كاتب في الدار يطعن بشعب المملكة . . هزلت ورب الكعبة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

وطن الرجال

عضو فعال

مو صحيح

تدليس كالعاده

ولا تنسا فتاويكم اللتي صدرت بالامس من ارضاع الكبير وسماع الاغاني

:eek:

Free Speech

عضو فعال
بداية حكم الملك عبدالله تغير اكثر وضع الشيعة و اصبح اكثر حرية من بناء مساجد لهم و توظفيهم با الوزارات

الحكومية والشركات النفطية ويراعونهم مراعاه خاص ويكون مكان وظائفهم با المنطقة الشرقية بعكس

السعوديين الاخريين مثل اللى ساكن بدمام يكون تعينه بتبوك او الطائف

بس هذا دينهم المظلومية ثم المظلومية ... ثم المظلومية

آهات الهزبر

عضو مميز
انتوا ليش كل سالفه والثانيه قلتوا ايران ماتعطي السنه .. !

احنا موضوعنا عن السعوديه اتيييييييب ايران ليش ؟؟ شكوووو ؟؟

إيران هي رأس الأفعى . . والله لولا تلك الدولة الصفوية الخبيثة لكان الأمر غير ذلك !!

إلا الإخوة المشرفين بعض الكتاب مثل وطن الرجال يتعمد سوء الأدب حتى يغلق الموضوع فالرجاء الإنتباه لذلك .

وطن الرجال

عضو فعال
اوكي ياشريف مكه​

من اعداء محمد صلى الله عليه وسلم​

نحن في

الشبكة السياسية والإقتصادية المحلية لمناقشة الشؤون السياسية و الإقتصادية المحلية

ولسنا بـ

الشبكة الدينية
لمناقشة المواضيع الدينية بعيدا ً عن الطائفية المرفوضة

روح الشبكه الدينيه واسال على كيفك

:cool:

الشيعه في كل مكان مضطهدين والجميع ينظر لهم نظره دونيه واحتقار كانهم مو بشر وللاسف بعض المسلمين يترفق بالحوار من النصارى واليهود ويعنف القول على الشيعه ويتهمهم باعنف الاوصاف .. غير الاتهام الدائم بانهم عديمي الولاء والانتماء .

فتاوي علماء او مشايخ السنة مو ملزوم السني فيها وممكن ينتقدها

بعكس قطيع الغنم الاخرى :D

خخخخخخخ اغبياء تنتقدون علمائكم الكبار ؟ شنو دراستكم العلمية او الدينية عشان تنتقدون ناس قضو اعمارهم بالدين ؟

انا مع فتوى الرضاع الكبير ويا حظ الهنادوه السواقين راح يلعبون لعب بالوانيتات .;)

وايضاً الجلباني خوش فتوى عنده مالت الأغاني
أنا أبي أسمع هبان :D
فخلاص حلال

انا قلبت وهابي خلاص لان كل الملذات محلله عند الوهابية :D

وطن الرجال

عضو فعال
خخخخخخخ اغبياء تنتقدون علمائكم الكبار ؟ شنو دراستكم العلمية او الدينية عشان تنتقدون ناس قضو اعمارهم بالدين ؟

انا مع فتوى الرضاع الكبير ويا حظ الهنادوه السواقين راح يلعبون لعب بالوانيتات .;)

فخلاص حلال

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

فخلاص حلال

ماله داعي تجيب طاري الشيوخ الكبار ... مثل ماتطالب بحترام شيوخك وعقديتك ارجو ان تحترم شيوخنا ...:وردة::وردة:

brkan

عضو ذهبي
في الواقع ان مشركين مكة قبل الاسلام لم يكونوا من الكفار بل انهم يعرفون الله سبحانة وتعالي وكانوا يحلفون برب الكعبة ولكنهم اقاموا التماثيل لبعض اولياء الله الصالحين ليتقربوا الي الله ومع مرور الوقت عبدوا هذه التماثيل ونسوا خالقهم .
ما اشبه اليوم بالامس فبعض المسلمين اتخذوا من بعض الصحابة رضوان الله عليهم اولياء واخذوا يدعونهم من دون الله واخذوا يقيمون المزارات للقبور ويشقون الثياب ويلطمون الصدور الا يوجد لديهم عقول الا يفكرون لقد ختم الله علي قلوبهم فاعمي بصيرتهم .

آهات الهزبر

عضو مميز
نرجو من الإخوة المشرفين عدم الإنسياق وراء تلك الغربان الناعقة مطايا الفرس لأنهم يريدون إغلاق الموضوع !!

الصراخ على قدر الألم .

Free Speech

عضو فعال
خخخخخخخ اغبياء تنتقدون علمائكم الكبار

الحين انا عرفت ليش المعممين ماخذين راحتهم عندكم

والحكواتية امثال الفالي و الفهيد والفواكة منها موالي و غير موالى

وبعدين شحقة تصير وهابي وكل شي عندكم من تفخيذ الاخت والام و المتعة :D

الله يعينا عليهم هالشيعه

ناس فاضيه وجذابه وما عندها الا البدع والظلال

والسعوديه معاها حق خل تلعن ابو خيرهم وادوس في بطنهم

شاللي حارك يا مروح

ههههههههههه تكلم علي ايران يالجم والا ما تقدر لان ولائك مناك

ابو بخيت

عضو فعال
يا أعور ما تشوفون وضع سنة ايران وعربها الشيعه إشصاير فيهم إعدامات و تهجير و معامله اشبه ما تكون بالحيوانيه . ردا علي جريدة العار.

الشيعه في كل مكان مضطهدين والجميع ينظر لهم نظره دونيه واحتقار كانهم مو بشر وللاسف بعض المسلمين يترفق بالحوار من النصارى واليهود ويعنف القول على الشيعه ويتهمهم باعنف الاوصاف .. غير الاتهام الدائم بانهم عديمي الولاء والانتماء .

شوف التعليقات وانت تعرف مال احترام ولا لا

ياحنون انت

اقوووووول وربي مو مال ولاء ولا مال دين

استريح الله يعطيك العافيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى