جلد ايراني سب ولعن ابو بكر الصديق ورفع حذاءه على قبره رضي الله عنه

خوش امديد

عضو فعال
خبر - متابعات :

صدر حكم الشيخ فايز السحيمي القاضي بالمحكمة الشرعية بالمدينة المنورة الاثنين 20ــ9 ــ1431هـ على أحد الشيعة من الجنسية الإيرانية بسجنه أربعة أشهر وجلده مائة وخمسون جلدة .. وكان الإيراني قد اقترف جريمة رفعه الحذاء قبالة قبر أبوبكر الصديق رضي الله عنه , وتكلم بكلمات السب واللعن على الصديق.

16455.jpg


رابط الصحيفه

http://www.kabar.ws/news-action-show-id-16455.htm
التعليق ؛ للاسف دائما وابدا نتمنى احترام الرموز وعدم التطاول عليها لان هذا من اهم الاسباب اللتي تزيد الاحتقان وتؤدي الى ما لايحمد عقباه

الايرانيون لايجيدون كبت احقادهم وبث سمومهم ضد كرام البشر ممن خصهم الله وشرفهم بصحبه خير البشر صلوات ربي وسلامه عليه​
 

صوت الحجاز

عضو مميز
الاسلام بريئ من دين الشتم واللعن
والطعن في اشرف عرض..
انا ابي اعرف وش هالحقد
وادفع نص عمري بس اعرف هم يفكرون بعقولهم
ولا خلاص ختم الله على قلوبهم!!!
الله المستعان
 

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
زين يســون فيه احفــاد الصحــابه والــرسل والاخلاق الحميده .. اما السب واللعان استغفرالله هالشي يمثل مدى انحطاط هالشعب الاخلاقي ..
 

faiez

عضو فعال
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يعينج يا السعودية على هالاشكال والعقليات
 

abo_ahmad_k

عضو مميز
الاسلام بريئ من دين الشتم واللعن
والطعن في اشرف عرض..
انا ابي اعرف وش هالحقد
وادفع نص عمري بس اعرف هم يفكرون بعقولهم
ولا خلاص ختم الله على قلوبهم!!!
الله المستعان

لا تدفع نص عمرك ولا ربعه

دين من صنع البشر ماذا تتوقع منهم ؟؟
 

Anonymous Farmer

عضو مميز
حاربوا من يحاربكم : جير السلطة


فعل قبيح يستدعي العقوبة

يبقى فقط معاقبة ممن يكفر أخواننا الشيعة

مستندين بحديث الرسول "أفلا شققت عن قلبه"

وآمل بألا تلهيكم تلك التفرقة

عمن ينشر الفتن والوباء

من السلطة والحكام

فما هذه الواقعة إلا

مظهرا من مظاهر جير السلطة


 

" كش ملك "

عضو بلاتيني
سؤؤل لمن يعقل

حقيقة لم يعجبني الفعل ولا ردت الفعل

لو كان هذا الايراني رفع حذاءه واخذ يشتم امام قبر احد المسلمين العاديين ؟ ماذا تحكموون عليه هل يستحق بنظركم السجن والجلد
ان قلتم نعم فقط اصبحت مجانين مثله وأن قلتم لا فأقول لما هنا يستحق فأن قلتم هذا أبو بكر الصديق فأقول لكم اوليس أبو بكر رجل مسلم مثله مثل باقي المسلمين ؟ فأن قلت لا فأنكم قد دخلت في الغلو والتقديس والذي يؤدي صاحبة الى الكفر والعياذ بالله ...

يا أخوااااان أبو بكر الصديق صاحبي جليل رضي الله وعنه ولكن يبقى مسلم له ماله وعليه ما عليه احذرو الغلو فإن أو بداية التشيع كان في الغلو حتى جعلوا من ال البيت انبياء
 
اوليس أبو بكر رجل مسلم مثله مثل باقي المسلمين ؟

لاليس مسلم مثله مثل باقي المسلمين صدق النبي عندما كذبه الأقربون أول من آمن به من الرجال وله السابقة في الإسلام
وعندما مات لم يبقى عنده لادينار ولادرهم الا وانفقه في سبيل الله..وإنه خير أمة محمد صلى الله عليه وسلم بعد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وإنه له السابقه إلى الإسلام وإنه حارب المرتدين بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم
والله سبحانه وتعالى اثنى عليه عز وجل وذكر إنه الناصر الوحيد للنبي صلى الله عليه وسلم بعد الله سبحانه وتعالى ضد قريش كما في الآية

{‏الا تنصروه فقد نصره الله إذ أخرجه الذين كفروا ثاني اثنين إذ هما في الغار إذ يقول لصاحبه لا تحزن إن الله معنا‏))


وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم‏:‏ ‏[‏إن من أمن الناس علي في صحبته وماله أبا بكر، ولو كنت متخذاً خليلاً من أمتي لاتخذت أبا بكر، إلا خلة الإسلام‏.‏ لا يبقين في المسجد خوخة أبي بكر‏]‏ ‏.‏ ‏(‏أخرجه البخاري في‏:‏ 63 - كتاب مناقب الأنصار‏:‏ 45 – باب هجرة النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه إلى المدينة‏)‏‏.‏

سبحان الله شكلك ماتقرأ كتب عن فضل الصحابة..؟؟

أتمنى تقرأ حتى تزيد ثقافتك ولاتطرح موضوع مثل هذا ينتقص من الصحابة رضوان الله عليهم قبل طرح المواضيع والردود
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
حقيقة لم يعجبني الفعل ولا ردت الفعل

لو كان هذا الايراني رفع حذاءه واخذ يشتم امام قبر احد المسلمين العاديين ؟ ماذا تحكموون عليه هل يستحق بنظركم السجن والجلد
ان قلتم نعم فقط اصبحت مجانين مثله وأن قلتم لا فأقول لما هنا يستحق فأن قلتم هذا أبو بكر الصديق فأقول لكم اوليس أبو بكر رجل مسلم مثله مثل باقي المسلمين ؟ فأن قلت لا فأنكم قد دخلت في الغلو والتقديس والذي يؤدي صاحبة الى الكفر والعياذ بالله ...

يا أخوااااان أبو بكر الصديق صاحبي جليل رضي الله وعنه ولكن يبقى مسلم له ماله وعليه ما عليه احذرو الغلو فإن أو بداية التشيع كان في الغلو حتى جعلوا من ال البيت انبياء

قال الإمام أحمد رحمه الله: { لا يجوز لأحد أن يذكر شيئا من مساوئهم، ولا يطعن على أحد منهم بعيب ولا بنقص، فمن فعل ذلك وجب على السلطان تأديبه وعقوبته، ليس له أن يعفو عنه، بل يعاقبه ويستتيبه، فإن تاب قبل منه، وإن ثبت عاد عليه بالعقوبة، وخلده الحبس ختى يموت أو يرجع }. ( طبقات الحنابلة 1 /24، والصارم المسلول 568 ).





روى ابو محمد بن ابي زيد عن سحنون، قال: { من قال في أبي بكر وعمر وعثمان وعلي، أنهم كانوا على ضلال وكفر، قتل، ومن شتم غيرهم من الصحابة بمثل ذلك نكل النكال الشديد }. ( الشفا للقاضي عياض 2/ 1109 ).




وقال هشام بن عمار: { سمعت مالكا يقول: من سب ابا بكر وعمر، قتل، ومن سب عائشة رضي الله عنها، قتل، لأن الله تعالى يقول فيها: { يعظكم الله أن تعودوا لمثله ابدا إن كنتم مؤمنين } فمن رماها فقد خالف القرآن، ومن خالف القرآن قتل }. ( الصواعق المحرقة ص384 ).



وقال الهيثمي : { وأما تكفير أبي بكر ونظرائه ممن شهد لهم النبي صلىالله عليه وسلم بالجنة، فلم يتكلم فيها أصحاب الشافعي، والذي أراه الكفر فيها قطعا }. ( الصواعق 385 ).



وقال البغدادي: { وقالوا بتكفير كل من أكفر واحدا من العشرة الذين شهد لهم النبي صلى الله عليه وسلم بالجنة، وقالوا بموالاة جميع أزواج رسول الله صلى الله عليه وسلم، وأكفروا من أكفرهن، أو أكفر بعضهن }. ( الفرق بين الفرق ص 360 ).



وقال القاضي عياض: {وسب أحدهم من المعاصي الكبائر، ومذهبنا ومذهب الجمهور أنه يعزر ولا يقتل }. ( مسلم بشرح النووي 16 / 93 ).



وقال عبد الملك بن حبيب: { من غلا من الشيعة إلى بغض عثمان والبراء منه أدب أدبا شديدا، وإن زاد إلى بغض أبي بكر وعمر، فالعقوبة عليه اشد، ويكرر ضربه ويطال سجنه حتى يموت }. ( الشفا 2 / 1108 ).



وقال ابن تيمية: { قال ابراهيم النخعي: كان يقال: شتم أبي بكر وعمر من الكبائر، وكذلك قال أبو اسحاق السبيعي: شتم أبي بكر وعمر من الكبائر التي قال الله تعالى فيها: { إن تجتنبوا كبائر ما تنهون عنه }. وإذا كان شتمهم بهذه المثابة، فأقل مافيه التعزير، لأنه مشروع في كل معصية ليس فيها حد أو كفارة. وهذا مما لا نعلم فيه خلافا بين أهل الفقه والعلم من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم والتابعين بأحسان، وسائر أهل السنة والجماعة، فإنهم مجمعون على أن الواجب الثناء عليهم والاستغفار لهم والترحم عليهم... وعقوبة من اساء فيهم القول }. ( اللالكائي 8 / 1262 -1266 ).



قال الإمام محمد بن عبد الوهاب رحمه الله، مبينا حكم استحلال سب الصحابة: { ومن خص بعضهم بالسب، فإن كان ممن تواتر النقل في فضله وكماله كالخلفاء، فإن اعتقد حقية سبه أو اباحته فقد كفر، لتكذيبه ما ثبت قطعا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، ومكذبه كافر، وإن سبه من غير اعتقاد حقية سبه أو إباحته فقد تفسق، لأن سباب المسلم فسوق، وقد حكم البعض فيمن سب الشيخين بالكفر مطلقا، والله أعلم }. ( الرد على الرافضة ص19 ).

 

خوش امديد

عضو فعال
الف شكر اخواني الاعزاء جميعا على المرور

هنا نتكلم عن مذهب يحرض على الشتم والسب والكراهيه

طبعا يعتبر الوحيد الذي يمتهن هذا القربى !!!!!!!!

فلم نسمع منا كمسلمين سنه على استحباب شتم اعداء الله فضلا على مسلمين

لم نسمع من نصارى تشريع لسباب او شتم او كره

لماذا كل هذا السباب !!!!!!!! ولماذا هذا الحقد !!!!!!!!!!!!

اقسم بالله استمعت للقذر ياسر حبيب امس في قناة صفا هو واذنابه الانجاس يسبون اطهر الخلق امنا عائشه المبرأه في قران يتلى الى يوم الدين استمعت وحقد على كل من يؤمن او يؤيد كلامه بشكل ظاهر او باطن

فحسبنا الله ونعم الوكيل
 

" كش ملك "

عضو بلاتيني
اللهم اني أعوذ بك من الغلو

يقول الله تعالي في القرآن العظيم الذي هو المصدر الاول في التشريع " وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَتَّخِذُ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَنْدَادًا يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّهِ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُبًّا لِلَّهِ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُوا إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا وَأَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ "

أنظر للاية الكريمه والذين امنو اشد حبا لله

ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم " اوثق عرى الايمان الحب والبغض في الله "

ينبغي للمسلم ان يعظم كلام الله تعالي وما جاء به ويجعل سنة الرسول صلى الله عليه وسلم شارح لهذا القرآن فالرسول صلى الله عليه وسلم هو من انزل الله عليه القرآن وهو خير من يشرح آياته

فالصحابة رحمهم الله لم يامرنا الله بطاعتهم ولا أذكر احد من الصحابة ذكر في القرآن بأسمه سوى زيد بن حارثة رضي الله عنه وهو اول من امن بالرسول صلى الله علية وسلم وهو حب الرسول والذي قتل شهيدا في مؤته ومع ذلك لم يذكر مع العشرة المبشرون في الجنه ! ولم يذكر ايضا احد من الانصار !
وجوابي على من يقدسون الصحابة وال البيت
لماذا لم يذكر احد منهم في القرآن ؟ لماذا الله ذكر العنكبوت والنمل ولم يذكر هؤلاء ؟

لم يجب علي احد هل الخلفاء الاربعة وال البيت ملائكة وام رسل ام انبياء ؟
ان كانت الاجابة بالنفي اذا من هم؟ ان قلتم اولياء فليأتني احدك بالدليل من القرآن باسمه؟ أن قلتم رجال صالحون من امة محمد فسأقول لكم احسنتم ولكن هل هم فقط الصالحون من هذه الامة ؟ ان قلتم نعم فقط ضيقتم واسعا وان قلتم لا اقول فل يسعهم ما وسع الامة

اخيرا الاحاديث التي أورتموها لا اصدقها لأنها دونة بعد وفاة النبي 200 سنة ودونه بعد الفتنة ويوجد احاديث مثلها في الجانب الاخر

اخواني الاعزاء لا نريد ان نكون كما قال تعالى " مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ "
اخواني الاعزاء انا لا اكره الصحابة ولا ال البيت على العكس بل احبهم كما احب أي رجل صالح من هذه الامة والتمس لهم العذر لكن لا اقدسمهم و اجعلهم معصومين بل العكس أنتقدهم لكني احسن الظن فيهم

علينا ان نستمسك بالقرآن العظيم والسنة الشارحة له ونترك نتون المعارك السابقة والفتن وشكراااااااااااا
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
يقول الله تعالي في القرآن العظيم الذي هو المصدر الاول في التشريع " وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَتَّخِذُ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَنْدَادًا يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّهِ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُبًّا لِلَّهِ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُوا إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا وَأَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ "

أنظر للاية الكريمه والذين امنو اشد حبا لله

ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم " اوثق عرى الايمان الحب والبغض في الله "

ينبغي للمسلم ان يعظم كلام الله تعالي وما جاء به ويجعل سنة الرسول صلى الله عليه وسلم شارح لهذا القرآن فالرسول صلى الله عليه وسلم هو من انزل الله عليه القرآن وهو خير من يشرح آياته

فالصحابة رحمهم الله لم يامرنا الله بطاعتهم ولا أذكر احد من الصحابة ذكر في القرآن بأسمه سوى زيد بن حارثة رضي الله عنه وهو اول من امن بالرسول صلى الله علية وسلم وهو حب الرسول والذي قتل شهيدا في مؤته ومع ذلك لم يذكر مع العشرة المبشرون في الجنه ! ولم يذكر ايضا احد من الانصار !
وجوابي على من يقدسون الصحابة وال البيت
لماذا لم يذكر احد منهم في القرآن ؟ لماذا الله ذكر العنكبوت والنمل ولم يذكر هؤلاء ؟

لم يجب علي احد هل الخلفاء الاربعة وال البيت ملائكة وام رسل ام انبياء ؟
ان كانت الاجابة بالنفي اذا من هم؟ ان قلتم اولياء فليأتني احدك بالدليل من القرآن باسمه؟ أن قلتم رجال صالحون من امة محمد فسأقول لكم احسنتم ولكن هل هم فقط الصالحون من هذه الامة ؟ ان قلتم نعم فقط ضيقتم واسعا وان قلتم لا اقول فل يسعهم ما وسع الامة

اخيرا الاحاديث التي أورتموها لا اصدقها لأنها دونة بعد وفاة النبي 200 سنة ودونه بعد الفتنة ويوجد احاديث مثلها في الجانب الاخر

اخواني الاعزاء لا نريد ان نكون كما قال تعالى " مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ "
اخواني الاعزاء انا لا اكره الصحابة ولا ال البيت على العكس بل احبهم كما احب أي رجل صالح من هذه الامة والتمس لهم العذر لكن لا اقدسمهم و اجعلهم معصومين بل العكس أنتقدهم لكني احسن الظن فيهم

علينا ان نستمسك بالقرآن العظيم والسنة الشارحة له ونترك نتون المعارك السابقة والفتن وشكراااااااااااا
اي احاديث ماتصدقها بعني انت تنكر السنه:eek: ومن قالك نغلو بالصحابه ولانقول معصومين :eek: الصحابه رضوان الله عليهم القراءن زكاهم ووعدهم بالجنه انت منو اللي تنتقدهم .....لي عوده على تعليقك
 
أعلى