سعوديون منعوا من دخول ألمانيا : عاملونا كاننا مهاجرون غير شرعيين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شالزبده؟

عضو فعال
قلت لك لا توهق نفسك مع عربي :D

الصعلوك ليس بالضرورة ان يكون شاعرا .. والصعلوك هو من نفي من قبيلته ويعيش في قبيلة اخرى اين المشكلة ؟؟

هذي مشكلة هواة " النسخ واللصق "

اما من علمني لغتي هو القرآن الكريم فقد نزل بلغتي وسيبويه هو عالم متأخر ودوره كان في قواعد اللغة ام لم تتعلموا ذلك ؟؟
ولكن انسيت من ادخلكم للاسلام واخرجكم من عبادة النار :eek::eek: ومن فتح بلاد فارس اليس نحن العرب
مشكلة المستعربين اذا نطقوا

قص لصق روح حق دكتور صباح السويفان الفاضل والدكتوره الفاضله هيفاء السنعوسي في كليه الاداب خل يعلمونك منو الصعلوك ومنو سيبويه وكتابه المرجع الاول لقواعد اللغه العربيه انت ياي اتعلم دكاتره اللغه العربيه شنو معناه اللغه هع ضحكتني

بعدين ادخلتمونا الاسلام صح وعن قريب احفادكم يدخلون التشيع الطاهر الحقيقي ;) والايام تدور بينا .

اعطيك هلبيت يا اخ ((العرب)) :

ولقد نزلت فلا تظني غيره مني بمنزله المحب المكرم
وان تغد في دوني القناع فإنني طب الفارس المستلئم

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ^_^

اجتثاث

عضو بلاتيني
قص لصق روح حق دكتور صباح السويفان الفاضل والدكتوره الفاضله هيفاء السنعوسي في كليه الاداب خل يعلمونك منو الصعلوك ومنو سيبويه وكتابه المرجع الاول لقواعد اللغه العربيه انت ياي اتعلم دكاتره اللغه العربيه شنو معناه اللغه هع ضحكتني

بعدين ادخلتمونا الاسلام صح وعن قريب احفادكم يدخلون التشيع الطاهر الحقيقي ;) والايام تدور بينا .

اعطيك هلبيت يا اخ ((العرب)) :

ولقد نزلت فلا تظني غيره مني بمنزله المحب المكرم
وان تغد في دوني القناع فإنني طب الفارس المستلئم

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ^_^

مو قلت لك هذي مشكلة المستعربين :D

هناك فرق يا مستعرب بين شاعر صعلوك وبين صعلوك ;)
والظاهر انك ما تعرف تقرا زين انا قلت سيبويه عالم متأخر في قواعد اللغة :confused:

الظاهر تبي اكتب لك بالفارسي عشان تفهم

تدخلونا التشييع :confused:
انا لا اريد ان اجر الموضوع لطائفي واحرجك

ولكن تبين لي انك سفيه ..
والسفية لا رشد في أقواله ولا أفعاله فكيف يرجى تلمس الحق في محاورته اذا نطق السفية فلا تجبه فخير من اجابته السكوت :وردة::وردة:

وسلم لي على اللي علموك اللغة العربية :p

شالزبده؟

عضو فعال
مو قلت لك هذي مشكلة المستعربين :D

هناك فرق يا مستعرب بين شاعر صعلوك وبين صعلوك ;)
والظاهر انك ما تعرف تقرا زين انا قلت سيبويه عالم متأخر في قواعد اللغة :confused:

الظاهر تبي اكتب لك بالفارسي عشان تفهم

تدخلونا التشييع :confused:
انا لا اريد ان اجر الموضوع لطائفي واحرجك

ولكن تبين لي انك سفيه ..
والسفية لا رشد في أقواله ولا أفعاله فكيف يرجى تلمس الحق في محاورته اذا نطق السفية فلا تجبه فخير من اجابته السكوت :وردة::وردة:

وسلم لي على اللي علموك اللغة العربية :p

لوووووووول كررت كلامك 1 - 0 الانتصار طعمه لذيذ

اجتثاث

عضو بلاتيني

شفت ان المستعربين صعب يفهمون :D
عندنا مقوله تقول التكرار يعلم الـــ

فانا اكرر لك عشان تفهم والظاهر ان الـــ افضل منك لان لو كررنا له راح يفهم وانت صعب تفهم

بعدين كم عمرك يا واحد صفر :D

عاشت بلادي

عضو مميز
ياناس مالكم ومال الدول الاوربيه .!؟
خلوكم في ديرتكم احسن عندكم الجنوب وعندكم مكه والمدينه .!!
الغربه مافيها شيء زين ناس تستغلك وناس تذلك .!!

اما عيال المتعه مدري ليش حاقدين على عيال القبايل .!؟ :( .!
ترى على فكره مهب حنا اللي حللنا زواج المتعه ومهب حنا اللي تمتعنا مع نسائكم يعني مالنا ذنب علشان تحقدون علينا .!؟
البلى كله من ايران ومجوسها اللي لعبوا في اصولكم ولا زود على هذا اخترعوا القرعه علشان ما احد يعيش بدون اب :(

مقهور وايد ليش ما الومك كل من يدوس على ولي السفية :)

وبعدين الفرس لا يملكون حتى احرف ابجدية وتقولي سيبوية LoL

اول شيئ صيرو بشر واستخدموا احرفكم الابجدية اذا عندكم و بعدين تكلم على اسيادك واسياد عرقك الفارسي الواطي في سلم الحضارة والذي لا يملك حتى حروف ابجدية .

اتباع ولي السفية الايرانيين طوابير كالاغنام الهاربة من ولي السفية لطلب اللجوء في المانيا وغيرها

مشكلة الموالي الخدم, الله لا يرحم الشيخ الي جنس الايرانيين الخمة بندر عباس وعسلو وايد عليهم :p

لا تبجي وايد
يلا بروو الي بعده

المستقل

مشرف سابق
الموضوع مغلق لتدني مستوى المشاركات .

10. تناول وجهات النظر المطروحة والاكتفاء بمناقشة الأفكار دون التطاول على كتابها.

11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى