«بدون» تصدى لعائلة خليجية وحاول اختطاف بناتها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

magnum

عضو مخضرم

كتب جاسم التنيب:

شهد الدائري الرابع صباح امس «معركة شرسة» بين خارج على القانون ورجال نجدة الفروانية.
وفي التفاصيل تلقت عمليات الداخلية نداء استغاثة من مقيم خليجي واسرته كان يطاردهم شاب اهوج من اصحاب الكيف العالي وقال رب الاسرة ان الشاب طلب منه انزال بناته من مركبته لاصطحابهن معه وانه هددهن بسكين كبيرة «سنجا» عند خروجهم من منطقة الصليبية حتى وصولهم الى الدائري الرابع

تلقى رجال دوريات نجدة الفروانية بقيادة وكيل ضابط يوسف المطيري والرقيب اول مبارك الشمروخ النداء العاجل وتمت مطاردة الشاب الذي كان يقود مركبة امريكية سوداء اللون وعند محاصرته والقاء القبض عليه.

تبين بانه في حالة سكر شديد وعند تفتيشه حاول الشاب الذي تبين انه «بدون» طعن الرقيب اول مبارك الشمروخ بـ «السنجا» لكن الاخير تفادى الطعنة وعند السيطرة عليه حاول الافلات من قبضة رجال النجدة من خلال تحطيم الزجاج الجانبي للدورية ورمي نفسه في الدورية ولكن رجال الدورية سيطروا عليه مرة اخرى في الشارع مما تسبب بفوضى على الطريق وتمكنوا منه بمساعدة المارة الذين ساندوا رجال النجدة حتى وصول احدى الدوريات المساندة التي نقلته الى مخفر الصليبية وتبين فوق كل ذلك بانه مطلوب على ذمة قضية اعتداء بالضرب

التعليق
لاحول ولا قوه الا بالله
نتمنى ان حكومتنا ماتكون حياويه أكثر

شخص مثل هذا بفعلته حيلو اوراقه للجنة الداخلية للمبعدين مثل هالقضايا لا تحولونهم قضاء اقلعوهم تسفير

دولة البرتغال ذكر اكثر من مره تستقبل الاوادم من اي مكان وهالشاب الابضاي والسكير بصموه دزوه للبرتغال لا هلا ولا مرحبا فيه

Ms Rose

عضو مخضرم
الحمدلله اني اول مااصعد سيارتي اقفل الابواب

الكويت صايره تخرع:confused:

شفيهم الشباب استجنوا واقعدوا:إستنكار:

الحمدلله اني اول مااصعد سيارتي اقفل الابواب

الكويت صايره تخرع:confused:

شفيهم الشباب استجنوا واقعدوا:إستنكار:
لانه اغلب البنات فصخوا الحيا ويفشلون:إستنكار: وبالنسبه للسافل المقيم بصوره غير قانونيه المفروض ياخذ جزاه وعقبها علي طول تسفير

Ms Rose

عضو مخضرم
لانه اغلب البنات فصخوا الحيا ويفشلون:إستنكار: وبالنسبه للسافل المقيم بصوره غير قانونيه المفروض ياخذ جزاه وعقبها علي طول تسفير

مهما يكن لابد ان يكون الدين رادع لهؤلاء الشباب

وبالنسبه للشخص البدون فكثير من الشباب الكويتي نفس طقته والعن

حسبي الله على اللي يتاجر بالمسكرات على هالشباب المساكين

magnum

عضو مخضرم

حياك الله

وفعلا نبي التسفير يطبق على الغير مواطنين كل واحد ديرته

ولا دولة البرتغال تستقبل يدزونه هناك وخل نشوف شلون يشرب ويخطف البرتغاليات !

مودتي

magnum

عضو مخضرم
مهما يكن لابد ان يكون الدين رادع لهؤلاء الشباب

وبالنسبه للشخص البدون فكثير من الشباب الكويتي نفس طقته والعن

حسبي الله على اللي يتاجر بالمسكرات على هالشباب المساكين

مافيه شك ان الدين يردعهم بس حكومتج سامحه للمياعه بالمجمعات وغيرها

وان شاء الله ما نقصد هالعائله بس بصوره عامه

وهم وين عقلهم قبل لا ندعي على البياع

بنات الناس مو لعبه ولا نحطله مبررات تحت اي سبب

لعنة الله عليه على هالفعله
:وردة:

فاطمة حسين العلي

عضو بلاتيني
لا مبرر لهذه الجريمة الغريبة..بس ملاحظ كثرة الشرب والمخدرات والكحول بين شباب البدون..مساكين والله من القهر والشعور بالضياع تجد احدهم :
-
-drink>>>and drink tell you are thirsty again

كتب جاسم التنيب:

شهد الدائري الرابع صباح امس «معركة شرسة» بين خارج على القانون ورجال نجدة الفروانية.
وفي التفاصيل تلقت عمليات الداخلية نداء استغاثة من مقيم خليجي واسرته كان يطاردهم شاب اهوج من اصحاب الكيف العالي وقال رب الاسرة ان الشاب طلب منه انزال بناته من مركبته لاصطحابهن معه وانه هددهن بسكين كبيرة «سنجا» عند خروجهم من منطقة الصليبية حتى وصولهم الى الدائري الرابع

تلقى رجال دوريات نجدة الفروانية بقيادة وكيل ضابط يوسف المطيري والرقيب اول مبارك الشمروخ النداء العاجل وتمت مطاردة الشاب الذي كان يقود مركبة امريكية سوداء اللون وعند محاصرته والقاء القبض عليه.

تبين بانه في حالة سكر شديد وعند تفتيشه حاول الشاب الذي تبين انه «بدون» طعن الرقيب اول مبارك الشمروخ بـ «السنجا» لكن الاخير تفادى الطعنة وعند السيطرة عليه حاول الافلات من قبضة رجال النجدة من خلال تحطيم الزجاج الجانبي للدورية ورمي نفسه في الدورية ولكن رجال الدورية سيطروا عليه مرة اخرى في الشارع مما تسبب بفوضى على الطريق وتمكنوا منه بمساعدة المارة الذين ساندوا رجال النجدة حتى وصول احدى الدوريات المساندة التي نقلته الى مخفر الصليبية وتبين فوق كل ذلك بانه مطلوب على ذمة قضية اعتداء بالضرب

التعليق
لاحول ولا قوه الا بالله
نتمنى ان حكومتنا ماتكون حياويه أكثر

شخص مثل هذا بفعلته حيلو اوراقه للجنة الداخلية للمبعدين مثل هالقضايا لا تحولونهم قضاء اقلعوهم تسفير

دولة البرتغال ذكر اكثر من مره تستقبل الاوادم من اي مكان وهالشاب الابضاي والسكير بصموه دزوه للبرتغال لا هلا ولا مرحبا فيه

ماغنوم انا خابرتك دقيق والله ...
الحين فهمنا لحقهم من الصليبيه إلى وين الدائري الرابع ...!!
الخامس اقرب جنه مو ,...
او خط الجهراء....
زين لحقهم الدائري الرابع ويشوحهم لهم بالسجين ..ويقول للريال نزل بناتك !! منزل الجام بهالحر ... لأان الدنيا نهار ...مو !!
زين لحظة خل اشوف ابو ضروس بيضا منو الي بالصورة امن الفروانية بقيادة الوكيل ... الطيري وولد الشمروخ في الدائري الرابع ... شكو امن الفروانية!!!
كل هذا بكوم ...
والصورة !!
تكفى المصور كان قاعد بالنجده!!!
والا شرطي مصورة وهذي بلوتوث !!!
شهالحجي .. شهالسوالف ...
ماغنوم قول الصج ...
اللي بالصورة منو بالضبط ....!!
البدون كلهم سكارى ومخدرات ومروجين وملعونين خير ...
بس لهالدرجة الشرطة في خدمة الشعب !!
لا وخليجي ...
اشمعنا هالبدون بالصوت والصورة والبوكس ... والخليجي مطمطمينه !!!
لا حول ولا قوة الا بالله ....
والله انا ضحكت لين قلت بس
وقفت سيارتي على الدائري الخامس وتدق علي النجده عقب نص ساعة اختي وينج
اقوله على الدائري الخامس
اختي وينج ...
يبا سيارة المانية ( تدرون اخاف من الاعلان) وعلى الجسر
اختي شنو لون سيارتج ...
اخرتها الشركة وصلت قبلهم !!!

magnum

عضو مخضرم
ماغنوم انا خابرتك دقيق والله ...
الحين فهمنا لحقهم من الصليبيه إلى وين الدائري الرابع ...!!
الخامس اقرب جنه مو ,...
او خط الجهراء....

مرهم كلهم :)

زين لحقهم الدائري الرابع ويشوحهم لهم بالسجين ..ويقول للريال نزل بناتك !! منزل الجام بهالحر ... لأان الدنيا نهار ...مو !!
يمكن سيارته مافيه ( ا كنديشن ) واول الصبح :) الجو براد

يسويها البخت طالما سكران وراعي سوابق ما أستبعدها

لا تنسين أخر الخبر

أنه مطلوب لقضية مشاجره عشان جذيه نقول

سفروه

زين لحظة خل اشوف ابو ضروس بيضا منو الي بالصورة امن الفروانية بقيادة الوكيل ... الطيري وولد الشمروخ في الدائري الرابع ... شكو امن الفروانية!!!
اذا المطارده تمت بالفروانيه
وراح المطلوب منطقة ثانية !!! الدوريات تكمل مطاردتها ومكان مايمسكونه !! ويحولونه لموقع الحدث !

كل هذا بكوم ...
والصورة !!
تكفى المصور كان قاعد بالنجده!!!
والا شرطي مصورة وهذي بلوتوث !!!
شهالحجي .. شهالسوالف ...
صدفه يمكن

كل شي جائز مار مصور وصورهم وعطاكم زوم لبو سنون مصديه :)

ماغنوم قول الصج ...
اللي بالصورة منو بالضبط ....!!
ما أسوق لآحد
أشوه أنها موجوده بالمصدر يعني لا ولد عمي الشرطي ولا رفيدي

وقفت سيارتي على الدائري الخامس وتدق علي النجده عقب نص ساعة اختي وينج
اقوله على الدائري الخامس
اختي وينج ...
يبا سيارة المانية ( تدرون اخاف من الاعلان) وعلى الجسر
اختي شنو لون سيارتج ...
اخرتها الشركة وصلت قبلهم !!!
يمكن كان مزرق الشرطي ماكان قريب :)
:وردة: