مسمارنا .. ومسماركم .. مقصنا ومقراضكم !!!

mr__777

عضو فعال
لو تلاحظون ان جريدة الوطن اليوم بالذات فيها ثلاث مقالات عن المريخي

1_مقال لنواف الفزيع

2_مقال للفارس

3_مقال لوليد بورباع

اوامر لصوص الناقلات وصلتهم ونفذوها

عجاج

عضو مميز
بصراحـــــه آنا أشوف المقال حيل مهذب ورد فعل رااااقي على اللي سواه المريخي..

شفيكم ماتحسون تنازله عن جنسيتنا إهانة لنا ومتضايقين عشان كتبنا وعلقنا على اسمه

بصراحة شويه عليه

ماشاء الله عليج يعني تغارين على الجنسيه الكويتيه.. المريخي تنازل عنها بكل احترام اما العجوز الساقطه عندما داست على الجنسيه لم نشاهد البياسره والرميلاويه ينتقدونها

http://www.youtube.com/watch?v=ARgTZrf5n3I

أخــــــــــــــوي عجاج

المريخي صرح انه يتنازل عن جنسيتنا لأنها ماهي صك غفران !! برايك هالاسلوب في احترام لنا!!

ثانيا لا اهو ولا العجووز وفعلتها يستحقون الاحترام ...

عجاج

عضو مميز
أخــــــــــــــوي عجاج

المريخي صرح انه يتنازل عن جنسيتنا لأنها ماهي صك غفران !! برايك هالاسلوب في احترام لنا!!

من ناحية ماهي صك غفران نعم هو صادق

الحين ماعرفنا ... مو يقولون المزدوج يجب ان يختار بين الجنسيتين .. اكي المريخي اختار السعوديه شنو المشكله...

اذا المزدوج سكت قاموا يسبونه بالاعلام الفاسد لانه عنده جنسيتين ويطالببون الحكومه بتخييره ..

واذا المزدوج اختار وتنازل عن الجنسيه قالوا ليش تتنازل عن الكويتيه .....

ياناس والله ماعرفنا لكم ....
ارسوا لكم على بر ....

الفرقد

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

يا اخوانى الكل يشوف الموضوع بنظرته فراح نشوف بالاخر ان كل الاراء عكس بعض

الكاتب = نظرته ان خالد يقدر يقول ان الجنسية ماهى صك غفران لاكن مايقدر يقول التابعة ماهي صك غفران

وهنى خالد جانب لصواب لئنه تكلم بحماس ومادرى ان كل حرف مثل الرصاصه ...الخ

الى معارضين خالد كونه او بدوى او سني او انه غلط عل الكويت = لازم يدافعون عن رايهم كون خالد ماله حق انه ينتقص الجنسية الكويتية يعنى هو مايبي الجنسية خلاص يروح يتنازل عنها وكان الله غفور رحيم

البدو ربع خالد او الى متعاطفين معاه = لازم يدافعون عنه كون عندهم ( الجاهليه) يعنى انا مع خالد سواء كان غلط او صح لئه الضرب بخالد يسمهم سواء كان فى الانتماء او شي اخر .

قد اكون اخطئة او اصبت

أخــــــــــــــوي عجاج

اهوا بوجهة نظره انتوا ما تستحقون الاحترام لانه اكيد عاش بالديره وعرف انه في فئات ما تستحق الاحترام وهذا رايه

اهوا بوجهة نظره انتوا ما تستحقون الاحترام لانه اكيد عاش بالديره وعرف انه في فئات ما تستحق الاحترام وهذا رايه

وعلى الرغم من أنه احنا ما نستحق الاحتراام بنظره !!!!

كانت ردود أفعالنا ماتتجاوز مقالات مهذبة تحسسه بقيمته بطريقة محترمة

لأن لا أهو ولا أمثاله يستحقون انه ننزل بمستوانا علشانه

وعلى الرغم من أنه احنا ما نستحق الاحتراام بنظره !!!!

كانت ردود أفعالنا ماتتجاوز مقالات مهذبة تحسسه بقيمته بطريقة محترمة

لأن لا أهو ولا أمثاله يستحقون انه ننزل بمستوانا علشانه
كل اللي قلتوا وما نزلتوا مستواكم:confused: وردودكم محترمه ومهذبه:confused::confused: عيل لو نزلتوا مستواكم شراح تسوون؟؟ بصراحه انا اشوف المريخي يقصد فئه تفشل عندنا بالديره وما الومه فيهم

كل اللي قلتوا وما نزلتوا مستواكم:confused: وردودكم محترمه ومهذبه:confused::confused: عيل لو نزلتوا مستواكم شراح تسوون؟؟ بصراحه انا اشوف المريخي يقصد فئه تفشل عندنا بالديره وما الومه فيهم

أخــــــوي يزيد أسعدني ردك ...

بس ممكن تقولي منو هالفئة اللي تفشل!!!

واللة موعارف اعلق ازعجونا بالازدواج مافى غير القبايل بس ! بصراحة لهم حق يحطون من قدرنا لاننا جبناء وين اعضائنا من العنصرية البغيضة وين المثقفين من القبايل وين المحامين من القبايل وين اشيوخ القبايل من هالوضع المزرى لاتقولون هذولا جويهليون وكلاب نابحة وبس نبى ردة فعل منكم ولاانسى من يدعون انهم نشطاء سياسيون من القبايل كثرة على غير سنع
ولافى ديلر يعرف يدير الامور مافى احد يقدر يسكت الكلاب النابحة وين البلدية عنهم لازم الواحد بالسيارة يدعمهم انا اعرف من الحضر والشيعة من يملكون اكثر من جنسية ليش محد يجى صوبهم تدرون ليش لانهم رجال بمعنى الكلمة مونفس ربعنا ولانامت اعين الجبناء وحيلك فينا ياجويهل واللة نستاهل اللى يطعن بولاءنا من حقك اشتهرت على احسابنا ومن هم على شاكلتك انا بصراحة غسلت ايدى انة فى احد يتحرك من القبايل

رفص

عضو فعال
لكل من يستغرب طريقة المريخى , اسال عن الرجل و سوف تعرف لماذا فعل ذلك .... وربما يكون وجوده فى لبنان و رؤيته لشئ -استفزه بعنف- هو القشة التى قصمت ظهر البعير ....
خالد قالها بوضوح امام الملأ : لا اريد جنسية دولة تسيطر عليها حكومة ترى شعبها يهان وهى "تبتسم" .. .. و رمى بها امام الملأ .....
الكويت تعيش مرحلة صدام , وهذا الصدام بنظرى - طبيعى جدا - , ولكن ردة فعل الحكومة هو الامر غير الطبيعى , لان ردة الفعل هذه كانت غير عادلة , مما نتج عنها قوة الصدام , و ربما تكون نتيجة هذا الصدام غير متوقعة ..

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

bandr

عضو بلاتيني
اشكر كل من مر من هنا قارئ ام مدون ..
اخواني نحن هنا نتناقش ونتحاور .. ارجوكم عدم الخروج عن الموضوع واحترام الاراء الاخرى .
نحن لسنا في صراع مع احد .. !!
نحن بهذا الموضوع نحارب العنصرية .. ولكن بموضوعية دون التجريح بإحد الحضر اخوان لنا في المواطنه
والشيعه اخوان لنا .. لابأس نختلف هنا نتفق هناك .. لاكن لايعني ان واحدنا يلغي الاخر ..
من يختلف معنا نحاوره بكل ادب واحترام ..
رجاء خاص للزملاء الكرام .. ارجوكم عدم الخروج عن الموضوع ..
شكرا للمشرف ناشد الود لإعادة فتح الموضوع ..:وردة:

لنا عودة .

فارس الفارس
أبوه رجل فاضل الله يرحمه

أما فارس أعرفه عز المعرفة رجل بعيد كل البعد عن المرجلة والأخلاق
يبغض أهل البادية ولا يحب من المتدينين إلا التجمع السلفي التراثي

يحسب نفسه من أصحاب الدماء الزرقاء بس محد معترف فيه

دباس

عضو بلاتيني
أخــــــــــــــوي عجاج

هل تعتقدين ان الجنسيه الكويتيه صك غفران وانها تدخل الجنه ؟
هل تعتقدين ان في تنازل خالد دليل على عدم احترام الشعب الكويتي ؟
وما هو دليل ذلك - اقصد دليل عدم الاحترام ؟

ثم سؤال جديد
هل تعتقدين انكم تحترمون اخوانكم في المواطنه اقصد المواطنون بالتأسيس
دعِ عنك اصحاب التجنس او المزدوجين - وما هو دليل ذلك

بالامس اتهمتهم الناس بالازدواجيه وان ليس لهم ولاء للكويت - بل قالت احد العجائز
رأيت بعيني (عسى عينها الفضخ ) واحد مزدوج لابس (جماغ) يعني شماغ طلع جواز قطري
وقال لا مو هذا وقعد يحوس وطلع جواز اخضر يعني سعودي و رده قال لا مو هذا ثم طلع الجواز الازرق وقال ايه هذا - واحنا متعطلين وراه شفته بعيني ما احد قال لي - عسى عينها الفضخ ما اكذبها (ثلاث جوازات طلعها الرجل في موقف واحد :D:D)
عجوز اخرى قالت زين يسوي فيهم (تقصد الجويهل )طلع الحره اللي بكبودنا
كتاب صحافيين مجندين مالهم شغل الا المزدوجين والجناقل والمقيز ) طبعا يقصدون السويسريين ما يقصدون قبائل الكويت
ولما يجي واحد يقول مابي الجنسيه ومتنازل عنها يقولون ليش تنازل يقول لاسباب خاصه
وهم يصرون ليس تنازل ثم يقول الرجل تنازلت مابيها ما هي صك غفران تدخل الجنه عشان ما اتنازل -
بالله شنو اللي مزعلكم ؟
صار لكم سنه تقولون مزدوجين - الرجل مزدوج قطها بوجيهكم اشكرا وقال كرامتي اهم من جنسيتكم -
يا محترمه العطيه اللي وراها من واذى ما تقبل حتى من الاب بل حتى الله لا يقبلها لو كانت صدقه الا صدقة لا يتبعها من ولا اذى
فكيف من تهينونه يوميا وتقولون عدم احترام لنا
احترموا الناس يحترموكم
النظره العلويه لن تجلب لكم الا الحقد والكراهيه وما كان اباءكم كذلك

صقرالبحر

عضو جديد
ماشاء الله عليج يعني تغارين على الجنسيه الكويتيه.. المريخي تنازل عنها بكل احترام اما العجوز الساقطه عندما داست على الجنسيه لم نشاهد البياسره والرميلاويه ينتقدونها

http://www.youtube.com/watch?v=ARgTZrf5n3I

انا ماني شايف شي خطا علينا باللي سوته لما داست علي جنسيتها
اهي اهانت نفسها وجنسيتها بروحها ولها مطلق الحريه في ماتفعله بنفسها
الكويت هي انا وانت واهانة الكويت يعني اهانتها لنفسها فقط وكل واحد حر يسوي
اللي يبي بنفسه .. الصوره صورتها والاسم اسمها والكويت كارض ملكها كما هي ملك الجميع
.. لو انا في مصر وسبيت الكويت ودست علي جنسيتي امام المصريين لا احد يعاقبني لاني اهنت نفسي بعكس لما ادوس علي جنسيتهم لاني مو مصري

أعلى