الفردوس بدون كهربا ياشريعاااااااااااااااااان وينكم يا اهل التنميه

الى متا هاذي المهزلا اللي تصير في المواطنين الكهربا تنقطع عليهم والله ظلم الناس رمضان وحر وصيام والله والناس منقطع عنهم الكهربا حالين الكهربا واقفه في الفردوس عن الناس والله ظلم وينك ياوزير الكهربااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اتمنا من الاعضاء ان لايمر هذا الموضوع بسلام اي تنميااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اليتيمه والله تنميت بيض الصعو اللي الناس راح تسمع عنها ولا تشوفها ياحكومه الشعب في ذمتكم

القطبي

عضو مخضرم
الى متا هاذي المهزلا اللي تصير في المواطنين الكهربا تنقطع عليهم والله ظلم الناس رمضان وحر وصيام والله والناس منقطع عنهم الكهربا حالين الكهربا واقفه في الفردوس عن الناس والله ظلم وينك ياوزير الكهربااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اتمنا من الاعضاء ان لايمر هذا الموضوع بسلام اي تنميااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اليتيمه والله تنميت بيض الصعو اللي الناس راح تسمع عنها ولا تشوفها ياحكومه الشعب في ذمتكم

و هل سنموت مثلا لو تعطلت الكهرباء لبضع ساعات لأسباب قاهره 00؟!
يا اخوان سعت الصدر مطلوبه فهذه كهرباء يعني معرضه للعطل و غيره00

أكتواري

عضو فعال
انا معاك اخوي الفاضل كلامك منطقي بس بذمتك موملاحظ اللي يحوشهم القطع المبرمج حفظناهم الفحيحيل الصباحيه الظهر الفردوس الرقه ويتناوبون في مابينهم كل يوم الدور على وحده من هالمناطق يعني لومثلاُ يوم يعني بالغلط ويغمزون لهم بس عشان الناس لاتكلم والفقارا ياكلون تبن خلنا نسكرها شوي على عبدالله السالم دقيقتين بس والشويخ السكنيه سبع دقايق مايمدي النشا يخرب لاتخافون واحنا ناكل تبن بالست والسبع ساعات لحمنا يتلف الدجاج يحوشه سلمونيا شيابنا يبطل صيامهم من السب والعرق والله المستعان

كـويتي

عضو ذهبي

ياعزيزي بعض الناس بها أمراض ويجب توفير جو مناسب لهم

ولاتنسى الصيام ودرجة الحرارة العالية

وزارة الكهرباء مهملة جدا

إضافة الى اهمال المسؤؤلين الفاشلين الذين لم يستطيعوا حل المشكلة طول هذه السنوات

واعتب على الحكومة الفاشلة

التي تضع المسؤولين الذين ليس لهم كفاءة في أماكن حساسة ولا يستطيعون السيطرة عليها ولا لهم خبرة في الادارة

LegaL

عضو بلاتيني

وهل سعمت بان الكهرباء انقطعت على ضاحية عبدالله السالم ؟! او الشويخ السكنية ؟!

بوتركي123

عضو ذهبي

الله يكون بعونهم ويسهل امور في هذا الشهر الفضيل...

أما سالفة الكهرباء فالصبر جميل ....كلها 100 سنة وتتعدل اوضاع وزارة الكهرباء والماء... بشرط أن يتوقف الوزير القادم عن ندب موظفين من اغلب قطاعات الوزارة الى مكتبه الميمون!!!

يعني فني ماصارله متعين في وزارة الكهرباء تقريبا مو اكثر من 4 سنوات في احدى المحطات شنو الخبرة إلي عنده لكي ينتدب الى مكتب الوزير؟؟
وشنو راح يفيد المكتب؟؟
راح يدافعون المقربين من الوزير ... انها من صلاحيات الوزير!!!

تعيش الوزارة!!

ما تحس انت ؟ :mad:
وين قاعد انت
ما الومك تكييف شغال عندك ومو حاس
طفي المكيف عندك ساعة ... شوف شنو راح يصير فيك
على الاقل لو تواسيه بكلمة طيبة بالشهر الفضيل

صقران

عضو ذهبي

صدق من قال بلد بطيخ

بلد غني جدا والكهرباء تنقطع وفصل مبرمج

حتى الدول الفقيرة لا يحصل فيها مثل ذلك

يحدثني احد الزملاء عن الاردن وهي دولة فقيرة لا ينقطع عندهم الكهرباء وليس هناك فصل مبرمج

وين المليارات وين التنمية يا حكومة الكويت

القطبي

الناس فيها امراض واتمنا ان اتعرف ان الوضع في بعض البيوت اللي توقف فيها الكهرباء فيها امراض الله يعلم عنها اخوي ولكن الله المستعان والله انا استغرب من الحكومه اللي نايمه عن بعض الامور والله الناس ملت من الوضع السيئ والله شنو دوله مثل الكويت تحتاج كهربا والله مصيبه اتذكر الاخ رئيس مجلس الامه المحترم في لبنان لما جاها الكتله الهوائيه ودمرة الكهرباء راح الاخ وسوالها الكهرباء على حسابه والله يزيده من خيره ولكن الشعب اولا ياجاسم الخرافي والله انك على كتوفنا صرتو اعضاء في البرلمان والله المستعان شوفو اوشاع الشعب يارئيس ممثلو الشعب في شي راح اقوله لك في رب يراك اذا انت غافل عن من زكوك رئيس لهم

مني الى رئيس الشعب الله فوق يابو عبد المحسن اوضاع الشعب سيئه

magnum

عضو مخضرم
الناس فيها امراض واتمنا ان اتعرف ان الوضع في بعض البيوت اللي توقف فيها الكهرباء فيها امراض الله يعلم عنها اخوي ولكن الله المستعان والله انا استغرب من الحكومه اللي نايمه عن بعض الامور والله الناس ملت من الوضع السيئ والله شنو دوله مثل الكويت تحتاج كهربا والله مصيبه اتذكر الاخ رئيس مجلس الامه المحترم في لبنان لما جاها الكتله الهوائيه ودمرة الكهرباء راح الاخ وسوالها الكهرباء على حسابه والله يزيده من خيره ولكن الشعب اولا ياجاسم الخرافي والله انك على كتوفنا صرتو اعضاء في البرلمان والله المستعان شوفو اوشاع الشعب يارئيس ممثلو الشعب في شي راح اقوله لك في رب يراك اذا انت غافل عن من زكوك رئيس لهم

مني الى رئيس الشعب الله فوق يابو عبد المحسن اوضاع الشعب سيئه

الله يعينكم يا سكان الفردوس
وانا اقول خلو السوالف وكلنا معاكم الصبح او بعد الفطور احشدو عند باب الوزاره وطالبو بحضور الشريعان وبحضر غصب مو طيب لازم يعرف انه بمنصبه عشان يخدم مو جاي يتساهل ولا يتواطيء او يقصر مع حرامية هالمناقصات ومن يجي سمعوه الكلام اللي لازم يسمعه

هذول مايستحون ولا بوجهم دم لو يستحون جان حركو المولدات الاحتياطيه وخففو الضغط عن محولات الفردوس على الاقل برمضان قبل ى تصير هالطامه

وزير فاشل وين تصريحه لمن قال رمضان هالسنه بدون انقطاع

عندك بالرابعه

ناشد اسود الكويت

عسكر السكر
الخنفور
الخرينج
ولا اكال المناقصات اللي منطرم هو ووكيله ;)

وينهم ؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا معاك اخوي الفاضل كلامك منطقي بس بذمتك موملاحظ اللي يحوشهم القطع المبرمج حفظناهم الفحيحيل الصباحيه الظهر الفردوس الرقه ويتناوبون في مابينهم كل يوم الدور على وحده من هالمناطق يعني لومثلاُ يوم يعني بالغلط ويغمزون لهم بس عشان الناس لاتكلم والفقارا ياكلون تبن خلنا نسكرها شوي على عبدالله السالم دقيقتين بس والشويخ السكنيه سبع دقايق مايمدي النشا يخرب لاتخافون واحنا ناكل تبن بالست والسبع ساعات لحمنا يتلف الدجاج يحوشه سلمونيا شيابنا يبطل صيامهم من السب والعرق والله المستعان

السلام عليكم

من بداية الصيف للحين ما صار قطع مبرمج على اي منطقه في الكويت

اللي صار في الفردوس عطل في كيبل رئيسي وسبب الانقطاع

شجاع

عضو ذهبي
افا ياولد عطا ..

هالكهربا لابد انشاء محطات لو شنو تنقطع عن اهل الكويت ... دوله غنيه وتبني محطات بالخارج .. معقوله تعاني وتطفي الكهربا عندهم ... اي عذر لتبرير غير معقول

ولد عطا

عضو مخضرم
أخي العزيز انا توني مكلم واحد من الربع في الفردوس وسألته قال لا مافي شيء الحمدالله وأنا اخي لا أكذبك حشىء لله بس مثل ماقال صاحبنا يمكن بس شارعكم من كيبل او خلل والحمدالله الصيف هذا كله ماصار قطع مبرمج ولا عداد يطلع يخرعنا مثل قبل وتقبل الله صيامك والله يفك أزمتكم

ولد عطا

عضو مخضرم
الله يكون بعونهم ويسهل امور في هذا الشهر الفضيل...

أما سالفة الكهرباء فالصبر جميل ....كلها 100 سنة وتتعدل اوضاع وزارة الكهرباء والماء... بشرط أن يتوقف الوزير القادم عن ندب موظفين من اغلب قطاعات الوزارة الى مكتبه الميمون!!!

يعني فني ماصارله متعين في وزارة الكهرباء تقريبا مو اكثر من 4 سنوات في احدى المحطات شنو الخبرة إلي عنده لكي ينتدب الى مكتب الوزير؟؟
وشنو راح يفيد المكتب؟؟
راح يدافعون المقربين من الوزير ... انها من صلاحيات الوزير!!!

تعيش الوزارة!!
أبوتركي ياكثر سوالفكم على البطالي أنت تقول أن الوزير يعين عيال عمه الي هم مقربين أثبت لي أو هات أسم الوكلاء الي عنده من العوازم أو مقربين واذا فيه فهم كويتيين ؟ في ملاحظه ماشفناك تكلمت عن الي يعين العراقيين مهندسيين لأأنهم من مذهبه عراقي عاد

ولد عطا

عضو مخضرم
افا ياولد عطا ..

هالكهربا لابد انشاء محطات لو شنو تنقطع عن اهل الكويت ... دوله غنيه وتبني محطات بالخارج .. معقوله تعاني وتطفي الكهربا عندهم ... اي عذر لتبرير غير معقول
كلامك عين العقل أخي شجاع بس لو تجيء للواقع الواحد لو يبي يبني قسيمه دوين يقعد سبع تشهر ومايخلص شلون محطه الووزير ماصاره سنتين وبعدين ماصار أي أنقطاع مبرمج عرفت للحيين الأمور طيبه تقبل ردي بسعت صدر

ملسون1

عضو ذهبي
الله يهداك يالبطه طفة الكهربا ساعه او نص ساعه عادي بس لازم تسوي هليله وتكتب بالمنتدى حنا ناقصين بعد

أعلى