بيان توضيحي من شركة مخبز وحلويات الفيصل

ذيب

عضو ذهبي / الفائز الرابع في مسابقة الشبكة الرمضاني
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
شركة الفيصل من أفضل الشركات في مجالها

الناس اللي قائمون على الشركة ناس أهل دين وتخاف الله مستحيل يغشون الناس

بما أن الشبكة الوطنية الكويتية من الشبكات المميزة في نقل الصورة بصورتها السليمة والتي حازت بذلك على استقطاب عدد كبير من المواطنين

جميل هذا الإعتراف بدور الشبكة وما وصلت إليه
مشكور يا مشرفنا ومشكورين شركة الفيصل

بيان تكميلي من شركة مخبز وحلويات الفيصل

بيان تكميلي​

بناءً على طلب الأعضاء إرفاق بعض المستندات والأوراق الرسمية وصور لبعض الفواتير أرفق لكم بعضها :​

فيما يلي صورة من كيس طحين شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية ؛ وفيها يتبين أن صلاحية الطحين هي 6 أشهر وليست سنة​

صور لبعض الفواتير الواردة من شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية ؛ ويتبين فيها التوريد الشبه يومي​

ورداً على ما أشيع في أن ارتفاع سعر المنتجات كان عشوائياً من 100 فلس إلى 150 فلس ؛ فقد كان ذلك في مقابل ارتفاع أسعار المواد الأولية وخصوصاً الطحين
السعر القديم : 4.250
السعر الجديد : 2.650
وفيما يلي فاتورة لسعر الطحين قبل ارتفاع الأسعار​

شاكرين لإدراة الشبكة وأعضائها الكرام على التفاعل الكريم​

حمد-الراشد

عضو بلاتيني
بيان تكميلي

بناءً على طلب الأعضاء إرفاق بعض المستندات والأوراق الرسمية وصور لبعض الفواتير أرفق لكم بعضها :

فيما يلي صورة من كيس طحين شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية ؛ وفيها يتبين أن صلاحية الطحين هي 6 أشهر وليست سنة

اخي الكريم
التي عرضت بتلفزيون الوطن بأنه الطحين منتهي منذ 2009/9 , او إذا كانت تركيب لقطات من تلفزيون الوطن شي ثاني
وانت اطلب ارشيف اخبار الوطن التي عرضت في 2/8/2010 اخبار الساعه 8 وشوف بنفسك

DRDOR

عضو
شركه الفيصل من الشركات الرائده بالكويت من منتجات المخابز والحلويات ... ولها سمع قويه بالسوق خصوصا عند الكويتيتن... (خصوصا ايام المدارس.. للكرواسان)).. انا من سنين اشترى منها ماشفت عليها شى بالعكس اول منتج ادوره بالجمعيه هيا الفيصل... مع ان اغلب الاوقات ما احصل منتجاتها بسهوله...
ومع بيان التوضيح لها بالشبكه زادت قناعتى فيها

شركة حلويات الفيصل البلى اللي فيها من صاحب الشركة فيصل الغضوري

وبعض أفعاله المشينة (الغش) في تجارة العقار وهذا تأديب من رب العالمين.

أنا واحد باق مني عن طريق المندوب ماله عقد أجار أصلي عشان يرفع علي الأجار.

والحمدلله كل فترة نسمع عن مصيبة بهذه الشركة، وقبل هالفضيحة سالفة المدير اللي يبوق الفلوس عن طريق توريد صواني الحلويات ................... عدل كلامي يالسند ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المصيبة إنه ظاهر عليه التدين، ولكن، ظاهره فيه الرحمة وباطنه من قبله العذاب

(( وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين ))

بن شعطان

عضو ذهبي
ياعضاء الشبكه ليس نيتي انقل الشعاعات لكم ولكن هاذا ماحصل من تلفزيون الوطن بعرض المخالفات يوم 2/8 للفيصل و5/8 للفارس بعرضهم تجاوزات مخله للنظافة ، واذا كانت التصوير الوطن مفبرك للشركه الفيصل و الفارس اقدم لكم اعتذار للشبكه الوطنية الكويتية و شركه الفيصل والفارس وانا نقلت ماشاهته بالأخبار الوطن . واذا عن رفع قضيه علي ماعندي مشكله ، وايضا أتمني رفع قضيه علي المصدر هو تلفزيون الوطن وانا نقلت المشاهد . واكرر اعتذاري للشبكه العزيزه
اخوي ليش تعتذر وانت ناقل الخبر من تلفزيون الوطن
المفروض اذا الشركه شغلها بالسليم وماتستعمل طحين وغيرها من المواد المنتهيه صلاحيتها
تروح ترفع قضيه على تلفزيون الوطن والمصدر الي نشر الخبر
بس الضاهر ان الشركه وملاكها تخاف من اصحاب تلفزيون الوطن
المحاكم ابوابها مفتوحه والله ما كثر المحامين في الديره
وعلى فكره اذا طلع الموضوع مفبرك من تلفزيون الوطن وطبعا هذي مو يديه عليهم المحكمه راح تعوض الشركه اللاف الدنانير ......طبعا اذا كان مفبرك ..ولا اعتقد

kuw112

عضو ذهبي
جريدة الوطن و قناتهم تفقد المصداقية , يمكن الفيصل مانشر اعلان عندهم قامت يضربونه .. مجموعه الوطن الإعلامية فاشله

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
اليوم كنت بزيارة قريباتي وذكرت لهن الحملة الشرسة التي تتعرض لها حلويات الفيصل

تمنيت لو مُلاك الشركة موجودين

ليسمعوا الدفاع العظيم والثناء الجزيل الذي جاء على منتجات الشركة

واحدة منهن تقول : اصلا طيب ورخيص خلية النحل نشتريها بره اغلى ,, عندهم بدينار فقط !!

انا هنا أنتصر للشركة لأنني ولا يوم واحد وجدت أدنى ضرر في اي منتوجاتهم

بس ترى قطايف اليوم شاربه شيرة حيل يا حلويات الفيصل نبهوهم احضرتها احداهن وللأسف لا اعرف اي فرع لأخبركم

و يكتمل التنبيه

q8

عضو فعال
يازملاء بأختصار ..هي حرب غير شريفة مع الاسف ..

حسب معرفتي بأن العام القادم سوف يتم توزيع وجبات الافطار على التلاميذ ..

أعلى