مغارة علي بابا تفتح مصراعيها أمام بلاعين البيزة بوزارة التربية - أين نواب الخامسة ؟؟؟

magnum

عضو مخضرم
بيض الله وجهك وعليك فيهم لا تهتم في الردود
استرسل طال عمر وخل منك ولد عطا وغيرة

كل اناء بما فيه ينضح
وشكرا

ووجهك ياخوي

ابشر بسعدك القادم احلى ومازال بالجعبه الكثير

لين يطلع لنا معتصم حكومي او عضو خدماتي ويكافح هالفساد

ولا الشعب يوصلها مشكور لا مجبور لدهاليز النيابه العامه متى ماتم الاعداد له ان لم يتدخل النواب

مودتي

بالمستدات.. الروضان والغيث أوصلا الهيم لعنق الزجاجة.. الهيم استمر بالفساد الاداري والمالي لانشغال القيادات بتخليص معاملات النواب وعلى راسهم الوزيرة.. الهيم استغل سكوت الوزيرة ووكيلتها ارضاء لكسب النواب

خالد خليفه) - (2009-12-06م)
http://www.deerah.com/index.php?act=artc&id=6243

أكدت مصادر لديره نيوز ان مدير عام تعليمية الاحمدي طلق الهيم اوصل نفسه بتجاوزاته الادارية عنق الزجاجة بعد ان تلقى ضربة موجعة انتهت بالغاء ندب كاتب الحسابات الذي استذبح من اجله ارضاء للنائب غانم اللميع والذي تدخل الثاني لدى الوزيرة لحفظ المذكرة القانونية التي تدين المدير الهيم.

وفي التفاصيل ان الهيم استمر في الكذب وتصديق نفسه حتى بات مكشوفا لدى أغلب المسؤولين بعد نشر تجاوزاته الادارية والمالية في الديره نيوز اخرها تكليف موظف يعمل كاتب حسابات لوظيفة اقل مستوى وهي ملاحظ نقليات مع اعفائه من البصمة واستحقاق كادر المحاسبة والذي يصرف في قسمين فقط وهما قسم المحاسبة وقسم الخدمات.

واوضحت المصادر بان الهيم قام بتكليف الموظف المحسوب عليه قبليا ارضاء للنائب غانم اللميع وطلب صرف سيارة وهي اللعبة التي كان يستخدمها الهيم للمراقب السابق عادل الشويع والذي تشبهه المصادر بالمغفل والذي تداركها مدير الخدمات العامة واعتذر بكتاب رسمي موضحا بان النظم واللوائح لاتسمح بصرف سيارة لكاتب الحسابات مما يثبت احترام المدير الغيث للقانون وعدم المجاملة في تطبيقه.

واضافت المصادر بان قرار المدير الغيث اثار حفيظة المدير الهيم الذي وجه كتابا للوكيل المساعد للشؤون الادارية عائشة الروضان والتي أيدت المدير بوغيث في قراره مما دفع بالمدير الهيم الطلب من مدير الشؤون الادارية بالغاء التكليف الذي اصدره سابقا حتى لايقع بالحرج مع النائب اللميع علما بان مدير الشؤون الادارية غير مخول بالغاء قرار اصدره المدير العام .

وختمت المصادر بان ما يشجه الهيم على استمرار فساده هو سكوت القيادات عليه ارضاء للنواب المحسوب عليهم وانشغالهم بتوقيع وتمرير المعاملات والخاصة بنقل الموظفات واجازات الامومة وان مسؤولي الهيم المباشرين تقع عليهم مسؤولية متابعته خاصة بعد ان طفح الكيل ولايمكن السكوت عن هذه التجاوزات التي الحقت الضرر بمنطقة الاحمدي التعليمية والجدير بالذكر ان النائب عبدالرحمن العنجري وجه سؤالا عن كاتب الحسابات( اضغط هنا )

المستندات التي تفضح المدير الهيم

قرار تكليف الهيم ويبدو ان شهر يوليو واغسطس وديسمبر لاتوجد باصات

وهنا يوجه كتابا لمدير الخدمات الغيث يطلب سيارة

الغيث معتذرا احتراما للقانون ويوضح ان السيارة لاتصرف لكاتب النقليات

الهيم يوجه كتابا للروضان في محاولة للالتفاف على كتاب الغيث مستذبحا على السيارة

بعد استنفاد جميع المحاولات البائسه لايصح الا الصحيح وانتصر القانون على فساد الهيم

يتبع

ملاحظه أنا حجبت أسم الموظف المقصود أحتراما لبعض الزملاء عشان لا يقولون الامر شخصي
حشى والله ماهو غير غيره وطنيه حرام اللي يصير بالمنطقه التعليميه
وهذي مصادر من جريده ومنتشره بكل المواقع التعليميه
ومقبل لا أحد يجي ويزايد علينا ويدخل بالنوايا يجي بأدله ولا يكتفي بالصمت

هالملف فيه أكبر منه
بس أمور شخصيه ومـــخـــــــــــــزيـــــــــــه وان شاء الله ما أتطرق لها حنا علينا نوصل هالخبر للحكومه وللنواب الاحرار يشوفون التنفيع شلون صاير

ولاحظو بس التواريخ هذي شتذكركم فيه !!
هذا الولد مسكين ماله شغل بالسالفه وبس علشان الانتقام من طلق وقالوا عازمي وحطه عازمي
الحقيقه
خالد العازمي كلف موظف نقليات من ايام القروي قبل الهيم وكان قرار التكليف موقعه وليد القطان وذلك لمصلحة العمل الهيم بس جدد التكليف وشبو عليه وقالوا عازمي وحاط عازمي اللي حطه حضري قبل العازمي

واتمنى اللي يكتب يصير حيادي مو يمسح الاسم بالقرارات ويخلي كلمة عازمي واذا مو عازمي يمسحه كله

magnum

عضو مخضرم
واتمنى اللي يكتب يصير حيادي مو يمسح الاسم بالقرارات ويخلي كلمة عازمي واذا مو عازمي يمسحه كله

منو فيكم الحين الكاذب ؟

ياخوي المصادر قدامك قبل لا تكذبه شوف رده بجريدته

هذا المصدر منشور بجريده الكترونيه
ومع احترامنا لشخص المذكور​

دباس

عضو بلاتيني
تسوية حكومة الصفقات مع سراق المال العام.. الهيم سرق 3مليون و76 ألف والاتحاد يسدد عنه.. السرقة تحولت لعجز بعد نسف حكمين من القضاء.. نواب حماة المال العام لايرون سرقات القبليين

علمت ديره نيوز ان المبلغ الذي اختلسه رئيس اتحاد الجمعيات السابق طلق الهيم والذي حكمت فيه درجة اولى بتغريم الهيم مبلغ 3 مليون و76 ألف

وأيدته محكمة الاستئناف انتهى به المطاف بتسوية على ان يدفع اتحاد الجمعيات المبلغ.

وفي التفاصيل اوضحت مصادر لديره نيوز ان وفدا من بعض النواب محسوبين على طلق الهيم اجتمعوا مع مسؤول حكومي رفيع المستوى وتم عقد صفقة على حساب المال العام من خلال تسديد المبلغ المختلس والذي حكمت فيه المحكمة بتسديده من قبل الاتحاد وحسب ما أعلنه رئيس الاتحاد الدويهيس ان الاتحاد ملزم بسداد العجز للحكومة بمبلغ 3 مليون و76 الف دينار.

واوضحت المصادر ان الحكومة بصفقتها اسقطت حقها في محاسبة سراق المال العام حيث ثبت على الهيم اختلاسه المبلغ بالاضافة الى عدم تحصيل الفوائد القانونية والمحتسبة من بعد التحرير وبهذا تكون كافات سراق المال العام.

وختمت المصادر بان قضية الهيم اسقطت القناع عن النواب الذين اتخذوا من المال العام حائط مبكى ليهاجموا الوزير الشمالي بينما يدسون رؤوسهم عن المال العام لاعتبارات قبلية ولكسب اصوات النواب المحسوبين على الهيم وخاصة في تصويت اللجان وكان محاسبة سراق المال العام تتم على غير المسنودين قبليا وخاصة جعجعة التكتل الشعبي والذي يزعم تبنيه قضايا المال العام.

حكم درجة اولى وحكم الاستئناف نضعه أمام أعين القراء ليدركوا مدى ضعف حكومة الصفقات وتستر النواب على تلك السرقة.

حكم الاستئناف المؤيد لدرجة اولى

أنتهى الخبر

======================
التعليق

السؤال اللي يطرح نفسه هل الوزاره تعلم بهالحكم ؟

هل كل ماذكر وأستمرار المعني في صالح الوطن ؟

هل هذا مؤهل أن يكون مدير منطقه ؟

غالبيتها كان أيام الوزيره الصبيح

والان الاخ يمشي بمباركه الظاهر ورضاء حكومي عشان مصالحهم لناخبينهم ؟

طيب والكويت ماتستاهل الأفضل ياحكومه

ياسمو رئيس مجلس الوزراء أرجو أن تأمر بالتدخل بكل ماذكر أمثال هذا الشخص لا نستبشر من ورائها خير أن صحة الصور الضوئيه

ووين نوابنا الافاضل ؟

الاخ ماغنوم
مع احترامي الشديد لشخصك الا انني اقول ان الظلم ظلمات يوم القيامه
فلا يمكن ان تتهم الهيم بأتهامات باطله وما جاء اسمه في الحكم الا بصفته رئيسا لاتحاد الجمعيات في وقت استلام القرض
عند الاستئناف استأنف الرجل الحكم وقال بأنه ليس رئبسا لاتخاد الجمعيات فالرئيس محمد عامر المطيري - فردت المحكمه ان هذا لا يبطل الحكم فالحكم بصفته وليس بشخصه
هذا يتبين في نهاية صفحه 4 وبدايه صفحه 5 من حكم الاستئناف
ولا ادري ما دخل التربيه في موضوع هذا الحكم
لكن استطيع ان اقول ان الحكم لا يخص الهيم بشخصه
المسئول هو رئيس اتحاد الجمعيات وهو المفروض يسدد المبلغ للتجاره من اموال الاتحاد والجمعيات التي استفادت من القرض ولا يوجد في هذا الموضوع سرقة اموال عامه

magnum

عضو مخضرم
اخي العزيز
يعلم الكل ان رئيس الاتحاد هو عضو احد الجمعيات التعاونيه واصبح عضو بالانتخاب والكل يعرف العمليه
معروفه ربي يسلمك هالمعلومه

وحل ورائه محمد عامر

اما كيفية اصبح مدير عام
فهو متسلسل بوظيفته الاساسيه بوزارة التربيه
كان رئيس قسم وبعدها مراقب وبعدها كان مدير الشئون الادارية والفنيه بمنطقة حولي التعليميه ومن بعدها مدير عام الاحمدي

فالهيم متسلسل

تقدر تقولي منو الثلاثه اللي كانو مرشحين

وتحطها بذمتك أن تسلسله صحيح ؟

ماتجاوزو أهم شرط بالتسلسل حسب ما قرانا ؟؟؟

على فكره انا اقول حقائق وليس دفاع وانا اختلف معاه بمواضيع ولكن الحق ينقال واللي اختلف معاه وهو اي رئيس قسم يصيح شاغر حط عازمي ونعم بالعوازم بس والباقي ما يستاهلون ؟؟

القبيله لها كل أحترام أبعدها هي مو نقاشنا

حنا أمام ملف فساد فلا تخلط الامور بارك الله فيك

أنت تعرف وغيرك يعرف والاوراق تتحدث :D

أتنا في برهانك ؟

تسوية حكومة الصفقات مع سراق المال العام.. الهيم سرق 3مليون و76 ألف والاتحاد يسدد عنه.. السرقة تحولت لعجز بعد نسف حكمين من القضاء.. نواب حماة المال العام لايرون سرقات القبليين

علمت ديره نيوز ان المبلغ الذي اختلسه رئيس اتحاد الجمعيات السابق طلق الهيم والذي حكمت فيه درجة اولى بتغريم الهيم مبلغ 3 مليون و76 ألف

وأيدته محكمة الاستئناف انتهى به المطاف بتسوية على ان يدفع اتحاد الجمعيات المبلغ.

وفي التفاصيل اوضحت مصادر لديره نيوز ان وفدا من بعض النواب محسوبين على طلق الهيم اجتمعوا مع مسؤول حكومي رفيع المستوى وتم عقد صفقة على حساب المال العام من خلال تسديد المبلغ المختلس والذي حكمت فيه المحكمة بتسديده من قبل الاتحاد وحسب ما أعلنه رئيس الاتحاد الدويهيس ان الاتحاد ملزم بسداد العجز للحكومة بمبلغ 3 مليون و76 الف دينار.

واوضحت المصادر ان الحكومة بصفقتها اسقطت حقها في محاسبة سراق المال العام حيث ثبت على الهيم اختلاسه المبلغ بالاضافة الى عدم تحصيل الفوائد القانونية والمحتسبة من بعد التحرير وبهذا تكون كافات سراق المال العام.

وختمت المصادر بان قضية الهيم اسقطت القناع عن النواب الذين اتخذوا من المال العام حائط مبكى ليهاجموا الوزير الشمالي بينما يدسون رؤوسهم عن المال العام لاعتبارات قبلية ولكسب اصوات النواب المحسوبين على الهيم وخاصة في تصويت اللجان وكان محاسبة سراق المال العام تتم على غير المسنودين قبليا وخاصة جعجعة التكتل الشعبي والذي يزعم تبنيه قضايا المال العام.

حكم درجة اولى وحكم الاستئناف نضعه أمام أعين القراء ليدركوا مدى ضعف حكومة الصفقات وتستر النواب على تلك السرقة.

حكم الاستئناف المؤيد لدرجة اولى

أنتهى الخبر

======================
التعليق

السؤال اللي يطرح نفسه هل الوزاره تعلم بهالحكم ؟

هل كل ماذكر وأستمرار المعني في صالح الوطن ؟

هل هذا مؤهل أن يكون مدير منطقه ؟

غالبيتها كان أيام الوزيره الصبيح

والان الاخ يمشي بمباركه الظاهر ورضاء حكومي عشان مصالحهم لناخبينهم ؟

طيب والكويت ماتستاهل الأفضل ياحكومه

ياسمو رئيس مجلس الوزراء أرجو أن تأمر بالتدخل بكل ماذكر أمثال هذا الشخص لا نستبشر من ورائها خير أن صحة الصور الضوئيه

ووين نوابنا الافاضل ؟

ههههههههه
اتمنى من الكل يشوف القضايا المماثله او يسال احد من المحامين
القضيه ضد رئيس الاتحاد بصفته اقروا عدل طلق كان رئيس الاتحاد بوقته بس لو القضيه ضد طلق ما يكتبون رئيس الاتحاد بصفته

magnum

عضو مخضرم
الاخ ماغنوم
مع احترامي الشديد لشخصك الا انني اقول ان الظلم ظلمات يوم القيامه
فلا يمكن ان تتهم الهيم بأتهامات باطله وما جاء اسمه في الحكم الا بصفته رئيسا لاتحاد الجمعيات في وقت استلام القرض
عند الاستئناف استأنف الرجل الحكم وقال بأنه ليس رئبسا لاتخاد الجمعيات فالرئيس محمد عامر المطيري - فردت المحكمه ان هذا لا يبطل الحكم فالحكم بصفته وليس بشخصه
هذا يتبين في نهاية صفحه 4 وبدايه صفحه 5 من حكم الاستئناف
ولا ادري ما دخل التربيه في موضوع هذا الحكم
لكن استطيع ان اقول ان الحكم لا يخص الهيم بشخصه
المسئول هو رئيس اتحاد الجمعيات وهو المفروض يسدد المبلغ للتجاره من اموال الاتحاد والجمعيات التي استفادت من القرض ولا يوجد في هذا الموضوع سرقة اموال عامه

حياك الله

وعساني أنام مظلوم ولا أنام ظالم

وكلمة بصفته شتعني ؟

الحكم صدر منطوق الحكم درجه أولى
والاستئناف

وقالها قضائنا العادل النزيه ولا صوت يعلو عليه

ويا أخوي أنت وين تبي هات ماعندك

magnum

عضو مخضرم
عفيا طلعوا بلاوي التربية
ترى الاحمدي حوسة وخربطة وظلم
وشي ما تتخيلونه
قواك الله

الله يعينج أنتي قلتي حوسه الحين يحقدون عليج

أصلا لو تشوفين مبناهم المتهالك ووصاخة أرضيات المنطقه تعرفين أن مافيها اهتمام

كله يهون ولا النفسيات حسب مانسمع

أجل منطقه وحده كل اللي فيها واسطات ؟

تابعي وستجدين مايسرج أن شاء الله

وبنتظار المسؤولين النزيهين مو اللي عليهم امور فساد

مودتي

magnum

عضو مخضرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي المحترم : magnum .... أنار الله بصيرتك
والله لا أعرف كيف ابدأ بالكلام من هول ما رأيت من أدله .
نعم ( إن صحت ) فهي الطامه الكبرى ويجب محاسبة كل من له صلة بهذا الفساد
فلتعذرني بـ ( إن صحت ) نظراً لأنني غير ملم بهذه المستندات وليس تشكيكاً بأدلتك .
أخوك : حسين العازمي

حياك الله أخوي أبو علي

وهذي الساعه المباركه

يا أخوي والله لولا أنا رأينا المنتديات التربويه وفيها من المعلمين والمهتمين بالشؤون التعليميه

قلنا يمكن الامر مشكوك فيه

بس الكاتب غني عن التعريف ويكفي أني أثق بمن أشادو فيه وبصراحته المعهوده وهو رجل فيه خير لنفسه وديرته

ولا وافق على الفساد أطلاقا

ربي يجزيه خير

ويجزي كل من يسعى للوقوف على هالاوراق + البقيه بالدرب ننزلها بوقتها

مودتي لشخصك الكريم والله يديم عليك هالخلق الكريم

مودتي ياولد عطا :وردة::وردة:

magnum

عضو مخضرم
ههههههههه
اتمنى من الكل يشوف القضايا المماثله او يسال احد من المحامين
القضيه ضد رئيس الاتحاد بصفته اقروا عدل طلق كان رئيس الاتحاد بوقته بس لو القضيه ضد طلق ما يكتبون رئيس الاتحاد بصفته

من تم بعهده هالضياع ؟ وين راح المبلغ ؟ أرجع لكلام المعني وتعرف القصد

سلام يا أبو معلوميه

magnum

عضو مخضرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مطلع على وزارة التربيه وسوف اوضح بعض النقاط للتوضيح وليس دفاع عن الهيم
فيما يخص العقود الخاصه بالصيانه
فاننا نعلم ويعلم كل شخص بوزارة التربية ان عقود الشركات ورسو المناقصات تتم عن طريق الوزاره وليس المنطقه التعليميه والامور الفنيه تتبع الوكيل المساعد للمنشات التربوية واما كتاب الهيم فهي مخاطبات ادارية يجب تخرج من المدير العام للمنطقه وخاصه كتب القانونيه

التحقيقات التي تجريها وزارة التربية ان الوكيل المساعد لقطاع المنشآت محمد الصايغ ومدير عام تعليمية الاحمدي طلق الهيم ومراقب الصيانة صالح حبيب متورطين في مناقصة شركة بودي للانشاءات والتي كلف ميزانية التربية 5 ملايين د.ك خاصة بعد كتب التدليس التي انكشفت امام لجنة التحقيق والشؤون القانونية في وزارة التربية .

وفي التفاصيل اوضحت المصادر بان شركة بودي للانشاءات وقعت عقدا بقيمة خمسة ملايين د.ك لصيانة وترميم واعمال انشائية لمنطقة الأحمدي التعليمية الا ان شركة بودي سلمت المشروع لمقاولي الباطن ولم تنجز الاعمال المطلوبة منها إلا أن مراقبة الصيانة تقاعست عن تطبيق الشروط الجزائية الأمر الذي كشفه سقوط 28 مظلة في المدارس وجدران بعض المدارس حتى وأسقف بعض المدارس والتي لم تشملها الصيانة من الأساس واسمها مدرج في الجدول .

واضافت المصادر بان اتفاقا جرى بين الصايغ والهيم وحبيب على كتابة استمارة تقييم بأثر رجعي وبعد ان استلمت الشركة كامل حقوقها الا ان لجنة التحقيق ارسلت كتابا وتقريرا للوزيرة في شهر مايو حول تورط هؤلاء المسؤولين الذين لم يتابعوا الاعمال الانشائية مرجحة أن الثلاثة قبضوا عمولات من الشركة نظير سكوتهم عن تطبيق الشروط الجزائية ومتابعة الاعمال الانشائية والصيانة والترميم .

وتابعت المصادر بأن الهيم ارسل كتابا بشهر فبراير 2010 ليبلغ الوكيل الصايغ ان شركة بودي حصلت على تقدير ضعيف 55 % مشيرة ان الهيم ورط نفسه وكشف عن اتفاقهم بسكوته عن التقدير الضعيف الذي لم يبلغ عنه طوال عام 2009 .

وختمت المصادر بان استمارة تقييم المقاول غير مؤرخه ومقيدة في بداية تاريخ ونهايته وأن من قام بذلك هو مراقب الصيانة صالح حبيب والذي يحمل مسمى مهندس بينما هو في حقيقة الامر مصمم ديكور مبتديء وتم نشره تحت عنوان فضيحة جديدة بوزارة التربية كشفت عن مدى ضعف الوزيرة الحمود.. مصمم ديكور مبتديء تم تعيينه مهندسا ووصل لوظيفة مراقب صيانة في تعليمية الاحمدي.. الوزيرة تطمطم على الموضوع لاصابتها بالهلع من ذكر النواب

اما صالح الحبيب فهو مراقب الصيانه من دهر ومن قبل الهيم وانتم عارفين ان اكثر الناس في اماكن مو تخصصهم

فني الالوان الحارة والباردة والشمعية والشينية

ندري تعين من تحت لتحت أيام الصبيح

تقدر تقولي ليش يوم وقفته الوزيره الحمود ليش رد ؟ وشلون رد ؟ تبي أوريك التدليس من منو ووين يامدعي الفهامه

شنو شهادته ياخوي ترى ماني عارف ;)

كحل عيونك بتزوير أبو الديكور

وتستر الهيم عنه

عشرين صفر لي ;)

شوف شهادته فيها مهندس ؟

جمعية المهندسين ما أعترفت فيها هاهاهاها
تقصون على منو أنتو

كلام الديوان أنه مختص فني ديكور بكيفكم خليتوه مهندس

بكالريوس مو هندسه يا باشا

همسه
أقول تراك طاب الفيضه ياعين جدي
وردي وراك بدقايق عريت زيفك بالكلام بس مو بالقول بل بالشهادات

لمن اقولك الملف كامل موجود لا تجي من اقصضاك تدافع عن ناس فاسده

ومهندسك هذا شهادته ماتعادل هندسه الوان وفن معماري تحف وزخارف زينه معاه ترى

واي موضوف من حقه يشتكي

ماخذين مناصب وحلال خلق الله

ماتقولي شطيح مظلات المدارس الجدد ومنو المستفيد من شركة الروضتين اللي هي مو مصنفه بالمناقصات وكم النسب الموزعه ;)

والله انت الضايع وتظلم العالم الحبيب مراقب قبل الصبيح شلون حطته الصبيح وانا ادري انه مو مهندس ولكن قلت مال الهيم بموضوعه واما المناقصات اتحدى ان الهيم له دخل

وعلى فكره للجميع قرارات التكليف والتنفيع والمهمات والمناقصات بانواعها تصدر من الوزاره وليس المناطق

غريبه كنت تحط روابط وتصاريح والحين تحط المستندات على طول بدون روابط كانها مخزنه بجهازك زان الموضوع شخصي يا جدي

ولاتحور بعض الكلام للالتفاف على القاريء

magnum

عضو مخضرم
والله انت الضايع وتظلم العالم الحبيب مراقب قبل الصبيح شلون حطته الصبيح وانا ادري انه مو مهندس ولكن قلت مال الهيم بموضوعه واما المناقصات اتحدى ان الهيم له دخل

وعلى فكره للجميع قرارات التكليف والتنفيع والمهمات والمناقصات بانواعها تصدر من الوزاره وليس المناطق

الحين عقب ماحطيت الشهادات تقول تدري انه مو مهندس ؟

خلاص حتى الهيم يدري ( قولي شنو سبب توقيف الحبيب 3 شهور ) وشلون رد وكانت الغلطه من منه ؟

قولي ليش الهيم خلاه يوقع على تصنيف شركة بودي باسم مهندس ؟

طيب انت تقول تتحدى ان الهيم عنده خبر ؟ انت ابو طلال طلف الهيم ؟

ولا وكيله ؟

ليش مايحيل ملف بودي للنيابه ؟

مو فيه خسائر على الدوله

انت غريب انا قلت انه مهندس او مومهندس ارجع للكلام
اما توقيف الحبيب 3 شهور انت تعرف والجميع بالمنطقه يعرفون شكوى من بعض المهندسين في اختلاسات انا ما ادافع انا اقول الحقائق
ولكن انت اول كلامك تقول انا مالي شغل هذا نقل من جريدة الكترونيه لمكافحة الفساد وبعدين قمت تتكلم وتناقش وطلعت مو ناقل الخبر طلعت المصدر مال الخبر وتعرف كل شيء يا جدي

magnum

عضو مخضرم
غريبه كنت تحط روابط وتصاريح والحين تحط المستندات على طول بدون روابط كانها مخزنه بجهازك زان الموضوع شخصي يا جدي

ولاتحور بعض الكلام للالتفاف على القاريء

قال الله تعالى ( وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ ) صدق الله والعظيم

صايره الغيره الوطنيه الان شخصيه ؟

الله يهديك بس

شوفي ربي يسلمك اول دخله لك كانت شهادة حق للهيم وقلت مايعنين

وبعدها صرت محامي عنه بردك الثاني

بعدين لمعت للحبيب

وبعدين تناقش تبي مصدر

طيب وانت قاعد هز جمجمتك يمين يسار

واضغط على الصوره نفسها توديك للمصدر

:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D

زانت علومك يامدور الحقوق

أبراج

عضو فعال
تهقى يا ماجنوم ان الهيم بروحه في هالمواضيع!!
وين راح الوكيل المالي بوقذيله اللي يتلاعب بالعقود والمناقصات !!
تتوقع ان عقود الوزارة ماتمر على الوكيل المالي؟؟!!
العمل في المشاريع هو منظومة متكاملة داخل الوزارة ..
اذن القياديين شركاء في الموضوع ،والا ماكانوا سكتوا بحكم اطلاع الادارات المختلفة على حيثيات الموضوع

magnum

عضو مخضرم
انت غريب انا قلت انه مهندس او مومهندس ارجع للكلام
اما توقيف الحبيب 3 شهور انت تعرف والجميع بالمنطقه يعرفون شكوى من بعض المهندسين في اختلاسات انا ما ادافع انا اقول الحقائق
ولكن انت اول كلامك تقول انا مالي شغل هذا نقل من جريدة الكترونيه لمكافحة الفساد وبعدين قمت تتكلم وتناقش وطلعت مو ناقل الخبر طلعت المصدر مال الخبر وتعرف كل شيء يا جدي

اولا انا مواطن كويتي وغيور

ثانيا كقلي الدستور حرية الرأي والقول

ثالثا سالفة الخمسه مليوم اللي انت اشرت ان الحبيب بعترافك ايدت كلام الصور الضوئيه شلون الهيم مخليه عنده ؟ ليش ياعين جدي الكتب السابقه تضاربت ؟

انت بتدافع دافع

وان كان نقلي غلط بعتذر

بس أنا متأكد ان النقل صحيح ولا ماجان حطيته

الان ترد وتقولي مصادر اضغط على اي صوره مافيها مصدر تودين للخبر الرئيسي

واي صوره مافيها مصدر قولي واجيبه لك

انت تونس صخونه براسك !!

الكبوس الابيض دوك :وردة: أحلى ورده حطها بمدخل مكتبك يالهيم

أعلى