سعدون حماد والذيابه والثعالب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احد الأصدقاء حدثني بموقف للنائب سعدون العتيبي لا ادري عن مدي صحة هذا الموقف الا انه أضحكني كثيراً ورغم الطرفه في الموضوع الا انه يستحق الوقوف أمامه...
الموقف يقول صديقي ان احد المقربين من سعدون ساله عن سبب انتقاله الي الدائرة الثالثه فأجابه ضاحكا : الدائرة الخامسة ذيابه ماتقدر عليهم بس الثالثه فيهم ثعاله وطيحتهم سهله فمن يقصد سعدون الناخبين ام المرشحين ؟

جنجان

عضو بلاتيني
هذه محاولة خسيسه لضرب النائب الفاضل سعدون حمادي نصره الله على اعدائة وبلغه ما يطمح له من تزعم دائرة محمد الجويهل ورولا

guevara

عضو مميز
بغض النظر عن مواقفه أو نحن معه أو ضده ولكنه يتقن فنون لعبة الانتحابات وأعتقد أنه لايوجد مثل سعدون على مستوى الكويت بأكملها يتفنن بهذه اللعبه

جنجان

عضو بلاتيني
بغض النظر عن مواقفه أو نحن معه أو ضده ولكنه يتقن فنون لعبة الانتحابات وأعتقد أنه لايوجد مثل سعدون على مستوى الكويت بأكملها يتفنن بهذه اللعبه

يوجد واحد ثاني يتقنها 100% وهو خالد العدوه

الغريب في الامر ان الدوائر الخارجية لااحد ينجح فيها بشق الانفس ويجب ان

يمتلك امكانات هائلة مرورا بالفرعي وتأيييد القبيلة والدائره واستمالتها ويجب

ان يحافض على قدر معقول من المطالب الشعبية ويكون في نفس الوقت

معارضة وموالاه حتى يضمن مستوى قليل من النجاح وفوق هذا يبقى خائفا متوجسا من السقوط ..!!

بينما في الدوائر الداخلية انظر من ينجح فيها كل انتخابات اهم نفس الاشكال وبدون ادنى جهد والبعض منهم مايتسرح مع الغنم مثل الهطفى الرومي واخية الصرعاوي وسعادة الريس

خارج السور1

عضو مميز
هذه محاولة خسيسه لضرب النائب الفاضل سعدون حمادي نصره الله على اعدائة وبلغه ما يطمح له من تزعم دائرة محمد الجويهل ورولا

والله سعدون كلامه واضح انا رايح للثالثه وباخذ المركز الاول يعني شنو بالطرح ولا بالمواقف المشرفه

بالتاكيد لا لان مواقفه تدل انه فتح الجيب يسبه الجويهل ويوقف معاه ويكذب امام تجمع العقيله ويقول انا ما اقسمت انا اتعهد والعهد شرف الكلمه وتموت الرجال عند عهودها ولا ينقض العهود الا اليهود وانشاله يصحى ويعتذر لقبيلته اولا والتجمع الغفير من ناحيه اخرى

وتصريحه هذا اهانه الى الدائره الثالثه وناخبيها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى