منو راح دلهي

Q8Shaw

عضو بلاتيني

شنو تبي تعرف عنها بالضبط ؟!! ..

أما من ناحية السواقين فأبشرك كلهم حراميه لا تثبت على أحد فيهم !! ..

أخذ تكاسي الخاصه مالت الفندق كلهم يتكلمون انجليزي ويقومون بالمطلوب !! ..

kuwait77

عضو فعال
شنو تبي تعرف عنها بالضبط ؟!! ..

أما من ناحية السواقين فأبشرك كلهم حراميه لا تثبت على أحد فيهم !! ..

أخذ تكاسي الخاصه مالت الفندق كلهم يتكلمون انجليزي ويقومون بالمطلوب !! ..

[/QUOTE
اهلن اخى الكريم انا عرفت عنها كل شي بواسطة النت الحين ابيلي سايق يتكلم عربي
ويكون زين وابيلي فندق زين امدحولى كراون بلازا والمكاتب عندنا بالكويت كلها ماعندها الا شيراتون اوبروى وتاج محل

Q8Shaw

عضو بلاتيني

أخوي شيراتون وتاج محل فخمين جدا ..

كراون بلازا ما اقدر افيدك فيه لكن كراون بلازا سلسلة فنادق جيده جدا في معظم دول العالم ..

واذا حبيت في عندهم سلسلة فنادق حكوميه اسمها أشوك جروب ولهم فندق محترم وراقي اسمه كانيشكا هوتيل في دلهي واسعاره ارخص منهم ..

اما من ناحية السايق اخوي ما اعرف احد بصراحه لكن انا من رأيي لا تتعامل مع شخص من بره ..

اخذ سياره عن طريق الفندق لأنهم بيكونون مسؤولين عنه وعنكم ولا يقدر يلعب عليكم صج انه بيكون أغلى شوي بس المهم أنه يكون ثقه ..

أبوأحمد2010

عضو ذهبي
أخوي شيراتون وتاج محل فخمين جدا ..

كراون بلازا ما اقدر افيدك فيه لكن كراون بلازا سلسلة فنادق جيده جدا في معظم دول العالم ..

واذا حبيت في عندهم سلسلة فنادق حكوميه اسمها أشوك جروب ولهم فندق محترم وراقي اسمه كانيشكا هوتيل في دلهي واسعاره ارخص منهم ..

اما من ناحية السايق اخوي ما اعرف احد بصراحه لكن انا من رأيي لا تتعامل مع شخص من بره ..

اخذ سياره عن طريق الفندق لأنهم بيكونون مسؤولين عنه وعنكم ولا يقدر يلعب عليكم صج انه بيكون أغلى شوي بس المهم أنه يكون ثقه ..

اخوي كويت77 انا أأيد كلام الأخ من ناحية السايق اذا ماتعرف احد معرفه عدله انصحك تاخذ تكسي الفندق علي الأقل امان وترتاح نفسياً

وفيه حل ثاني ممكن انك تسأل عن المكاتب السياحيه وتطلب منهم سواق وتقيد اتفاقك معاهم بفاتوره والسالفه هذي بصراحه يبيلك واحد شنب يضبطك

وتروح وترجع سالم غانم ان شاءالله

kuwait77

عضو فعال
الله يرحم والديكم اى والله وين اللى يظبطنا طيب التكاسي اللى يم الفندق كم يوميتهم وهل توجد مطاعم عربية فى دلهي مثل اللى فى مومباي

Q8Shaw

عضو بلاتيني
الله يرحم والديكم اى والله وين اللى يظبطنا طيب التكاسي اللى يم الفندق كم يوميتهم وهل توجد مطاعم عربية فى دلهي مثل اللى فى مومباي

و والديك .. مو اللي يم الفندق اخوي !! ..

تكلم الرسيبشن اهم يشوفون مكتب السيارات أما يكون عندهم ولا اهم اييبون لك سايق من اللي بره بس الفرق ..

إنه راح يكون مسؤول عنكم بعلم الفندق واذا حاول يوارص ولا يرد بكلامه ولا يتعنفص ؟!! الفندق اهم يتفاهمون معاه ..

وجذي بتلقاه يصير لكم محترم ويسمع الكلام ولا يهايط ويزيد عليكم بالأجره !! ..

اشلك بالمطاعم العربيه من زين أكلهم عندنا عشان يصير زين بالهند ؟!! ..

طيح له جباتي أصلي و تكه و بيض طماط الصبح و شغل عيوش هنديه غدا وعشا ابرك لك :) !! ..

وبالسلامه ان شاء الله في الحِل والترحال و تردون بالسلامه بإذن الله ..

Q8Shaw

عضو بلاتيني

اقنعتني أروح دلهي .. :)

بس سؤال :

هل يا ترى أكلهم " ناطع " ؟

.​

هههههههههههههه .. حي الله ست ريما ..

الصراحه ماكو " أنطع " من أكلنا الكويتي :eek: ..

بس وين يحصله بدلهي ؟!!! بيسكن بفندق وينه وين الطبخ !! ..

أعلى