تضامن شعبي في العشر الأواخر ...!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فاطمة حسين العلي

عضو بلاتيني
اختي ماعرف لا نقابات ولا جمعيات نفع العام

شلون طريقة المشاركة ياريت توضحين اكثر

اخوي
اغلب الأعضاء هنا بمعرفات
ونحن لا نحتاج معرفات نحتاج اسماء
هذا ما توصلت اليه بالنهاية
نحتاج الى وحده وطنية لايقاف كل من تسول له نفسه تفريق الكويتين وتمزيق الوطن
عند اتحاد صوت الشعب الكل يخاف من هذا الصدى
لذلك اخي
نتواصل عبر الايميل المدرج بالأسماء
واذا أي شخص له علاقة بالنقابات يتصل بنا

بن شعطان

عضو ذهبي
الله يحفظج اختي الكريمه وجزاج الله خير ويجعله في ميزان حسناتج
بس انتي قولي متى واحنا عشان الكويت نضحي انفسنا مو بس تضامن

طفل يشيخ

عضو فعال
اعتقد ان ما يجرى على الساحة الان هو امر طبيعى جدا , مجرد صراعات بين مراكز قوى , منهم من يستخدم سلاح النفوذ , والاخر الاعلام , والثالث القوى البشرية , والاخر الشحن المذهبى , وبعضهم يستخدم اكثر من اداة فو وقت واحد ....والصراع ما زال خفيا فى اغلب معاركه , واعتقد ان من سيفوز فى النهاية , هو من يستخدم القوى البشرية , بشرط ان ينظم استخدامها ... وكله فى الاخر صراع ثقافات , والنتيجة صراع وصل الى مرحلة كسر العظم ... وهو ما زال فى السر , ولا اعرف متى سيصل الى العلانية , وهذه العلانية هى امر محتوم لهذا الصراع , متى ما انتهت مرحلة ( كسر العظم فى الخفاء) .. والنتيجة النهائية قد تكون غير معروفة , ولكنها بالتاكيد سوف تطيح ببعض القوى المتصارعة ان لم يكن جميعها :(

فاطمة حسين العلي

عضو بلاتيني
اعتقد ان ما يجرى على الساحة الان هو امر طبيعى جدا , مجرد صراعات بين مراكز قوى , منهم من يستخدم سلاح النفوذ , والاخر الاعلام , والثالث القوى البشرية , والاخر الشحن المذهبى , وبعضهم يستخدم اكثر من اداة فو وقت واحد ....والصراع ما زال خفيا فى اغلب معاركه , واعتقد ان من سيفوز فى النهاية , هو من يستخدم القوى البشرية , بشرط ان ينظم استخدامها ... وكله فى الاخر صراع ثقافات , والنتيجة صراع وصل الى مرحلة كسر العظم ... وهو ما زال فى السر , ولا اعرف متى سيصل الى العلانية , وهذه العلانية هى امر محتوم لهذا الصراع , متى ما انتهت مرحلة ( كسر العظم فى الخفاء) .. والنتيجة النهائية قد تكون غير معروفة , ولكنها بالتاكيد سوف تطيح ببعض القوى المتصارعة ان لم يكن جميعها :(

كل ما قلت صحيح
عارفين كل الي يصير
خلوه بعدين
طالبين تنضيم تضامن
تحب تنضم

يا اخوان الواحد يا يشارك بمشاركة تفيد الموضوع ولا لا يشارك

الله يجزاك خير يا طلال ...

فاطمة حسين العلي

عضو بلاتيني
الله يحفظج اختي الكريمه وجزاج الله خير ويجعله في ميزان حسناتج

بس انتي قولي متى واحنا عشان الكويت نضحي انفسنا مو بس تضامن

شكرا لك اخوي على الدعوه
والى الان ابناء الظفير هم من انضموا الي
اتمنى من الاخرين اخذ الموضوع بجدية وروح وطنية ولو لمرة واحده

طفل يشيخ

عضو فعال
لا اريد الانضمام .. ولا اريد لهذا الحال ان يتغير ,,, فانا مع يستخدم القوى البشرية , وها نحن ننظمم انفسنا هنا وهناك , فلماذا اغير من وضع سوف انجح فى نهايته !!!!!!!! من لا يلتفت الى الاغلبية , فسوف تدوسه فى النهاية , وانا بانتظار ان ندوسهم واحد تلو الاخر

فاطمة حسين العلي

عضو بلاتيني
لا اريد الانضمام .. ولا اريد لهذا الحال ان يتغير ,,, فانا مع يستخدم القوى البشرية , وها نحن ننظمم انفسنا هنا وهناك , فلماذا اغير من وضع سوف انجح فى نهايته !!!!!!!! من لا يلتفت الى الاغلبية , فسوف تدوسه فى النهاية , وانا بانتظار ان ندوسهم واحد تلو الاخر

شكرا لصراحتك
الموضوع ليس للجدال
الف موضوع تضع فيه وجهة نظرك
هنا فقط للمواطنة غير ذلك يسمحولي الاخوان الي مو عارفين الله وين قاطهم

طفل يشيخ

عضو فعال
شكرا لصراحتك
الموضوع ليس للجدال
الف موضوع تضع فيه وجهة نظرك
هنا فقط للمواطنة غير ذلك يسمحولي الاخوان الي مو عارفين الله وين قاطهم

انتى سالتى وانا جاوبت .. وما قلت لتس تعالى معانا , انتى اللى دعيتنى ... انتهى زمن التعاطف مع من يطعن من الخلف .. انا الان تكفينى مجرد الشبهة لكى اتهم ... وانا اعرف موقعى تماما , فلست الضعيف الذى رمى الاشراف فى اعز ما يملكون وعندما اسقط فى يده , بدا يتاتا : تعالوا نعيش بسلام .......... واياك وطولة اللسان :ف من كله عورات , ينتبه , ف للناس السن

فاطمة حسين العلي

عضو بلاتيني
زين من راح يوصل المناشده الديوان ماضني

وصلت الديوان ... بس مو مثل ما انا كنت اتمنى
تختصر
الحين نبي تضامن شعبي ...
وطني ...
أين هو الشعب الذي يضرب بعضه بعضا ...
لماذا اختبأت أغلبية الرؤوس ...
سوف اوافيكم بالجديد في حال الاتصال بأعضاء مجلس الأمة

لــن نتجــاوز الدستــور هالدور الذي تقومين به هو دور مجـلس الأمه

وأذا نــاصر المحمد ماوقف هالمزله هل تتوقعين أنهم راح يستجيبو لمطالب هالتجمــع ...

طفل يشيخ

عضو فعال
تختصر
الحين نبي تضامن شعبي ...
وطني ...

اعضاءنا وقفوا على الملا .. وناشدوا , وطالبوا , ولم يسلموا , حتى فى اعراضهم .... فاين اعضاء الحضر السنة ..... ويييييييييييييييينهم ما شفناهم ,, ونوابنا , ما نبيهم يتكلمون فى الوحدة الوطنية الحين , لان الامور تسير فى صالحنا وما نبيهم يخربون علينا .... كلمتى على الراشد ؟؟؟ شنو قالج ؟ العمير , السلطان , الصرعاوى , الخرافى , الغانم , المطير , الجسار , رولا , العبدالهادى ..العنجرى .. شنو قالولج ؟؟؟ لا تقصين على شبابنا وتودينهم بسين وجيم , عندك اعضاءج كلميهم

فاطمة حسين العلي

عضو بلاتيني
لــن نتجــاوز الدستــور هالدور الذي تقومين به هو دور مجـلس الأمه

وأذا نــاصر المحمد ماوقف هالمزله هل تتوقعين أنهم راح يستجيبو لمطالب هالتجمــع ...

التضامن الشعبي ضد الدستور ؟
عندما خرج الفاضل السعدون في تجمع الوحده كان ضد الدستور ؟
عندما خرج محمد الجاسم في تجمع كان ضد الدستور ؟
نحن نطالب بالدستور ...
نريد ان نقف الى جوار هذه الأم فقط
انا في واد وانتم في واد

الله يوفقك وينور دربك الله يحفظ الكويت من كل شرررررررررررررررررررررررررررررررر

امين يا رب العالمين

شين الحلايا

عضو ذهبي
تختصر
الحين نبي تضامن شعبي ...
وطني ...

قال من شاهدك ياابو الحصين قال اذنبي .:confused:
البلاوي اللي تسمعينها كلها من مخرجات اعضاء مجلس الامة ..
انا اقول تعوذي من ابليس وروحي نامي لاتجرحين صيامج بهل مهاترات اللي مامنها فايدة .

طفل يشيخ

عضو فعال
انا احذر الشباب من الانقياد وراء مثل هذه الدعوات المشبوهة .... احذروا , ولا تقعوا فريسة نفوسكم الطيبة , فهناك الكثيرين ممن يريدون التغرير بكم ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى