محمد عبدالقادر الجاسم ,,,,, أنا اّسف ....

عاشق خزامى

عضو مميز
أبو عمر ,, أنا اّسف و كلي خجل من ملاقاتك ,,

عاهدت نفسي بأن لا أترك اعتصام إلا و أن أحضره و أشارك به بقوة ,,

لن أترك مسيرة لأجل حريتك إلا و أشارك بقوة و بشغف بها ,,,

أنا اّسف,, لم أفي بعهدي .... لم أحضر اجتماع نقابة العمال بميدان

حولي ,,

أرجو منك أن تسامحني ,,, اعتراف مني بالتقصير ,, نعم أنا مقصر ,,

لم أحضر هذا الاعتصام,, و لكني كنت معك بكل جوارحي خلال

محنتك ,,,

أنا كالكثيرون من أبناء شعبك الأبرار ,, لم نكل أو نمل من تذكرك و ذكر

قضيتك في كل مجلس و في كل منتدى ,,,

و كتبنا عنك الكثير الكثير ,, و وضعنا صورك في توقيعاتنا ,, و كنت لنا

نبراس ينير الطريق ,,

أبا عمر ,, نحن اليوم في انتظار كلمتك المدوية و اّرائك الجريئة ,,,

لا تترك لأحد المجال ليشمت بنا و عن ما نؤمن به ,,,

نريدك أقوى من ذي قبل ,, نريد منك الكلام الصريح ,,,

عاداتك لا تتركها ,,, فهي السبب لكل تلك التجمعات من أجل الحرية و

من أجل حريتك ,,,

نريد لنافذتنا للحقيقة أن تعود من جديد ,,,

نحن لم نخذلك ,, و أنا متأكد بأنك لن تخذلنا ,,,

بشوق كبير ,, بانتظار جديدك ,, و لحيا و ليعدل الميزان من جديد ,,,

طالع من الشر أيه الأبي الحر ,,,

و قرت عين الكويت بشوفتك ,,,

ولد اليرموك

عضو مخضرم
أبـــــو عــــمــــر قلبـــــه كبيـــــر . .

محـــمـــد عبدالقــادر الجاســـم . . الأســــد القـــادم باذن الله لمجلس الأمـــــه . .

حمود22

عضو بلاتيني
وانا بعد اسف يابوعمر العقيلة ماحضرت بس الجو كان حاااااااااااار

افا شهالكلام ياليتك ساكت ابركلك

اكثر ما يحزني والله هالشباب

والله حزين على هالشباب الي يكتبون ويندفعون ويتكلمون كلام اكبر من حجمهم وعن الجد والحاجه لهم يتعذرون بالحر او عندي شغل ويحطون الف عذر

عسل ومربي

عضو مميز
يامعود يسب خلق الله وتمجدونه !!

مصيبه انكم بنعمه مو حاسبيلها حساب

بالله على شنو تعتذر جان زين سويتم مضاهره تدافعون عن دينكم الي هو عزكم ونجاتكم يوم القيامه او تدافعون عن الصحابه من بعض الناس الحاقده

ال ايه ال اعتذار

يارب اني اسألك الحكمه والعقل

tvt

عضو فعال
وانا ما راح اتاسف لاني ما حضرت عشان ما عندي حق البنزين وين دااق درب من الجهراء للعقيلة مسودن ياربي وبعدين محمد ما يستاهل أحد يروح له تدرون ليش لان ميزان محمد االجاسم مائل (تعلو كفة على أخرى) يا شعب الكويتي كانكم تخافون الله دافعووو عن البدون :(

الهدف الحقيقي

الوطن – 20/5/2001

بقلم محمد عبد القادر الجاسم

لنفترض أن النواب المعادين شخصياً للشيخ علي الخليفة نجحوا في اجبار الحكومة على تقديم بلاغ جديد ضدها.. هذا البلاغ يجب أن يقدم من شركة ناقلات النفط ، ولكن لأنه لم يسبق للشركة في جميع مراحل القضية أن اتهمت الشيخ علي بأي تهمة ، ولأن الشركة نفسها بينت أمام النيابة وأمام لجنة التحقيق الخاصة بمحاكمة الوزراء أنها لا تملك أي دليل يثبت تورط الشيخ علي في القضية فإن " البلاغ الجديد " لن يغير في الأمر شيئاً.
فضلاً عن ذلك فإن تقديم بلغ جديد كما يدعي خصوم الشيخ علي لو تم سيكون ناتجاً عن ضغط سياسي وبالتالي فإنه سيلاقي نفس مصير " البلاغ القديم " والذي قدم نتيجة ضغط سياسي استجابت الحكومة له بعد التهديد باستجواب وزير النفط السابق الشيخ سعود الناصر.

وانطلاقاً من الحقيقة السابقة يمكن القول أن أفضل مخرج لخصوم الشيخ علي هو قيام أحد النواب بتقديم بلاغ جديد ، لكن هذا لن يحدث لسببين : فالنواب المعادون للشيخ علي لا يملكون دليلاً على تورطه ، ولو قام أحدهم بتقديم "بلاغ" فإنه يخضع تحت طائلة العقاب إذ إن تقديم بلاغ غير جدي لا تسنده الأدلة يعتبر بحد ذاته جريمة.

أما السبب الثاني فهو أنهم (الخصوم) يبحثون عن " ملهاة سياسية " يمارسون فيها كافة صنوف "الردح والرقص السياسي" وهم يراهنون هنا على سهولة توجيه الحكومة ، لذلك فهم يتبعون سياسة "حمارة القايلة " لإخافة الحكومة وبالتالي تحقيق ما يعتبرونه انتصاراً سياسياً شعبياً.

إنهم يريدون الغاء دولة المؤسسات وفرض سيطرتهم على أجهزة الدولة بما فيها القضاء ذلك أنهم وإن كانوا نواباً منتخبين لكنهم في واقع الأمر يمارسون نيابتهم كغوغاء يحكمها الحقد الشخصي وتتحكم فيها الأهواء والمصالح الشخصية، ولو دققنا في أسلوبهم لوجدنا أنهم يتعمدون خلق "عدو وهمي" يبرر وجودهم السياسي ويغطي على خوائهم وجهلهم، وهم يريدون فرض أنفسهم كأوصياء على الشعب والحُكْم ويريدون من الحكومة أن تطيعهم ومن الشعب أن يصفق لهم.

Librali

عضو ذهبي
اليوم في ديوان النائب مسلم البراك

تقام إحتفالية بمناسبة خروج الكاتب محمد عبدالقادر الجاسم

و سوف يقوم الكاتب الجاسم بالحديث عن هذه التجربة المريرة

و هناك العديد من الضيوف و المتحدثين

ملاحظة: الإستقبال سيكون بعد صلاة المغرب مباشرة و الندوة بعد صلاة العشاء

أعلى