لا للمزدوجين أرحلوا

اولا: نشكر جميع القائمين على الشبكة الوطنية على رفع سقف الحريات الملاحظ وهذا يسجل لهم في ظل زمن حكومته الرشاوي واقلام التطبيل وقنوات الانبطاح والتلميع لناصر المحمد.

يشهد الله انني لا انتمي الى الاخوة القبائل الكرام ولست مزدوج ولا اعرف اي شخص في حياتي مزدوج.

ونبدأ ..

انشغلت البلد بقضيه المزدوجين والجويهل وتصريحاتة وقنوات سكوب والعدالة وغيرهم, واصبح السجال واضح بين الاخوة البدو من جهه وبين الاسره الحاكمة واتباعها والشيعة من جهه اخرى.

والجدال يحتدم بين الطرفين على حساب الكويت,


تعريف المزدوج قانونا: كل كويتي لديه جنسية اخرى غير الجنسية الكويتية,

والقانون واضح اي جنسية,


اسباب تحريك المشكله ببساطة هو وصول المرحلة المطلوبة لهز الكيان الاجتماعي الكويتي حسب الخطة الخمسينية لتصدير الثورة للتفرقه بين الحضر السنة والبدو السنة.

هل الخطة جديدة ؟

الخطة طبقت حرفيا في العراق بعد الاحتلال الامريكي بالتعاون من مجلس الثورة الاعلى بقيادة السيد محمد الحكيم قائد المجلس في العراق والمجلس يتبع خامنئي مباشرة, ونجح المجلس في التفريق بين العرب السنة وبين الاكراد السنة وتم تفعيل المشاكل والتركيز على منطقة كركوك المتنازع عليها والتذكير بالتاريخ الدموي بين العرب والاكراد ونجحت ايران في صنع جواهل يفرقون ويشتمون بعض كما الجويهل الموجود بيننا.

النتيجة: نفوذ كامل لإيران وسيطرت فرق الموت على العاصمة العراقية وتصفية الاف العراقيون من عملاء ذره ونوابغ الصناعة والرياضيات مع العلم ان العراقين لديهم اعلى معدل ذكاء وتطور حضاري iq في الشرق الاوسط ويتفوق على الايرانيين بكثير وبغض النظر عن حزب البعث اللا ديني المجرم كان العراق الدولة الاكثر تطورا في المنطقة بعد ان هزم ايران في الحرب العراقية الايرانية و يسبب الهاجس الاكبر لإيران ومخططاتها وما نراه الان من العراق هو بقايه دولة او قمامة بشرية و هي العوبة بين عمائم الايرانيين وفرق موتهم هي نتيجة هذة الخطة,

تقييم ال iq العالمي تفوق واضح للكويت والعراق على الايرانيين
http://en.wikipedia.org/wiki/IQ_and_Global_Inequality


الوسائل: ضخ اموال النفط الايراني في الاعلام الكويتي من محطات تلفزيون تملكها جهات ايرانية وتقلد مراجع النظام و قنواتهم من العدالة وفلاش وسكوب والنور وغيرها ومن الجرائد من الصباح والدار وغيرها والكتاب في زوايه جميع الجرائد همهم سب العرب وحضارتهم والتقليل من شئنهم والتصغير بموارد وهمة هذا الشعب وحتى في المنتديات كما نلاحظ في منتدانا الكريم ان بعض من الكتاب لا هم لهم الا الدفاع عن ناصر المحمد وايران دون وعي او تفكير او منطق الا الدينار.

k.jpg




اما تلاحظون ان جميع البرامج التلفزيونية التي تملكها الايدي الايرانية تكون بها مداخلة لمحمد الجويهل وكلنا نعرف صعوبة ان يمسك الخط معاك في حلقة فيها بث مباشر وكيف تكون صدفة ان جميع البرامج الحوارية يتدخل بها جويهل بمكالمة ؟



Did you get the bigger picture




شخصيات عامة تسبب الزعزعة الاجتماعية: محمد سالم الجويهل

عائلة الجويهل عائلة كريمة كحال جميع الكويتين الذين لا نفرق بينهم ولا توجد اصلا طبقية لدينا الا عند السذج وصغار العقول وقليلي التعليم, ولكن ولو استخدمنا نفس الاسلوب والمنطق الطبقي الذي يستخدمة الجويهل يمكننا ان نقول ان عائلتك ليس من عوائل النواخذة ولم تكن موجودة قبل اواخر القرن 19 مع احتراما لعائلتة الكريمة وهذا وقت متأخر جدا بالنسبة لميزانة العنصري البغيض الذي يصرح بة دون احترام لمشاعر الاخوة البدو وعائلتة لم تكن من عوائل النواخذة العريقة ويمكن ان يراجع كتاب الدكتور يعقوب يوسف الحجي حفظة الله ليعرف اسماء العوائل النواخذة لكي يعرف حجمة بين اهل الكويت اذا كان يستخدم منطق التفرقة والطبقية كما هو يريد.


almogz_1791-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D9%8A%D9%87%D9%84-%D9%8A%D8%AA%D9%88%D8%B3%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D8%B1%D9%8A-%D9%88%D9%85%D8%AD%D9%85%D9%88%D8%AF-%D8%AD%D9%8A%D8%AF%D8%B1.jpg





اين الحكومة والأسرة ؟



ناصر المحمد عاش ثلاثه عشر سنة في ايران ولم تجد ايران افضل من هذا الرجل لتسريع الخطة الخمسينية لتصدير الثورة في الكويت وفي احدى زياراتة لإيران التقى ناصر المحمد مرشد الثورة ولي الفقية خامنئي ونزل رأسة لة وقال : إيران هي الصديق والشقيق ووعدة بفتح ميناء للتجار الايرانين وتسهيل دخولهم للكويت وفتح مصارف ايرانية وقد زار ايران اكثر من مرة ولم يزر السعودية التي بسبب الله ومن ثم بسبب السعودية عاد ناصر المحمد من بعد ان كان مشرد في جنيف ويسكن في جناح احدى افخم الفنادق هناك في وقت ما كنا كما كان الكويتين يحاربون ويقتلون يوميا حضر وبدو وكان غالبية الجيش الكويتي في الخارج من الاخوة البدو ونجد الان رئيس حكومة يلف ظهرة عن السعودية منذ توليه هذا المنصب.


الأسرة الحاكمة: فكما يعلم الجميع اننا ككويتين نحب اسرة الصباح ونكن لهم كل حب وولاء ولكن وبصراحة هم الان اقل تعليما وثقافة وتدبيرا ووعيا من الشعب ولا اظنهم يستوعبون ما يحصل لهم من مخططات ايرانية تهدد وجود الكويت.



وقد حذرنا المفكر الكبير الدكتور عبدالله النفيسي من ناصر المحمد وشدد انة هو اكبر خطر امني يهدد الكويت في محاضرتة في دوانية المعطش وتوجد المحاضرة كاملة على موقع اليوتيوب.


vgdts.jpg





Did you get the bigger picture​

فصحيح ان الأزدواجية ضد القانون الكويتي ونحن نحن نقول لا للمزدوجين:



ولنبدأ بتهديد وبسحب جناسي افراد الأسرة الحاكمة ابناء الصباح الذين لديهم جنسية امريكية وعددهم يفوق الثمانمئة على الأقل حسب ما نقله احدى العاملين في السفارة الامريكية.


ونعم نقول للمزدوجين ارحلوا :


فليرحل جاسم الخرافي رئيس مجلس الامة صاحب الجنسية والجواز البريطاني والذي حسب القانون يكون تابع للتاج الملكي البريطاني ويأتمر بأمر ملكة بريطانية.

ولنبدأ بالمزدوجين اصحاب الجناسي الايرانية.



ومن ثم نناقش هل الجنسية السعودية او الخليجية تعتبر ازدواج او لا ؟


لأن حسب ميثاق دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي ان هدف المجلس هو التكامل الى تحقيق الوحدة وهذا ما وقعت عليه الكويت, فلماذا فقط التركيز على الجنسية السعودية اهي صدفة ام تطبيق للخطة ؟

Did you get the bigger picture​

وللاخوة البدو تاريخ مشرف في الكويت فهم شاركوا بجميع حروبنا في الدفاع عن الكويت وغالبية الجيش والشرطة وممثلين الكويت في جميع الرياضات هم من الاخوة البدو, فمن اشد الغباء التكلم عنهم حتى من باب المصلحة نحن نحتاجهم اكثر مما يحتاجوننا, وسالفة السور وخارجة اغبى من اي سالفة اخرى لأن لو سلمنا بمنطق الجويهل وسكرنا السور فسنكون افقر من بنغلادش وزيمبابوي وسنموت من العطش, لان النفط في مناطق البدو وان مكامن الماء عند البدو فكيف يريدنا ان نعيش هذا الرويبضة الذي يطبق الخطة الايرانية دون ان يدري او يدري ؟؟


الحل:


  1. اسقاط ناصر المحمد وتأكيد وجود رئيس حكومة كويتي مخلص للبلد.
  2. توحد الشعب حول مجلس الامة لأنة مصدر السلطات واعلى سلطة حاكمة في البلد وبهذا لا ايران ولا غيرها يمكنها ان تخترق ديرتنا.
  3. تقوية الجيش الكويتي وشراء اسلحة استرتيجية رادعة.
  4. البدء في الدخول الى فدرالية خليجية والتوحد في الوزارات السيادية النفط الدفاع المال.
وفي الختام سأسعى لأخذ جنسية سعودية الى جانب جنسيتي الكويتية التي اخذتها بالتأسيس منذ وجود عائلتي الموثق في الكويت قبل مئتين وسبعون عام ولن اتنازل عن الجنسية السعودية حتى يطبق القانون ضد بعض ابناء الصباح اصحاب الجنسية الامريكية ورئيس مجلس الامة الذي يمتلك الجنسية البريطانية والتابع للتاج البريطاني.


وارجو من الاخوة البدو التركيز على هذة الامور وقلب الطاولة على من يتجرأ عليكم من الايرانين وكل من يطبق اجندة ولي الفقية الايراني الارهابي المجرم الاتين الينا سباحه ويريدون ان يعلموا ابناء الجزيرة العربية الوطنية.

وحفظ الله الكويت ورد كيد الايرانين الى نحورهم القذره.
 

bo-5aled

عضو بلاتيني
احسنت ولكن هل وصلت رسالتك الى الاخوه المتعنصرين من البدو والحضر .. !؟


تحياتي
 

باروود

عضو ذهبي
احسنت ولكن هل وصلت رسالتك الى الاخوه المتعنصرين من البدو والحضر .. !؟




تحياتي

.





ياخوى لاتلوم البدو

البدوا ضحوا بالغالى والنفيس عشان البلد

وبالأخر يصير الكل ضدهم ويتهمونهم بخراب البلد

ارذل خلق الله يتهمون البدو فى ولائهم ويصدقونهم الناس

وين راحت دماء ابنائهم فى حرب الجهراء والصريف والرقة

البدوى مايبى شى فى هالدنياء الا الاحترام

 
.





ياخوى لاتلوم البدو

البدوا ضحوا بالغالى والنفيس عشان البلد

وبالأخر يصير الكل ضدهم ويتهمونهم بخراب البلد

ارذل خلق الله يتهمون البدو فى ولائهم ويصدقونهم الناس

وين راحت دماء ابنائهم فى حرب الجهراء والصريف والرقة

البدوى مايبى شى فى هالدنياء الا الاحترام


بارك الله فيك اخوي انا سهرت وكتبت الموضوع لأني اشعر بما يشعر بة الاخوة البدو من العنصرية الكريهه من قبل اسفل خلق الله وتأكد اخوي وتطمن ان الفكر المطروح في الموضوع هو فكر غالبية الحضر وارجوا ان يكون هذا الموضوع يساعد على تطيب وجبر خواطر اخواننا البدو لأن العنصرية تكون ثقيلة واشد ما تكون في بلدك ولكن كما قلت لك انها خطة ايرانية وهذا واضح ممن يدعم هذا الفكر العنصري ضد البدو.
 

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
الله يطول عمرك على هالكلام العقلاني والواقعي

للأمانه انت مثال للمواطن الكويتي

وجهك ابيض ياولد العم
 

القرار

عضو فعال
تسلم اخوي على الكلام الطيب

بس اللي محد راضي يفهمه ان الكويت مكروها من جيران السوء وماعندنا الى السعوديه

يعني اذا خربت مع السعوديه راحت فيها الكويت

وهذا الثقافه الجديده ان المزدوج لازم ان يكون بدوي وعنده جنسيه سعوديه متى عرفناه لما

قوة شكوت محمود حيدر وربعه لانهم يبون العلاقات الكويتيه السعوديه تتدهور
 

التركى

عضو بلاتيني
كاتب الموضوع اشكرك من صميم قلبى لفت انتباهى السرد الرائع والسهل الممتنع بموضوعك عقليه جباره
ارفع لك عقالى لطرحك الراقى ولتبسيطك الامور على جميع الزملاء
انا اتمنى من الجميع يقرون الموضوع وياليت الاخوان يثبتون الموضوع لما فيه من منفعه وتوحيد الصف
والعمل على الوحده الوطنيه الحقيقيه بدون زيف او شعارات بوركت يا اخى
 

the-northgirl

عضو فعال
انا معاك بكل شي تقوله عن ايران اي شي
بس المهم ان الكل يفهم المخططات الايرانية
ويااا ليت تكون في وحدة خليجية تردعهم وتفكنا منهم
 

كويتية كيوت

عضو فعال
شكرا اخوي على الطرح العقلاني وفعلا احنا بدو وحضر واسره حاكمه مالنا غناه عن ديرة اخوان نورة ولنا في كارثة الغزو عبره بس ياليت كولمبس يفهم ;)
 

القطبي

عضو مخضرم
المخطط اكبر من هذا 00

انها الشرق الأوسط الكبير يا سيدي00;)

في افغانستان حينما احتلت من قبل الولايات المتحده الامريكيه التي سعت لطرد الأجانب اي العرب المجاهدين من افغانستان00!

و كذلك حدث هذا الأمر في العراق المحتل حينما سعوا و يسعون لطرد العرب السنه من ديارهم عن طريق ارهابهم و ووووووووووووووووووو ألخ00

في الكويت سعى هؤلاء لطرد مزدوجي الجنسيه من الكويت على الرغم من انهم نالوا هذه الجنسيه برضى من الحكومه00!

آلا يدعو هذا الأمر للتأمل00؟

انها تكتيكات سياسيه خبيثه للتمهيد لمشروع الشرق الأوسط الكبير الذي سيأتي على حساب اهل السنه و الجماعه00


الإنتباه يا ساده لهذا الأمر الخطير00
فعلى جميع اهل السنه و الجماعه سواء كانوا حضرا ام بدو ان يتعاونوا و يتعاضدوا حتى لا يصبحوا تحت رحمة هؤلاء القوم الذين سيسفكون الدماء بلاشك بحق اهل السنه و الجماعه لا قدر الله تعالى00


مستقبل رهيب مرعب ينتظرنا00
 
اشكر الاخوة الذين اثنوا على الموضوع, واتمنى من الاخوة ان يأخذو جولة جويهلية في اليوتيوب ويربطون بين كلامة وبين الاجندة الايرانية لشق الصف الكويتي.
 

مقروده

عضو مميز
الله يستر على هالبلد مادري وين لوين رايحين

معقوله الدوله ما فيها سياسيون اذكياء

ياااربي حتى الطفل لو تسأله قالك ايران خطر عالمنطقه



وفعلا هم حصروا الازداوجيه بالبدوي وعلى كثر ما تحرشت فينا ايران من ارسال جواسيس وطائرات تجسس وتصوير اماكن حساسه بالبلد بس ربعنا عيونهم مغمضه عن ايران ما يسمعون ولا يشوفون فيها


حسبي الله ونعم الوكيل
 
الله يستر على هالبلد مادري وين لوين رايحين

معقوله الدوله ما فيها سياسيون اذكياء

ياااربي حتى الطفل لو تسأله قالك ايران خطر عالمنطقه



وفعلا هم حصروا الازداوجيه بالبدوي وعلى كثر ما تحرشت فينا ايران من ارسال جواسيس وطائرات تجسس وتصوير اماكن حساسه بالبلد بس ربعنا عيونهم مغمضه عن ايران ما يسمعون ولا يشوفون فيها


حسبي الله ونعم الوكيل


اختي الاسرة واصحاب القرار عندنا اقل تعلميا وثقافة ووعي من الشعب وهذة حقيقة فلا تتوقعين انهم يدركون ما يخطط ضد الكويت بالنسبة لهم طالما امريكا موجودة اذن ما في مشكلة ولنستمتع :إستنكار: منطق تافهه وسخيف جدا, الكويت رايحه اذا لم يتحرك الشرفاء من الشعب من امثال الكاتب عبدالله النفيسي وغيره ممن يحذروننا من هذا العصر الخطير عصر دهداري وناصر المحمد وزمن الحرس الثوري وقنوات الفتنة.

في الكويت رجال قادرون على انقاذ ما تبقى من الكويت وسواجهون الحكومة ذات النفس الايراني الكريه.
 

كـويتي غيور

عضو فعال
الموضوع يستحق الاشاده واشكرك اخوي من صماصيم البي على هذا الطرح الراقي اللي يدل على حبك

لابناء الكويت كافه بدون اي تفرقات عنصريه واتمنى لك دائما التوفيق

سؤال بسيط : ليش ايام الغزو ما قالوا اي مزدوج او اي بدون فى جميع قطاعات العسكرية بالكويت لا يدافع

عن الكويت ؟؟؟؟
 

stop & listen

عضو فعال
صح لسانك.
منذ القدم عرف أبناء القبائل بولائهم الشديد للحكام ، و من باب فرق تسد جاءت الخطة المجوسية للتفريق بين الحكام و البدو و لكن للاسف هناك مجموعة من الشيوخ من يملكون العقلية العنصرية ضد البدو مما يساعد على انجاح هذا المخطط
 
صح لسانك.
منذ القدم عرف أبناء القبائل بولائهم الشديد للحكام ، و من باب فرق تسد جاءت الخطة المجوسية للتفريق بين الحكام و البدو و لكن للاسف هناك مجموعة من الشيوخ من يملكون العقلية العنصرية ضد البدو مما يساعد على انجاح هذا المخطط


نعم اخوي وتحتاج هذة النقطة الى موضوع كامل, فالشيوخ الان هم اقل ادراك و ثقافة وتعليم من الشعب ولهذا نرى التخبط والانهيار الكامل للبلد على جميع الاصعده من صناعة ونفط ورياضة واعلام وامن وسياسة وغيرها واي شيخ يسوي الي يبية ويظن انه ما يفعله هو صحيح دون رادع من رجال الاسرة, في السابق كان هناك رجالات في الاسرة يوقفون اي شيخ عند حده عندما يتطاول على اي مواطن والان فقدت هذة الحكمة من الاسرة بعد رحيل رجالات كان اهل الكويت يشهدون لهم, ولهذا نجد تسليم البلد الى الايرانيين بالتدريج من قبل الشيوخ التي يغلب عليهم السذاجة وقلة الوعي لمخططات كبرى ايرانية وامريكية والتي ستكون ضحيتها الاولى الكويت وهي اسهل ضحية في المنطقة.

فهل تتوقع يستطيع الرويبضة الجويهل وغيرة ان يفتح لسانة ويغلط على الاخوة البدو قبل عشرة سنوات ؟؟
 
أعلى