شرب الماء على معدة خالية‎

شارلوك هولمز

عضو بلاتيني
إشرب الماء على معدة خالية

أصبح من المعتاد اليوم في اليابان شرب الماء مباشرة بعد الاستيقاظ صباحا. وفوق ذلك فقد أثبتت الاختبارات العلمية قيمتها. وقد اكتشفت جمعية طبية يابانية نجاح العلاج بالماء لأمراض مزمنة وخطيرة وكذلك للأمراض المتوسطة كعلاج ناجح 100% للأمراض التالية:

الصداع ، آلام الجسم ، أمراض القلب ، التهاب المفاصل ، ضربات القلب السريعة ، الصرع ، السمنة أو البدانة المفرطة ، التهاب القصبات ، الربو ، السل ، التهاب السحايا (السحائي) ، أمراض الكلية والجهاز البولي ، التقيؤ ، التهاب المعدة ، الاسهال ، الخوازيق (البواسير) ، مرض السكري ، الإمساك ، جميع أمراض العيون ، الرحم ، السرطان ، الإضطرابات الحيضية ، أمراض الأذن والأنف والحنجرة.

موضوع جميل منك أخي الكريم

ومن تجربة شخصية وأنصح الجميع بها
كان معاي ألتهابات بالمعدة وألتهاب بجدار المعدة الداخلي
وأنا اللي علاجت نفسي عن
طريق شرب الماء على معدة خاليه صباحا وبكمية من ربع ألى نص لتر يوميا (( ماء من الفلتر )) أفضل لأن المياة الغازية كثرتها مو زينه لأحتواءها على أملاح وهالشي كثرته مو زين للعضام

والحين الحمدالله مافيني الا العافية

شارلوك هولمز

عضو بلاتيني
موضوع جميل منك أخي الكريم

ومن تجربة شخصية وأنصح الجميع بها
كان معاي ألتهابات بالمعدة وألتهاب بجدار المعدة الداخلي
وأنا اللي علاجت نفسي عن
طريق شرب الماء على معدة خاليه صباحا وبكمية من ربع ألى نص لتر يوميا (( ماء من الفلتر )) أفضل لأن المياة الغازية كثرتها مو زينه لأحتواءها على أملاح وهالشي كثرته مو زين للعضام

والحين الحمدالله مافيني الا العافية
الحمدلله على السلامه

العقل

عضو مميز
موضوع تشكر عليه
بس عندي سؤال هل ماء الكويت المكرر من البحر يدخل فى هذا الماء

Ms Rose

عضو مخضرم
بس ديروا بالكم لاتشربون ماء بارد اشربوا ماء دافي على الريج:إستحسان:

شكرا علي المعلومات

امسيكم بالخير
يا جماعة لاحظت شى وانا بالطايف ان الملابس لما تغسلهم بماى الحنفية يطلعون نظاف وماى الغسيل يطلع نظيف وبالكويت الملابس مصوفره والماى غامج حتى الاهل لاحظو هذا !!!!!
يا ترى شنو السبب ؟
مع العلم ان الماى بالطايف من المضخات مو شبكات مثل اللى عندنا !
مراسلكم من الطايف الجو براد

بس ديروا بالكم لاتشربون ماء بارد اشربوا ماء دافي على الريج:إستحسان:

شكرا علي المعلومات

ملاحظة طيبة

وبالنسبة لي أنا
باليل قبل النوم أطلع الماي من الثلاجة وأحطه على الكمدينة والصبح راح يكون فاتر مو بارد
لأني بصراحة ماحب أشرب من البرادة

معلومه قيمه وشخصيا اتبع هالطريقه من زمان بس الفرق اني اشرب مياه معدنيه فرنسيه بدرجة حرارة الغرفه واحس فعلا بالنشاط والحيويه والارتواء:)

معلومه قيمه وشخصيا اتبع هالطريقه من زمان بس الفرق اني اشرب مياه معدنيه فرنسيه بدرجة حرارة الغرفه واحس فعلا بالنشاط والحيويه والارتواء:)

أختي غادة
أنتبهي أذا هالمياة الفرنسية أذا كانت تحتوي على نسبة أملاح فضررها أكثر من منفعتها

Q8Shaw

عضو بلاتيني

معلومه جميله ومفيده ولكنها ناقصه !!!! ..

شرب الماء على الريق يكون بدرجة حرارة الغرفه ..

والأهم من شرب الماء هو أن لا يدخل الفم أي شيء بعد شرب الماء بمده لا تقل عن 45 دقيقه ..

وذلك حتى يتسنى للجهاز الهضمي أن يعمل على الماء فقط ليقوم بعمليه كما الغسيل للجهاز و خلايا الجسم على مر الايام !!! ..

لا تنسونا بالدعاء ..

الأصمعي

عضو مخضرم
هذا إللي أسويه كل يوم قبل الدوام أشرب ماي على معدة فاضية و أخذ لي بطل ماي صحة سواء بالصيف او الشتاء ..

يعني سبقت اليابانين بهالشغلة :cool:

في معلومة ثانية عن الماي

في لبنانين سألوهم شلون أنتو تطلعون من بيوتكم بالجبل و داخل البيت حار و بره ثلوج بعز الشتا و ما تستمرضون !

قال نشرب قبل ما نطلع من البيت ماي "مبوزة" يعني باردة حييل و عقب لا طلعو يكون الجسم مستعد لتقبل البرودة ..

هذا و الله أعلم ..

تحياتي .. :وردة:

أعلى