هؤلاء هم ( البدون ) بالتفصيلات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ليش ناسي

عضو مميز
ابوقتيبه

سؤال اذا من ضحوا بحياتهم وحاربو مع الجيش الكويتي في حرب مصر لغايت الحين ماعندهم جنسيه شنو

راح تصنفهم ؟؟؟؟

ومن ضحى بحياته في سبيل الشيخ جابر الاحمد وقتلوا (( ولم يتم اعطائهم جنسيه )) ؟؟؟؟؟؟؟؟

هذولي عليهم قيد امني او جيش شعبي؟؟

ومن حارب مع الجيش الكويتي في ايام الغزوا العراقي (( ولم يتم اعطائهم

جنسيه )) هذولي بعد متعاونيين ؟؟

من يستحق يجب ان يتم صرف له الجنسيه ولكن يتم اعطاء الجنسيه للطبال

والمغني والممثل ويتم حرمان

من يقف على الحدود يحارب مع الجيش الكويتي اذا كان لايستحق الجنسيه

كــــــــــــــــيف نسمع له بحمايتنا ونحنوا ننظر له بانه لايستحق الجنسيه ؟؟؟؟؟

الوايـلي

عضو ذهبي
لادخل القبايل بسالفه عليك بنفسك وموضوعك احنا صرنا قبايل وانتو هوسه هوسه على رااس القبايل وتؤيدون جويهل قبل لايفصل عليكم الحين صرنا منكم وانتو تسمونه بدو وان صرتو معا الحضر لويت حنجك وعلا بو ولد بطنها حتى بدوى ماتكلمون تكلمون كلام اهلكم الى شمال البدو لادخلونها بمعتركم كافى الى جانا منكم ومن غيركم
شباب لو سمحتوا ممكن احد يترجم هالكلام اللي فوق
شنو قاعد يقول !!!

انتي بنت شهيد يعني تاج علي روسنا كلنا بس اختي صدقيني اغلب اللي قاعدين يخربون موضوع التجنيس يدرون انهم مالهم حق بسبب دخولهم الكويت بطريقه غير مشروعه او جيش شعبي:وردة:

(أغلب اللي قاعدين) اخوي انت مو ادرى من الحكومه في ناس وايد يستاهلون الجنسية بس واقفين على جم فئه عندها قيد امني ومثل هالمشاكل والاحصاءيات اللي كل من هب ودب حطله رقم حكومتنا ادرى وتعرف كل شي بس مايبون يحلوون هالمشكله ويأخرون فيها مادري لي متى وياحبذا لو ذاكر احصائيات فيها عدد اللي شاركو الحروب وعدد الشهدا وعدد اللي عندهم احصائيات ولا بس تعرفون تذكرون وين الشي الغلط تنسبونه ع البدون مادري شنو اللي حاركم :confused:

(أغلب اللي قاعدين) اخوي انت مو ادرى من الحكومه في ناس وايد يستاهلون الجنسية بس واقفين على جم فئه عندها قيد امني ومثل هالمشاكل والاحصاءيات اللي كل من هب ودب حطله رقم حكومتنا ادرى وتعرف كل شي بس مايبون يحلوون هالمشكله ويأخرون فيها مادري لي متى وياحبذا لو ذاكر احصائيات فيها عدد اللي شاركو الحروب وعدد الشهدا وعدد اللي عندهم احصائيات ولا بس تعرفون تذكرون وين الشي الغلط تنسبونه ع البدون مادري شنو اللي حاركم :confused:
عفا انا ادري وما حارني شي ومدام قلتي انا مو ادري من الحكومه \انا اقولج التجنيس ما راح يكون اكثر من 5 بالاميه من المقيمين بصوره غير قانونيه :وردة:

أبوقتيبة

عضو مخضرم
يابو قتيبه لا اتعب روحك معاهم كلهم يدرون ان عندهم جناسي بلدهم ويدرون انهم داشين بالسبعينات والثمانينات واكثرهم جيش شعبي بس الحقد وما يسوي خلونا ما نخاف الله وما نرحم وفي واحد من الاعضاء يقول اليهود احسن منا :إستنكار:

بيض الله ويهك :وردة:​

صقران

عضو ذهبي

مشكلة البدون انهم اناس بسطاء كويتيون خدموا الكويت ولكن ليس وراهم قوة ضاغطة تدعمهم وبالتالي طالت مشكلتهم وسوف تطول وسوف يعانون

منطق السياسة قائم على القوة واسمعوا بعض الامثلة :

محمد باقر المهري تعاد له الجنسية ومع ذلك يصف تفجير موكب الامير بالعمل الوطني ومن قام به وطنيون وما احد قاله شي

عبدالصمد ولاري وغيرهم قاموا بتأبين المجرم عماد مغنية ومع ذلك ما احد قالهم شيء

الحكومة تراجعت عن اكاذيبها عن المزدوجين بعد ان جاءت قرصة اذن

منطق السياسة يا اخواني منطق القوة فالقوة هي المحرك الحقيقي للسياسة فالسياسة قائمة على القوة وليست على العدل او الانصاف

أبوقتيبة

عضو مخضرم
الارقام غير صحيحه واللي اوله غلط الباقي كله غلط بعدين يقولك 8000 جيش شعبي بالله عليكم هذا كلام ...ثمانيه الاف يسون اربع الويه وجيشنا الان مع القوات البنغاليه المسانده ماكملنا حتي ثلاثة الويه وسرية مغاوير ومطافي واسعاف !! بعدين 8000 شخص جيش شعبي تاركينهم 20 سنه يمرحون ويسرحون بالكويت ، ليش ماقدمتهم للمحاكم والا كانوا منخشين في الجبال ؟

المضحك المبكي والمخجل في نفس الوقت يقولك ((يستحق التجنيس من له اب او جد كويتي بالتاسيس )) وحاط كلمة بالتاسيس بين قوسين !! يعني بالله عليكم واحد ابوه وجده كويتي وبالتاسيس او بالتجنس شنو تفرق تبي يالفضاله انت تطالبله ليش البلد مافيها قانون من ولد لاب كويتي فهو كويتي بغض النظر عن مادة تجنيس والده ...

واللي عليه حكم قضائي ما يتجنس زين شنو ذنب زوجته وعياله المساكين وهل هذا الامر مطبق على من يحمل الجنسيه يعني اذا كويتي ارتكب جريمه تمس الشرف والامانه تنسحب جنسيته منه ومن عياله واحفاده وهلم جرا ...
الزبده : هذي خزعبلات

بوقتاده انت كويتي موظف مالك شغل ولاتقدر تهش ولاتنش ولاتسحب جنسية احد لانك منت مسؤرل ولا تملك القرار المسئله بيننا وبين الحكومه انت برع .

أولا أنا أسمي أبوقتيبة وليس قتاده
ثانيا من قال لك بأنني أستطيع سحب جنسية احد
ثالثا انا مواطن كويتي واحب واخاف علي دولتنا التي ليس لنا غيرها
ومن حقي بأنني أعترض علي تجنيس ’’ المقيمين بصوره غير شرعية ‘‘
وهذا من حقي وحق اعيالي واحفادي علي بالمستقبل

زبوط النقعة

عضو بلاتيني
أولا أنا أسمي أبوقتيبة وليس قتاده
ثانيا من قال لك بأنني أستطيع سحب جنسية احد
ثالثا انا مواطن كويتي واحب واخاف علي دولتنا التي ليس لنا غيرها
ومن حقي بأنني أعترض علي تجنيس ’’ المقيمين بصوره غير شرعية ‘‘
وهذا من حقي وحق اعيالي واحفادي علي بالمستقبل
وفيه مواطنين كويتيين يريدون تقنين تجنيس البدون و تقنين الازدواجيه ولا لك حق في الاعتراض او الحجر على آراءهم لانك لست وصي على الشعب الكويتي بأكمله.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى