(بلصور) هزیمة القوات الخاصة الامیرکیة في (صحراء طبس) ایران قبل 30 سنة

ذو الفقار

عضو فعال
انتم تحاولون تصورونها على أنها كرامة من كرامات المقبور الخميني

الموضوع وما فيه إن الطقس كان ضدهم في تلك الليلة ولا حسبوا حسابه

لكن الفشيلة إن الطائرات وصلت قريب من طهران ولا دريتوا عنها إلا يوم طاحت بسبب الرياح الرملية اللي عطلت

محركات الطائرات ولو ما طاحت كان حرروا الرهائن ورجعوا فيهم لأمريكا

أنا اذكر الحادثة زين..
او من قال ان العراق انتصر اي انتصر اهو الي لين اليوم باقي؟
او بعدين دام انتصر ليش قبل بتفاقيت الجزائر بخصوص شط العرب الي قوم الحرب علشانها؟
او دام انتصر عيل ليش الفاو كانت بيد محتلة لمدة سنتسين من 1986 الي 1988 لين حررها بعد ما راح تباكي عند حسني والترابي او رئيس اليمن الي ابعثولة جنود يمنين او مصرين او سودانين عشان يحرر الفاو او فوق هذا كلة دعم كامل من دول الخليج عشان يحرر الفاو لا او فوق كل هل دعم خسر ابأول يوم 52 الفا جندي عراقي؟

canavaro_wbs

عضو ذهبي
مصدق اخوي

ايران دوله اسلاميه لو اختلفنا بالمذهب

بعض الاخوه يكذبون الخبر والرجل جايب الادله

استغرب من المكابره

اخونا الشيعه عند الله خير من الكفار

عسالله ينصرهم علي اعدائهم الكفار

يا خوي الله قال
((وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ)) البقرة 216

(( فَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا)) النساء 19

هل القران الذي استنت عليه محرف

كروزر

عضو فعال

احمدي نجاد

ابو حمود

عضو بلاتيني
مصدق اخوي

ايران دوله اسلاميه لو اختلفنا بالمذهب

بعض الاخوه يكذبون الخبر والرجل جايب الادله

استغرب من المكابره

اخونا الشيعه عند الله خير من الكفار

عسالله ينصرهم علي اعدائهم الكفار

أولاً لك الحرية بأن تعتبرها دولة إسلامية ولكنها في الواقع دولة صفوية بجذور فارسية مجوسية وهي بعيدة كل البعد عن الإسلام الصحيح.
ثانياً ما يعتنقونه ليس بمذهب وإنما دين مختلف تمام الإختلاف عن ديننا وهم يعتبرون أن من يخالفهم في العقيدة كافر..
بصراحة هم أخطر بكثير من اليهود والنصارى لأنهم يدخلون علينا باسم الدين وهو منهم براء.
أنا ما عندي مانع اتعايش معهم سلمياً مثلهم مثل الهندوس والسيخ والنصارى من مبدأ لكم دينكم ولي دين.

بوسليمان2010

عضو ذهبي
إيه نعم..الصور حقيقيــة

لأن مفخذ الرضيعــة قال في أحد الندوات..

بقدن..يعني رجعـوا
مسخرة ما بعدها مسخرة..

ما ادري ليش تربط أحكام الله وسننه الكونية..بأمور توافق هوى البعض؟؟

الظاهر حتى الزلزال الي ضرب أحدى القرى الايرانية..
أكيد كانت نتيجة مؤامرة صهيونية امبريالية أمريكية بعثية وهابية ماسونية ضد اتباع آل البيت...صلواااااات يا مواليــــــــن

واذا كانت الايات تستخدم حسب هوى كل واحد..والعياذ بالله
فاقول أنا ايضا..

قال الله تعالـى..
{اللّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ} (15) سورة البقرة

واقول..وافسر كما أشتهي أنا ليوافق هواي..قائلا..
إن سقوط الامريكان كان حكمة لله لكي يمد للخميني في طغيانه..
فهل ستعترض على هذا التفسير..؟؟
لا تستطيع طبعا
فلله سبحانه وتعالى شأن بأمور خلقـه وإدارتها والتحكم بها

طبعا أنت معتقدك إن الأئمة هم الذين بيدهم ملكوت كل شيء وبيدهم أمور الكون والخلائق...وليس فقط الله والعياذ بالله

استغفر الله ولا حول ولا قوة إلا بالله

canavaro_wbs

عضو ذهبي
أولاً لك الحرية بأن تعتبرها دولة إسلامية ولكنها في الواقع دولة صفوية بجذور فارسية مجوسية وهي بعيدة كل البعد عن الإسلام الصحيح.

ثانياً ما يعتنقونه ليس بمذهب وإنما دين مختلف تمام الإختلاف عن ديننا وهم يعتبرون أن من يخالفهم في العقيدة كافر..
بصراحة هم أخطر بكثير من اليهود والنصارى لأنهم يدخلون علينا باسم الدين وهو منهم براء.

أنا ما عندي مانع اتعايش معهم سلمياً مثلهم مثل الهندوس والسيخ والنصارى من مبدأ لكم دينكم ولي دين.

اخي الفاضل هذي مو حريه

انا اتكلم من مبدء شرعي

والدليل حديث الفرقه الناجيه

فكلنا تحت مله الاسلام

ارجع الي الحديث وتفسيره وسوف تفهم مقصدي انشاء الله

* الايرانيين وجنس الفرس بشكل عام .. جنس مقاتل والتاريخ يشهد ..

لذلك .. لا غرابه في ان تجد مثل هذه الامور .. بالتحفظ مع طريقة كتابة الموضوع ..

والاخوه ( المستظرفين ) أعمتهم الطائفيه .. ولو كان .. احد اصحاب اللحى و قد فجر مؤخرته

لصاحوا لله دره ..

ازدواجيه .. مضحكه للأسف ..

تحياتي

ههههههههههههههههههه

الايرانييين والفرس جنس مقاتل والتاريخ يشهد ؟؟؟
اولا اطالبك ومن خلال هالموضوع ان تاتى بدليل واحد عبر التاريخ على ان ا الايرانين والفرس انتصروا فى معركه واحد لااكثر ....
ثانيا شهادة التاريخ عندى وهى مليئه بسواد الوجه والعار والخيانه للامه الاسلاميه ادخل هالرابط وشوف اكبر الخيانات واترك عنك الكلام الفاضى ..
http://www.saaid.net/book/open.php?cat=84&book=1481

أعلى