مستشفيات جديدة بقيمة <====== نكتت الموسم اللى بيضحك لاتطوفكم

السلام عليكم اخواني اخواتي الاعضاء

اليوم فتح الجريده وقريت الخبر المضحك على الصبح

اما الخبر هو :-

تبدأ وزارة الصحة اعتبارا من اليوم بتوجيهات من الوكيل إبراهيم العبدالهادي اجراءات بناء 9 مستشفيات وفق النظام العمودي في 6 مناطق صحية تهدف لزيادة الطاقة السريرية الى 2250 سريرا، وانشاء حوالي 100 غرفة للعمليات و200 غرفة للعناية المركزة بتكلفة تبلع نحو 250 مليون دينار.
وقال الوكيل المساعد للخدمات في وزارة الصحة المهندس سمير العصفور لـ«الوطن» ان الوزارة تعمل حاليا على تقييم وتأهيل 31 شركة مقاولات محلية لتأهيل المستشفيات، مما سيقضي على مشاكل طول الانتظار ويضع حلولا جذرية لكثير من المشاكل، مشيرا الى ان أول برامج المشروع ستبدأ بطرح مستشفى في منطقة العدان والفروانية قبل نهاية العام الجاري كمناقصة تتنافس عليها الشركات التي يتم تأهيلها حاليا.

بسراحه انا يوم قريت الخبر ضحكت كثيير يقولون بيبنون مستشفيات بالكويت

انا قلت يمكن في البصره بغداد تهران اسفهان

طلع البناء في دولة الكويت معقول بيبنون لنا مستشفيات والله غريبه

ومنو البطل اللي بيصير بوجه المدفع وبيدخل التاريخ من اوسع ابوابه

دورو دورو الوزاره حاسو ها حوس من الوزيير ونازل مالقو الا البطل الوكيل إبراهيم العبدالهادي

وقالوله ياسعادة الوكيل تبي صييتك يطلع تبي تنزل انتخابات تبي تصير بطل قومي بالكويت

خلنا نقول ان المستشفيات بنية بتوجيهات منك هههههههههههه بيوهقونه

لاويقولون من اليوم

ذكروني في واحد من قادة دوله خليجيه يوم نوي يكرم شعبه

بمشروع قال متي ياطويل العمر يتطبق كرمك قال من الان وفعلا ابتدأ من نفس اللحظه

وانا اقولك يااسعادة الوكيل لو تفتك من السالفه هذي ابركلك واحسن لك

لان ماراح تبني مستشفيات ولا راح تقدر عليهم وانا اتحداك اذا مشيت المشروع

واتحداك اذا طبقتو الفعل وبنيتو مستشفيات في دولة الكويت

لان الكلام هذا نسمعه من اول ايام التحرير واصبحة موضه قديمه وعرفنا الطبخه

والوعد قدام

كويتي منتف

عضو مخضرم
العزيز الحبيب الزميل بوخالد

مبارك عليك الشهر وعلى جميع الزملاء والزميلات

بالعكس ياخوي بوخالد فمثل هذه الخطوة هي ماكنا نطالب به

أنا شخصياً أشكر الحكومة على مثل هذا التوجه لوكانت جادة

ونتمنى أن نرى تلك المستشفيات في القريب

تحياتي

:وردة:

السلام عليكم
نتمنى من الحكومه الجديه في موضوع المستشفيات
شيء مخجل ان الكويت المستشفيات كلهى قديمه جدا ومتهالكه
والزحمه شي موطبيعي توني جاي من العياده الخارجيه للعظام بمستشفى
الفروانيه والله جنك داش سوق الجمعه من كثر المغتربين
شكرا على الموضوع

Plato

عضو فعال
250 مليون على 9 مستشفيات ..

أعتقد مبلغ مقبول نوعا ما ..

خصوصا إذا ما أخذنا بالاعتبار أن الشوارع ال 11 كيلو هالأيام يروحها تكلف 250 مليون :)

كويتي فقره 3

عضو فعال
حجي وببلاش وتعودنا على هالنوع من التصاريح والتي هي في حقيقتها تهدف الى التخدير او تمهيد لموضوع بعيد كل البعد عن هذا التسريح نهائيا

بشاركو

عضو بلاتيني
يا وكيل الوزارة

نفذ مستشفى جابر المعطل منذ 3 سنوات قبل ان تصرح تصريحات لغرض اسكات الشعب و خداعهم
لقد اصبحت تصريحات المسؤلين الحكوميين مثل كذبة ايريل نسمعها و لانصدقها مثال مستشفى جابر اصبح مثل بيض الصعو نسمع فيه و لا نراه

لا نصدق الحكومة حتى نرى المستشفى قد تم افتتاحه و فيه المرضى

و ليس كافي انشائه مثلما حدث في استاد جابر تم بنائه بعد ولادة عسيرة و قبل افتتاحه اكتشف انه يشكل خطورة على الجمهور لاخطاء هندسية

يا حكومة نفذي مستشفى جابر و جامعة الشدادية و كفاية نستحق الافضل

لا تنمية دون ارادة صادقة و وضع رؤية لما نريد ان تكون عليه الكويت.
لا تنمية من دون اقرار قوانين مكافحة الفساد المنتشر في اجهزة الدولة التي لا تشيلها البعارين .
لا ننمية دون وضع الرجل المناسب في المكان المناسب حسب الكفاءة و الاخلاص في خدمة الوطن .

كهمس

عضو مخضرم
بتكلفة تبلع نحو 250 مليون دينار

المفارقة ان 9 مستشفيات و100 غرفة عمليات و250 غرفة عناية مركزة بتكلفة 250 مليون

وشارع طولة 11 كيلو يكلف 267 مليون دينار .

تنمية بقر هذي حلبو الديرة حلب بعرف الى هالدرجة المسؤلين يعتقدون ان الشعب غبي .

انها بلاد العجاب يافلان .

الشبكشي

عضو فعال
والله ودي امدح الحكومه واقول زين سوت بدت تشتغل عدل
بس تذكرت وزير الصحه الجارالله يزف لنا بشرى ببناء اكبر مستشفى
سنه 2003 بجنوب السره والحين احنا في 2010 ماشفنا الا انهم
غيروا اسمه من مستشفى جنوب السره الى مستشفى جابر

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
تخاريف رمضان مبكره.........;)
يا المحرر صايم قبل الشهر و كاتب الموضوع تحت تأثير الصيام
او العبدهادي صايم يوم صرح....:وردة:

alhebainy

عضو مميز
هذي التنميه وفي نواب الحكومه اللي يقولون اللي مو عاجبه المجلس يستقيل واللي يقول يقول هذي افضل حكومه بنشوف هالكلام بخطه التنميه

والله ودي امدح الحكومه واقول زين سوت بدت تشتغل عدل
بس تذكرت وزير الصحه الجارالله يزف لنا بشرى ببناء اكبر مستشفى
سنه 2003 بجنوب السره والحين احنا في 2010 ماشفنا الا انهم
غيروا اسمه من مستشفى جنوب السره الى مستشفى جابر

اخوي الشبكشي

هل مستشفي جابر جاهز الان

ونقدر نتعالج فيه ولا لحد الان يبيله بعد كم يوم

وشكرا لمداخلتك وداخلت الاخوان

أكتواري

عضو فعال
جني اشوف ابوقتيبه يقول انا توهقت مع هالحكومه امدح صارلي شهرين الصبح والعصر وبالليل امجد برئيس الوزراء وحكومته شاالله بلاني ماكو انجاز واحد اسكت الناس فيه ..!! الحكومه تتعامل مع الدوله وكأنها عدو تريد الانتقام منه واللي حاصل واللي قاعد يحصل شئ حتى الكاولي الحرامي بالفطره يندي جبينه منه نهب منظم والله موناقص الا يشيلون مكيفات على ظهورهم اذا في شئ اوخايفين من شئ ياحكومه بلغينا لاتخلينا نواجه مصيرنا مثل 2-آب نقوم الصبح مانحصل البلد ولانحصلكم رسوونا ماكو استنتاج على اللي قاعد يحصل الا هذا.. فوائض مهوله ولااكو مستشفى ولاجامعه ولاكهربا ولاماي وشعب وصل حافة الفقر والله عار

بشاركو

عضو بلاتيني
جني اشوف ابوقتيبه يقول انا توهقت مع هالحكومه امدح صارلي شهرين الصبح والعصر وبالليل امجد برئيس الوزراء وحكومته شاالله بلاني ماكو انجاز واحد اسكت الناس فيه ..!! الحكومه تتعامل مع الدوله وكأنها عدو تريد الانتقام منه واللي حاصل واللي قاعد يحصل شئ حتى الكاولي الحرامي بالفطره يندي جبينه منه نهب منظم والله موناقص الا يشيلون مكيفات على ظهورهم اذا في شئ اوخايفين من شئ ياحكومه بلغينا لاتخلينا نواجه مصيرنا مثل 2-آب نقوم الصبح مانحصل البلد ولانحصلكم رسوونا ماكو استنتاج على اللي قاعد يحصل الا هذا.. فوائض مهوله ولااكو مستشفى ولاجامعه ولاكهربا ولاماي وشعب وصل حافة الفقر والله عار

فؤاد الهاشم

الكويت ذهبت ب2-8 ويعتقدون انها ردت ضربة حظ وبالمره القادمه ستذهب ولن ترجع لذا لاتبنون شئ
جاء في مقابله مع فؤاد الهاشم على تلفزيون الوطن ومن مجمل كلامه استوقفني هذا الشطر..سأله المذيع والكاتب احمد الفهد بما معناه ليش ماكو تعمير ليش البلد واقفه الاجابه: الكويت ذهبت ب2-8 ويعتقدون انها ردت ضربة حظ ..! وبالمره القادمه ستذهب ولن ترجع لذا لاتبنون شئ وخل شغلكم كله برا وانهب قد ماتقدر وخلص…!!!!
اذا كان هذا هو التفكير السائد لدي المسؤوليين فمصيبه وطامه وكارثه وماذا عنا نحن الذين في ذمتهم واطفالنا وعجائزنا هلهذا هو مصيرنا سيكون و بعدها نصيرنبكي على الماضي؟؟!!
والله لااجد تعليق سوى التمني ان لايكون هذا التفكير الاحمق فعلاً دارج ومن مصائرنا في ايديهم هذا تفكيرهم والله المستعان

=======

مقتطفات من ندوة النفيسي في ديوانية المعطش

ان البعض لديه بيت في كل مكان واذكر انني قلت لأحدهم ما هي اخبار بيتك في هامستن فقال لي هل لدي بيت في هامستن؟ قلت نعم لقد عزمتني عليه فقال الله يهداك للحين ذاكر اذا انا ناسي وشسوي في كل مكان لي بيت
وقال حين صار الغزو قمنا من النوم لقينا 'كعبر' على الابواب وأذكر ان جنديا عراقيا رأى سيارتي المرسيدس ويريد سرقتها فقلت انتوا جايين تغيرون نظام الحكم ولا تبوقون سيارات؟ فالحكم هج برا وكاهم في فنادق مرتاحين، فأخرج الرشاش قبل ان يقول له زميله هذا واحد مجنون نرجع له بالليل ما جعلني اذهب لمنزل آخر .
وبين انه خلال مؤتمر جده الشعبي كان هناك حديث عن محاسبة حقيقية لمعرفة المتسبب وهو لم يحصل فالخيانه العظمي ان تركب سيارتك وتهرب وتختفي كالغاز والمحاسبة ليست فقط مجرد وقف عن العمل لمدة سنة.
وبين انظروا لمحمد الجاسم فالرجل لم يقل شيئا ولم يطالب بتغيير الحكم وانما كان ينتقد في موقع الكتروني ومع ذلك اعتقلوه فنحن الآن أصبحنا دولة بوليسية ومع ذلك لم يحصل شيئا .
وبين اننا نواجه مشكلة فنسبة الكويتيين كانت منذ ٣٦ في المئة واليوم ٣٢ في المئة ومتوقع ان تنخفض قريبا ل ٢٧ في المئة

فااال الله ولا فاالك

صحيح ان ربعنا نايمين لاكن وشنقول

حيل الله اقوي والله يستر بس

تكتل شعبي

عضو مميز
يا وكيل الوزارة

نفذ مستشفى جابر المعطل منذ 3 سنوات قبل ان تصرح تصريحات لغرض اسكات الشعب و خداعهم
لقد اصبحت تصريحات المسؤلين الحكوميين مثل كذبة ايريل نسمعها و لانصدقها مثال مستشفى جابر اصبح مثل بيض الصعو نسمع فيه و لا نراه

لا نصدق الحكومة حتى نرى المستشفى قد تم افتتاحه و فيه المرضى

و ليس كافي انشائه مثلما حدث في استاد جابر تم بنائه بعد ولادة عسيرة و قبل افتتاحه اكتشف انه يشكل خطورة على الجمهور لاخطاء هندسية

يا حكومة نفذي مستشفى جابر و جامعة الشدادية و كفاية نستحق الافضل

لا تنمية دون ارادة صادقة و وضع رؤية لما نريد ان تكون عليه الكويت.
لا تنمية من دون اقرار قوانين مكافحة الفساد المنتشر في اجهزة الدولة التي لا تشيلها البعارين .
لا ننمية دون وضع الرجل المناسب في المكان المناسب حسب الكفاءة و الاخلاص في خدمة الوطن .
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

أعلى