عاجل /وفاة العلامة السيد حسين فضل الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سور الوطن

عضو بلاتيني
الله يرحمة ويغمد روحة الجنة، كنت اعتقد بان الرحمة محرمة على غير المسلم ولكن اكتشفت من بعض المشاركات بان اصوليو والمتزمتو هذا الزمن قد حرمها حتى على بعض المسلمين ومن يعلم من يكون القادم؟

انا لله وانا الية راجعون.

بن شعطان

عضو ذهبي
أنا لم أجبر أحد للترحم على روح العالم الفقيه, ولكن بعض المشاركين عليهم أن يعوا أن للمرحوم مقلدين يتبعونه ارجع إلى الصفحات السابقة وانظر بعينيك إلى بعض المشاركات وسوف ترى مدى الحقد في قلوبهم, هل هم مجبرون على مشاركة بهذا الموضوع !!

إذا مات العالم ثلم في الإسلام ثلمة لا يسدها شيء انا لله وانا اليه راجعون
في بدايه الموضوع الله ويغفرله ذنوبه ويرحم ويغفر لجميع المسلمين
اما سالفه الحقد الي انت تتكلم عنها كوني مسلم وسني فلا يجوز ذكر اي خطا او مساؤء لاي مسلم توفاه الله (اذكرو محاسن موتاكم )
الحين هو عند الله سبحانه والله احكم الحاكمين ف اذا كان على خطا فالله ارحم الراحمين واذا كان على صواب فالاجر عند الله
فياليت اخي الكريم تكتب صفحه عن حياته
وتقبل مروري

حسن فضل الله الله يرحمه المرجع العربي الوحيد من بين المراجع اللي انكر خرافة الضلع وضللوه اهل قم والنجف وموقع ضلال نت يشهد له افضال ماأحد ينكرها يترضى عن ابو بكر وعمر رضوان الله عليهم وينكر التوسل بالقبور ودعاء الاموات

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
الله يرحمه ... ليت العرب ياخذون منه حب العروبه والاسلام والتواضع .. الله يرحمه كان محب لوطني
الله يرحمه .. لم يطمع في فلوس ايران .. الله يرحمه كان سني ..ولم يمت على مذهب الصفوي ..

و الله يجزاه خير .. السيد النائب يوسف الزلزلة .. واقول له عظم الله اجرك .. وترى لبينا ندائك ودعينا لشيخك ... الله يرحمه ..وعظم الله اجر كل من يتبع نهج السيد حسن فضل الله .. وعظم الله اجر امة محمد صلى الله عليه وآلة وصحبه اجمعين..

عجب بن معجب

عضو مميز
الله يرحمه كان لا يسب الصحابه ونكر خرافات كسر ضلع فاطمة رضي الله عنها

ولم اسمع انه طعن في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم

مهاجر من الشمال

عضو بلاتيني
اللهم ارحم من مات على الاسلام

يمكن القول انه اكثر المراجع اعتدالا في الوسط الشيعي يذكر ان الشيخ

ابو المنتصر البلوشي اثنى عليه في احدى حلقات المستقلة

المهم اللهم ارحم من مات على الاسلام

رحمة الله عليــــه​

وكان محارب كونه عربي ولا يسب الصحابة او عرض النبي صلى الله عليه وسلم

يعني تبي كل الشيعــة يسبون الصحابة بالعلــن ؟ !

حسين فضل الله اذكــى من غيره وكسب قلوب الســنة مثله مثل نصر الله

الدائرة السادسة

عضو بلاتيني
24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له
تم نقل مشاركات مخالفة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى