سؤال وجواب شيخ دين يفك السحر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مقروده

عضو مميز
السلام عليكم

ابي شيخ دين ثقه مو دجال يفك السحر ضرووري واللي يعافيكم

حتى لو موجود بالسعوديه مافي مشكله وياليت اذا ذكرتوا اسم شيخ تعطوني تلفونه او عنوانه

و الله يجزاكم خير

ليله ويوم

عضو بلاتيني
نصيحه من القلب

اقري قرآن وادعيه ولا تروحين للشيوخ والقراي هذولا لآن اغلبهم نصابين ومسوينها تجاره

ماي صحه بخمسين فلس يبيعه لج ب5 دنانير وعشر دنانير علبونه قاري عليه ؟؟((شهالنصب))

زيت زيتون منتهيه صلاحيته واردى نوعيه يبيعه لج بعشرين دينار علبونه قاري عليه وتافل فيه ؟؟؟

نصيحه لا تروحون لمشايخ الدجل هذولا .....!!!

اللـــــــــه حي ... اللـــــه موجود سبحانه ... ادعيــــــــــه انه قريب سميع مجيب الدعوات .

أنا جيت شيخ اسمه منير عرب في ابو حليفه اخذ مني خمسين دينار
وعطاني بطلين ماي صحه وزيت زيتون صغير علبون مقري عليهم
والله لو داري بياخذ مني خمسين ما جيته بس استحيت من الناس اللي معاي والا بغيت اقوله ردي لي فلوسي !!!

مقروده

عضو مميز
نصيحه من القلب

اقري قرآن وادعيه ولا تروحين للشيوخ والقراي هذولا لآن اغلبهم نصابين ومسوينها تجاره

ماي صحه بخمسين فلس يبيعه لج ب5 دنانير وعشر دنانير علبونه قاري عليه ؟؟((شهالنصب))

زيت زيتون منتهيه صلاحيته واردى نوعيه يبيعه لج بعشرين دينار علبونه قاري عليه وتافل فيه ؟؟؟

نصيحه لا تروحون لمشايخ الدجل هذولا .....!!!

اللـــــــــه حي ... اللـــــه موجود سبحانه ... ادعيــــــــــه انه قريب سميع مجيب الدعوات .

أنا جيت شيخ اسمه منير عرب في ابو حليفه اخذ مني خمسين دينار
وعطاني بطلين ماي صحه وزيت زيتون صغير علبون مقري عليهم

والله لو داري بياخذ مني خمسين ما جيته بس استحيت من الناس اللي معاي والا بغيت اقوله ردي لي فلوسي !!!

ونعم بالله

الشيخ منير عرب كلن يمدحه وقلت بروحله بس كلامك غير رايي

انا بعد مو مقتنعه بالمطاوعه لان مثل ما قلت زيت زيتون وماي صحه وطبعا مو قاري فيه شلون بيلحق يقرا على هالبطول كلها وادخل بفلوس واطلع بفلوس

بس الشخص المسحور ما يقدر يقرا على نفسه و يتضايق من القرايه او يجيه نعاس اثناء القرايه

بس اسمع الناس تمدح بشيوخ السعوديه وفي واحد بالخفجي

ع

عضو محذوف 5672

Guest
ابحثي عن قريب لكِ إمام أو ملتزم ثقة وتثقون في دينه أو أحد أئمة المنطقة من الكويتيين ممن تثقون في دينهم واعرضوا عليه طلب الرقية , فلا أظنه يتأخر وهذا أثبت وأفضل , أما ذهابك للخفجي فلا أنصح بهِ , لأن رشيد عليه كلام عريض , اسمعي ما قلته ولن تندمي وأنتِ حرة , ومزيقيا يحييك​

مقروده

عضو مميز
ابحثي عن قريب لكِ إمام أو ملتزم ثقة وتثقون في دينه أو أحد أئمة المنطقة من الكويتيين ممن تثقون في دينهم واعرضوا عليه طلب الرقية , فلا أظنه يتأخر وهذا أثبت وأفضل , أما ذهابك للخفجي فلا أنصح بهِ , لأن رشيد عليه كلام عريض , اسمعي ما قلته ولن تندمي وأنتِ حرة , ومزيقيا يحييك​

مشكور اخوي

مقروده

عضو مميز
سحر وشعوذة كلها خرابيط واكثر ما يسولف بالاشياء هذي نساء .

عسى ما تطيح بالسوق قالت انا مسحورة .

علاج البدن والنفس القران الكريم .

شكرا اخوي بس انا الحمدلله مو من النوع اللي تكلمت عنه مو لهالدرجه

وانت ما تدري شنو ظروف الناس و شنو فيهم والسحر مذكور

حلا

عضو فعال
بالكويت عندج الشيخ منير عرب
شيخ ثقة ومحترم
والكل يمدح فيه
له موقع ومنها تشوفين الجدول ماله متى يمر ع الكويت
بصراحه الشيخ جدا محترم ولا هو مادي ابدا
انصحج فيه
وما تشوفين شر ...

whatever

عضو مميز
انا اقول انتي ارقي نفسج بنفسج
القرآن نفسه من لسانج ومن لسان غيرج ..
اشتري زيت زيتون وانتي اقري عليه وانفثي فيه - مش اتفلي فيه فرق ترا -
حافظي على الاذكار - اخذي الكتيب الصغير حصن المسلم - وحافظي على اذكار الصباح والمساء وبعد الصلاوات
الواحد يقدر يحصن نفسه بنفسه ، واذا استمر معاج نفس المشكله شوفي كلام ميزيقيا الصمان
الله يشفيج ويعظم اجرك .. حاس شلون تكون مسحور وخصوصاً الحريم
لك دعواتي الصادقه

ليله ويوم

عضو بلاتيني
بالكويت عندج الشيخ منير عرب
شيخ ثقة ومحترم
والكل يمدح فيه
له موقع ومنها تشوفين الجدول ماله متى يمر ع الكويت
بصراحه الشيخ جدا محترم ولا هو مادي ابدا
انصحج فيه
وما تشوفين شر ...

اختي انا جاي الشيخ هذا وأخذ مني للقرايه دينارين قلت ميخالف !!!

وبعد القرايه عطاني بطلين ماي صحه وقرشه صغيره زيت زيتون وشريط كاسيت بصوته

قالي عطني خمسين دينار !!!!! وعطيته!!!!! شلون مو مادي ؟؟ خمسين دينار شويه ؟؟؟

قرايته هذا الشيخ لله والا للفلوس؟؟؟؟

حمد-الراشد

عضو بلاتيني
السلام عليكم

حتى لو موجود بالسعوديه مافي مشكله وياليت اذا ذكرتوا اسم شيخ تعطوني تلفونه او عنوانه

و الله يجزاكم خير

عسى الله يشافي مرضاكم , وانصحت بقرائه عن نفسج ومالها داعي تروحين شيخ ..وكثرى دعاء لله يطلب الشفاء ومايعتقد تبين واسطه مع الله ....

M!ND

عضو مخضرم
السلام عليكم

و الله يجزاكم خير

اليوم كان الموضوع خطبة الجمعة عن السحر
شوفوا اي واحد منكم ملتزم يقرأ على المسحور
ولاتروحون حق دكاكين الرقية, لأن الحين أختلط الزين والشين وصرنا مانميز.
(( لاتنسون الاذكار))
والله المستعان

عساس عوهه

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

ياجماعه الخير ,,,,, الله واحد ولااله غيره ولامعبود سواه

والحمدلله المسلم مايحتاج واسطه للدعاء والتضرع الى الله والطلب منه كل شئ

من عفو وعافيه في الدنيا والاخره بعد 0

فيه حديث بمعناه ( يدخلون الجنه من لايرقون ولايكتوون ,,,, وعلى ربهم يتوكلون ) الاتكال على الله , الاتكال على الله ,الاتكال على الله 000 وله قصص كثيره وعجيبه الاتكال على الله وحده لاشريك له 0

صراحه صارت تجاره ( الرقيه )
والمعدات بسيطه جدا ,,,, ملحق سكني + دشداشه قصيره + لحيه طويله + مسواك + ماي صحه + وزيت زيتون + وغيره عسل وقطرات و0و0

ويصير الرصيد المالي لايعد ولايحصى 0

هذا لايعني التعميم على الجميع ولكن البعض 0

السلام عليكم أسأل الله العظيم ان يكفيكم شر السحره والمشعوذين والرقيه الحصن الحصين
تنبيه يا اخوان كلنا نعرف انه توجد اخطاء عند الرقاة اخطاء كبيره بعد نسأل الله يهديهم
نصيحه كما نصح الاخوان احذري الذهاب الى الرقاة او المشعوذين والدجالين الانسان يحصن نفسه واحرصو على قراة سورة البقره ركزي قلت قراءه مو تشغلون المسجل وثاني شي ان كان والابد المشكله كبيره شوووووفو امام مسجد او من اهل الخير والصلاح معروف بدينه وكبير سن واطلبو منه وممكن اتواصلون مع الشيخ محمد الحمود النجدي يفيدكم وينصحكم

وعليكم بالدعاء الدعاء سلاح المؤمن ونصيحه ممكن البعض ينصحكم بالخفجي وغيره وغيره كثر والمعروف اسمائهم احذرو من التجار بسم الرقيه وترا اهل العلم حذرو منهم وبلعكس اذا تبي تطلب منهم العلاج زادوك بالوسواس قالو فيك كذا وكذا وتحتاج جلسات والله المستعان

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى