الجويهل ما راح يطلع خلاص ( ادخل وتعرف ليش )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

mr__777

عضو فعال
الجويهل ما راح يطلع خلاص قول ليش

والا تدري شلون ابصيغ السؤال واجابته بالفصحى بدال العاميه

عشان الكل يفهم من المتواجدين

سؤال : هل الجويهل انتهى اعلاميا ؟ ولماذا ؟

الجواب : نعم

السبب :

1_موقف الشاعر خالد المريخي والتنازل عن الجنسيه سبب احراج للحكومه الكويتيه وسياستها الداخليه او بمعنى اصح اثارة شبهات حول وضع الكويت الداخلي المضطرب وبروزه من محليا الى دوليا وبداية تساؤلات عند بعض العرب والاجانب عن اوضاعنا الداخليه وسبب تنازل المريخي عن الجنسيه الكويتيه وبداية البحث لمحبي السياسه وهذا كله بما يحمله الشاعر خالد الريخي بمكانه اعلاميه

( وموضوعه مافي جريده ولا مجله ما كتبت عنه يعني على طول بحث وتحري بالنت يعني فتحنا عيون الناس علي اوضاعنا الداخليه )

2_حضور فريق امريكي لبحث قضية اصحاب الجناسي الامريكيه ومناقشات بامور الجنسيه وفتح ملفات مغلقه لا تريدها الحكومه

3_ظهور وزير الداخليه وانهائه ملف المزدجين بتصريحه ( لا يوجد بالكويت مزدوجين )
ضع نقطه وابداء من اول السطر
الجويهل ليس لديه غير هذه القضيه يضرب بها القبائل واثارتهم ورقم (2) له دور كبير بإنتهاء الجويهل
وحسب المصادر اللي سمعتها ان الجويهل يبي يقدم برنامج طبخ برمضان :p شلون كانوا يطبخون اهل السور
خلاص ما عنده شغل انتهت قضيته اللي شب على الناس فيها

4_القبض على شبكه تخريبيه بالبحرين وبروز اسماء كويتيه مختصه للتخريب بدولة الكويت ( ما ورد ببعض الصحف )
5_تشغيل محطة ابو شهر والوضع المضطرب بالمنطقه ومحاولة اعادة ضبط الصفوف لمواجهة خطر قادم قريبا حسب التحليلات المتوقعه عالميا
6_بروز قضية المزدوجين من الوضع المحلي الى الوضع الدولي

من ذلك استنتجت ان لعبة الجويهل انتهت بغير الوقت المتوقع لها اعلاميا وقد خسر من وقف ورائه ولم يربح سوى وضع الحكومه في وضع محرج ( ما اقول الا الله يعين الحكومه على وضعها المحرج )

اتمنى ان اكون قد حصرت بعض الاوضاع التي من خلالها استنتجت اعدام الجويهل وقضيته اعلاميا

مووضوع مطروح للمشاركه من الجميع

mr__777

عضو فعال
الجويهل

معطينه اكبر من حجمه

صح معطينه اكبر من حجمه تدري ليش لانه يتكلم بامور اكبر منه وامور خطيره مثل قضية المزدوجين والدليل موضوع البعثه الامريكيه والسؤال عن اصحاب الجناسي الامريكيه

الميان123

عضو فعال
لا تعطون الرويبضه اكبر من حجمهم جزاكم الله خير

الرسول صلى الله عليه وسلم كان جاره يهودي واحنا بالكويت ولله الحمد كلنا مسلمين وجيرانا مسلمين مع اختلاف المذاهب
احترمو الناس لكي تحترمو

mr__777

عضو فعال
يا جماعه اتمنى الكل يفهم الموضع والمغزى منه ان الجويهل

هالجاهل البسيط اللي طايح حتى من عين اردى خلق الله سبب لنا احراجات

بــ 6 نقاط على الاقل كما ذكرتهم وحنا في غنى عنها وان حكومتنا انقرصت من السياسه الخاطئه وعلى ذلك بتغمت الجويهل اعلاميا وغيره والدور على قناة العهر

يعني انا اتوقع الحكومه تسنعت هاذي الخلاصه

بو فواز 2

عضو فعال
لا تعطون الجويهل اكبر من حجمه ..
الجويهل زقارة والحين عند القطف وراح يقطه بالارض اللي ولعه ويدوسه ..
لكن اللي وراه لازم يتحاسب على كل اللي سواه بالكويت ..

ركازي

عضو مخضرم
وزير الداخليه خارج الحكومه في دور الانعقاد المقبل على وما اوردته بعض المعلومات الاخباريه

حكيم عيون

عضو فعال
بالعكس الجويهل مفيد ......

المثل يقول .. خذ علوم القوم من سفهاهم

هم عاد كلهم سفهاء لكنهم جبناء .. و الجويهل هو اللي تكلم فيهم .. لأن المسألة

بالنسبة للجويهل مختلفة شوية .. فيها فلوس .. و ربع بونبيل الواحد منهم أذبحه ع الفلوس .....

إذا سكت الجويهل من وين ناخذ علومهم ؟؟

BluesLover

عضو مميز
أخي الكريم كاتب الموضوع ماكتبته صحيح في حالة وجود حكومة عقلاء تعرف أين تقف وتغير سياستها بناءً على معطيات معينه قد تضر بأشخاص الحكومه وأنا هنا أشدد أنهم لايضعون لمصلحة الكويت أي أعتبار

ومادام الحكومه الحاليه مستمره صدقني الجويهل يمشي في ركابها ومستمر معها وراح تشوف

الله يهديكم انا الصراحه انقد على اللي يقول ان الجويهل عنده قضيه
الله واكبر الحين الجويهل عنده قضيه وصاحب قضيه ومؤمن فيها :p
يبه هالرجل طرطنقي ما عنده شي من راسه وانما واجهه للخمه اللي ما يقدرون يواجهون :باكي:
لكن اقسم بالله انهم اغبياء
انا لو عندي قضيه وقمه في العداله والله ما احطها بايد واحد مثل الجويهل لاني بهالطريق اضيع حقي
الرجال الله يكافينا الشر ماهو مضبوط ولا بالله عليكم فيه احد يرفع شعار نبي ناكل معاكم ببداية ظهوره :confused:

mr__777

عضو فعال
أخي الكريم كاتب الموضوع ماكتبته صحيح في حالة وجود حكومة عقلاء تعرف أين تقف وتغير سياستها بناءً على معطيات معينه قد تضر بأشخاص الحكومه وأنا هنا أشدد أنهم لايضعون لمصلحة الكويت أي أعتبار

ومادام الحكومه الحاليه مستمره صدقني الجويهل يمشي في ركابها ومستمر معها وراح تشوف

السياسه تغيرت لتدخل السفاره الامريكيه واسئلتها الموجه للدكتور عبيد الوسمي واتوقع انه اسئله حكومتنا ما حسبت حسابها واليك نصها

*** تساؤلات السفارة الأمريكية التي وجهتها للدكتور عبيد الوسمي لبحثها والإجابة عنها

- هل يجيز القانون الكويتي للمواطن الحاصل على الجنسية الأمريكية الاحتفاظ بها؟
- ما الحالات التي يمكن فيها إسقاط أوسحب الجنسية عن المواطن الكويتي الحاصل على الجنسية الأمريكية؟
- ماهي وسائل الاعتراض على قرارات السلطة في منح وسحب الجنسية وإسقاطها؟
- ما هو دور الاتفاقيات الدولية المتعلقة بمسائل الجنسية وحقوق الإنسان بالنظام القانوني الكويتي؟
- ما الحالات التي يتصور فيها حصول الشخص الكويتي على جنسية أكثر من دولة؟

العمر فانى

عضو فعال
الله يهديكم انا الصراحه انقد على اللي يقول ان الجويهل عنده قضيه
الله واكبر الحين الجويهل عنده قضيه وصاحب قضيه ومؤمن فيها :p
يبه هالرجل طرطنقي ما عنده شي من راسه وانما واجهه للخمه اللي ما يقدرون يواجهون :باكي:
لكن اقسم بالله انهم اغبياء
انا لو عندي قضيه وقمه في العداله والله ما احطها بايد واحد مثل الجويهل لاني بهالطريق اضيع حقي
الرجال الله يكافينا الشر ماهو مضبوط ولا بالله عليكم فيه احد يرفع شعار نبي ناكل معاكم ببداية ظهوره :confused:

اطيب الموجود عند هم الجويهل هذا الوحيد العاقل اللى فيهم

الشنفرى

عضو فعال
اخوي للتوضيح بس

الجويهل ماراح يطلع بسبب
١- انه قناته محد يشوفها وانتهت الضجة اللي كان يسويها ومابقا شي ما قاله
مو مثل اول لما كان يقول اشيا جديدة وجريئة ولم تناقش من قبل
الحين احترق كرته ومحد له خلق لقناته ... لانهم ملو. مثل ما هبو بنوال الزغبي ورانيا برغوت ونرفانا ادريس
في هذا الزمن ممكن نجمك يلمع ويبرق بسرعه بس حدك كم شهر ويغيب

٢- الحكومة تعرف ذلك واكيد الحين يجهزون واحد غير الجويهل وطبعا كالعاده راح يصير مشهور على حساي البدو
لان بعض البدو جاهزين بس للغوغائية،، تشب جراخي بينهم يقعدون يسولفون فيه شهر
الف قناة ماتسبهم يخلونها ويحطونها على القناة اللي تسبهم
لا ويسولفون فيها واللس مايدري يصير يدري وشفت شقال وشفت الوزير شلون ماسوا شي وشفت شلون خلوه وشلون مسكوه

واخر شي هالصايع الي محد درا عنه يصير اشهر واحد بالديره

هذا تصريح وزير الداخليه قبل فتره ان ما فيه مزدوجين بالكويت

والجويهل يقول عندي مستندات واسامي وغيره وغيره

خل نشوف يا الساقط ردك على الوزير

mr__777

عضو فعال
اخوي للتوضيح بس

الجويهل ماراح يطلع بسبب
١- انه قناته محد يشوفها وانتهت الضجة اللي كان يسويها ومابقا شي ما قاله
مو مثل اول لما كان يقول اشيا جديدة وجريئة ولم تناقش من قبل
الحين احترق كرته ومحد له خلق لقناته ... لانهم ملو. مثل ما هبو بنوال الزغبي ورانيا برغوت ونرفانا ادريس
في هذا الزمن ممكن نجمك يلمع ويبرق بسرعه بس حدك كم شهر ويغيب

٢- الحكومة تعرف ذلك واكيد الحين يجهزون واحد غير الجويهل وطبعا كالعاده راح يصير مشهور على حساي البدو
لان بعض البدو جاهزين بس للغوغائية،، تشب جراخي بينهم يقعدون يسولفون فيه شهر
الف قناة ماتسبهم يخلونها ويحطونها على القناة اللي تسبهم
لا ويسولفون فيها واللس مايدري يصير يدري وشفت شقال وشفت الوزير شلون ماسوا شي وشفت شلون خلوه وشلون مسكوه

واخر شي هالصايع الي محد درا عنه يصير اشهر واحد بالديره

اتمنى اعطاء كل ذي عقل حقه

واتمنى من المشرف حذف هذا الرد من موضوعي

bant-failaJa

عضو مميز
وزير الداخليه خارج الحكومه في دور الانعقاد المقبل على وما اوردته بعض المعلومات الاخباريه

اتوقع بتكون انحلت المشكله اذا هالخبر صج
وبخصوص ابوجهل اهو من طلع ماعنده شئ مفيد وماكو شئ قاله يدل على سلامه عقله !!:cool:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى