الكويتيون ،،،،، ذلك المجتمع الغجري المجنون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحاسم

عضو بلاتيني

يعطونا أرضنا و ياخذون جنسيتهم ..
و يذلفون عنا لسورهم و لكويتهم ..
صعبة هذي ؟؟؟
و صدقتي الاستعمار هو الذي ضم أراضينا للكويت
و نحن أناس ليس لنا علاقة بالكويت و لا بعمرنا كنا من أهل الكويت ........
و داخل الكويت لا يوجد أبو حليفة و لا فنطاس و لا صحراء حتى يكون هناك قبائل ..
و ابن سعود حكمه على شعبه ماله شغل فينا
و لا لنا شغل فيه .......


وبعدين يقولون ليش تشكون بولائنا للكويت :D
 

الحاسم

عضو بلاتيني

نفتخر بسيوفنا .......

في السابق كنا نقطع القفار الموحشة و لم يكن لنا أسوار
ألا سيوفنا التي نفلق بها هامة كل من تحدثه نفسه
بالاعتداء علينا ......
أنت ليس لديك سيف تفتخر به ..
و تاريخك كله أختباء خلف الأسوار و هذه مشكلة .....
لكن المشكلة الأكبر أنك وصلت لمرحلة التباهي
بجبنك و خوفك و إختباءك خلف الأسوار ...

لم تعد مشكلة انسان خائف ( لحظية ) لكنها أصبحت مشكلة
انسان يفتخر بخوفه بلا خجل يعني مشكلة قيم
و ثقافة ( دائمة و عميقة ) ..


الرسول امر ببناء الخندق وتحصن بالمدينة من أعدائها :)
الرسول عليه وآله وصحبه وسلم خائف؟
كل كتب التاريخ تشيد ببناء الرسول للخندق وبصاحب الفكرة الصحابي الجليل سلمان الفارسي. إلا طبعاً من اعتبرهم القرآن أشد كفرا ونفاقاً من غيرهم

مشكلتهم مركبة: جهل، تضخم كاذب ومرضي للأنا، وكلام بلا أفعال.
 

مثقف جدا

عضو بلاتيني
لعل أكثر قصيدة تنطبق على مجتمعنا العظيم هي قصيدة الشاعر النجدي الهجّاء / حميدان الشويعر .

حيث قال :

الله من قوم(ن) يا مانع ***** أمسى جاهلها شايبها

إن جيت أحاكي واحدهم ***** عن الديرة ونوايبها

قال : إني شيخ(ن) من قبلك ***** جدي عفا نوايبها

قلت : ونعمين(ن) في جدك ***** والخيبة في عواقبها

قال المتبحر :

إي والله ، الخيبة في عواقبها !!:إستنكار:

عندما أقرأ مقالة ( زحف الصحراء ) للكاتب ( الليبرالي المعتّق المشدّق ) / محمد مساعد الصالح .

فإنه يتبادر إلى ذهني مباشرة كلمة ذاك الشاعر النجدي : ( أمسى جاهلها شايبها ) .

عندما اقرأ له تلك المقالة الهابطة ، فإنني لا أقرأ مقالة ً لجاهل مجهول أو مراهق مهبول .

وإنما أقرأ مقالة ً لشخص ظل ( ردحاً ) من الزمن وهو ( يردح ) و ( يتشدق )ّ على رؤوسنا بـ ( المبادئ ) و ( العدالة ) و ( المساواة ) .

ولكن :

يأبى رب العزة والجلال إلا أن ( يفضحه ) في ( أرذل ) العمر ويكشف للناس زيف اعتناقه لتلك ( المبادئ ! ) .

يأبى رب العزة والجلال إلا أن يبعث إليه ( صحراوياً ) بعمر أبنائه ( وهو محمد الوشيحي ) مبادئ ( العدالة ) و ( المساواة ) من جديد .

ولاحظوا معي أن ذاك الكاتب ( المتلبرل المتعلمن المشدّق ) كتب تلك المقالة بمناسبة سماعه لـ ( فرقة معيوف !! ) في حفل زواج !!

يا لعبنا الرخوم !!:إستنكار:

يتشدق عمره كله من أجل ( مساواة أخت الرجال بالرجال !! ) ، ولكنه يتباكى في ( أرذل ) العمر بسبب ( مساواة الرجال بإخوانهم الرجال ) !!

وقال كلمته الطريفة العفيفة ذات النفس الخفيفة في ذاك الحفل ثم في تلك المقالة عن ( فرقة معيوف ) :

( إنها الكويت الحقيقية قبل أن تزحف الصحراء عليها لتشوه وجهها الأصيل ) .

مرة أخرى :

يا لعنبا الرخوم !!:إستنكار:

والله وتالله وبالله ( وخليها على الله ) :

لو أن ذاك ( المتلبرل المتعلمن ) أثنى على فرقة معيوف ، ووصل إلى مرحلة تأليف كتاب باسم ( المشمش والملفوف في مناقب فرقة معيوف ) لما تذكرتُهُ ولما ذكرتُهُ .:D

ولكن هذا مثالٌ بسيط لما أريد توصيله .

فذاك المتشدق المشدق ( الصالح الطالح ! ) مجرد مثال بسيط لهذا المجتمع الخليط !!

فمجتمعنا ( الغجري + المجنون ) يتشدق بـ ( المبادئ ) و ( الإسلام ) و ( الدين ) دائماً .

ولكن واقعه دائماً يكشفه ويسخر منه .

وهذا لا أقوله عن صغار السن من المراهقين أو عن سقط المتاع من الرعاع .

وإنما أتكلم عن علية القوم ورموز التيارات ( الفكرية لا الهتلرية !! ) والجماعات ( الإسلامية لا الزقمبية !! ) ومؤسسات المجتمع ( المدني لا القبلي أو العوائلي !! ) .

لقد ضرب علية القوم وسادة الغطس والعوْم والنعاس والنوم في هذا المجتمع ( الغجري + المجنون ) أقذر الأمثلة في أننا مجتمع يتقن ( الفشخرة ) و ( التشدق ) بالمبادئ والدين والإسلام .

إلا من رحم ربي منهم ، وأين هم ؟! ، لا أراهم !!:باكي:

فلو نظرتَ إلى يمينك ، في ناحية الجماعات ( الإسلامية ) آخر الشارع ، فستجد التاجر ( الملتحي !! ) / خالد السلطان ( ذاك السرطان ) واقفاً أمامك .:إستنكار:

ولو نظرتَ وراءه ( أو من تحته ) ، فستجد الأصيل المؤصّل ( الذي لوطني قد خيّط وفصّل ) / أحمد باقر ، بقر الله عنصريته .:إستنكار:

ولو نظرت أمامه فإنك ستتهول من صاحب الفكر ( المهلهل ) / جاسم ياسين المهلهل ، الذي أثنى على كفاءة نورية الصبيح ( المفرّعة المتبرّجة ) التي دمرت التعليم ، لأنها ( عنده ) ذات حسب ونسب !!:إستنكار:

ولو نظرتَ عن يسارك ( وبصقتَ ثلاثاً مستعيذاً بالله ) لوجدتَ أبناء اليسار ورثة الكفار الفجّار الداعون على أبواب النار .

من أمثال :

عاشق فرقة معيوف / محمد مساعد الصالح ذي الوجه الكالح ، شيخ الكتّاب الفاقدين للألباب .:إستنكار:

ومن خلفه :

الطائفي العنصري / علي البغلي ( الله يديم النعمة ويزيل النقمة ) ، رئيس جمعية حقوق الإنسان والناطق الرسمي لـ ( جوقة الحقد على البدوان ) .

زعماء جماعات إسلامية ، ورئيس جمعية حقوق الإنسان ، وكتّاب ليبراليين .

خليط مدهش من ( الإسلام ) و ( السلف ) و ( الليبرالية ) و ( الإنسانية ) وجميع المعاني البرّاقة .

نحن فقط كمجتمع ( غجري + مجنون ) نعرف كيف نستعمل أقذر الأساليب لتشويهها .

نحول ( السلف ) إلى ( تلف ) ، و ( الإسلام ) إلى ( إجرام ) ، و ( الليبرالية ) إلى ( حرمنة وشغل زقمبية ) .

ولن أحدثك عن ( المعمم ) / المهري الجويهل ، وأمثاله من قبيحي الفكر والمنظر ، فهو وأمثاله من سقط المتاع ومن مؤخرة ركب الرعاع .:إستنكار:

لو هربتَ إلى ( الإسلامي ) و ( السلفي ) لتطلب منه رحمة الإسلام وأخلاق السلف الصالح لينصفك من ظالميك المتعنصرين .

لقال لك :

اجلس لا أم لك ، وكن قنوعاً بكل ( قناع ) و ( قناعي ) ، إخسأ فلن تعدو قدرك .:mad:

ولأصبح السلفي ( تلفياً ) ومن تبع ( الإخوان ) من ( البدوان ) ، له قرنين كـ ( الخرفان ) .:إستنكار:

ولو يمّمتَ شطركَ إلى ( الليبرالي العلماني ) مطالباً بحقوقك كـ ( إنسان ) .

لقال لك :

إذلف هناك أيها الصحراوي الزاحف ، فقد شوهت أصالة الكويت بزحفك .:mad:

ولأمسى ( اليساري ) معك مثل ( السمّ الهاري ) .

ولو أنكَ لعنتَ ( المبادئ ) وحمَلَتها ، و ( رفعتَ ) رأسك ووجهتَ وجهك جهة شيوخك واستغثتَ بهم .

لقال لك علي جابر الأحمد :

قطوتي يا قطوتي ، شنو راح أسوي في المزدوجين في دولتي ؟! ، أنا شيخ(ن) من قبلك ، قطوتي يا قطوتي .:باكي:

فعلاً :

ونعمين في جدك ، والخيبة في عواقبها .:إستنكار:

ومرة أخرى :

الله من قوم(ن) يا مانع ***** أمسى جاهلها شايبها

إن جيت أحاكي واحدهم ***** عن الديرة ونوايبها

قال : إني شيخ(ن) من قبلك ***** جدي عفا نوايبها

قلت : ونعمين(ن) في جدك ***** والخيبة في عواقبها

:)

هذه خصوصية دول العالم الثالث والمجتمعات التي هي في صراع مع تكويت وصيرورة الدولة

ونظمها وقوانينها.
 
اخوى متبحر الظاهر عورت وزير سابق بالذات قاعد يبرر ويدافع عن الصالح وكانة ملاك والعنصرية مو بدربةهههههه ولكن يبى يجى اليوم اللى يبين فية الوطنى من الكلاب وباين عليها ولعت مع ايران وياوزير سابق انت والصالح والجويهل مع البغلى وباقر مع السلطان الكويت تناديكم لاتخلونها انتم الوطنين بس
 
وبعدين يقولون ليش تشكون بولائنا للكويت :D


ياليتك تكون أكثر شجاعة و تضيف في توقيعك
أن قناص يقول أن الكويت هي شرق و جبلة و مرقاب فقط ..
حتى يفهم الناس المقصود بالضبط ........
و تضيف أن قناص يقول أنه لا يتشرف بالولاء
للكويت ( شرق و جبلة و مرقاب ) و من يتشرف بذلك
هم أبناء اللخمة فقط ..

كونوا شجعان و أتركوا اللؤم و لمرة واحدة في حياتكم ..
جبناء و كذابين في التاريخ .. و كذلك في المنتديات ..
 

الحاسم

عضو بلاتيني

ياليتك تكون أكثر شجاعة و تضيف في توقيعك
أن قناص يقول أن الكويت هي شرق و جبلة و مرقاب فقط ..
حتى يفهم الناس المقصود بالضبط ........
و تضيف أن قناص يقول أنه لا يتشرف بالولاء
للكويت ( شرق و جبلة و مرقاب ) و من يتشرف بذلك
هم أبناء اللخمة فقط ..

كونوا شجعان و أتركوا اللؤم و لمرة واحدة في حياتكم ..
جبناء و كذابين في التاريخ .. و كذلك في المنتديات ..




أولاً تجاوزت أنت موضوع السور ـ بعد أن بينا لك أن حتى الرسول عليه وآله وصحبه وسلم أستخدم هذا الاسلوب ؛ فهذا ينفي صفة الجبن عن أهل السور إلا اذا تجرءت انت على مقام النبوة !!


ثانياً تقول أنك لاتتشرف بالولاء لشرق وجبلة والمرقاب (وليس مرقاب) ـ ونقول أن الاسرة الحاكمة سكنت هذه المناطق، الا تتشرف فيهم أيضاً؟

ثالثاً، بمن تتشرف ؟ بمن يُرسل بناته ليتسلين مع ديكسن بتناول القصص الجنسية أم من ينتسبون لأمهاتهم خوفاً من ثأر بقية القبائل أو بمن أنقلب على حكام الكويت من أجل مكاسب مالية بلا أمانه أو مصداقية أو ولاء ـ كالمرتزقة؟ :)
 

brkan

عضو ذهبي
مع الاسف ان الكويتيون نخر بهم الحسد وتفشت بينهم العنصرية ولعب الطمع في عقولهم فاصبحوا :-
( طراثيث ،الطابور الخامس ، ابناء لخمة ، لفو ، رميلاويين ، عيال بطنها ،قوم مكاري ، كيز ، مأسسين ، متجنسين ،بدون ، شيعة ، سنة ، بدو ، حضر ، عيم ، بياسرة ، اصيلين ، حرامية مال عام ، بويات ، جنوس) يا سبحان الله مابقي كلمة قبيحة الا وصف فيها هذا الشعب المسكين والمقلوب علي امره يا تري من المتسبب ومن له مصلحة وهل صدق الشاعر الذي وصف اهل الكويت اثناء الغزو الصدامي :

ليلة غزيتوا وينكم يالمناعير ............. أنتم بغفوة نوم وإلا سكارى

خيبكم الله ماقهرتوا الطوابير.............. لو ساعةٍ من ليل والا نهارا

وين الدروع ووين جيش المغاوير ....... والقاذفات الرابضه بالمطارا

سمعتوا الضجه وجيتوا مدابير ............ صيد من الرامي جفل واستذارا

هجيتوا الغبشة هجيج العصافير .......... واللي بقا ألبد سواة الحبارا

حق الوطن ماهو مغازل غنادير ........... حقه رجالٍ يرخصون العمارا

يبغى زحول مثل أبو زيد والزير ........... جزارة الأرقاب يوم المثارا

أمّاً عطتكم خيرها يالمشاهير .............. تنخى وينخى برّها والبحارا

يوم انها خضرا عليها نواطير ............. تقطفون غصونها والثمارا

ويوم أختلط دخانها والمعاصير ............ مافيكم اللي قال عنها يسارا

وأنتم على هذا عيشوا مثابير ............. وأبقوا على الذله حيارى ثبارى

لأمطر سماكم دولةٍ مابكم خير ............ عارٍ عليكم لبسكم للشعارا

 
أولاً تجاوزت أنت موضوع السور ـ بعد أن بينا لك أن حتى الرسول عليه وآله وصحبه وسلم أستخدم هذا الاسلوب ؛ فهذا ينفي صفة الجبن عن أهل السور إلا اذا تجرءت انت على مقام النبوة !!


ثانياً تقول أنك لاتتشرف بالولاء لشرق وجبلة والمرقاب (وليس مرقاب) ـ ونقول أن الاسرة الحاكمة سكنت هذه المناطق، الا تتشرف فيهم أيضاً؟

ثالثاً، بمن تتشرف ؟ بمن يُرسل بناته ليتسلين مع ديكسن بتناول القصص الجنسية أم من ينتسبون لأمهاتهم خوفاً من ثأر بقية القبائل أو بمن أنقلب على حكام الكويت من أجل مكاسب مالية بلا أمانه أو مصداقية أو ولاء ـ كالمرتزقة؟ :)



هذيان وثرثره يا الجاسم
...
 
مع الاسف ان الكويتيون نخر بهم الحسد وتفشت بينهم العنصرية ولعب الطمع في عقولهم فاصبحوا :-


( طراثيث ،الطابور الخامس ، ابناء لخمة ، لفو ، رميلاويين ، عيال بطنها ،قوم مكاري ، كيز ، مأسسين ، متجنسين ،بدون ، شيعة ، سنة ، بدو ، حضر ، عيم ، بياسرة ، اصيلين ، حرامية مال عام ، بويات ، جنوس) يا سبحان الله مابقي كلمة قبيحة الا وصف فيها هذا الشعب المسكين والمقلوب علي امره يا تري من المتسبب ومن له مصلحة وهل صدق الشاعر الذي وصف اهل الكويت اثناء الغزو الصدامي :

ليلة غزيتوا وينكم يالمناعير ............. أنتم بغفوة نوم وإلا سكارى

خيبكم الله ماقهرتوا الطوابير.............. لو ساعةٍ من ليل والا نهارا

وين الدروع ووين جيش المغاوير ....... والقاذفات الرابضه بالمطارا

سمعتوا الضجه وجيتوا مدابير ............ صيد من الرامي جفل واستذارا

هجيتوا الغبشة هجيج العصافير .......... واللي بقا ألبد سواة الحبارا

حق الوطن ماهو مغازل غنادير ........... حقه رجالٍ يرخصون العمارا

يبغى زحول مثل أبو زيد والزير ........... جزارة الأرقاب يوم المثارا

أمّاً عطتكم خيرها يالمشاهير .............. تنخى وينخى برّها والبحارا

يوم انها خضرا عليها نواطير ............. تقطفون غصونها والثمارا

ويوم أختلط دخانها والمعاصير ............ مافيكم اللي قال عنها يسارا

وأنتم على هذا عيشوا مثابير ............. وأبقوا على الذله حيارى ثبارى

لأمطر سماكم دولةٍ مابكم خير ............ عارٍ عليكم لبسكم للشعارا


هنا مقولة:
الشعوب على دين سلاطينهم
ونحن لم نشذ عن هذا القول...​
 

ناشد الود

مشرف سابق
7. تمنع البذاءة والشتم واللعن والقذف والتكفير والعنصرية والطائفية والتشهير والتعميم، بغض النظر عن الشخصية التي يتم تداولها و يحق للمشرفين حذف المواضيع المخالفة أو تعديلها.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى