تم اغلاق موقع مربط الهيلا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

.الفارس.

عضو فعال
تم اغلاق الموقع لعدة اسباب منها كشف الحقائق وكشف حقيقة مجلس النبلاء وطبعاا هم معروفين الولد غلام وهامان جبد وفرعون العبدلى ومطوع بريده ووصلت فيهم يستخدمون النفوذ المؤقت عندهم باغلاق الموقع بس على مين تلعبها و الجاى ناقص سكر ياغلام;)

كويتي1

عضو فعال
السلام عليكم :

الامر جدا غريب ما سبب اغلاق الموقع ؟؟؟!!!

بأمكان صاحب الموقع لمربط الهيلا الكتابه في هذا الموقع لكشف جميع الحقائق

اذا كانت فعلا حقائق ومفيده للوطن وملاك الخيل

.الفارس.

عضو فعال
الموقع تسكر لعدة اسباب منها كشف الحقيقه وكشف مطاوعة بريده والولد غلام والاربعين حرامي ومانقول الا يالله حسن خاتمه​

magnum

عضو مخضرم
شنو السبب وضح أكثر أخوي
من حقك تطلب ادله :وردة: يعجبني اللي مايعلق الى بدليل :إستحسان:

ابحث بالنت وراح تعرف كل شى طال عمرك العم قوقل مايجذب اللى يجذب مطاوعة بريده

حياك الله اخوي الفارس
وانت هنيه بالشبكة الوطنية الكويتية مو بديوان الاعضاء هناك
فقول ماعندك ودعم كلامك بمصادر وصدقني كل الاخوان معاك

وليش تقوله يبحث !!!!

اذا أنت عندك شي قوله وحنا معاك أثبت بالادله ولك حق اذا مو الكل وقف معاكم لا تقطها وتقول دورو

أنا متابع الموقع من شهرين تقريبا الموقع جيد ومفيد ونشكر القائمين عليه

ممكن تقول لنا منو يقصد مشرفكم العام من مصادره اللي بالاسطبلات بالشخص اللي طلع بكبد ووصى بقتال المسلمين ؟
عاد هذا كلام يقوله هداك الله
خل الشخص يجهز محاميه بس والله يعينه على هالكتابه دخل بنفسه بمشكله هو بغناء عنها

اسمع الاخوان قصته وعطنا سالفة الاربعين حرامي واترك مقال الاخ والحبيب طلال الهيفي عنك عطنا ماعندك

انا اخاف اكتب سالفته اروح وراء الشمس

مع احترامنا لاخونا بعيد الهقاوي + الفاروق

;)

Goethe

عضو مخضرم
تم اغلاق الموقع لعدة اسباب منها كشف الحقائق وكشف حقيقة مجلس النبلاء وطبعاا هم معروفين الولد غلام وهامان جبد وفرعون العبدلى ومطوع بريده ووصلت فيهم يستخدمون النفوذ المؤقت عندهم باغلاق الموقع بس على مين تلعبها و الجاى ناقص سكر ياغلام;)

ممكن تذكر لنا الاسماء ؟

ليش الالغاز قول اللي عندك او خلك ساكت
الموقع مغلق و قوقل ما عنده شي

إغلاق موقع مربط الهيلا للخيل العربية الأصيلة بقرار فني! - الصفحة ...

عدد الردود: 5 - 4كاتب (كتَّاب)
إغلاق موقع مربط الهيلا للخيل العربية الأصيلة بقرار فني! ... لو تتأخر فكره الأغلاق حتى الصيف أفضل فهذا خطأ إغلاق الموقع مع أنطلاق موسم الفروسية ...
www.alheila.com/vb/showthread.php?p=27777 - نسخة مخبأةموقع مربط الهيلا للخيل العربية الاصيلة - مكتبة البرامجالوصف: automatic system shutdown at defined time إغلاق النّظام الأوتوماتيكيّ ...
alheila.com/modules.php?name=Downloads&d_op...cid...‏
موقع مربط الهيلا للخيل العربية الاصيلة - الجمعة :سباق مرج بن عامر ...... المشاركة 85 رأس من الخيول العربية الاصيله والمحلية,وقد تم إغلاق باب ...
www.alheila.com/modules.php?name=News&file=print&sid=713‏
مزيد من النتائج من alheila.com »

Goethe

عضو مخضرم
* اللي وصل لي :

صاحب الموقع كان له دور كبير في نشر اشاعه كبيره عن انتشار فيروس معدي ويعتبر وباء

و يخسف في سوق الخيل بمجرد انتشار الاشاعه ..

لذلك تم الحجز على صاحب الموقع بشكى من أحد ملاك الخيل ( واصل ) في جبد ..

ومن النتائج اغلاق الموقع

والله اعلم ..​

.الفارس.

عضو فعال
الواصل اهو اللى سكر الموقع لا ان واحد من جماعته واصل بالمواصلات وطلب منه يسكر الموقع عشان ماتفوح ريحته اهو وربعه وبالنسبه للمرض منتشر انتشار مو طبيعى بالكويت بس الغشم واجد واللى يقول مافى مرض انا اقوله فيه والله يستر على حلال الناس من هالمرض

سلطان زماني

عضو مخضرم
الواصل اهو اللى سكر الموقع لا ان واحد من جماعته واصل بالمواصلات وطلب منه يسكر الموقع عشان ماتفوح ريحته اهو وربعه وبالنسبه للمرض منتشر انتشار مو طبيعى بالكويت بس الغشم واجد واللى يقول مافى مرض انا اقوله فيه والله يستر على حلال الناس من هالمرض

:eek:يالغالي...ليش فاتح الموضوع دامك منت متكلم...!!

.الفارس.

عضو فعال
اسد زمانى لو ذكرت الاسماء مانخلص الاسماء معروفه بس انا حبيت ان المواقع كلها مفتوحه للناس الطيبه مو اللى يقول الحق يسكرون على راسه الموقع والايام راح تكشف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى