لماذا الهجوم على مسلم البراك !!

دردور

عضو فعال
اخي العزيز .. اين التناقض الذي تتحدث عنه ..

مسلم البراك وقف ضد ولد عمه في المصفاة الرابعه !!

اخي الكريم اتمنى تأتي لنا في عقل !!

شكرا ..[/CENTER]

عزيزى الكريم مسلم البراك ملتزم قبليا ومالا داعى نسردلك سوالفه مع عيال عمه فى الاستجوابات و المواقف السابقه المكشوفه .... بس تذكير بسيط فى صمت المطبق لمسلم امام تصريح أبن عمه العفاسى فى جنيف و تدليسه فى سالفة البدون, ومع العلم فى كل ندوه للبدون البراك يصارخ لحقوقهم و يذكر الناس فى وعد المزعوم للشيخ سعد للبدون !!!!

عزيز الدار

عضو فعال
لك منا الدعاء بظهر الغيب يابو حمود ,, ولك مثلة اخى تاريخ العرب ,

يقول النبى صلى الله علية وسلم ( من سعى فى حاجة اخية حتى يثبتها لة

ثبته الله يوم تزل الاقدام ) فما بالك فى امانة وطن !

دربك خضر يابو حمود ,,والتاريخ الكويتى لن ينسى مواقفك البطولية

جزاك الله خير أخوي

الدستور الكويتي يقول
المادة 29 :
الناس سواسية في الكرامة الإنسانية و هم متساوون لدى القانون في الحقوق و الواجبات العامة لا تمييز بينهم في ذلك بسبب الجنس أو الأصل أو اللغة أو الدين .

فهل تستطيع أخباري لماذا يتوسط مسلم البراك لأحد المواطنين كي يتم توظيفه في أحد الجهات الحكومية بدون انتظار دور الديوان ؟! مع أن هناك الكثير من المواطنين ينتظرون الدور بل أن شهاداتهم أعلى منه بكثير !!

أليس هذا تنفيع و مساومة منه ؟!!!!!!
لماذا لم يلتزم بالدستور ؟!!!!!!

على فكرة هذه أحد مساومات خطة التنمية ذات الـ37 مليار

ياليتك ساكت ابرك هذه الي لقيته على مسلم البراك اذا هذه بس زين يعني انت معترف ماعليه شي ثاني هذه وانت عدو لمسلم البراك الله يحفضك يا مسلم البراك يا ضمير الامه

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
بارك الله بك اخي الكريم على المشاركه ..​

بأختصار الحكومة تريد هكذا ..​

و الله يا أخوك أنا كنت من أشد المعجبين في مسلم البراك

لكن أن يصبح مثل نواب الخدمات
يمشي شغل ربعه الخاصين
و أمام بقية الناخبين انا معارض و الحكومة ما تمشي معاملاتي

يعطي مواطن وظيفة يستحقها مواطن أخر
بسبب أن الأول يمتلك قاعدة الانتخابية
هذا اللي ما توقعته من بوحمود

الشي اللي يزعل
خطة التنمية بـ 37 مليار دينار
41 نائب بصم عليها بما فيهم مسلم

و الأيام القادمة سوف تثبت لكم التنفيع و هدر المال العام في خطة التنمية

متجدد

عضو مميز
عزيزى الكريم مسلم البراك ملتزم قبليا ومالا داعى نسردلك سوالفه مع عيال عمه فى الاستجوابات و المواقف السابقه المكشوفه .... بس تذكير بسيط فى صمت المطبق لمسلم امام تصريح أبن عمه العفاسى فى جنيف و تدليسه فى سالفة البدون, ومع العلم فى كل ندوه للبدون البراك يصارخ لحقوقهم و يذكر الناس فى وعد المزعزم للشيخ سعد للبدون !!!!

اخي الكريم .. بأمكانك ان تسرد السوالف !!

سبق وقلت في موضوع اخر بأن البدون لن تحل قضيتهم الا من رئيس الوزراء ولكن لا يريد !!

البراك ماخلا شي!! لكن اخي الكريم لا تنظر من زاوية واحده فقط بمعنى انك لا تنظره عندما يصمت .. انظر عندما يتحدث ..

شكرا لك .. :وردة:​

متجدد

عضو مميز

لقد كتبنا في المنتديات وتحدثنا وناقشنا في الدواوين .. للشعب الكريم لكن لا جدوه !!

النائب الفاضل، أشعر بما تعانيه من ضغط نفسي وألم داخلي، وأعلم وأدرك مدى ما تتعرض له خارج المجلس وداخله أيضا،

بعد أن غاب الأصدقاء من جوارك، وتغير بعضهم الآخر ممن بقوا حولك، لكنها ضريبة المواقف يا «أبوحمود»،

وثمن القسم الذي أقسمته ووفيت به، بل توقع المزيد فالقادم أسوأ... إنه قدرك، مثلما الدفاع عنك قدرنا الذي ارتضيناه رغم «كلفته»،

التي تدركها أنت قبل غيرك، لكننا نراه واجبا لا تفرضه عصبية قبلية أو اجتماعية، بل دوافع وطنية بحتة،

فنحن نرى فيك نائبا يحرص على حقوق الشعب ومكتسباته، ويدافع عن قضاياه ويحمل همومه ..

هل من مجيب !!

نورة المزعل

عضو بلاتيني
لاتتكلم عن الفساد المالي ماودي أفتح دفاترهم :إستنكار:

بس حتى أعلمك منو الرويبضة فهم اثنين في موضوعي هذا ::

باختصار .. أي وزير ياأخ تاريخ يتم فرزه بين متعاون وغير متعاون ,,

فالمتعاون هو اللي يحقق لهم كثير من المنافع المادية والمصالح والإمتيازات

مثل الوزير باقر اللي على أيامه كان يتحاشى مسلم البراك فكان يحقق له كل مايرد

فأعط صاحبكم أرض بصبحان لشركه منتهي عقدها وكانت تؤجر بمبالغ خيالية

وكان من خلال نفوذ صاحبك مسيلمه يتدخل من أجل شركات تحصل على أراضي وامتيازات مالية ومناقصات

وأقسم بالله العظيم هذا كلام واحد سلفي جدا جدا من ربع باقر

وشهد بهذا الكلام أقسم بعزة الله وعظمته مدير بالبلدية سابق أقسم بالله وجعلني السرطان إن كذبت

واسألووووه واسألوا باقر,, يعني باقر ومسيلمة هم الرويبضة

bo-5aled

عضو بلاتيني
نتمنى ان تفتحي الدفاتر يا اخت نوره لنعلم ما لديك بالضبط .. ولو اني اعتقد انه مجرد هياط في هياط ..

يازميلة حدثي العاقل بما يعقل .. الوطن وهي الوطن بعظمتها وكثرة مناديبها لم تستطع ايجاد ممسك عليه سوا جيب ولد عمه مادري خاله ولا اعلم ما قصته بالضبط ..

ولو انهم وجد شيئ لما ترددوا في تضخيمه وتصويره على انه سرقة العصر ..

كما فعلوا قضية المكلسن مع انه المتورط في الامر هو ابن السعدون ومن ثم خرج براءة ..

وايضا كما فعلوا في المدينة الاعلاميه عندما اتهموا الصقر بالامر .. وغيرها من كذباتهم المعتاده .. !

تحياتي

العثماني

عضو بلاتيني
لا يختلف اثنان على قلة ادبك في الحوار ..

لكن يبدو بأنك تتمتع في هذه الصفاة !![/CENTER]

اخي الفاضل

اتمنى ان تواجه الحقيقة بصدر رحب

فمسلم البراك هو من نشر الكره في الكويت وللاسف لم يجد من يوقفه بل ويتم مكافئته باعادة انتخابه

مما جعل الموضوع ياخذ البعد العصبي سوائنا القبلي او المناطقي فصرنا حضر يكرهون مسلم وبدو يكرهون الجويهل

متجدد

عضو مميز
ولماذا كل هذا الهجوم علي شخصيه

الشيخ رئيس الوزراء ناصر المحمد الصباح

بأمكانك النظر للكويت الأن ..

نتحدث عن الطائفه ام العنصرية !!

ام نتحدث عن التمنيه التي مر عليها اكثر من قرون !!

لكن يبدو بأن رئيس الوزراء يريد معلقة في الانتقاد !!​

متجدد

عضو مميز
اخي الفاضل

فمسلم البراك هو من نشر الكره في الكويت وللاسف لم يجد من يوقفه بل ويتم مكافئته باعادة انتخابه

مما جعل الموضوع ياخذ البعد العصبي سوائنا القبلي او المناطقي فصرنا حضر يكرهون مسلم وبدو يكرهون الجويهل

اخي الكريم عندما قللت بأدب النائب نحن كشعب لابد نقلل من ادبك لأنك بهذا التصرف قليل ادب ..

ولكن بما انك تود ان تتحدث معي سوف اتحدث معك لكن بأدب ..

هل تعلم بأن مسلم البراك لا يمثل القبائل !!

كيف وصفت بأن الحضر يكرهون مسلم ؟ وهل انت متحدث عن الحضر؟

الجويهل ليس من الحضر !!.. كيف بأنك تصف الجويهل يمثل الحضر وهو صبي عند القبائل !!​

ليش ناسي

عضو مميز
اخي الفاضل

QUOTE]
مسلم البـراك هو من نشر الكــره في الكويت ولا الجويهل الي يقوم بضرب الوحده الوطنيه
وللاسف لم نجد من يوقفه ويتم استقباله في القاعات الرسميه .

عمر مسلم البراك السياسي لم يتكلم عن بدوي وحضري وسني وشيعي .

وعمر مسلم البراك السياسي لم يوزع صـــك الولاء للشعب الكويتي ويقول هذا كويتي من داخل السور وهذا كويتي من خارجه .

شكـــرا اخوي عثماني علي الرد الغير مقنــــع .

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
الشجره المثمره دائما ترمى بلحجر

واى حجر حجر صغير اثقل من حامله :)

كفو ينائب الامه وضمير الشعب مسلم البراك

يتوقع الاقزام بأن كل شىء سيؤثر على مسلم البراك ولاكن العكس كل شىء سيرفع من رصيد مسلم البراك

بس حتى أعلمك منو الرويبضة فهم اثنين في موضوعي هذا ::

باختصار .. أي وزير ياأخ تاريخ يتم فرزه بين متعاون وغير متعاون ,,

فالمتعاون هو اللي يحقق لهم كثير من المنافع المادية والمصالح والإمتيازات

مثل الوزير باقر اللي على أيامه كان يتحاشى مسلم البراك فكان يحقق له كل مايرد

فأعط صاحبكم أرض بصبحان لشركه منتهي عقدها وكانت تؤجر بمبالغ خيالية

وكان من خلال نفوذ صاحبك مسيلمه يتدخل من أجل شركات تحصل على أراضي وامتيازات مالية ومناقصات

وأقسم بالله العظيم هذا كلام واحد سلفي جدا جدا من ربع باقر

وشهد بهذا الكلام أقسم بعزة الله وعظمته مدير بالبلدية سابق أقسم بالله وجعلني السرطان إن كذبت

واسألووووه واسألوا باقر,, يعني باقر ومسيلمة هم الرويبضة

ماقلتلج من قبل انج صاحبت لسان وخطب رنانه بس بالهوا

هذي صاحبت المبادئ والثوابت والكلام بالدين والله عيب والدين برئ من الاسلوب تقولين عن انسان مسلم وتشبينه بالمنافق اللي النبي صلي الله عليه وسلم شهد علي نفاقه وتعرفين شنو حكم المنافق بالدين العلماء يترفعون عن هذي الاوصاف بل انهم في دائرة الافتاء والقضاء يفتون بكفر الشخص ولا يفتون بالنفاق وكشف قلوب البشر واذا انتي اصبحت عندج ميزة تميز المنافقين هذا شي ثاني
بس والله مايحزن الانسان لمن يجي شخص ويتشدق بمسائل وينصح بامور واهو بعيد كل البعد عن تطبيقا وهالشي مادري شنو تسمينه بقاموسج

أعلى