ماذا تريد القياده السياسيه بالضبط؟؟؟

دباس

عضو بلاتيني
سؤال للقياده السياسيه فى البلد:

ماذا تريدون بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

1- على المستوى السياسيى:
وصلنا لمرحلة الحضيض السياسى وشراء الولاءت السياسيه وتفتيت النظم واصبح مجلس الامة دميه، وما تريده الحكومة يتم على الفور ---- ولم نرى شيئا!!
تعيين مستشارين لدى مكاتب القيادات السياسيه (لديهم عداء مسبق مع الشعب) وهم مطردوين شعبيا!!

2- على المستوى الاقتصادى:
الجميع حر بما يفعل -غش تجارى----- كوارث شركات مساهمه باموال الشعب-سرقات علنية بالملايييييييييييين------ قيادات عليا لهم مصالح خاصه بالشركات النفطيه والوزرات والمؤسسات.

3- على المستوى الامنى:
خلايا تخريبيه----- سرقات شوارع مناهيل ونحاس من اعمدة الكهرباء علنى- دعاره مقننه-- اقامات وهمية ---- قيادات امنيه فاسده تعج بهم شقق الانس-تسريب وثائق امنيه وسريه!!!

4- على المستوى الصحى:
انحدار تشخصيى وطبى -سرقات بالادويه----- تحايل وصفقات بالمعدات الطبيه غاليه الثمن-لعب بالعلاج بالخارج سياحه تتم على مصحله المستحقين فعليا-تعيينات رجعيه بالمكاتب الصحيه -وسرقة الملاييييييييين

5- على المستوى التعليمى:
انحدار مريع ومخجل على بمستوى التعليم والحصول على المراكز الاخيره بالرياضيات واللغه العربيه لمدة عشرين سنه على التوالى -قيادات فاسده اداريا وعلميا وتنفيعا-------تداخل بالاختصاصات -عدم وجود جودة تعليميه فعليه-----انتشار الدروس الخصوصيه على مستوى التدريس الفعلى--------غياب رؤيه واضحه بالمناهج.
وعلى مستوى الجامعه مستويات اكادميه متدنيه الانتاج وبرامج علميه غير صالحه للعصر الحديث وتطوره وصراعات بين الاكادميين بالتعيينات والمناصب القياديه--تدخلات سياسيه---سرقات علميه ولم نرى عقاب على قدر الجريمه!!

6- على المستوى الاخلاقى:
الاخلاقيات بانحدار واخذت كما كره الثلج تكبر تكبر بتدحرجها -واعلانات تغريبيه صريحه وانتشار دور البغاء - والسماح بانتشار القهاوى والكابينات الخاصه للمارسه ما ارادو بها---- انتشار فئة (الشيميل واللزبن -والبويات ).

7- على المستوى الاجتماعى:
تفتيت متعمد مع سبق الاصرار لروح المواطنه والتعايش والبعد عن الهدف الاساسى وهو خلق المواطن الصالح المنتج-فاصبح الامر بيد المنحدرين سياسيا واخلاقيا وفاسدين سياسيا واجتماعيا
تم توصيل فئات كثير بالاحساس ( بالاغتراب الداخلى) وهو اخطر انواع الاحساس المولد للارهاب الفكرى والمسلح!!!!

8- على المستوى الاعلامى:
فتحت الصحف على مصارعيها للاقلام المنحطه والتى لا تملك رقابه ذاتيه وقد تكتب وهى بحاله هذيان وفاقدين للعقل------ سمح لكل صعلوك وحرامى ان ينقل جراثيمه وخدم مصالحه عن طريق الاعلام-------- اشاعه البغض والكراهيه بين مكونات المجتمع-استضافه معوقين فكريا على مستوى المحطات لافضائيه لبث سمومهم!!

9- على المستوى الرياضى:
صراعات مستمر بين القانون واللاقانون -وادخال هيئات دوليه بمشاكلنا الداخليه واصبح الامور تحدى شخصى حتى لو احترقت الكويت برياضتها وتاريخها--------تكسبات شخصيه وقتل كل روح مبادره.

10- على المستوى الادارى:
تعيينات داخليه وخارجيه بمؤسسات الدوله وهيئاتها وفق مبدء شيلنى واشيلك ولا عزاء للكفاءات المخلصه الامينه------ تدمير متعمد للقدرات الذاتيه والطموح لدى الكفاءات-الاحباط وعدم الرضا الوظيفى لدى فئات وظيفيه متميزه كثير جدا -وانتشار الضعفاء فنيا واداريا على مستوى القيادات الوسطى والعليا!!


جميع ماسبق بوادر انحلال الدوله كدوله الا يوجد رشيد فى البلد؟
الا يوجد مسؤول يتحمل المسوؤليه بهذه المرحله الحساسه والجميع يعلم مايحيط بنا من مؤمرات ؟؟
الا يوجد رشيد يقدر الوضع الاقتصادى السىء التى تعانى منه الكويت نتجيه لتكل السرقات ويصرح اكبر مسؤوليه ويخرج لنا بمصطلح العفن!!!!!!!!!
لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم--------شى يبط الجبد


الجواب
1-تكفير الشعب بالديمقراطيه التي اوقفت المشاريع والتنميه واوقفت حال البلد
2-وتكفير الناس بالحرية من خلال الطعن في اعراض الناس وذممهم واخلاقهم من خلال الصحف والمنتديات والقنوات الفضائيه
3- مطالبة القياده السياسيع بإنقاذ البلد قبل دماره

ثم يأتي المنقذ على الحصان الابيض وكأنه فتى الاحلام ويقول الحل
بمطالبة سمو الامير بحل مجلس الامه ووقف العمل ببعض مواد الدستور تمهيدا لتعديله
ووقف بعض قانون مواد المرئي والمسموع وكذلك قانون المطبوعات والنشر وفرض الرقابه على ما ينشر و سن قانون لمراقبة المنتديات وحجب بعضها الاخر بقوة القانون
وهكذا سنعود الى مدينتنا الفاضله الهادئه على ضفاف الخليج وسنعيش بثباتونبات ونخلف صبيان وبنات وبس
 

بشاركو

عضو بلاتيني
فؤاد الهاشم

الكويت ذهبت ب2-8 ويعتقدون انها ردت ضربة حظ وبالمره القادمه ستذهب ولن ترجع لذا لاتبنون شئ
جاء في مقابله مع فؤاد الهاشم على تلفزيون الوطن ومن مجمل كلامه استوقفني هذا الشطر..سأله المذيع والكاتب احمد الفهد بما معناه ليش ماكو تعمير ليش البلد واقفه الاجابه:الكويت ذهبت ب2-8 ويعتقدون انها ردت ضربة حظ ..! وبالمره القادمه ستذهب ولن ترجع لذا لاتبنون شئ وخل شغلكم كله برا وانهب قد ماتقدر وخلص…!!!!
اذا كان هذا هو التفكير السائد لدي المسؤوليين فمصيبه وطامه وكارثه وماذا عنا نحن الذين في ذمتهم واطفالنا وعجائزنا هلهذا هو مصيرنا سيكون و بعدها نصيرنبكي على الماضي؟؟!!
والله لااجد تعليق سوى التمني ان لايكون هذا التفكير الاحمق فعلاً دارج ومن مصائرنا في ايديهم هذا تفكيرهم والله المستعان

=======

مقتطفات من ندوة النفيسي في ديوانية المعطش

ان البعض لديه بيت في كل مكان واذكر انني قلت لأحدهم ما هي اخبار بيتك في هامستن فقال لي هل لدي بيت في هامستن؟ قلت نعم لقد عزمتني عليه فقال الله يهداك للحين ذاكر اذا انا ناسي وشسوي في كل مكان لي بيت
وقال حين صار الغزو قمنا من النوم لقينا 'كعبر' على الابواب وأذكر ان جنديا عراقيا رأى سيارتي المرسيدس ويريد سرقتها فقلت انتوا جايين تغيرون نظام الحكم ولا تبوقون سيارات؟ فالحكم هج برا وكاهم في فنادق مرتاحين، فأخرج الرشاش قبل ان يقول له زميله هذا واحد مجنون نرجع له بالليل ما جعلني اذهب لمنزل آخر .
وبين انه خلال مؤتمر جده الشعبي كان هناك حديث عن محاسبة حقيقية لمعرفة المتسبب وهو لم يحصل فالخيانه العظمي ان تركب سيارتك وتهرب وتختفي كالغاز والمحاسبة ليست فقط مجرد وقف عن العمل لمدة سنة.
وبين انظروا لمحمد الجاسم فالرجل لم يقل شيئا ولم يطالب بتغيير الحكم وانما كان ينتقد في موقع الكتروني ومع ذلك اعتقلوه فنحن الآن أصبحنا دولة بوليسية ومع ذلك لم يحصل شيئا .
وبين اننا نواجه مشكلة فنسبة الكويتيين كانت منذ ٣٦ في المئة واليوم ٣٢ في المئة ومتوقع ان تنخفض قريبا ل ٢٧ في المئة
 
أعلى