يسألوني لماذا مسلم البراك

كهمس

عضو مخضرم
كثرت الناس لا تعني الحق لكن جديد مسلم البراك أن يكون قبلي

بدوي وثائر على الحكومه واي شيئ جديد تلاقي عليه أقبال .

مشكلة البدو مسببين قلق :)

fr3oon

عضو فعال
الله يهديك يا فرعون النزول للشعب من الحاكم او الوزير او كبار

المسؤولين أمر صحيح 100% وأنا معك فيه وهو المطلوب من كل

مسؤول يخاف الله .....

لكن تقولي عضو مجلس أمه طلع من الشعب أعيد طلع من الشعب

وصلوه المجلس علشان يشرع قوانين تفيدهم وتحميهم ويحاسب

المسؤولين في الدوله على أي تقصير في أداء القوانين ..... يتركهم

ويسبهم ويتمشكل معاهم وبعدها يقول أنا برجع للشعب !!!!!!!!!!!!!!!!!!

أتمنى من ناخبين مسلم البراك العقلاء أن ينصحوه على فعله ليرجع

لقبة عبدالله السالم ليشرع ويراقب بدل الحشود الي قاعد يجمعها

لسبب يعلمه هو و معلمه الاكبر منقح قانون الخصخصه العم أحمد

السعدون وشلة الشعبي ...... مكان النائب المجلس وليس الشارع .
يا سلااام سلم سلملم .. يا بو منطق
اذا كانت حكومة فاهية , ومجلس ملزق تلزيق راح تلقا مسلم فى كل مجلس
خل حكومتك اللى تقول عنها تطبق القوانين مثل الحكومات المحترمة بالاول وعقبها تعال قولى لا تنزلون الشارع ....
واشوفك للحين ما انتقدت احد غير مسلم ؟؟؟ تبينى اتولجك ؟؟ ترا حاضر انا مفضى نفسى عشان اى "قراد" مثلك ... انتقد غيره , والا بشلوطك

يا سلااام سلم سلملم .. يا بو منطق
اذا كانت حكومة فاهية , ومجلس ملزق تلزيق راح تلقا مسلم فى كل مجلس
خل حكومتك اللى تقول عنها تطبق القوانين مثل الحكومات المحترمة بالاول وعقبها تعال قولى لا تنزلون الشارع ....
واشوفك للحين ما انتقدت احد غير مسلم ؟؟؟ تبينى اتولجك ؟؟ ترا حاضر انا مفضى نفسى عشان اى "قراد" مثلك ... انتقد غيره , والا بشلوطك

أترفع عن الرد لهبوط مستوى المحاور .

THE-LEGEND

عضو بلاتيني

أخي الكريم / كهمس ........ نحن في ايأم مباركه .....لا نطعن في ذمه مسلم البراك الماليه ابدا ولن نتهمه باي شي .....والله نحسبه والله حسيبه.......لكننا نعتب على اداءه داخل المجلس.....ونطلب منه الالتفات لمطالبنا ...... نحن شعب نستحق الافضل وهو مشرع ومراقب لقوانيين وسياسه الدوله ..... وبأنك خصيت مسلم البراك في هذا الموضوع ... نحن نتكلم فيه ..... وارى ان اخي الكريم / اللحيه المقدسه قد تناول جانب كبير من الموضوع
.....وقد كنا نعتقد بوصولكم لنقطه التقاء ..... واعتقد انه وضح لك ما تريد..... اخي الكريم
... اني ارى مسلم البراك بدون وليد الجري.........كمن فقد اخا كبيرا ..... فهل تشاركني هذا الاحساس ...... ادعوك للتفكير بهذه المسأله .... دون انتقاص لدور ابو حمود..... لكنها الحقيقه

أخي الكريم / كهمس ........ نحن في ايأم مباركه .....لا نطعن في ذمه مسلم البراك الماليه ابدا ولن نتهمه باي شي .....والله نحسبه والله حسيبه.......لكننا نعتب على اداءه داخل المجلس.....ونطلب منه الالتفات لمطالبنا ...... نحن شعب نستحق الافضل وهو مشرع ومراقب لقوانيين وسياسه الدوله ..... وبأنك خصيت مسلم البراك في هذا الموضوع ... نحن نتكلم فيه ..... وارى ان اخي الكريم / اللحيه المقدسه قد تناول جانب كبير من الموضوع
.....وقد كنا نعتقد بوصولكم لنقطه التقاء ..... واعتقد انه وضح لك ما تريد..... اخي الكريم
... اني ارى مسلم البراك بدون وليد الجري.........كمن فقد اخا كبيرا ..... فهل تشاركني هذا الاحساس ...... ادعوك للتفكير بهذه المسأله .... دون انتقاص لدور ابو حمود..... لكنها الحقيقه
جان قاعد مع رفيجة بو قتيبة تمجدون فى الريس وترفعون حق بعض .. شتبى بالاذية
انا ما اشاركك الاحساس
واذا انت صج من الشعب (انا اشك) قولى انت من اى دائرة , عشان اعريك وتظهر على حقيقتك

كهمس

عضو مخضرم

انا بالنسبة لي بقاء مسلم ثابتا علي مواقفة الى هذا اليوم وكلنا يعلم الاغرأت التي لم يصمد امامها الكثير من الاعضاء

منهم الاسلامي والليبرالي والتاجر والقبلي ولاكن ثبات مسلم انجاز .

مسألة انه يوجد بعض السلبيات اقول مسلم بشر وله اخطاء وزلات حاله حال جميع البشر .

ولاكنها تبقى بالاطار الطبيعي جدا جدا جدا .

رجل الكل يتفق علي نزاهته وعدم تلونه من موقف لاخر .

رجل قريب من ابناء دائرته بل من ابناء اغلب الشعب الكويتي .

له سلبيات هذه مسألة تختلف من شخص لاخر فمثلا ممكن ان ترى انت امر سلبي يكون عندي اجابي .

فمثلا نزوله للشارع ترونه سلبي انا اراه عمل ايجابي وحق من حقوووق المواطنيين ان يعبرو عن رأيهم هوه ينزل للشارع كمواطن ويدخل تحت القبة كنائب وهذا حق تكفله كل دساتير العالم الديمقراطية حق التظاهر وابداء الرأي والمسيرات السلمية حق مشروع انتم من يريد ان يجعله جريمة .

الان بعد الموضوع صارله كم يوم محد اعترض علي مسألة مسلم المالية او ابتزاز او خضوع بتصويت او موقف او مقايضة ما .

مالمطلوب من مسلم .

كهمس

عضو مخضرم
اما مسالة الجري
اقول خرج محمد خليفة وخرج عبد الصمد وغيرهم

وبقي مسلم ثابت :)

ويكفي مسلم وجود السعدون

ويكفيه دخول صبي يام الطاحوس

كهمس انت من صجك انه يسال عن منطق ... مو مليت منه
لو بيفهم جان فهم من زمان
وين دستورنا خل يقولنا سالفته مع الريس ومتحف السيرات اللى ما ندرى وينه للحين

ملسون

عضو فعال
مع كل التقدير للسعدون والجري والطاحوس وعبدالصمد ولاري والخليفة والحبيني والدقباسي وكل نواب الشعبي السابقين واللاحقين .. لو بقى مسلم بالمجلس هو المعارض الوحيد والباقين من طقة القلاف والخرافي راح يثبت على موقفه ويزعجهم

هذا بو حمود يا ابني

guevara

عضو مميز
للعلم مسلم البراك بدائرتي ولم أعطه الصوت من مجلس 92 ولكن هناك شي غير جميع أفكاري وقناعاتي من وقت قريب ..
ولن أستطيع بعد اليوم أن أصوت الا وهو أول من أصوت له والسبب ..

رأيت من هوخصيم مسلم وأيقنت الصح من الخطأ
وعندما يكون من ضمن خصومك
1-شافط مناقصات البلد
2- سارق الناقلات
3-مقدم القناة الهابطه
4-اللخمه طاعن الوحده الوطنيه

فأنت بديهيا تعتبر رجل نظيف عندما تحارب من هؤلاء لأني لاأجد أسوأ منهم

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
انا بالنسبة لي بقاء مسلم ثابتا علي مواقفة الى هذا اليوم وكلنا يعلم الاغرأت التي لم يصمد امامها الكثير من الاعضاء

منهم الاسلامي والليبرالي والتاجر والقبلي ولاكن ثبات مسلم انجاز .

مسألة انه يوجد بعض السلبيات اقول مسلم بشر وله اخطاء وزلات حاله حال جميع البشر .

ولاكنها تبقى بالاطار الطبيعي جدا جدا جدا .

رجل الكل يتفق علي نزاهته وعدم تلونه من موقف لاخر .

رجل قريب من ابناء دائرته بل من ابناء اغلب الشعب الكويتي .

له سلبيات هذه مسألة تختلف من شخص لاخر فمثلا ممكن ان ترى انت امر سلبي يكون عندي اجابي .

فمثلا نزوله للشارع ترونه سلبي انا اراه عمل ايجابي وحق من حقوووق المواطنيين ان يهبرو عن رأيهم هوه ينزل للشارع كمواطن ويدخل تحت القبة كنائب وهذا حق تكفله كل دساتير العالم الديمقراطية حق التظاهر وابداء الرأي والمسيرات السلمية حق مشروع انتم من يريد ان يجعله جريمة .

الان بعد الموضوع صارله كم يوم محد اعترض علي مسألة مسلم المالية او ابتزاز او خضوع بتصويت او موقف او مقايضة ما .

مالمطلوب من مسلم .

كلامك طيب اخي الكريم...... وقد توافقنا بعده نقاط .....المطلوب

ان المطلوب من ابوحمود كبير وكبير جدا ........يجب على عضو مجلس الامه مراقبه اداء الحكومه...... فهو يكتشف اخطائها من خلال اقرار الميزانيات وكيفيه الصرف.... وله الحق بالاحاله للنائب العام عند الاشتباه بعدم قانونيتها لا بالصياح والتهديد وتمر بالاستجوابات المعروفه نتيجتها مسبقا....... وعليه التشريع فكم قانون قد وجدت الحكومه ثغرات تمر من خلالها ماتريد
وليد الجري كان غير مسلم يا كهمس ...... والرجا بالله ثم بعبيدالوسمي........ خلوه يتجهه له بدال نواف ساري المطيري .... وليس انتقاص بحق المستشار نواف ساري ..... لكن الدكتور عبيد الوسمي..........غير

كهمس

عضو مخضرم
كلامك طيب اخي الكريم...... وقد توافقنا بعده نقاط .....المطلوب

ان المطلوب من ابوحمود كبير وكبير جدا ........يجب على عضو مجلس الامه مراقبه اداء الحكومه...... فهو يكتشف اخطائها من خلال اقرار الميزانيات وكيفيه الصرف.... وله الحق بالاحاله للنائب العام عند الاشتباه بعدم قانونيتها لا بالصياح والتهديد وتمر بالاستجوابات المعروفه نتيجتها مسبقا....... وعليه التشريع فكم قانون قد وجدت الحكومه ثغرات تمر من خلالها ماتريد
وليد الجري كان غير مسلم يا كهمس ...... والرجا بالله ثم بعبيدالوسمي........ خلوه يتجهه له بدال نواف ساري المطيري .... وليس انتقاص بحق المستشار نواف ساري ..... لكن الدكتور عبيد الوسمي..........غير

اذا كنت انت تعترف ان الحكومة تستغل ثغرات وتستغل عدم قانونية امور ما .

هذا فساد محض واعتراف منك ولله الحمد والمنه لانكم تستذبحون بالدفاع عن هذه الحكومة .

ثانيا اذا صراخ مسلم البراك يزعجك قصر علي صوت التلفزيون . انحلت المشكلة :)

سبحان الله هناك اعظاء نهبو المليارات ووزراء ايضا تركتوهم وجعلتم اكبر المشكلات لديكم مشكلة صراخ مسلم :)

والله انه زئير اسد وليس صراخ .

تصدق لم ارى ولم اسمع ولم اجد شخصا يخرب الجلسات ويصارك كثر الصرعاوي والقلاف .

ولاكن لان صراخ مسلم لاجل الحق لاتريدون سماعه .

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
اذا كنت انت تعترف ان الحكومة تستغل ثغرات وتستغل عدم قانونية امور ما .

هذا فساد محض واعتراف منك ولله الحمد والمنه لانكم تستذبحون بالدفاع عن هذه الحكومة .

ثانيا اذا صراخ مسلم البراك يزعجك قصر علي صوت التلفزيون . انحلت المشكلة :)

سبحان الله هناك اعظاء نهبو المليارات ووزراء ايضا تركتوهم وجعلتم اكبر المشكلات لديكم مشكلة صراخ مسلم :)

والله انه زئير اسد وليس صراخ .

تصدق لم ارى ولم اسمع ولم اجد شخصا يخرب الجلسات ويصارك كثر الصرعاوي والقلاف .

ولاكن لان صراخ مسلم لاجل الحق لاتريدون سماعه .

يا حجي انا ما قلت في حياتي ان الحكومه بوزرائها ..... ملائكه .... ولا أطعن في ذمتهم الماليه كذلك .... لكن هذي سياسه اللي تغلبه ألعبه

وابو حمود .... محشوم من الردى لكنه ...... ماهو معصوم لا عندي غلو فيه لا اكثر ولا أقل

فؤاد الهاشم كاتب محترف بأتفاق الجميع لا يعني هذا أني متفق مع

كلامه كله ولا ألغي كلامه كله ..... ومقولته الشهيره عن النائب مسلم

البراك أنه ليس قوي بل ضعيف أستأسد لما شاف الحكومه رئيسها

الشيخ ناصر محمد الاحمد وهو معروف بأنه حمامة سلام فكشر مسلم

عن أنيابه ليستفز الحمامه وفعلا رضخت الحمامه لجميع طلباته من

واسطات وتعينات وتجنيس .......الخ فأصبح الحال بالمقلوب في الدوله

كثر ما تخوف الحكومه بصراخك وعويلك تمشي أمورك ؟؟؟!!!!!!!

وهنا ظهر لنا الفارس البطل مسلم البراك مروض الحمام وهو يستعرض

عظلاته !!!!!! وطبعا من كثر ما توسط أصبحت له قاعده شعبيه أتسعت

بشكل كبير ...............................

هنا أكتشف مسلم أنه لو قعد في المجلس يشرع قوانين تفيد الوطن

والمواطن ويسعى لتحقيقها بجميع السبل ويراقب الحكومه بدون سب

وقلة أدب فلن يحصل على نصف شعبيته الحاليه .....

للأسف تمادى جدا في أدائه الصبياني مع حكومة حمامة السلام حتى

دمر المشهد السياسي الكويتي بسؤ خلقه فأعدى النواب بمرضه

فأصبحة الموضه السب والقذف وظهر علينا الجويهل وربعه وأنشق

الصف الكويتي الى فرق وللأسف للأسف أنهم جميعا أخر همهم الكويت

أسأل الله العلي القدير أن يهدينا جميعا الى الخير ويصلح أمرنا .......

ياصاحب اللحية المقدسة ، هلا اخبرتنا عن سر القدسية في لحيتك ...

فالتاريخ يزخر بقصص الدجالين ممن وضعوا هاله ترافقهم اينما حلوا ...

واني والله لاراك من تلك الزاوية عندما استشهدت بابو الهش مستحسنا

اقواله ولربما افعاله ...

فإن كنت تسترشد بمثل هؤلاء فلا لائمة تقع عليك ....

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
ياصاحب اللحية المقدسة ، هلا اخبرتنا عن سر القدسية في لحيتك ...

فالتاريخ يزخر بقصص الدجالين ممن وضعوا هاله ترافقهم اينما حلوا ...

واني والله لاراك من تلك الزاوية عندما استشهدت بابو الهش مستحسنا

اقواله ولربما افعاله ...

فإن كنت تسترشد بمثل هؤلاء فلا لائمة تقع عليك ....

يا أخي ماله داعي الغلط على زميلك ..... ولحيته ولحى جميع المسلمين محشومه من الردى ..... اخي الكريم قل خيرا او أصمت

أعلى