القبائل والحضر غذا خوب ازيزام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عندما تريد أن تأكل لقمه من الصحن فأول شيئ تفعله هو أن تعزل هذه اللقمه عن محيطها من الغذاء ومن ثم يسهل ألتهامها بسهوله ويسر.



القبائل والحضر غذاخوب ازيزام
وجبه شهيه لإيرن !!


الخطه:

الخطه الخمسينه لولاية الفقيه لعزل الكويت وضمها في الفلك الإيراني تحت قياده القياده الفارسيه في طهران كما تم ضم العراق والحبل على الجرار والكويت هي الهدف القادم.

المصدر: http://www.airssforum.com/f397/t32881.html

من هم ؟


13912.jpg


مجلس الثوره الإيراني الصفوي الفارسي.



مجازر مستمره للعرب في إيران

08_Iranian_Revolution_20.jpg






التحالف الغادر ضد الكويت والجزيره العربيه ؟


أكبر حليف لإيران في الشرق الأوسط هي إسرائيل وتتفق اسرائيل وايران اكثر مما تختلف, وفي كتاب أرييل شاررون ذكر شارون قوة العلاقه الإيرانيه الأسرائيله وقال لم ارى في حياتي إيران كعدو في مذكراته, وأكد ذلك نتينياهو في كتابه : مكان تحت الشمس, وكما صرح وزير الخارجية الإسرائيلي في حكومة نتنياهو (ديفيد ليفي) قائلا: (ان اسرائيل لم تقل في يوم من الايام ان ايران هي العدو والكل يعلم ذلك في إسرائيل) "جريدة هاآرتس اليهودية / 1/6/1997"

يقول الصحفي اليهودي (اوري شمحوني) : (ان ايران دولة اقليميه ولنا الكثير من المصالح الاستراتيجية معها والأهداف المشتركه، فايران تؤثر على مجريات الاحداث وبالتاكيد على ما سيجري في المستقبل، ان التهديد الجاثم على ايران لا ياتيها من ناحيتنا بل من الدول العربية المجاورة كالسعوديه ودول الخليج العربي ومصر! فاسرائيل لم تكن ابداً ولن تكن عدواً لايران) "صحيفة معاريف اليهودية / 23 /9/1997)

أصدرت حكومة نتنياهو امراً يقضي بمنع النشر عن اي تعاون عسكري او تجاري او زراعي بين اسرائيل وايران. وجاء هذا المنع لتغطية فضيحة رجل الاعمال الإسرائيلي (ناحوم منبار) المتورط بتصدير مواد كيماوية الى ايران .. والذي تعد هذه الفضيحة خطراً يلحق باسرائيل وعلاقاتها الخارجية. وقد ادانت محكمة تل ابيب رجل الاعمال الإسرائيلي بالتورط في تزويد ايران ب 50 طنا من المواد الكيماوية لصنع غاز الخردل السام. وقد تقدم المحامي الإسرائيلي(امنون زخروني) بطلب بالتحقيق مع جهات عسكرية واستخباراتية اخرى زودت ايران بكميات كبيرة من الاسلحة ايام حرب الخليج الاولى. "الشرق الاوسط / العدد (7359)"
قامت شركة كبرى تابعه (لموشيه ريجف) الذي يعمل خبير تسليح لدى الجيش الاسرائيلي - قامت شركته ما بين (1992-1994) ببيع مواد ومعدات وخبرات فنية الى ايران. وقد كشف عن هذا التعاون الاستخبارات الامريكية بصور وثائق تجمع بين موشيه والدكتور ماجد عباس رئيس الصواريخ والاسلحة البايولوجية بوزارة الدفاع الايرانية. "صحيفة هارآرتس اليهودية ... نقلا عن الشرق الاوسط عدد (7170) "
ونقلت جريد الحياة بعدده (13070) نقلا عن كتاب الموساد للعميل السابق في جهاز الاستخبارات البريطانية (ريتشارد توملينسون) : وثائق تدين جهاز الموساد لتزويده ايران بمواد كيماوية لمواجهه العرب.


لمن يريد المزيد عن هذا التحالف يقرأ كتاب التحالف الغادر للكاتب "تريتا بارسي".





خطة تقطيع الكويت:

الخطة طبقت حرفيا في العراق بعد الاحتلال الامريكي بالتعاون من مجلس الثورة الاعلى بقيادة السيد محمد الحكيم قائد المجلس في العراق والمجلس يتبع خامنئي مباشرة, ونجح المجلس في التفريق بين العرب السنة وبين الاكراد السنة وتم تفعيل المشاكل والتركيز على منطقة كركوك المتنازع عليها والتذكير بالتاريخ الدموي بين العرب والاكراد ونجحت ايران في صنع جواهل يفرقون ويشتمون بعض كما الجويهل الموجود بيننا.

النتيجة:

نفوذ كامل لإيران وسيطرت فرق الموت على العاصمة العراقية وتصفية الاف العراقيون من علماء ذره ونوابغ الصناعة والرياضيات والهندسه وضباط على كفائه مع العلم ان العراقين لديهم اعلى معدل ذكاء وتطور حضاري iq في الشرق الاوسط ويتفوق على الايرانيين بكثير وبغض النظر عن حزب البعث اللا ديني المجرم كان العراق الدولة الاكثر تطورا في المنطقة بعد ان هزم ايران في الحرب العراقية الايرانية و يسبب الهاجس الاكبر لإيران ومخططاتها وما نراه الان من العراق هو بقايه دولة او قمامة بشرية و هي العوبة بين عمائم الايرانيين وفرق موتهم هي نتيجة هذة الخطة,

تقييم ال iq العالمي تفوق واضح معدل الذكاء للكويت والعراق على الايرانيين

http://en.wikipedia.org/wiki/IQ_and_Global_Inequality


الوسائل:

ضخ اموال النفط الايراني في الاعلام الكويتي من محطات تلفزيون تملكها جهات ايرانية وتقلد مراجع النظام و قنواتهم من العدالة وفلاش وسكوب والنور وغيرها ومن الجرائد من الصباح والدار وغيرها والكتاب في زوايه جميع الجرائد همهم سب العرب وحضارتهم والتقليل من شئنهم والتصغير بموارد وهمة هذا الشعب وحتى في المنتديات كما نلاحظ في منتدانا الكريم ان بعض من الكتاب لا هم لهم الا الدفاع عن ناصر المحمد وايران دون وعي او تفكير او منطق الا الدينار.




ضرب السنه الحضر بالسنه البدو لتقطيع الكويت لسهولة التهامها,


عزلها عن المحيط الخليجي:


ناصر المحمد عاش ثلاثه عشر سنة في ايران ولم تجد ايران افضل من هذا الرجل لتسريع الخطة الخمسينية لتصدير الثورة في الكويت وفي احدى زياراتة لإيران التقى ناصر المحمد مرشد الثورة ولي الفقية خامنئي ونزل رأسة لة وقال : إيران هي الصديق والشقيق ووعدة بفتح ميناء للتجار الايرانين وتسهيل دخولهم للكويت وفتح مصارف ايرانية وقد زار ايران اكثر من مرة ولم يزر السعودية التي بسبب الله ومن ثم بسبب السعودية عاد ناصر المحمد للكويت من بعد ان كان مشرد في جنيف ويسكن في جناح احدى افخم الفنادق هناك في وقت ما كنا كما كان الكويتين يحاربون ويقتلون يوميا حضر وبدو وكان غالبية الجيش الكويتي في الخارج من الاخوة البدو ونجد الان رئيس حكومة يلف ظهرة عن السعودية منذ توليه هذا المنصب,

ولن تنسى المملكه السعوديه الشقيقه ما فعل رئيس حكومة الكويت الإيراني الهوى, عندما كانت الجبهه اليمنيه الحوثيه الايرانيه تضرب القوات السعوديه والحرب دائره مع ايران ولقطائها الحوثيون بالوكاله والجيش السعودي يدافع عن ارضه, وبهذا الوقت العصيب نرى ناصر المحمد يزور إيران ويضم القزم نجاد ويلتقى خامنئي الملطخه دمائه بالجنود السعوديين على جبهه اليمن,

وبإسم جميع الشرفاء في الكويت من حضر وبدو سنه وشيعه نعتذر للمملكه الحبيبه على هذا الفعل ونشهد الله اننا ككوتيين واهل الكويت نشمئز من ناصر المحمد وأفعاله ونؤكد اننا نفعل ما نستطيع لأزاحه هذا المرتمي في الحضن الايراني النتن حسب القانون,


Kuwait-PM-with-Iran-VP.jpg




وقد حذرنا المفكر الكبير الدكتور عبدالله النفيسي حفظه الله وأطال من عمره من ناصر المحمد وشدد انة هو اكبر خطر امني يهدد الكويت ويجب إزالته بشتى الوسائل وبأسرع وقت , في محاضرتة في دوانية المعطش وتوجد المحاضرة كاملة على موقع اليوتيوب.


عزل الكويت عن محيطها العربي:


الأدله كثيره وما القنوات الساقطه الا اداء لضرب بين شعب الكويت والشعوب العربيه الشقيقه وما موضوع المغرب الا تتابع من مسلسل العزل لدولة الكويت,

وما يجهله الكثيرون ان ما يجمع الكويت ودول المغرب العربي.اكبر مما يتصور البعض:

فالكويت هي الدوله الوحيده في الشرق الأوسط التي تتبع المذهب المالكي السني العظيم رسميا وتشترك بذلك مع المغرب وتونس والجزائر وليبيا,

فالنسب العربي وأصول العرب في شمال افريقيا والمذهب يجمعنا مع شمال افريقيا.


الحل الوطني لعوده الكويت حره و قويه كما كانت:



  1. إسقاط ناصر المحمد وتأكيد وجود رئيس حكومة كويتي مخلص للبلد ولا يطبق اجنده إيرانيه.
  2. التأكيد على الوحده الوطنيه وعدم إتهام الشيعه بالعماله والتخوين الا من يدافع عن ايران فيجب إتهامه بالخيانه العظمى للكويت.
  3. تسلح شباب الكويت بالسلاح المرخص والأستعداد للمعركه القادمه مع التحالف الغادر الإيراني والأسرائيلي.
  4. عوده التحالف المتطابق بين الكويت والسعوديه لضمان عمقنا الأستراتيجي.
  5. إلغاء المعاهده الأمريكيه العسكريه للحمايه لأنها مالها اي فائده ولن يحمي الديره الا شبابها ورجالها وخروج القوات الأمريكيه الإرهابيه من الكويت فورا.
  6. رفع ميزانيه الجيش وزياده عدد الأفراد وتطبيع نظام عسكرة الدوله وتجنيد جميع رجال وشباب الكويت ورفع عدد الطائرات المقاتله الى ستمائه طائره.
  7. توحد الشعب حول مجلس الامة لأنة مصدر السلطات واعلى سلطة حاكمة في البلد وبهذا لا أمريكا ولا ايران ولا طابورها الخامس يمكن ان يخترق ديرتنا.
  8. اغلاق كافه القنوات التي تطبق الخطه الايرانيه.
  9. شراء اسلحة استرتيجية رادعة كصواريخ برؤوس كيميائه دفاعيه رادعه وتدعيم الذخائر بغاز الخردل والأعصاب لمواجهه الأمواج البشريه الإيرانيه المعتديه.
  10. إنشاء مصانع للذخيره وشراء مصانع قائمه خارج الكويت.
  11. البدء في الدخول الى فدرالية خليجية والتوحد في الوزارات السيادية كالنفط والدفاع والماليه.
لا لن نتركي يا ديرتنا وحيده .. رجال الكويت باقون لردع سبعين مليون ايراني
4854184312_135cd779eb_z.jpg






أي يالإيراني تناثر جوكم عيال الحمايل ,,,,, احفاد الصحابه وكاظمه كلها حضر وقبايل



ونسأل الله ان يحفظ الكويت من التحالف الغادر الأمريكي الإيراني الإسرائيلي.

 

ولد اليرموك

عضو مخضرم
بــارك الــلـــه فــيــك . . .

ســعــيــت . . . فــأصــبــت الــحقــيــقــه . . .

أســأل الــلـــه الــعــظــيــم . . . أن يحمي الديــره مــن مــجــوس ايــران . . وعملائــهــا بالــخلــيــج . . .
 

والله اذا كلام هذا صحيييح ارجو انتباه الاعضاء الشبكه قبل الحكومه




ونكف بعض من التحقير وشتم وسب نرجع يد وحده مثل ما عرفنا الكويت قبل









من هذا الخطر










والله يستر على الكويت واهلها ويحفظهم كلهم




.



,
 

شاكوش

عضو فعال
كلام خطير
ومطالب خياليه
ولكن اذا حصل شي للوطن عسى الله لايقوله
النصر او الشهاده
 

صقران

عضو ذهبي
الخطر الايراني على الكويت واضح وخطة ابتلاع الكويت واضحة يراها الطفل

ومن ينكر ذلك اما جاهل لا يعلم ما يدور او عميل ايراني يريد توطئة الجو للايرانيين حتى يدخلون بسلام

قلنا اكثر من مرة لكن عمك اصمخ
 
الخطر الايراني على الكويت واضح وخطة ابتلاع الكويت واضحة يراها الطفل


ومن ينكر ذلك اما جاهل لا يعلم ما يدور او عميل ايراني يريد توطئة الجو للايرانيين حتى يدخلون بسلام


قلنا اكثر من مرة لكن عمك اصمخ


كلامك صحيح اخوي وبارك الله فيك ولكن يجب التحرك لكي لا تضيع الكويت وتبيق الحلول الموجوده في الموضوع وان كانت بعضها صعب التحقيق,
 

أكتواري

عضو فعال
والله لانرى شئ على ارض الواقع سوى التفريق بين ابناء الوطن وتحبيط نفسياتهم واشغالهم بالطائفيه والقبليه والديون وزرع الكره بينهم اجزم لودشت دبابه وحده مدعومه بهلكبتر لاحتلت الكويت بست دقايق وماشفتوه بالغزو من مقاومه ماهو الا مجهود فردي وعصيان للاوامر الغريبه التي طلبت عدم الاشتباك وعدم نرفزة العدو وهو داش بيوتنا !!!
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
عندما تريد أن تأكل لقمه من الصحن فأول شيئ تفعله هو أن تعزل هذه اللقمه عن محيطها من الغذاء ومن ثم يسهل ألتهامها بسهوله ويسر.



القبائل والحضر غذاخوب ازيزام
وجبه شهيه لإيرن !!


الخطه:

الخطه الخمسينه لولاية الفقيه لعزل الكويت وضمها في الفلك الإيراني تحت قياده القياده الفارسيه في طهران كما تم ضم العراق والحبل على الجرار والكويت هي الهدف القادم.

المصدر: http://www.airssforum.com/f397/t32881.html

من هم ؟


13912.jpg


مجلس الثوره الإيراني الصفوي الفارسي.



مجازر مستمره للعرب في إيران

08_Iranian_Revolution_20.jpg






التحالف الغادر ضد الكويت والجزيره العربيه ؟


أكبر حليف لإيران في الشرق الأوسط هي إسرائيل وتتفق اسرائيل وايران اكثر مما تختلف, وفي كتاب أرييل شاررون ذكر شارون قوة العلاقه الإيرانيه الأسرائيله وقال لم ارى في حياتي إيران كعدو في مذكراته, وأكد ذلك نتينياهو في كتابه : مكان تحت الشمس, وكما صرح وزير الخارجية الإسرائيلي في حكومة نتنياهو (ديفيد ليفي) قائلا: (ان اسرائيل لم تقل في يوم من الايام ان ايران هي العدو والكل يعلم ذلك في إسرائيل) "جريدة هاآرتس اليهودية / 1/6/1997"

يقول الصحفي اليهودي (اوري شمحوني) : (ان ايران دولة اقليميه ولنا الكثير من المصالح الاستراتيجية معها والأهداف المشتركه، فايران تؤثر على مجريات الاحداث وبالتاكيد على ما سيجري في المستقبل، ان التهديد الجاثم على ايران لا ياتيها من ناحيتنا بل من الدول العربية المجاورة كالسعوديه ودول الخليج العربي ومصر! فاسرائيل لم تكن ابداً ولن تكن عدواً لايران) "صحيفة معاريف اليهودية / 23 /9/1997)

أصدرت حكومة نتنياهو امراً يقضي بمنع النشر عن اي تعاون عسكري او تجاري او زراعي بين اسرائيل وايران. وجاء هذا المنع لتغطية فضيحة رجل الاعمال الإسرائيلي (ناحوم منبار) المتورط بتصدير مواد كيماوية الى ايران .. والذي تعد هذه الفضيحة خطراً يلحق باسرائيل وعلاقاتها الخارجية. وقد ادانت محكمة تل ابيب رجل الاعمال الإسرائيلي بالتورط في تزويد ايران ب 50 طنا من المواد الكيماوية لصنع غاز الخردل السام. وقد تقدم المحامي الإسرائيلي(امنون زخروني) بطلب بالتحقيق مع جهات عسكرية واستخباراتية اخرى زودت ايران بكميات كبيرة من الاسلحة ايام حرب الخليج الاولى. "الشرق الاوسط / العدد (7359)"
قامت شركة كبرى تابعه (لموشيه ريجف) الذي يعمل خبير تسليح لدى الجيش الاسرائيلي - قامت شركته ما بين (1992-1994) ببيع مواد ومعدات وخبرات فنية الى ايران. وقد كشف عن هذا التعاون الاستخبارات الامريكية بصور وثائق تجمع بين موشيه والدكتور ماجد عباس رئيس الصواريخ والاسلحة البايولوجية بوزارة الدفاع الايرانية. "صحيفة هارآرتس اليهودية ... نقلا عن الشرق الاوسط عدد (7170) "
ونقلت جريد الحياة بعدده (13070) نقلا عن كتاب الموساد للعميل السابق في جهاز الاستخبارات البريطانية (ريتشارد توملينسون) : وثائق تدين جهاز الموساد لتزويده ايران بمواد كيماوية لمواجهه العرب.


لمن يريد المزيد عن هذا التحالف يقرأ كتاب التحالف الغادر للكاتب "تريتا بارسي".





خطة تقطيع الكويت:

الخطة طبقت حرفيا في العراق بعد الاحتلال الامريكي بالتعاون من مجلس الثورة الاعلى بقيادة السيد محمد الحكيم قائد المجلس في العراق والمجلس يتبع خامنئي مباشرة, ونجح المجلس في التفريق بين العرب السنة وبين الاكراد السنة وتم تفعيل المشاكل والتركيز على منطقة كركوك المتنازع عليها والتذكير بالتاريخ الدموي بين العرب والاكراد ونجحت ايران في صنع جواهل يفرقون ويشتمون بعض كما الجويهل الموجود بيننا.

النتيجة:

نفوذ كامل لإيران وسيطرت فرق الموت على العاصمة العراقية وتصفية الاف العراقيون من علماء ذره ونوابغ الصناعة والرياضيات والهندسه وضباط على كفائه مع العلم ان العراقين لديهم اعلى معدل ذكاء وتطور حضاري iq في الشرق الاوسط ويتفوق على الايرانيين بكثير وبغض النظر عن حزب البعث اللا ديني المجرم كان العراق الدولة الاكثر تطورا في المنطقة بعد ان هزم ايران في الحرب العراقية الايرانية و يسبب الهاجس الاكبر لإيران ومخططاتها وما نراه الان من العراق هو بقايه دولة او قمامة بشرية و هي العوبة بين عمائم الايرانيين وفرق موتهم هي نتيجة هذة الخطة,

تقييم ال iq العالمي تفوق واضح معدل الذكاء للكويت والعراق على الايرانيين

http://en.wikipedia.org/wiki/IQ_and_Global_Inequality


الوسائل:

ضخ اموال النفط الايراني في الاعلام الكويتي من محطات تلفزيون تملكها جهات ايرانية وتقلد مراجع النظام و قنواتهم من العدالة وفلاش وسكوب والنور وغيرها ومن الجرائد من الصباح والدار وغيرها والكتاب في زوايه جميع الجرائد همهم سب العرب وحضارتهم والتقليل من شئنهم والتصغير بموارد وهمة هذا الشعب وحتى في المنتديات كما نلاحظ في منتدانا الكريم ان بعض من الكتاب لا هم لهم الا الدفاع عن ناصر المحمد وايران دون وعي او تفكير او منطق الا الدينار.




ضرب السنه الحضر بالسنه البدو لتقطيع الكويت لسهولة التهامها,


عزلها عن المحيط الخليجي:


ناصر المحمد عاش ثلاثه عشر سنة في ايران ولم تجد ايران افضل من هذا الرجل لتسريع الخطة الخمسينية لتصدير الثورة في الكويت وفي احدى زياراتة لإيران التقى ناصر المحمد مرشد الثورة ولي الفقية خامنئي ونزل رأسة لة وقال : إيران هي الصديق والشقيق ووعدة بفتح ميناء للتجار الايرانين وتسهيل دخولهم للكويت وفتح مصارف ايرانية وقد زار ايران اكثر من مرة ولم يزر السعودية التي بسبب الله ومن ثم بسبب السعودية عاد ناصر المحمد للكويت من بعد ان كان مشرد في جنيف ويسكن في جناح احدى افخم الفنادق هناك في وقت ما كنا كما كان الكويتين يحاربون ويقتلون يوميا حضر وبدو وكان غالبية الجيش الكويتي في الخارج من الاخوة البدو ونجد الان رئيس حكومة يلف ظهرة عن السعودية منذ توليه هذا المنصب,

ولن تنسى المملكه السعوديه الشقيقه ما فعل رئيس حكومة الكويت الإيراني الهوى, عندما كانت الجبهه اليمنيه الحوثيه الايرانيه تضرب القوات السعوديه والحرب دائره مع ايران ولقطائها الحوثيون بالوكاله والجيش السعودي يدافع عن ارضه, وبهذا الوقت العصيب نرى ناصر المحمد يزور إيران ويضم القزم نجاد ويلتقى خامنئي الملطخه دمائه بالجنود السعوديين على جبهه اليمن,

وبإسم جميع الشرفاء في الكويت من حضر وبدو سنه وشيعه نعتذر للمملكه الحبيبه على هذا الفعل ونشهد الله اننا ككوتيين واهل الكويت نشمئز من ناصر المحمد وأفعاله ونؤكد اننا نفعل ما نستطيع لأزاحه هذا المرتمي في الحضن الايراني النتن حسب القانون,


Kuwait-PM-with-Iran-VP.jpg




وقد حذرنا المفكر الكبير الدكتور عبدالله النفيسي حفظه الله وأطال من عمره من ناصر المحمد وشدد انة هو اكبر خطر امني يهدد الكويت ويجب إزالته بشتى الوسائل وبأسرع وقت , في محاضرتة في دوانية المعطش وتوجد المحاضرة كاملة على موقع اليوتيوب.


عزل الكويت عن محيطها العربي:


الأدله كثيره وما القنوات الساقطه الا اداء لضرب بين شعب الكويت والشعوب العربيه الشقيقه وما موضوع المغرب الا تتابع من مسلسل العزل لدولة الكويت,

وما يجهله الكثيرون ان ما يجمع الكويت ودول المغرب العربي.اكبر مما يتصور البعض:

فالكويت هي الدوله الوحيده في الشرق الأوسط التي تتبع المذهب المالكي السني العظيم رسميا وتشترك بذلك مع المغرب وتونس والجزائر وليبيا,

فالنسب العربي وأصول العرب في شمال افريقيا والمذهب يجمعنا مع شمال افريقيا.


الحل الوطني لعوده الكويت حره و قويه كما كانت:



  1. إسقاط ناصر المحمد وتأكيد وجود رئيس حكومة كويتي مخلص للبلد ولا يطبق اجنده إيرانيه.
  2. التأكيد على الوحده الوطنيه وعدم إتهام الشيعه بالعماله والتخوين الا من يدافع عن ايران فيجب إتهامه بالخيانه العظمى للكويت.
  3. تسلح شباب الكويت بالسلاح المرخص والأستعداد للمعركه القادمه مع التحالف الغادر الإيراني والأسرائيلي.
  4. عوده التحالف المتطابق بين الكويت والسعوديه لضمان عمقنا الأستراتيجي.
  5. إلغاء المعاهده الأمريكيه العسكريه للحمايه لأنها مالها اي فائده ولن يحمي الديره الا شبابها ورجالها وخروج القوات الأمريكيه الإرهابيه من الكويت فورا.
  6. رفع ميزانيه الجيش وزياده عدد الأفراد وتطبيع نظام عسكرة الدوله وتجنيد جميع رجال وشباب الكويت ورفع عدد الطائرات المقاتله الى ستمائه طائره.
  7. توحد الشعب حول مجلس الامة لأنة مصدر السلطات واعلى سلطة حاكمة في البلد وبهذا لا أمريكا ولا ايران ولا طابورها الخامس يمكن ان يخترق ديرتنا.
  8. اغلاق كافه القنوات التي تطبق الخطه الايرانيه.
  9. شراء اسلحة استرتيجية رادعة كصواريخ برؤوس كيميائه دفاعيه رادعه وتدعيم الذخائر بغاز الخردل والأعصاب لمواجهه الأمواج البشريه الإيرانيه المعتديه.
  10. إنشاء مصانع للذخيره وشراء مصانع قائمه خارج الكويت.
  11. البدء في الدخول الى فدرالية خليجية والتوحد في الوزارات السيادية كالنفط والدفاع والماليه.
لا لن نتركي يا ديرتنا وحيده .. رجال الكويت باقون لردع سبعين مليون ايراني
4854184312_135cd779eb_z.jpg






أي يالإيراني تناثر جوكم عيال الحمايل ,,,,, احفاد الصحابه وكاظمه كلها حضر وقبايل



ونسأل الله ان يحفظ الكويت من التحالف الغادر الأمريكي الإيراني الإسرائيلي.


انت وين أمن الدولة عنك

يعني حكومة الكويت شيعة مسوين روحهم سنة جدام الناس ;)
 

فوريو

عضو ذهبي
عندما تريد أن تأكل لقمه من الصحن فأول شيئ تفعله هو أن تعزل هذه اللقمه عن محيطها من الغذاء ومن ثم يسهل ألتهامها بسهوله ويسر.



القبائل والحضر غذاخوب ازيزام
وجبه شهيه لإيرن !!


الخطه:

الخطه الخمسينه لولاية الفقيه لعزل الكويت وضمها في الفلك الإيراني تحت قياده القياده الفارسيه في طهران كما تم ضم العراق والحبل على الجرار والكويت هي الهدف القادم.

المصدر: http://www.airssforum.com/f397/t32881.html

من هم ؟


13912.jpg


مجلس الثوره الإيراني الصفوي الفارسي.



مجازر مستمره للعرب في إيران

08_Iranian_Revolution_20.jpg






التحالف الغادر ضد الكويت والجزيره العربيه ؟


أكبر حليف لإيران في الشرق الأوسط هي إسرائيل وتتفق اسرائيل وايران اكثر مما تختلف, وفي كتاب أرييل شاررون ذكر شارون قوة العلاقه الإيرانيه الأسرائيله وقال لم ارى في حياتي إيران كعدو في مذكراته, وأكد ذلك نتينياهو في كتابه : مكان تحت الشمس, وكما صرح وزير الخارجية الإسرائيلي في حكومة نتنياهو (ديفيد ليفي) قائلا: (ان اسرائيل لم تقل في يوم من الايام ان ايران هي العدو والكل يعلم ذلك في إسرائيل) "جريدة هاآرتس اليهودية / 1/6/1997"

يقول الصحفي اليهودي (اوري شمحوني) : (ان ايران دولة اقليميه ولنا الكثير من المصالح الاستراتيجية معها والأهداف المشتركه، فايران تؤثر على مجريات الاحداث وبالتاكيد على ما سيجري في المستقبل، ان التهديد الجاثم على ايران لا ياتيها من ناحيتنا بل من الدول العربية المجاورة كالسعوديه ودول الخليج العربي ومصر! فاسرائيل لم تكن ابداً ولن تكن عدواً لايران) "صحيفة معاريف اليهودية / 23 /9/1997)

أصدرت حكومة نتنياهو امراً يقضي بمنع النشر عن اي تعاون عسكري او تجاري او زراعي بين اسرائيل وايران. وجاء هذا المنع لتغطية فضيحة رجل الاعمال الإسرائيلي (ناحوم منبار) المتورط بتصدير مواد كيماوية الى ايران .. والذي تعد هذه الفضيحة خطراً يلحق باسرائيل وعلاقاتها الخارجية. وقد ادانت محكمة تل ابيب رجل الاعمال الإسرائيلي بالتورط في تزويد ايران ب 50 طنا من المواد الكيماوية لصنع غاز الخردل السام. وقد تقدم المحامي الإسرائيلي(امنون زخروني) بطلب بالتحقيق مع جهات عسكرية واستخباراتية اخرى زودت ايران بكميات كبيرة من الاسلحة ايام حرب الخليج الاولى. "الشرق الاوسط / العدد (7359)"
قامت شركة كبرى تابعه (لموشيه ريجف) الذي يعمل خبير تسليح لدى الجيش الاسرائيلي - قامت شركته ما بين (1992-1994) ببيع مواد ومعدات وخبرات فنية الى ايران. وقد كشف عن هذا التعاون الاستخبارات الامريكية بصور وثائق تجمع بين موشيه والدكتور ماجد عباس رئيس الصواريخ والاسلحة البايولوجية بوزارة الدفاع الايرانية. "صحيفة هارآرتس اليهودية ... نقلا عن الشرق الاوسط عدد (7170) "
ونقلت جريد الحياة بعدده (13070) نقلا عن كتاب الموساد للعميل السابق في جهاز الاستخبارات البريطانية (ريتشارد توملينسون) : وثائق تدين جهاز الموساد لتزويده ايران بمواد كيماوية لمواجهه العرب.


لمن يريد المزيد عن هذا التحالف يقرأ كتاب التحالف الغادر للكاتب "تريتا بارسي".





خطة تقطيع الكويت:

الخطة طبقت حرفيا في العراق بعد الاحتلال الامريكي بالتعاون من مجلس الثورة الاعلى بقيادة السيد محمد الحكيم قائد المجلس في العراق والمجلس يتبع خامنئي مباشرة, ونجح المجلس في التفريق بين العرب السنة وبين الاكراد السنة وتم تفعيل المشاكل والتركيز على منطقة كركوك المتنازع عليها والتذكير بالتاريخ الدموي بين العرب والاكراد ونجحت ايران في صنع جواهل يفرقون ويشتمون بعض كما الجويهل الموجود بيننا.

النتيجة:

نفوذ كامل لإيران وسيطرت فرق الموت على العاصمة العراقية وتصفية الاف العراقيون من علماء ذره ونوابغ الصناعة والرياضيات والهندسه وضباط على كفائه مع العلم ان العراقين لديهم اعلى معدل ذكاء وتطور حضاري iq في الشرق الاوسط ويتفوق على الايرانيين بكثير وبغض النظر عن حزب البعث اللا ديني المجرم كان العراق الدولة الاكثر تطورا في المنطقة بعد ان هزم ايران في الحرب العراقية الايرانية و يسبب الهاجس الاكبر لإيران ومخططاتها وما نراه الان من العراق هو بقايه دولة او قمامة بشرية و هي العوبة بين عمائم الايرانيين وفرق موتهم هي نتيجة هذة الخطة,

تقييم ال iq العالمي تفوق واضح معدل الذكاء للكويت والعراق على الايرانيين

http://en.wikipedia.org/wiki/IQ_and_Global_Inequality


الوسائل:

ضخ اموال النفط الايراني في الاعلام الكويتي من محطات تلفزيون تملكها جهات ايرانية وتقلد مراجع النظام و قنواتهم من العدالة وفلاش وسكوب والنور وغيرها ومن الجرائد من الصباح والدار وغيرها والكتاب في زوايه جميع الجرائد همهم سب العرب وحضارتهم والتقليل من شئنهم والتصغير بموارد وهمة هذا الشعب وحتى في المنتديات كما نلاحظ في منتدانا الكريم ان بعض من الكتاب لا هم لهم الا الدفاع عن ناصر المحمد وايران دون وعي او تفكير او منطق الا الدينار.




ضرب السنه الحضر بالسنه البدو لتقطيع الكويت لسهولة التهامها,


عزلها عن المحيط الخليجي:


ناصر المحمد عاش ثلاثه عشر سنة في ايران ولم تجد ايران افضل من هذا الرجل لتسريع الخطة الخمسينية لتصدير الثورة في الكويت وفي احدى زياراتة لإيران التقى ناصر المحمد مرشد الثورة ولي الفقية خامنئي ونزل رأسة لة وقال : إيران هي الصديق والشقيق ووعدة بفتح ميناء للتجار الايرانين وتسهيل دخولهم للكويت وفتح مصارف ايرانية وقد زار ايران اكثر من مرة ولم يزر السعودية التي بسبب الله ومن ثم بسبب السعودية عاد ناصر المحمد للكويت من بعد ان كان مشرد في جنيف ويسكن في جناح احدى افخم الفنادق هناك في وقت ما كنا كما كان الكويتين يحاربون ويقتلون يوميا حضر وبدو وكان غالبية الجيش الكويتي في الخارج من الاخوة البدو ونجد الان رئيس حكومة يلف ظهرة عن السعودية منذ توليه هذا المنصب,

ولن تنسى المملكه السعوديه الشقيقه ما فعل رئيس حكومة الكويت الإيراني الهوى, عندما كانت الجبهه اليمنيه الحوثيه الايرانيه تضرب القوات السعوديه والحرب دائره مع ايران ولقطائها الحوثيون بالوكاله والجيش السعودي يدافع عن ارضه, وبهذا الوقت العصيب نرى ناصر المحمد يزور إيران ويضم القزم نجاد ويلتقى خامنئي الملطخه دمائه بالجنود السعوديين على جبهه اليمن,

وبإسم جميع الشرفاء في الكويت من حضر وبدو سنه وشيعه نعتذر للمملكه الحبيبه على هذا الفعل ونشهد الله اننا ككوتيين واهل الكويت نشمئز من ناصر المحمد وأفعاله ونؤكد اننا نفعل ما نستطيع لأزاحه هذا المرتمي في الحضن الايراني النتن حسب القانون,


Kuwait-PM-with-Iran-VP.jpg




وقد حذرنا المفكر الكبير الدكتور عبدالله النفيسي حفظه الله وأطال من عمره من ناصر المحمد وشدد انة هو اكبر خطر امني يهدد الكويت ويجب إزالته بشتى الوسائل وبأسرع وقت , في محاضرتة في دوانية المعطش وتوجد المحاضرة كاملة على موقع اليوتيوب.


عزل الكويت عن محيطها العربي:


الأدله كثيره وما القنوات الساقطه الا اداء لضرب بين شعب الكويت والشعوب العربيه الشقيقه وما موضوع المغرب الا تتابع من مسلسل العزل لدولة الكويت,

وما يجهله الكثيرون ان ما يجمع الكويت ودول المغرب العربي.اكبر مما يتصور البعض:

فالكويت هي الدوله الوحيده في الشرق الأوسط التي تتبع المذهب المالكي السني العظيم رسميا وتشترك بذلك مع المغرب وتونس والجزائر وليبيا,

فالنسب العربي وأصول العرب في شمال افريقيا والمذهب يجمعنا مع شمال افريقيا.


الحل الوطني لعوده الكويت حره و قويه كما كانت:



  1. إسقاط ناصر المحمد وتأكيد وجود رئيس حكومة كويتي مخلص للبلد ولا يطبق اجنده إيرانيه.
  2. التأكيد على الوحده الوطنيه وعدم إتهام الشيعه بالعماله والتخوين الا من يدافع عن ايران فيجب إتهامه بالخيانه العظمى للكويت.
  3. تسلح شباب الكويت بالسلاح المرخص والأستعداد للمعركه القادمه مع التحالف الغادر الإيراني والأسرائيلي.
  4. عوده التحالف المتطابق بين الكويت والسعوديه لضمان عمقنا الأستراتيجي.
  5. إلغاء المعاهده الأمريكيه العسكريه للحمايه لأنها مالها اي فائده ولن يحمي الديره الا شبابها ورجالها وخروج القوات الأمريكيه الإرهابيه من الكويت فورا.
  6. رفع ميزانيه الجيش وزياده عدد الأفراد وتطبيع نظام عسكرة الدوله وتجنيد جميع رجال وشباب الكويت ورفع عدد الطائرات المقاتله الى ستمائه طائره.
  7. توحد الشعب حول مجلس الامة لأنة مصدر السلطات واعلى سلطة حاكمة في البلد وبهذا لا أمريكا ولا ايران ولا طابورها الخامس يمكن ان يخترق ديرتنا.
  8. اغلاق كافه القنوات التي تطبق الخطه الايرانيه.
  9. شراء اسلحة استرتيجية رادعة كصواريخ برؤوس كيميائه دفاعيه رادعه وتدعيم الذخائر بغاز الخردل والأعصاب لمواجهه الأمواج البشريه الإيرانيه المعتديه.
  10. إنشاء مصانع للذخيره وشراء مصانع قائمه خارج الكويت.
  11. البدء في الدخول الى فدرالية خليجية والتوحد في الوزارات السيادية كالنفط والدفاع والماليه.
لا لن نتركي يا ديرتنا وحيده .. رجال الكويت باقون لردع سبعين مليون ايراني
4854184312_135cd779eb_z.jpg






أي يالإيراني تناثر جوكم عيال الحمايل ,,,,, احفاد الصحابه وكاظمه كلها حضر وقبايل



ونسأل الله ان يحفظ الكويت من التحالف الغادر الأمريكي الإيراني الإسرائيلي.



الاهم اختيار حكومه قويه وشجاعه
ومايرد على لباس العمامه
مثل المرحوم الشهيد فهد الاحمد
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
يا شين اللي يشك بوحدة الحضر والبدو ... اقسم بالله ان الحضر يتدوددون للبدو ..

والبدو يتوددون للحضر .. يا حبي للحضر .. والعيب ان اشك بحبهم لي ..

واذا تبونها طبقات ..تجار وحفاي .. فهذا الميدان يا حميدان ..شد حيلك واطلع لطبقة التجار ..

وياويلنا من البدوي والحضري اللي يكسب منا من غير وجه حق ويبوق وطنه ...؟؟؟

ولن انسى اخوانا الشيعة ... على هونكم عليهم تراهم خلص ويحبون الكويت اكثر منكم ...

ويا شين اللي يكذب عليهم باسم التشيع ويطلع على ظهورهم باسم ناصر آل البيت ..

وهو اكبر تاجر اقطاعي وسياسي مبرمج على السياسة الايرانية ...

الشيعة البدو ؟؟؟ ايه اذا تبون اسماء البدو وعوائلهم الشيعة ذكرتهم ... فهم على اول

باب من التشيع ولم يعرفوا مثلنا دجل بعض المعممين ...

والشيعة الحضر ... مثل الزلزلة والمتروك والبهبهاني وغيرهم من الكويتيين الاحرار كثير ..

ويا خوفي منهم اذا ركبوا موجة التشيع السياسي وحب المال الايراني بان يبيع وطنه ...

يا كثر عقلاء الكويت ويا كثر تمكنهم من قيادة ابنائهم في وجوب حب الوطن والمواطنين

والوافدين ... صبركم بالله ... انها ضريبة من لديه اموال طارئة عليه وهو جاهل ..او منصب سياسي كنائب امة طارئ عليه بغفلة من الزمن ...
 

الحبيب

عضو فعال
احلى اقتراح هو الغاء المعاهدات الامنيه مع امريكا ونستبدلها بمعاهدات امنيه مع طالبان ونسلمكم الحكم ونقول لال الصباح باباي
يعني لو صار شي انت وشلتك وبن لادن راح تحمونا


نفس مقترح الاخوان اللي طالبوا برحيل القوات الامريكيه من الخليج ايام الغزو

نحمد الله ان في الكويت رجال عقلاء والا لو راده عليكم جان صرنا من صيد امس
 

سانشيرو

عضو فعال
موضوع جيد وتشكر عليه وفيه بعض الملاحظات
لكن الاهم يا جماعه الخوف من الي قاعد يستفيد من اخطاء العراق بالاحتلال وهذا هو الخوف الحقيقي
نعلم كم استفاد الشباب في الاحتلال من التجنيد مثلا لماذا تم الغاء التجنيد الالزامي وتشويه صورته في اذهان الشباب
كلنا يعلم كم كان الناس بالكويت محتاجون للسلاح لدفاع عن اعراضهم وانفسهم وان نقص السلاح سبب خروج بعضهم لصيانة انفسهم واعراضهم من طغيان البغاة ومع ذلك لم يتم ترخيص السلاح بل خرج قانون تجميع السلاح وتجريمه
هل هذه الامور صدفه او مرتب لها مسبقا
موضوع الحضر والبدو اتمنى ان نسمع اصوات الحضر كما سمعوا اصوات البدو
بالمحافظه على الكويت والخطر القادم
 
السلام عليكم اخواني الخطر الايراني منذ زمن بعيد وهو ليس موجه للكويت فقط ولكن لكل ماهو عربي والدليل احتلال الجزر الاماراتيه وضرب الوحده الوطنيه في البحرين وتحريض اهل الاحساء الشيعه على المملكه و الحوثيين في اليمن والمد الشيعي في كثير من الوطن العربي واذا عدنا الى وطننا الحبيب نجد ان تفجيرات الثمانينات والذي يقول عنها المهري انها اعمال وطنيه وليس مستغرب عليه هذا القول كونه ايراني الانتماء والولاء وبعدها صواريخ السلكورم الايرانيه ابان الحرب العراقيه الابرانيه وبعدها التهكم على الكويتيين الذين غادروا ايام الغزو الصدامي ولذلك غادر معضم الكويتيين من ايران واتجهم الى الامارات ومن بينهم الكوييتيين من اصول ايرانيه واخيرا المجموعات التجسسيه المزروعه في الكويت . فهل نتعظ ؟
 
السلام عليكم اخواني الخطر الايراني منذ زمن بعيد وهو ليس موجه للكويت فقط ولكن لكل ماهو عربي والدليل احتلال الجزر الاماراتيه وضرب الوحده الوطنيه في البحرين وتحريض اهل الاحساء الشيعه على المملكه و الحوثيين في اليمن والمد الشيعي في كثير من الوطن العربي واذا عدنا الى وطننا الحبيب نجد ان تفجيرات الثمانينات والذي يقول عنها المهري انها اعمال وطنيه وليس مستغرب عليه هذا القول كونه ايراني الانتماء والولاء وبعدها صواريخ السلكورم الايرانيه ابان الحرب العراقيه الابرانيه وبعدها التهكم على الكويتيين الذين غادروا ايام الغزو الصدامي ولذلك غادر معضم الكويتيين من ايران واتجهم الى الامارات ومن بينهم الكوييتيين من اصول ايرانيه واخيرا المجموعات التجسسيه المزروعه في الكويت . فهل نتعظ ؟

بارك الله فيك اخوي كلامك من ذهب وغيرتك على الكويت وعلى وحدتها وهويتها الاسلاميه السنيه المالكيه العربيه واضحه في كلامك ونسال الله ان يحمي الكويت من الخطر الايراني واتباعهم من المهوسين والمجنسين الايرانيين الجدد,
 
سلمت يمينك وبيض الله وجهك على البحث الاكثر من راائع وهذا يدل على منطقيت قرأتك للساحه السياسية الخارجيه والخطر القادم على المنطقة من المجوس عبدة النار ، يامرحب بالجهاد روحي لداري فدى .
 

ابوفهد

عضو فعال
الواقع مر والذي سيحصل مستقبلاً أشد مرارة
والذي سيتجرع المر وسيبكي على العز والمجد التليد الذي كان للاسلام والعرب هم الحكومة والقبائل والخليج وبقية العرب
والتاريخ يعيد نفسه ....
بدأً من هجمة التتار على بغداد
ولبنان
والان العراق
والعاقل يتعض
اللهم قدبلغت اللهم فأشهد .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى