ياشعب المليون مواطن

@ ابو مبارك @

عضو فعال
ابو مــبارك

:إستنكار:

للاسف ان يكون هناك مواطنين

يشجعون الحكومه على قتلها للحريات

برئيس مجلس وزراء لايصلح للقياده

:إستنكار:

وانا اقول ان للاسف ان يكون هناك مواطنيين
يشجعون علي تحريض الشعب
وللاسف كلامك مناقض شلون قاعد تكتب وتسيء برئيس الوزراء
وبنفس الوقت قاعد تقول ان الحكومه تقتل الحريات.
ولعلمك اذا كان رئيس الوزراء لايصلح للقياده كما تدعي
فاعتقد ان هالشي له ناسه اهم الي يحددون يصلح ام لا.
وتقبل تحياتي:وردة:

sha

عضو مميز
اعتقد انك نسيت تضيف فئه خامسه او تناسيت

انت تذكرني بالوزراء الي انت تعارضهم لما يحطون قرارات وانت تعارضه لعدم وجود ماده او بند بالقرار.
واذا تسمحلي انا بعترض علي فئاتك وابي اضيف فئه من ضمن فئاتك.

الفئه الخامسه: هي فئه تحب الوطن وال الصباح واذا انتقدت الحكومه تنتقدها بدون تجريح او اسائه ولا تمشي علي هوي نائب او وزير .

والحكومه اذا خلتك بدون كهرباء وبدون جامعه وبدون ملاعب رياضيه ومستشفيات ومناهج تعليميه تواكب العصر وووووووو
هل دارت خاطرك ول لم تجرحك الا اصابتك بمقتل
صنف نفسك من الاربع الفئات
كلنا لنا ولاء لوطنا وحكومتنا والامير والشعب الكويتي ككل وما نمشي على هوى احد اترك عنك الكلام الماخوذ خيره وقول الحقيقه
اذا انتقدتو ول تكلمتو معناتها ناكرين النعمه وجاحدين حكم الصباح خلك واضح ولاتخلي اسكوب الهابطه ارفع منك لانها تقول هالكلام وماتخاف ولا تلف وتدور

@ ابو مبارك @

عضو فعال
والحكومه اذا خلتك بدون كهرباء وبدون جامعه وبدون ملاعب رياضيه ومستشفيات ومناهج تعليميه تواكب العصر وووووووو
هل دارت خاطرك ول لم تجرحك الا اصابتك بمقتل
صنف نفسك من الاربع الفئات
كلنا لنا ولاء لوطنا وحكومتنا والامير والشعب الكويتي ككل وما نمشي على هوى احد اترك عنك الكلام الماخوذ خيره وقول الحقيقه
اذا انتقدتو ول تكلمتو معناتها ناكرين النعمه وجاحدين حكم الصباح خلك واضح ولاتخلي اسكوب الهابطه ارفع منك لانها تقول هالكلام وماتخاف ولا تلف وتدور

يا اخي افهمني المسأله مو مسألة انا مع او ضد
المسأله التجريح القاسي للحكومه من بعض المواطنين.
وحتي وان اخطأت فماله داعي نطلع بالشينه.
واذا الي مضايقك اني لازم اختار من بين فئاتك الي انت وضعتها واجبرتنا علي الاختيار منها فقط.
والمشكله الثانيه انك حصرت الشعب بين الحكام والفداويه والكتاب والي بدهم يعيشون
وما ادري ليش اخترت الكتاب بس ليش ماقلت المحاميين والمهندسيين والمعلميين ...وغيرهم اصحاب المهن الاخري.
عموما انا لست من ابناء الحكم
ولست من الفداويه
ولست كاتب
اذا مافي غيرها انا بدي اعيش:cool:

حبر الحرية

عضو فعال
اعتقد انك نسيت تضيف فئه خامسه او تناسيت

انت تذكرني بالوزراء الي انت تعارضهم لما يحطون قرارات وانت تعارضه لعدم وجود ماده او بند بالقرار.

واذا تسمحلي انا بعترض علي فئاتك وابي اضيف فئه من ضمن فئاتك.

الفئه الخامسه: هي فئه تحب الوطن وال الصباح واذا انتقدت الحكومه تنتقدها بدون تجريح او اسائه ولا تمشي علي هوي نائب او وزير .

قلت لك نريدها اجابة مباشرة دون مراوغة ولكنك آثرت المراوغة على المباشرة في الرد وللاسف لم تفلح بها ولم تجدها ....

ان اجابتك تذكرني بأحدى مواضيعي في المنتدى وعنونته حينذاك ( المتاجرة بالشيوخ ) وانك والله احد هؤلاء المتاجرين ....

اتعبت عقلك وتفكيرك لتبتدع لنا فئة خامسة ما انزل الله بها من سلطان ...

عزيزي المراوغ ابو مبارك ، ان مافعلته هو اقرب لافعال ومقولات الاعلام الفاسد وقد كنت فيما سبق اربأ بك ان تقع بمنزلتهم ولكنك زايدت علينا بحب الشيوخ وآل الصباح الكرام ودلست الواقع بما انت تريده من ايهام وخداع يخالفه ....

ومن تحصيل الحاصل ان اقول .... ليس هناك من الفئات الاربع من لايحب اسرة الصباح الكريمه وهي بالنسبة لامثالي وكل الشرفاء المحبين لهذا الوطن ليست بحاجة الى دليل حتى تقنع وجميع من يسير في فلك الطامحون نحو التقرب الى السلطة ومحاولتهم الغاء الاطراف الاخرى من معادلاتهم المريضة بالوصولية والتزلف لاصحاب القرار طمعا ببعض العطايا والهبات ولو كانت على حساب الاضرار بالوطن .....

ولعلك فهمت من ردي اعلاه مايدحض ويلغي ابتداع فئتك الجديدة الامر الذي يضعك دون ريب او شك ضمن الفئة الثانية القائمة على الوصولية والتزلف نحو السلطة لتحقيق مآرب ومصالح قد تكون دنيئة في عرف كل شريف ...

انتهى الرد .... ونعزيك بما انت به من ضلال وضياع ونتمنى ان لايكون امثالك كثر ....

@ ابو مبارك @

عضو فعال
قلت لك نريدها اجابة مباشرة دون مراوغة ولكنك آثرت المراوغة على المباشرة في الرد وللاسف لم تفلح بها ولم تجدها ....

ان اجابتك تذكرني بأحدى مواضيعي في المنتدى وعنونته حينذاك ( المتاجرة بالشيوخ ) وانك والله احد هؤلاء المتاجرين ....

اتعبت عقلك وتفكيرك لتبتدع لنا فئة خامسة ما انزل الله بها من سلطان ...

عزيزي المراوغ ابو مبارك ، ان مافعلته هو اقرب لافعال ومقولات الاعلام الفاسد وقد كنت فيما سبق اربأ بك ان تقع بمنزلتهم ولكنك زايدت علينا بحب الشيوخ وآل الصباح الكرام ودلست الواقع بما انت تريده من ايهام وخداع يخالفه ....

ومن تحصيل الحاصل ان اقول .... ليس هناك من الفئات الاربع من لايحب اسرة الصباح الكريمه وهي بالنسبة لامثالي وكل الشرفاء المحبين لهذا الوطن ليست بحاجة الى دليل حتى تقنع وجميع من يسير في فلك الطامحون نحو التقرب الى السلطة ومحاولتهم الغاء الاطراف الاخرى من معادلاتهم المريضة بالوصولية والتزلف لاصحاب القرار طمعا ببعض العطايا والهبات ولو كانت على حساب الاضرار بالوطن .....

ولعلك فهمت من ردي اعلاه مايدحض ويلغي ابتداع فئتك الجديدة الامر الذي يضعك دون ريب او شك ضمن الفئة الثانية القائمة على الوصولية والتزلف نحو السلطة لتحقيق مآرب ومصالح قد تكون دنيئة في عرف كل شريف ...

انتهى الرد .... ونعزيك بما انت به من ضلال وضياع ونتمنى ان لايكون امثالك كثر ....

هههههه
شاد حيلك زياده عن اللزوم
لاني اعتقد اني جاوبتك واجابتي فوق ردك مباشره
يااخي خاف الله ولا تدخل في النيات فوالله لا انا ارغب بالتقرب ولا قريب من السلطه.
وبسك عبث وتسخين الاجواء بخطبك الزائفه
والله يهديك انشاءالله:وردة:

sha

عضو مميز
يا اخي افهمني المسأله مو مسألة انا مع او ضد
المسأله التجريح القاسي للحكومه من بعض المواطنين.
وحتي وان اخطأت فماله داعي نطلع بالشينه.
واذا الي مضايقك اني لازم اختار من بين فئاتك الي انت وضعتها واجبرتنا علي الاختيار منها فقط.
والمشكله الثانيه انك حصرت الشعب بين الحكام والفداويه والكتاب والي بدهم يعيشون
وما ادري ليش اخترت الكتاب بس ليش ماقلت المحاميين والمهندسيين والمعلميين ...وغيرهم اصحاب المهن الاخري.
عموما انا لست من ابناء الحكم
ولست من الفداويه
ولست كاتب
اذا مافي غيرها انا بدي اعيش:cool:
ماودي ارد عليك بكل شي انت خلطت بالرد علي وجمعت معاي غيري انا ما قلت انك كاتب ولا حصرت احد بين الحكام والفداويه
انا احترمك لصراحتك وقولك انك تبي تعيش الله يوفجك ويعيشك عيشه كريمه عزيزه اللهم امين
واسمحلي اقولك انا احنا نبي نعيش بس على مباديئ ومعايير من وجهت نظرنا مستحقه و واقعيه بفضل الوضع المادي الذي نتمتع فيه ولله الحمد
ودي اقولك الحكومه متعسفه ومازمه بعدم عملها بالشكل الامثل بالبلد ومضيعه البلد ككل
لاتحجر علينا معارضتنا للحكومه بطريقتنا واسلوبنا انت لك اسلوبك الي ما يعجبنا بس نحترمه ولا نحجره عليك انت اثرت السلامه مع الحكومه اثر السلامه معانا نحن بعد ول احنا طوفه هبيطه ومقدور علينا

حبر الحرية

عضو فعال
هههههه
شاد حيلك زياده عن اللزوم
لاني اعتقد اني جاوبتك واجابتي فوق ردك مباشره
يااخي خاف الله ولا تدخل في النيات فوالله لا انا ارغب بالتقرب ولا قريب من السلطه.
وبسك عبث وتسخين الاجواء بخطبك الزائفه
والله يهديك انشاءالله:وردة:

كاد المريب ان يقول خذونــــــــــــــــــــــي ....

أعلى