الـدوري السعـودي لكــرة القــدم / 2011

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
16400.jpg
الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع نجم ايفرتون الإنكليزي تيم كاهيل
27/04/2011 م
مباشرالعربية - الرياض - ذكرت تقارير صحافية سعودية أن إدارة نادي الهلال السعودي قد بدأت في مفاوضات جادة مع عدد من المحترفين الأجانب الذين ضمهم الملف الهلالي، كانت الأغلبية تنشط في دوريات "القارة الع ..
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
بعد تلفُّظه على حكم مباراة الأهلي والشباب
الفنية توقف هزازي 4 مباريات وتغرمه 9 آلاف ريال
get


سبق – الرياض: أصدرت اللجنة الفنية وشؤون المدربين بالاتحاد السعودي لكرة القدم قراراً برقم (113 /م) وتاريخ 23 /5/ 1432هـ، وبناء على تقرير مباراة نادي الشباب مع نادي الأهلي التي أقيمت يوم الاثنين 21 / 5 /1432هـ ضمن مباريات بطولة دوري زين للمحترفين للموسم الرياضي 1431هـ/ 1432هـ، والمتضمن طرد اللاعب إبراهيم أحمد هزازي لقيامه بالت .. التفاصيل
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية

نتائج مباريات اليوم

الهلال - الرائد-----2-1 للهلال

الإتفاق - النصر--3-0 للاتفاق

الوحدة - الشباب ---2-1 للشباب

الإتحاد - القادسية --2-2
 

فلسفة

عضو بلاتيني
:قمر:
مبروووك لكل الشعب الهلالي

بس ترا ملينا كل سنه نضمن الدوري قبل نهايته
الموسم الجاي نبي منافس ;)
 

درع الجزيرة

عضو مخضرم
الهلال يحقق دوري زين بثنائية في مرمى الرائد

069118534303.jpg


الرياض - عبدالله البشير :

حقق الهلال لقب دوري زين بعد فوزه على الرائد 2/1 ليحافظ على اللقب للعام الثاني على التوالي قبل جولتين من نهايته بفارق 11 نقطة عن الاتحاد الذي تعادل مع القادسية 2/2 في جدة، فيما تغلب الاتفاق على ضيفه النصر 0/3 في الدمام، وفي مكة تجاوز الشباب مضيفه الوحدة 1/2 ضمن الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال × الرائد
رفع الهلال رصيده إلى 58 نقطة في المركز الأول وبلغ مجموع بطولاته 52 بطولة مغردين خارج سرب حسابات البطولات بعد إحرازه للقب دوري "زين" على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) بعد أن تقدم الرائد مبكرا إثر تسجيله للهدف الأول من أقدام مدافع الهلال أسامه هوساوي بكرة سددها عبده حكمي فشل العتيبي في السيطرة عليها في الدقيقة (3)، ونجح الروماني رادوي من تسجيل هدف التعادل لفريقه من كرة ثابتة سددها أرضية على يسار حارس الرائد الخوجلي في الدقيقة (36)، وسجل محمد الشلهوب الهدف الثاني لفريقه من تسديدة قوية نفذها من خارج منطقة الـ18 في الدقيقة (64).

الإتفاق × النصر

تراجع النصر إلى المركز الخامس بعد هزيمته أمام الاتفاق على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام بثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها سبيستيان تيجالي في الدقيقة (6، 13) فيما حمل الهدف الثالث إمضاء عبدالمطلب الطريدي في الدقيقة (79)، كما شهد اللقاء طرد ظهير النصر أحمد الدوخي في الدقيقة (86) بعد حصوله على الكرت الأصفر الثاني إثر احتكاكه مع لاعب الاتفاق.
كما قامت الجماهير النصراوية بإلقاء القوارير الفارغة على لاعبي الفريق بعد نهاية المباراة أثناء دخول اللاعبين لعرفة تبديل الملابس، احتجاجا على المستوى المتهالك والخسارة الكبيرة التي مني بها من مضيفه الاتفاق بثلاثية.
وأبدت الجماهير غضبها من اللاعبين وتذمرها من المدرب، إذ أطلقت شعارات معادية للفريق وطالبت الإدارة بتغيير المدرب ورحيل اللاعبين الأجانب.




الاتحاد × القادسية
واصل فريق الاتحاد تقديم مستوياته السيئة وخرج متعادلا إيجابيا 2-2، نجح معين الشعباني مدافع القادسية من افتتاح التسجيل لفريقه بركلة جزاء تسبب فيها محمد سالم يضعها الشعباني في وسط المرمى هدفا اولا لفريقه في الدقيقة (15)، ونجح نونو اسيس في ادراك التعادل للاتحاد من ركلة جزاء تسبب فيها مدافع القادسية خالد الغامدي بعد إعاقته لنايف هزازي يتقدم لها اسيس ويضعها يسار النجعي (25).
ونجح القادسية في تسجيل هدف التقدم الثاني عن طريق مهاجمه فتاي حيث استغل خوان إلياس خطا مبروك زايد في إبعاد الكرة ليسيطر عليها ويمررها لجون جامبو يضعها في الشباك هدفا ثانيا لفريقه في الدقيقة (27)، وسجل محمد الراشد هدف التعادل لفريقه من خطأ نفذه العماني أحمد حديد على رأس محمد الراشد يرتقي لها بشكل جيد ويسكنها الشباك هدفا اتحاديا ثانيا في الدقيقة (33).

الوحدة × الشباب
صعد الشباب للمركز الرابع بعد تغلبه على مستضيفه الوحدة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، ورفع الشباب رصيده إلى 42 نقطة، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 22 نقطة
وأفتتح مهاجم الشباب ناصر الشمراني التسجيل بإحرازه الهدف الأول لفريقه بعد أن إنفراد زميله فيصل السلطان بحارس الوحدة فيصل المرقب ليضعها في المرمى قبل أن يُكملها الشمراني هدف شبابي أول في الدقيقة (19)، وعزز ناصر الشمراني تفوق الشباب بتسجيله الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من حسن معاذ وضعته في مواجهة الحارس فيصل المرقب ليضعها الشمراني ساقطه في المرمى الوحداوي (32)، وبعد انطلاق الشوط الثاني نجح المغربي يوسف القديوي في تسجيل هدف تقليص الفارق من ضربة جزاء في الدقيقة (54).


298473401769.jpg

670820540922.jpg

795031356975.jpg

 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
مبرووووك فووووز الهلال ببطولة الدوري


ومبرووك لكل مشجعين الهلال


ومشكوووور درع الجزيرة ع التغطية المميزة للدوري السعودي
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
رفض الحديث عن عزيز وتمنى تتويج الهلال في المنطقة الشرقية
عبدالرحمن بن مساعد: أقول لمن حاول تخديرنا "بدري عليكم"
get


سبق – الرياض: قال رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد إنه شخص محظوظ عقب تحقيق الزعيم لقب دوري زين , مشيراً إلى أن بعض الأشخاص كانوا يقولون إن الهلال حسم الدوري من أربع جولات، ويحاولون أن يخدروا لاعبي الهلال.وبدأ رئيس الهلال حديثه بقوله "الحمد لله. الله - عز وجل - يقول {ولئن شكرتم لأزيدنكم}، وأنا أحب أن أحمد ال .. التفاصيل
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
طالب الرياضيين في المملكة بالتحلّي بالأخلاق الحميدة والتمسّك بالعقيدة الصحيحة
الأمير سلمان لرئيس الهلال ولاعبيه: واصلوا تطوير مستوياتكم لرفع علم المملكة عالياً
get


واس – الرياض: استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، في مكتب سموّه بقصر الحكم اليوم، رئيس نادي الهلال، الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ونائب رئيس نادي الهلال، الأمير نواف بن سعد، وأعضاء مجلس إدارة النادي، وأعضاء الجهازين الإداري والفني، ولاعبي فريق كرة القدم بالنادي، بمناسبة فوز النادي بكأس سمو ولي .. التفاصيل
 

درع الجزيرة

عضو مخضرم
الأهلي يخطف ثلاث نقاط هامة أمام الفيصلي

785368781594.jpg



متابعة - الرياض الإلكتروني:

حقق الأهلي فوزا مهما بعد تغلبه على ضيفه الفيصلي بنتيجة 3- صفر في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجده ضمن مباريات الجولة 24 من دوري زين للمحترفين.
سجل أهداف الأهلي البرازيلي مارسينهو (29) ومواطنة فكتور سيموس (43) وعبدالرحيم الجيزاوي (90) أهداف ليرفع الأهلي رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 35 نقطة سادسا.
وفي الرس نجح نجران في تجاوز مستضيفه الحزم بثلاثية نظيفة سجلها الكونغولي ديبا (27) والبرتغالي فيرنانديز (75-90). وبهذا الفوز ابتعد نجران قليلا عن خطر الهبوط برصيد 23 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تلقى الفتح الذي هبط رسميا خسارته العشرون هذا الموسم.
وفي مباراة ثالثة عزز التعاون من حظوظه في التأهل لدوري النخبة من كأس خادم الحرمين للأبطال بعد تغلبه على الفتح بثلاثة مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف. سجل أهداف التعاون روزتيش (45) هشهش (83) أحمد الحربي (90)، فيما سجل للفتح محترفه سالومو (40). وبهذا الانتصار يرفع التعاون رصيده إلى 34 نقطة سابعا فيما بقي الفتح على رصيده السابق 28 نقطة في المركز التاسع. وكانت المباراة قد توقفت نصف ساعة بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
16525.jpg
الإيرانيون يستقبلون الهلال بالورد والترحيب 03/05/2011 م
مباشرالعربية - سعيدان السعيدان - وصل فريق الهلال إلى مدينة أصفاهان الإيرانية على متن طائرة خاصة مساء أمس، استعداداً لملاقاة سباهان غداً في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، واستقبل الإيرانيون أعضا ..
newscomment.gif
0 |
newssend.gif
0 |
newsviews.gif
1420
المزيد
16524.jpg
إدارة النصر تحسم من راتب الدوخي 40 في المئة 03/05/2011 م
مباشرالعربية - سعيدان السعيدان - حسمت إدارة النصر مالياً من راتب الظهير الأيمن في الفريق الأول لكرة القدم أحمد الدوخي بواقع 40 في المئة، نظراً لمخالفته قرار إدارة النادي بالتصريح لإحدى القنوات الفضائ ..
newscomment.gif
0 |
newssend.gif
0 |
newsviews.gif
1284
المزيد
16515.jpg
إدارة النصر تخصم 10 % من راتب السهلاوي .. بعد ركوبه الحافلة الخاصة بنادي الاتفاق 02/05/2011 م
مباشرالعربية - سعيدان السعيدان - تسببت موجة الغبار التي غطت سماء الرياض في تأخير بداية تدريبات النصر لأكثر من ساعة استغلها المدرب بالاجتماع باللاعبين في غرفة الملابس حيث ناقش معهم ملاحظاته الفنية على ..
newscomment.gif
0 |
newssend.gif
0 |
newsviews.gif
1790
المزيد
16503.jpg
الهريفي .. الإدارة لن تقود النصر إلى النصر 02/05/2011 م
مباشرالعربية - الرياض - شخص لاعب النصر الدولي السابق الكابتن فهد الهريفي، علة النصر بعد تراجع نتائجه الأخيرة سواء في الدوري أو دوري أبطال آسيا، مرجعا ذلك إلى سوء التوظيف للكادر الإداري ولاعبي الفري ..
newscomment.gif
5 |
newssend.gif
0 |
newsviews.gif
11130
المزيد
16499.jpg
براغا يدرب اتحاد جدة الموسم القادم 01/05/2011 م
مباشرالعربية - نمر العياد - أوضحت مصادر خاصة لمباشر العربية بأن المدرب البرازيلي براغا مدرب نادي الجزيره الاماراتي سينتقل الموسم القادم الى نادي الاتحاد السعودي0 وسيتم التوقيع معه نهاية الموسم الر ..
newscomment.gif
0 |
newssend.gif
0 |
newsviews.gif
1833
المزيد
48.gif
stc تزيد معاناة النصر ... و إلغاء الشراكة يلوح في الأفق !! 01/05/2011 م
مباشرالعربية - نمر العياد - لتفجير مفاجئة من العيار الثقيل مع نهاية مباريات الموسم الحالي وذلك بالاعلان رسميا عن فسخ شراكتها الاستراتيجية مع نادي النصر بعد تراجع مستوى الفريق الاول لكرةالقدم ونتائج ..
newscomment.gif
10 |
newssend.gif
0 |
newsviews.gif
11632
المزيد
16492.jpg
رئيس النصر يستقيل ويغادر لأمريكا 01/05/2011 م
مباشرالعربية - الرياض - كشفت مصادر أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر سيقرر الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي لبعض الظروف الخاصة التي تمنع استمراره في كرسي الرئاسة ومنها عدم تواجده ..
newscomment.gif
4 |
newssend.gif
0 |
newsviews.gif
12074
المزيد
16490.jpg
الجماهير النصراوية غاضبة : وين فلوس النصر يا فيصل بن تركي 01/05/2011 م
مباشرالعربية - - بصوت عالي صبت الجماهير النصراوية جام غضبها على إدارة نادي النصر السعودي ممثلة في رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي حيث تركت لمراسل برنامج الجولة الكثير من الأسئلة و التي لا يملك ا ..
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
47.jpg
مليونيـر عربي ينضم لأعضاء شرف الزعيم
05/05/2011 م
مباشرالعربية - نمر العياد - انضم للعضويه الشرفيه بنادي الهلال رجل الاعمال القطري جاسم الهرمي رئيس شركة كيوتل القطريه للغاز وصاحب شركات الهرمي بقطر وخارج قطر . ويعتبر الهرمي السادس عشر من كبار رجال الاعمال واثريائهم ووعد الهرمي الدعم المتواصل للزع ..
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
16577.jpg
الجماهير المكتئبة ترفض المصالحة رغم الرباعية والأمن يبعد مشجعاً أساء للقريني
06/05/2011 م
مباشرالعربية - الرياض - انهت ادارة نادي النصر اجراءات تمديد عقد الحارس خالد راضي لمدة ثلاث سنوات المقبلة وثمنت ادارة النادي لعضو الشرف الذي لا يرغب ذكر اسمه تكفله بذلك الذي يأتي امتداداً لدعمه المتواصل للنادي. من جانبه ابدى راضي سعادته وسروره با ..
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
16576.jpg
شبيه الريح : لم أوافق المدرب على لعبه بخمسة مدافعين
06/05/2011 م
مباشرالعربية - سعيدان السعيدان - اوضح رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ان لعب الفريق بخمسة مدافعين امام سباهان الايراني اول من امس على عكس ما توقعه الهلاليون يعود الى ان كالديرون هو صاحب القرار في ما يتخذ داخل الملعب من أسلوب للفريق، وقال: "تح ..
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
16615.jpg
تعيين صالح كامل رئيسا للمجلس التنفيذي لأعضاء شرف الوحدة
07/05/2011 م
مباشرالعربية - سعيدان السعيدان - وافق صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة على تعيين صالح كامل رئيسا للمجلس التنفيذي وهيئة أعضاء الشرف بنادي الوحدة ضمن اهتمام سموه للنادي ودعمه لعدة مشاريع استثمارية وكان الأمير خالد الفيصل قد استق ..
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
16628.jpg
عبدالرحمن بن مساعد: الشرفيين في الهلال داعمون وفي الأندية الأخرى «بلشة»
08/05/2011 م
مباشرالعربية - سعيدان السعيدان - استهل رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد في حديثه للإعلاميين مساء امس عن التأكيد على صعوبة مواجهة الغرافة "الاربعاء" المقبل في ختام مواجهات المجموعة الاولى لدوري ابطال آسيا وقال: "مباراة صعبة وفريق كبير نواجهه ووض
 
أعلى