضو مخضرم
اتحدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه واتحدا اي عضو يقدم استجوااب لغرفة التجارة خلو عنكم اعضاء الكلك الغرفة وضعهاا غير قانوني في جمع التاوات من المحلات وغير اعضاء الغرفه انتخابهم غير دستوري وغير الأختلسات الي فيهاا وغير انهاا مبنية على املاك الدوله مثل الديوانيات على املاك الدوله خل عضو تشوفونه رجال يفكر يستجوب علشان الغرفه ؟؟؟؟ العازمي

ههههههههههههههههه والله هزلت !!
دليهي يقدم استجواب ؟ :p
ياحليله بس :eek:

/

انا اقووول فال هالمجلس الحل عل وعسى تتعدل التشكيله بالانتخابات الجايه​

ان كان المطلب الشعبي وراء هذا الاستجواب سوف تطرح الثقة

اما ان كان استجواب ارتجالي فسلم على الوزير وباركله بتجديد الثقة

دليهي أجبن من أن يقدم استجواب حتى لخدامتهم
مع اني اتمنى انه يقدم استجواب لأني بكل صراحة اشجع جميع الاستجوابات لهذه الحكومة على الفاضي والمليان
ملينا من هالحكومة الدايخه واللي لاعبه بالديرة عدل
وهالمجلس اللي كثروا فيه الحرامية والانبطاحيين

أعلى