مبارك الدويلة في رده الأخير: يا ابن لفته لن يهدأ لنا بال حتى نرجعك إلى مسقط رأسك شط ا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ولد اليرموك

عضو مخضرم
أخوي ولد اليرموك....يعجني تصويتك...أسماء و النعم.....للأسف متحسف قد شعر راسي على صوتي للعمير و العبدالهادي....ولا العبدالهادي....قصوا علينا قصة ....فلم هندي...عوووعععععع بعد...


اقسم بالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم , , أنا من الناس اللي كنت واقف ويا ناجي , , ومتحسف على وقوفي معه .
والله العظيم على بالي راح يبيضها , تفاجأة بأنه ( لا يسمن ولا يغني من جوع )
يارب تغفر لي خطاي
شـــــعـــــاري بالأنتــــــخابات القـــــادمه , , كــــــلــــنـــــا محمد عبدالقادر الجاسم
 

الجحجاح

عضو فعال
ياخوان هذا واقعنا بالكويت ..اما في الدين الاسلامي فبالتاكيد اهم شي الخلاق والدين والسمعة الطيبة..​
 

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
وهل تعرف ان فيه عوايل كويتية كثيره
من القصيم
من الاحساء
من الرياض الدرعية سابقا
من قرية
من المدينة
من الهدار مثل ال الصباح
ولا عين الرضاء عن كل شي ...

منو الي جاي من قرية ؟؟

وبعدين الدرعية ليست الرياض
 

DrS

عضو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نبيل الفضل او ابن لفته كما لقب من الاخ مبارك الدويله اعتقد ان ابن لفته ليس بعيد عن الجاهل وخيرا فعل به الشيخ ناصر عندما رفض منح ابن لفته اوسمه وهذا تدليل على عدم احقيته في الاوسمه

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير
 

بقصم و درابيل

عضو بلاتيني
السلام عليكم،،

مبارك الدويلة في رده الأخير: يا ابن لفته لن يهدأ لنا بال حتى نرجعك إلى مسقط رأسك شط العرب
21-7-2010 الرؤية 1:11:07
الأربعاء, 21 يوليو 2010

مبارك فهد الدويلة

كنت أنوي دعوة الزميل «ابن لفته» الى مناظرة تلفزيونية لوضح حد للجدل القائم بيننا! هو يتناول جميع المحاور التي ذكرها عني من دون تحديد وأنا التزم بمحور واحد فقط وهو: أحقيته في الحصول على الجنسية الكويتية وفقاً للمادة الأولى مع أنه لم يكن له وجود في الكويت قبل 1948! ومن خلال هذه المناظرة كنت أنوي الرد على كل الأكاذيب والشبهات التي أثارها عني. أما وقد أعلن إراحة الناس منه حتى اكتوبر المقبل فإني أجد نفسي مضطراً الى الرد اليوم على هذه الأباطيل حتى يعرف القراء من هو الكذاب الأشر؟!
* اتهمني بأنني استقدمت أربعة آلاف سوداني ورميت بهم في سوق الغنم! وهذه كذبة واضحة لأنني لم استقدم في حياتي الا 12 سودانيا من وجهاء قبيلة الرشايدة في السودان لحضور مؤتمر رابطة عبس العالمية الذي عقد في الكويت في نوفمبر 2008 ورجعوا معززين الى ديارهم بعد خمسة أيام.
* اتهمني بأنني صممت منزل أحمد قورة في بيان! وان تصميمي مخالف لنظام البناء، وهذا افتراء آخر، فليس لي علاقة بتصميم المنزل المذكور.
* ادعى زوراً بأن منزلي في إشبيلية مخالف لنظام البناء ولهذا توقف العمل به، وأؤكد أن منزلي المذكور غير مخالف لأي من أنظمة البناء بل مازال عندي حق في بناء مساحات اكبر لم استثمرها وإن كان صادقا فيما يدعيه فعليه إظهار هذه المخالفة.
* ربطني كثيراً بأرض تملكها الشركة الكويتية المصرية للاستثمار في جمهورية مصر العربية وساق تجاوزات كثيرة عنها وعن كيفية شرائها وقيمة الشراء ومحاولات تحويلها الى أرض سكنية وأريد أن أؤكد ان الأرض تم شراؤها في وقت لم تكن لي علاقة بالشركة، كما ان الشركة التي اشترتها ليس لي فيها سهم واحد ويرأسها الاخ الفاضل بدر الحميضي، وأؤكد ان شراءها وفقا لما اطلعت عليه من أوراق اثناء دفاع الأخ أحمد قورة عنها في محطة دريم تم وفقاً للاجراءات الرسمية وصدر فيها قرار من رئيس الجمهورية بذلك، وسواء ما تم حق أم باطل فلا أرى وجها لربطي بهذا الموضوع، أما رئاستي لمدة سنة واحدة فقط لشركة منا القابضة التي تملك 40 ٪ من هذه الأرض فجاءت بعد ان تم الشراء بعدة سنوات.
لقد أعلن «ابن لفته» على الملأ أنه لم يكن يبحث عن الحق المصري الضائع في موضوع هذه الأرض بل كان يبحث عن أي شيء يدين مبارك الدويلة وهذا هو سبب ربطي بهذا الموضوع بعد ان انكشفت كل اكاذيبه التي لم تنطل على القراء.
* ادعى افتراء ان عدداً من ابناء الرشايدة ومن المنتمين الى «حدس» اتصل به مؤيدا ما قاله عني، ولن أرد عليه واكتفي بما ذكره الكثير من ابناء الرشايدة وشباب حدس في تعليقاتهم في المدونات على هذه الأكاذيب عندما طالبوه بالكشف عن اسم واحد فقط يؤيده!
• يا «ابن لفته» كما تحب ان نناديك: الله عطاك الى ان تعود في اكتوبر، اما ان تثبت لنا حقك في الجنسية الكويتية وفقاً للمادة الأولى والا لن يهدأ لنا بال حتى نرجعك الى مسقط رأسك شط العرب!

التعليق /

يا مبارك الدويــلــه ثــق تمـــامــاً أن الشعب الكويتي يعـــرف من أنت ومـــن هـــو ابن لفــتـــه , ولكن ما نتمناه منك , أن تستمر في طلبك وذلك في محاورته أمام الشعب الكويتي لكي ينكشــف الغطــاء لبعــض الناس الذي لم تعرفه الى الآن على حقيقــته , , فالكل ينتظر منك كشف المستور ونتمنى أن لا تنسيك الليالي والأيام هذه الدعوه .

أولا: أقول لصاحب الموضوع،،
1235674169.gif





ثانيا: أقـــول للأخ الكبير و الكبيــر الله سبحانه،،

النائب السابق ((مبــارك الــدويلة))،

123591857120090301.jpg

أبقي علي دربك الذي عهدناه منك،،



ولهذا أقول كما قالوا بالمثل:

القافلة تسير ولفتـــة.......؟؟ وراهم.;)
99088625.jpg

 

camden

عضو فعال
متابعة جدال الاثنين اشبه بمتابعة افلام المقاولات اللي قبل كم سنة سعيد صالح وفاروق الفيشاوي وسميرة صدقي (وين راحت هذي؟) واخراج المخرج الشهير ناصر حسين ،،، الشرهة الاكبر على الدويلة باعتباره كما هو مفروض من الاخوان المسلمين
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى