معقــولة !!!

الفيصل

عضو ذهبي
i.aspx

أفردت الصحيفة { تشوسون سينبو } تقريراً عن العاصمة الكورية الشمالية مدينة بيونغ يانغ وتحديداً عن القناة الحكومية والتي قامت ببث مباراة منتخبي كوريا الشمالية والبرازيل بالبث التسجيلي بعد يوم من إقامتها .

بحيث ذكرت الصحيفة بأن الشعب الكوري الشمالي والذي لم يعلم بنتيجة المباراة بحكم العزلة السياسية تركت أعمالها ومستلزماتها من أجل العودة سريعاً إلى منازلهم ومتابعة المباراة التي بثت مسجلة على القناة الحكومية .
ــــــــــــــــــــــ
مباراة البرازيل وكوريا الشمالية والتي تعاطف الكثير منا مع الكوريين وتفاعلنا مع مجريات المباراة

حيث كانت كوريا الشمالية صامدة في وجه السامبا واستطاعت اللعب بمستوى جيد جداً ...

كان في المقابل أصحاب الشأن في بيونغ يانغ وفي عموم مدن كوريا الشمالية لا يعرفون شيء عن أحداث المباراة بل العجيب حتى بعد إنتهائها لم يعرفوا كم كانت النتيجة

ولم يشاهدوا المباراة إلا ثاني يوم !!!

يخرب بيت الشيوعية :D

ومن جانب آخر تم نفي خبر هروب 4 لاعبين من المنتخب الكوري الشمالي والسبب :

بأن هروب اللاعبين من المعسكر يعتبر من المستحيلات بسبب الرقابة الصارمة من الإستخبارات الكورية الشمالية والتي أتت مع اللاعبين في جنوب أفريقيا .

وقد أكدت الصحيفة بأن معسكر المنتخب الكوري الشمالي في جنوب أفريقيا تحول منذ وصولهم لأول مرة لجنوب أفريقيا إلى قاعدة عسكرية بسبب النظام الإداري الصارم لتكون البيئة داخل المعسكر قاسية
وفي حال فشلهم في تحقيق النتائج المرضية للبلاد فأن الحكومة تقوم بإرسالهم إلى المناجم للعمل هناك وبساعات طويلة وهذا الأمر بحسب ما أوضحه السيد مون كي نام يتكرر في كل مشاركة آسيوية أو عالمية تنتهي بالفشل .

وبل قام السيد مون كي نام بفتح ملف عام 1966 والذي شهد الإنجاز التاريخي للمنتخب الكوري الشمالي بوصوله لدور الربع النهائي بعد إنتصارهم المفاجئ على منتخب إيطاليا بهدف وحيد دون رد في كأس العالم بأنكلترا .

السيد مون كي نام كشف المصير الحقيقي لجيل معجزة 1966 بحيث ذكر أن الحكومة الكورية الشمالية لم تستقبلهم بالورود كما هو متوقع بسبب غضبها من خسارة منتخبها بالنتيجة الكبيرة أمام منتخب البرتغال بنتيجة [ 3 - 5 ] لتقوم بنقلهم إلى معسكرات الجيش والتي تحمل السمعة السيئة في البلاد .

حقائق صحيفة رينمينباو الصينية والمقابلة القديمة مع اللاجئ مون كي نام قد تكشف حقيقة مصير لاعبي المنتخب الكوري الشمالي في حال فشلهم بتحقيق الإنجازات المرغوبة لحكومة بيونغ يانغ والتي قد تفوق القدرات الفنية للاعبي كوريا الشمالية

تتوقعون بعد النتيجة اليوم شيسوون فيهم :confused:
 
أعلى