رجوعك ضرورة يا بن شرار

ابوهنطش

عضو فعال
بوقتيبة لاعيها صح يعني مواضيع تشغل المنتدى عن فضايح الحكومة !!
يعني سؤال استاذ جابر شصار فيه وفضيحة محطة مشرف وفضيحة الاعلانات الداخلية وفضايح تعيين زوج الست الجسار و3 ملايين للست رولا وبوقات التنمية!
وآخر الاخبار الي تضحك ان ربع الخطة التنمية خلصت موقلتلكم الحميدي 2 رجع من جديد !!

بوقتيبة مسكين يحسب ان الكويت كلها مشغولة بكلامه وكتاباته ..
بوقتيبة كثير الانبطاح والانشكاح :D

أبوقتيبة

عضو مخضرم
شوف كوني مطيري وميموني ومتعصب فأنا مع رجوع ابن شرار , بشرط إن العفاسي كذلك يبقى , فيصير نصيب مطير اثنين في الحكومة , مو المسائل ماشية جذي , ولا تثيثون الثياثة معينة بعلها وكيل بدرجة وزير قبل جم يوم , والرشايدة معينين نواب في البلدي , والعوازم عندهم وزير ومطير وزير , فالتعين إما فكري أو مذهبي أو قبلي أو عائلي وماشية الأمور حلاوة .​

يعني تبي تفهمني اللحين يا أبو كرش إنك تحب ابن شرار وتبيه يرجع لعيونه السود وهو اللي استذبح على إدانته المليفي والراشد باستجواب تعجعج فيه رائحة العنصرية ؟ يبه مناداتك لابن شرار لسبب وجيه وواضح , لأنه هو له كرش وأنت لك كرش هذا أولاً , ثانياً لأن مافيه شخص يدافع عن الحكومة وينافح عنها وكفاءة بهالموال مثله , بالضبط مثل اللي قاعد تسويه عندنا بالشبكة , يتراوالي ساعات إنك عضو بالحكومة مو بالشبكة ! تكفى محد قال لك لا تصير حكومي بس عفيه خف علينا شوي , خليتنا نحس بأن حكومتنا تبع المدينة الفاضلة وحنا مجرمين بأي انتقاد لها .​

يابولحية نسيت الوزير هلال الساير يعني يصير ثلاث وزراء مطران وليس اثنين فقط

وسم*

عضو مخضرم
الوزير محمد شرار أحد أعمدة رموز الفساد مع الشيخ أحمد الفهد لما كان بالحكومة، وأقول للأخوة اللي ينتمون لقبيلة الوزير شرار إتقوا الله ولا تأخذكم العصبية القبلية، أنا أنتمي لهذه القبيلة الكريمة ولكن الوزير شرار كان وزير فاسد،
أما من ناحية أخلاقيات الرجل وتعامله مع الغير فهو جداً راقي، ولكن هذا لا يمنع بأنه كان من وزراء الفساد عندما كان في السلطة.

احترم رايك
ولكن
من حقي أن أسألك
- ما الدليل على ان بن شرار رمز من رموز الفساد؟؟

- ابي الدليل يكون مو بالكلام لاننا شبعنا كلام دليل ملموس بالتاريخ لو سمحت ؟؟

- وكونك تنتمي لنفس القبيلة هالشي مايجبرك تكون لجانب اي نائب او وزير مطيري الا اذا كنت مقتنع فيه بمعنى محد يجبرك على ان تكون معه او ضده هالكلام نفسه ينطبق علينا جميعا بالنسبة لنا احنا مقتنعين بهذا الرجل اقتناع تااااااام ومحد جبرنا على ان نقتنع به عرفت ياخوي الا اذا اثبتت انت بالدليل القااااااطع على فساده واعتقد هالشي صعب عليك وعلى الكل لان الكلام اللي تقوله انت وغيرك مجرد كلاااام سمعتوه واكتفيتوااا فيه من غير ان تبحثواااا عن الدليل ..
-وبعدين لمن تقول اخلاقياته وتعامله راااقي ياخوي هذا قمة التناقض شلون اخلاقه راااقيه ويرضى على نفسه ان يكون فاااسد شفت المفروض الواحد يتأكد قبل ان يتهم الآخرين خاااصة اذا كان مثل بن شرار ...

BoFaiSaL

عضو مميز
يرجعونه ليش حق الحرمنة والبوق بعد ؟

هذا شالوه لانه حرامي باق ابو فطيره وبلع الدنيا يردونه الله لا يرده

مهف مقيط

ConsciousQ8

عضو فعال
ابو قتيبه الابها يا اخي ملينا من مواضيع المدح شنو هو دواء ثلاث مرات باليوم ناخذه مره الصبح ومره العصر ومره بالليل ومره عند اللزوم.
يا اخي اذا عندك موضوع يثرينا بمحتواه فتضل به اما مديح بمديح ملينا بصراحه ومافي اي جديد عندك.​

أعلى