أنا ولائي للكويت أكبر من ولائك تبي الدليل ؟

السلام عليكم

بإختصار .. لإثبات الولاء للكويت فقط ماعليك إلا أن ترد على صاحب موضوع أو رد

ياطرثوث ..:)

هذا مانراه الآن .. وفي كل موضوع أقوم بقراءة

الجميع صاروا طراثيث .. والجميع يعاير الثاني بكلمة طرثوث حتى يبين له إنه ولاءه للكويت أكثر من إي شخص ثاني ؟!


أستغرب بصراحه


بسبب فتنه قامت بها الدوله الفارسيه ونشرتها بالكويت من قبل متنفذيها ..

فكرت ثم عملت .. ثم رأت المخرجات

شعب بعيد جداً عن إي معنى للتطوير والدفاع عن نفس

وجعلت الحرب في ما بيننا .. بالعربي فرقت الصفوف وشتتها ولعنت خيرها الخير

والي حاصل بالكويت مو مثل الي حصل بالغزو الكل كان إيد وحده


لااااااااا ..

إذا صار شي بالكويت .. راح تعرفون معنى التفرقه الي سوتها إيران

:وردة:

إسمحولي أقول لك من يرا بنفسه إي نوع من العنصريه

إنه طرثوث طرثوث طرثوث .. لإنه إنجــذب للمشروع الفارسي بتشتيت المجتمع الكويتي


وإثبات الولاء ياعزيزي مو بكلمات تقال بمنتدى على الإنترنت

وأنا أجزم بأن الاغلبيه إذا مو الكل .. ممن يدعون الولاء ويكابرون فيه على بقية الأعضاء

إذا كانوا يعرفون للولاء معنى ؟! غير الكلمه

الموضوع واضح ومفهوم وملخص ..

إبتعدوا عن العنصريه .. وكل شخص حر برأيه :)

لقلب كل طرثوث :وردة:
 

بومتيح

عضو فعال
شفيهم العالم هابين بكلمة ولاء للكويت ولاء للكويت ؟

علامكم ياهل الكويت انهبلتوا ومنو قرب صوبكم .؟

للنهايه بدايه اشكرك على الموضوع .. ارتاح يالغالي
 
يا أخي مهما كان .. لو كان وافد مصري ذو صلعه كبيره

عليه دور لازم يسويه .. بناء الدوله والقيام فيها

خلاص إنسوا سالفة مزدوج حضري شيعي سني

كل من هو على هذه الأرض يجب أن يقوم بعمله .. ومن ثم يحصل على الإمتيازات

إن كان كويتي يحصل على راتب مغري .. وإن كان وافد .. يرضى بالحال .. الخ


الإبتزاز بالإلقاب ليس إلا الطريق لنهاية الظلام .. لنهايه ( لا كويت ) :)

وإن أردت أمثله على مايدور في الكويت وظهرت نتائجهم فهم كثر .. أنظر من حولك

ويمكن نقطتك تكون رأس من الموضوع .. لإن كل من يحس بالنقص يحسس على منطقة النقص التي فيه .. لا أعلم

 

رجل وطني

عضو مميز
الحكومة هذي اذا لم تجد حل لمشكلة الناس الذين يعبثون في الوحده الوطنية اظن ان الكويت تتجه الى طريق مظلم

والله يحفظنه ويحفظ الكويت من كل شر
 
الحكومة هذي اذا لم تجد حل لمشكلة الناس الذين يعبثون في الوحده الوطنية اظن ان الكويت تتجه الى طريق مظلم

والله يحفظنه ويحفظ الكويت من كل شر


يبيلهم أسواط بعدد الشعب ... لكل من ينطق بكلمه عنصريه ... يجلد على لسانه :وردة:

ولكل من يقترح قانون مفيد للدوله ويحاول التنميه ومجتهد في الأمور الحياتيه كـ إنسان ومواطن شريف يحصل على مايريد .. ويكون مميز عن من وجدوا بأسلنتهم حل لمصالح الدوله :)
 

ابو سعود

عضو ذهبي
فيهم عقدة الأصل

تلقاهم من الزبير او جاييين سباحة

افهم من كلامك ان كل من سكن المدينه والقرى ليس لهم اصل ؟

يا اما تكون بدوى تعيش على النهب (الغزو )والقتل واما مالك اصل ؟

لعلمك الخاص ان الله سبحانه وتعالى ما اختار نبي او رسول الا من المدن والقرى


مسألة: الجزء الرابعالتحليل الموضوعي( الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله والله عليم حكيم ( 97 ) ومن الأعراب من يتخذ ما ينفق مغرما ويتربص بكم الدوائر عليهم دائرة السوء والله سميع عليم ( 98 ) ومن الأعراب من يؤمن بالله واليوم الآخر ويتخذ ما ينفق قربات عند الله وصلوات الرسول ألا إنها قربة لهم سيدخلهم الله في رحمته إن الله غفور رحيم ( 99 ) )

أخبر تعالى أن في الأعراب كفارا ومنافقين ومؤمنين ، وأن كفرهم ونفاقهم أعظم من غيرهم وأشد ، وأجدر ، أي : أحرى ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله ، كما قال الأعمش عن إبراهيم قال : جلس أعرابي إلى زيد بن صوحان وهو يحدث أصحابه ، وكانت يده قد أصيبت يوم نهاوند ، فقال الأعرابي : والله إن حديثك ليعجبني ، وإن يدك لتريبني فقال زيد : ما يريبك من يدي ؟ إنها الشمال . فقال الأعرابي : والله ما أدري ، اليمين يقطعون أو الشمال ؟ فقال زيد بن صوحان صدق الله : ( الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله )

وقال الإمام أحمد : حدثنا عبد الرحمن بن مهدي ، حدثنا سفيان ، عن أبي موسى ، عن وهب [ ص: 202 ] بن منبه ، عن ابن عباس ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " من سكن البادية جفا ، ومن اتبع الصيد غفل ، ومن أتى السلطان افتتن " .

ورواه أبو داود ، والترمذي ، والنسائي من طرق ، عن سفيان الثوري ، به وقال الترمذي : حسن غريب ، لا نعرفه إلا من حديث الثوري .

ولما كانت الغلظة والجفاء في أهل البوادي لم يبعث الله منهم رسولا وإنما كانت البعثة من أهل القرى ، كما قال تعالى : ( وما أرسلنا من قبلك إلا رجالا نوحي إليهم من أهل القرى ) [ يوسف : 109 ] ولما أهدى ذلك الأعرابي تلك الهدية لرسول الله صلى الله عليه وسلم فرد عليه أضعافها حتى رضي ، قال : " لقد هممت ألا أقبل هدية إلا من قرشي ، أو ثقفي أو أنصاري ، أو دوسي " ؛ لأن هؤلاء كانوا يسكنون المدن : مكة ، والطائف ، والمدينة ، واليمن ، فهم ألطف أخلاقا من الأعراب : لما في طباع الأعراب من الجفاء .

حديث [ الأعرابي ] في تقبيل الولد : قال مسلم : حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة وأبو كريب قالا حدثنا أبو أسامة وابن نمير ، عن هشام ، عن أبيه ، عن عائشة قالت : قدم ناس من الأعراب على رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالوا : أتقبلون صبيانكم ؟ قالوا : نعم . قالوا : ولكنا والله ما نقبل . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " وأملك أن كان الله نزع منكم الرحمة ؟ " . وقال ابن نمير : " من قلبك الرحمة "

وقوله : ( والله عليم حكيم ) أي : عليم بمن يستحق أن يعلمه الإيمان والعلم ، ( حكيم ) فيما قسم بين عباده من العلم والجهل والإيمان والكفر والنفاق ، لا يسأل عما يفعل ، لعلمه وحكمته .

وأخبر تعالى أن منهم ( من يتخذ ما ينفق ) أي : في سبيل الله ( مغرما ) أي : غرامة وخسارة ، ( ويتربص بكم الدوائر ) أي : ينتظر بكم الحوادث والآفات ، ( عليهم دائرة السوء ) أي : هي منعكسة عليهم والسوء دائر عليهم ، ( والله سميع عليم ) أي : سميع لدعاء عباده ، عليم بمن يستحق النصر ممن يستحق الخذلان .

وقوله : ( ومن الأعراب من يؤمن بالله واليوم الآخر ويتخذ ما ينفق قربات عند الله وصلوات الرسول ) هذا هو القسم الممدوح من الأعراب ، وهم الذين يتخذون ما ينفقون في سبيل الله قربة يتقربون بها عند الله ، ويبتغون بذلك دعاء الرسول لهم ، ( ألا إنها قربة لهم ) أي : ألا إن ذلك حاصل لهم ، ( سيدخلهم الله في رحمته إن الله غفور رحيم )
 
أبو سعود .. الي سكنوا بمدينه أو قرى .. التاريخ يجزم بإنهم من البدو وأبناء القبائل ورحلوا للمدن

والدليل .. إسأل إي حضري بالكويت من الحضر السنه إذا ماكان يرجع لأحدى القبائل أنا ماعرف شي :)

وأرجع واقول التفاخر بالاصول والأجداد ماهو الا نهاية للدوله
 

ديناميت

عضو فعال
افهم من كلامك ان كل من سكن المدينه والقرى ليس لهم اصل ؟

يا اما تكون بدوى تعيش على النهب (الغزو )والقتل واما مالك اصل ؟

لعلمك الخاص ان الله سبحانه وتعالى ما اختار نبي او رسول الا من المدن والقرى


مسألة: الجزء الرابعالتحليل الموضوعي( الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله والله عليم حكيم ( 97 ) ومن الأعراب من يتخذ ما ينفق مغرما ويتربص بكم الدوائر عليهم دائرة السوء والله سميع عليم ( 98 ) ومن الأعراب من يؤمن بالله واليوم الآخر ويتخذ ما ينفق قربات عند الله وصلوات الرسول ألا إنها قربة لهم سيدخلهم الله في رحمته إن الله غفور رحيم ( 99 ) )

أخبر تعالى أن في الأعراب كفارا ومنافقين ومؤمنين ، وأن كفرهم ونفاقهم أعظم من غيرهم وأشد ، وأجدر ، أي : أحرى ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله ، كما قال الأعمش عن إبراهيم قال : جلس أعرابي إلى زيد بن صوحان وهو يحدث أصحابه ، وكانت يده قد أصيبت يوم نهاوند ، فقال الأعرابي : والله إن حديثك ليعجبني ، وإن يدك لتريبني فقال زيد : ما يريبك من يدي ؟ إنها الشمال . فقال الأعرابي : والله ما أدري ، اليمين يقطعون أو الشمال ؟ فقال زيد بن صوحان صدق الله : ( الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله )

وقال الإمام أحمد : حدثنا عبد الرحمن بن مهدي ، حدثنا سفيان ، عن أبي موسى ، عن وهب [ ص: 202 ] بن منبه ، عن ابن عباس ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " من سكن البادية جفا ، ومن اتبع الصيد غفل ، ومن أتى السلطان افتتن " .

ورواه أبو داود ، والترمذي ، والنسائي من طرق ، عن سفيان الثوري ، به وقال الترمذي : حسن غريب ، لا نعرفه إلا من حديث الثوري .

ولما كانت الغلظة والجفاء في أهل البوادي لم يبعث الله منهم رسولا وإنما كانت البعثة من أهل القرى ، كما قال تعالى : ( وما أرسلنا من قبلك إلا رجالا نوحي إليهم من أهل القرى ) [ يوسف : 109 ] ولما أهدى ذلك الأعرابي تلك الهدية لرسول الله صلى الله عليه وسلم فرد عليه أضعافها حتى رضي ، قال : " لقد هممت ألا أقبل هدية إلا من قرشي ، أو ثقفي أو أنصاري ، أو دوسي " ؛ لأن هؤلاء كانوا يسكنون المدن : مكة ، والطائف ، والمدينة ، واليمن ، فهم ألطف أخلاقا من الأعراب : لما في طباع الأعراب من الجفاء .

حديث [ الأعرابي ] في تقبيل الولد : قال مسلم : حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة وأبو كريب قالا حدثنا أبو أسامة وابن نمير ، عن هشام ، عن أبيه ، عن عائشة قالت : قدم ناس من الأعراب على رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالوا : أتقبلون صبيانكم ؟ قالوا : نعم . قالوا : ولكنا والله ما نقبل . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " وأملك أن كان الله نزع منكم الرحمة ؟ " . وقال ابن نمير : " من قلبك الرحمة "

وقوله : ( والله عليم حكيم ) أي : عليم بمن يستحق أن يعلمه الإيمان والعلم ، ( حكيم ) فيما قسم بين عباده من العلم والجهل والإيمان والكفر والنفاق ، لا يسأل عما يفعل ، لعلمه وحكمته .

وأخبر تعالى أن منهم ( من يتخذ ما ينفق ) أي : في سبيل الله ( مغرما ) أي : غرامة وخسارة ، ( ويتربص بكم الدوائر ) أي : ينتظر بكم الحوادث والآفات ، ( عليهم دائرة السوء ) أي : هي منعكسة عليهم والسوء دائر عليهم ، ( والله سميع عليم ) أي : سميع لدعاء عباده ، عليم بمن يستحق النصر ممن يستحق الخذلان .

وقوله : ( ومن الأعراب من يؤمن بالله واليوم الآخر ويتخذ ما ينفق قربات عند الله وصلوات الرسول ) هذا هو القسم الممدوح من الأعراب ، وهم الذين يتخذون ما ينفقون في سبيل الله قربة يتقربون بها عند الله ، ويبتغون بذلك دعاء الرسول لهم ، ( ألا إنها قربة لهم ) أي : ألا إن ذلك حاصل لهم ، ( سيدخلهم الله في رحمته إن الله غفور رحيم )





الرسول عليه الصلاة والسلام عربي و من أرض العرب والقبائل لا يهم حضر بدو ولعلمك البداوة ليس أصل انما حالة معيشية يعني انا الحين اذا عشت بالمدينة اصير حضري واذا رجعت للصحراء بدوي والعكس صحيح وهذا حال العرب كل مدة تتغير ظروفهم المعيشية بجزيرة العرب

فهمت يا ايراني


اما انتم مجرد بكتيريا في جسم الامة وطابووووووور خامس هدفكم ضرب الاسلام والعرب


بتوزيع صكوك الولاءات للكويت


القبائل العربية الأصيلة تشكل النسبة الكبرى بالكويت وهي السد المنيع في وجه المد الفارسي المجوسي واية محاولة للتشكيك بولاءها دليل على اهداف ونوايا خبيثة
 
الرسول عليه الصلاة والسلام عربي و من أرض العرب والقبائل لا يهم حضر بدو ولعلمك البداوة ليس أصل انما حالة معيشية يعني انا الحين اذا عشت بالصحراء اصير بدوي واذا رجعت للديرة حضري

فهمت يا ايراني


اما انتم مجرد بكتيريا في جسم الامة وطابووووووور خامس هدفكم ضرب الاسلام والعرب

بتوزيع صكوك الولاءات للكويت

القبائل العربية الأصيلة تشكل النسبة الكبرى بالكويت وهي السد المنيع في وجه المد الفارسي المجوسي واية محاولة للتشكيك بولاءها دليل على اهداف خبيثة


أخوي .. كل من ولد على الكويت فطره الله بحبها .. لاتشكك بولاء أو حب أحد

الي تشكك بولائه المهري وحيدر .. إلي جو للكويت من خمس سنوات وصاروا من تجار لكويت بإيام معدوده بدعم من إيران .. ومن خلالهم تم دعم الجويهل وغيره لتفكيك صفوف الشعب :)
 

ابو سعود

عضو ذهبي
الرسول عليه الصلاة والسلام عربي و من أرض العرب والقبائل


اما انتم مجرد بكتيريا في جسم الامة وطابووووووور خامس هدفكم ضرب الاسلام والعرب

بتوزيع صكوك الولاءات للكويت

القبائل العربية الأصيلة تشكل النسبة الكبرى بالكويت وهي السد المنيع في وجه المد الفارسي المجوسي واية محاولة للتشكيك بولاءها دليل على اهداف خبيثة

عطنى شنو تاريخ البدو شنو قدمتوا للبشريه ؟

شنو خدمتوا الاسلام فيه ؟

كانت القبائل الكبيره تغزو وتقتل بالقبائل الصغيره وهذا تاريخكم .

بس الحمد لله اللي سخر ابن سعود اللي وحد المملكه وصار الامان فيها من اولها لين آخرها

لعلمك ان الطب والحضاره والعلماء اغلبهم من البصره والزبير اللي تعيب عليها .

والحمد لله ان رب العالمين جعل الانبياء من اهل القرى مو من عندكم

( ان اكرمكم عند الله اتقاكم ) وانت اقعد انفخ كير بالجاهليه الاولي ممكن يكون واحد بدون اصل اكرم عند الله من الف شيخ قبيله .

انا الحمد لله عارف اصلي وفصلي وعارف انا منو وشنو بس لما تتطاولون على اهل الكويت واهل القرى بأسم ( البيسري ) عيب عليكم

والله انى اعرف ناس بدون اصل ولا فصل بس عندهم فلوس وتزوجوا بنات قبائل وما اسألو عن الاصل ولا الفصل .!! اهم شي عندهم الدينار .

ارجوا ان تكون رسالتى وصلت
 

ابو سعود

عضو ذهبي
الرسول عليه الصلاة والسلام عربي و من أرض العرب والقبائل لا يهم حضر بدو ولعلمك البداوة ليس أصل انما حالة معيشية يعني انا الحين اذا عشت بالمدينة اصير حضري واذا رجعت للصحراء بدوي والعكس صحيح وهذا حال العرب كل مدة تتغير ظروفهم المعيشية بجزيرة العرب

فهمت يا ايراني


اما انتم مجرد بكتيريا في جسم الامة وطابووووووور خامس هدفكم ضرب الاسلام والعرب

بتوزيع صكوك الولاءات للكويت

القبائل العربية الأصيلة تشكل النسبة الكبرى بالكويت وهي السد المنيع في وجه المد الفارسي المجوسي واية محاولة للتشكيك بولاءها دليل على اهداف ونوايا خبيثة

ادري ان الرسول صلى الله عليه وسلم عربي بس ماهو بدوى

;) لا تحاول تخلط الاوراق
 

ديناميت

عضو فعال
عطنى شنو تاريخ البدو شنو قدمتوا للبشريه ؟

شنو خدمتوا الاسلام فيه ؟

كانت القبائل الكبيره تغزو وتقتل بالقبائل الصغيره وهذا تاريخكم .

بس الحمد لله اللي سخر ابن سعود اللي وحد المملكه وصار الامان فيها من اولها لين آخرها

لعلمك ان الطب والحضاره والعلماء اغلبهم من البصره والزبير اللي تعيب عليها .

والحمد لله ان رب العالمين جعل الانبياء من اهل القرى مو من عندكم

( ان اكرمكم عند الله اتقاكم ) وانت اقعد انفخ كير بالجاهليه الاولي ممكن يكون واحد بدون اصل اكرم عند الله من الف شيخ قبيله .

انا الحمد لله عارف اصلي وفصلي وعارف انا منو وشنو بس لما تتطاولون على اهل الكويت واهل القرى بأسم ( البيسري ) عيب عليكم

والله انى اعرف ناس بدون اصل ولا فصل بس عندهم فلوس وتزوجوا بنات قبائل وما اسألو عن الاصل ولا الفصل .!! اهم شي عندهم الدينار .

ارجوا ان تكون رسالتى وصلت


هذولاء خوالك واهلك يا كاولي واذا مو عاجبينك العرب طس لديرتك الزبير يا حشرة
 

ديناميت

عضو فعال
الصراحه تزعل وانا اخوك :D


صراحة شنو يا لقيط انت ما تعرف شنو قاعد تقول مره البدو جهلة ومره ثانية القبائل ما هم العرب

ومره تشكك بالبدو على بالك كل الناس ما عندها شرف مثلكم يا ديوووث روح لمعممي ايران يلعبون بشرفكم
 
أعلى