زنادقة الكويت وزنديق لندن

انتفض الزنادقة دفاعا عن زنديق لندن الذي تطاول على أم المؤمنين عائشة رضوان الله عنها زوجة نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم .. انتفضوا مطالبين من استنكروا احتفاله بالكف عن الطعن وأسموه بالزنديق ، لم يهتموا بطعنه بأم المؤمنين عائشة ولا بأبيها أبو بكر الصديق الخليفة الأول لرسول الله صلى الله عليه وسلم ، ولا بالخليفة الفاروق عمر بن الخطاب فاتح بلاد فارس وهازم المجوس أعداء الدين ، ولم ينتفضوا أيضا لمن قال يسمى بذو النورين زوج بنتي رسول الله صلى الله عليه وسلم رقية وأختها التي تزوجها بعد وفاتها أم كلثوم ..!

انتفض الزنادقة ووصفوا كل من شنوا حملة الدفاع عن أمهات المؤمنين وسموهم بالتكفيريين والوهابيين ، ونحن هنا نقول لهم إن كان الدفاع عن أعراض أمهات المؤمنين يعتبر تكفير فإنا نشهد الله بأنا تكفيريون ، وإن كان الذب عن عرض رسول الله وكل من يفعل ذلك يعتبر وهابي فإنا نشهد الله بأننا وهابيون ، فشرف الدفاع عنهم تحت أي مسمى هو شرف ووسام نتمنى أن نعلقه على صدورنا ولكن من الذي يمنحنا هذا الشرف ..؟

فيا زنادقة ومعكم زنديق لندن .. قال الله تعالى في محكم كتابه وفي آية الأحزاب " النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم " وأمام كلام الله المنزل في كتابه الواضح والصريح وطعنكم بأمهات المؤمنين فإننا لا نخشى أن نقولها لكم وعلى الملأ أنكم زنادقة وفجار بل وأكثر من ذلك فأنتم كفار طعنتم بعرض النبي وبصحابته الأجلاء ..

وها نحن نعلنها دون تقية ودون خوف واضحة وصريحة لكم يا زنادقة وكل من سار على سيركم سواء من إعلام مرئي ومسموع وانتفض للدفاع عن الكافر زنديق لندن ، وكل من يؤمن بما قاله ويقوله سواء من عامتكم أو من معمميكم ..

أنتم يا زنادقة تقولون الفتنة والفتنة وتعتقدون أن الفتنة لا يجب أن توقض في أرض الكويت لأن سنتهم وشيعتهم تعايشوا معا قرون ، ونحن نقولها لكم يا زنادقة أي عيش يطيب لنا ونحن نرى ونسمع طعن في عرض النبي صلى الله عليه وسلم والله تعالى في كتابه " الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات أولئك مبرءون مما يقولون لهم مغفرة ورزق كريم " فكيف تطعنون بفراش النبي يا زنادقة والله تعالى ومن فوق سبع سنوات طهّره وطيّبه وأطابه له ..؟

فيا زنادقة الكويت ويا زنديق لندن ومن لف لفهم إننا أتباع محمد صلى الله عليه وسلم وصحابته فلا تمتحنوا محبتنا له ودفاعنا عنه لأن الموت دفاعا عن عرضهم هو عقيدة في ديننا ويحثنا قرآننا وتحثنا سنة نبينا عليها ، لذا فإننا نقولها لكم لا تختبروا إيماننا .. ولا تغرنكم ما تعتقدونه من قوة أنكم وصلتم لها أو تمتلكونها ، فسلاح العقيدة أقوى من أي قوة تمتلكونها ..!


وللحكومة ونوابنا نقول ..
هل التطاول على عرض النبي صلى الله عليه وسلم يمكن السكوت عنه حتى وإن كان ذلك سيتسبب بانشقاق ، فالله خير حافظ وقد سبق وأن حفظ الله هذا البلد ورحم أهله بأفعالهم الطيبة ، فهل بعد هذا نخاف على ديموقراطيتنا أو على حياتنا وعرض نبينا يهان من قبل زنادقة مسمون اليوم ومحسوبون علينا بأنهم مسلمون ..؟
فلا والله إن الإسلام منهم بريء والإنتفاض عليهم مطلب اليوم إن لم يتراجعوا عن طعنهم بعرض رسول الله وكفوا أذاهم عنه وعن زوجاته وعن صحابته ، ولتعلموا إنكم كما نحن موقوفون ومحاسبون يوم لا ينفع مال ولا بنون .. ويوم يسألنا الله تعالى عن أفعالنا دفاعا عن عرض نبيه فماذا سنقول له ..؟
هل سنقول له أننا خشينا الفتنة فأخمدنا نيرانها ..؟


وإلى الكاتب سعود العصفور ..
نستحلفك بالله يا من مسكت القلم وكتبت وأنت محسوب على أهل السنة والجماعة .. أيهما أكثر تقديسا الجنسية أم عرض النبي الكريم ..؟
أيهما أهم وأجل أن يقدّر الخوف من أمريكا فيتم سحب جنسية بوغيث خوفا من بطشها أم الإنتقام لرسولنا الكريم وسحب الجنسية عن من طلب حق اللجوء السياسي لبلد آخر هربا وخوفا من بلده الأصلي " حسب المفهوم الدولي للجوء السياسي " ..؟
الجنسية أستاذنا الكريم ليست أكرم ولا أجل من القرآن الكريم الذي طعنوا فيه وخالفوه ، وليست أطهر من عرض رسول الله ولا زوجاته ليتم عزلها أو إبعادها من التجاذبات السياسية " كما أسميتها " فعن أي سياسة نتحدث وعرض رسول الله يهان من كتب في شهادة ميلاده كويتي ويحمل جنسية كويتية مع حق لجوء السياسي ..؟

المصدر جنوب السره

اقوووووووووول
على كل من يدعي الاسلام من الشيعه000ان يردوا على هذا الزنديق ويستنكروا قوله وفعله

اذا كانوا فعلا يخافون على الوحده الوطنيه00000ونحن عندنا عرض الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم 00اهم من الوحده الوطنيه الزائفه التي يتشدق بها من يعيش بيننا ويتغنى بها ليل نهار000كفى بكم هذا السكوت المريب 0000او انكم راضيين بما يقول هذا الزنديق الكلب
وتؤمنون بما يؤمن به من هذا القول القبيح000قبحه الله 00ننتظر الرد والاستنكار منكم
 

اهل جبلة

عضو فعال
يعنى اى واحد سفيه يسب لازم احنا ننشر كلامه ونعرض اللى قاله فيديو ؟؟؟
مو احنا راح نساعده على النشر وبعدين النبى بكبره انسب من ناس ملحدين واساءوا له نروح ننشر سبهم
اسهل طريقة للنشر الافكار اهية الايميلات والمنتديات
 
المشكله مو مشكلة نشر اخوي

المشكله ان فيه ناس عايشيين بيننا يؤيدون كلام هذا الزنديق الاجرب

فنحن نريد منهم التبرؤ من هذا القول ان كانوا صادقين بحبهم لرسول الله
 

ضمير الأمه

عضو مميز
المشكله مو مشكلة نشر اخوي

المشكله ان فيه ناس عايشيين بيننا يؤيدون كلام هذا الزنديق الاجرب

فنحن نريد منهم التبرؤ من هذا القول ان كانوا صادقين بحبهم لرسول الله


و ما اكثرهم و يستخدمون التقيا لا وقاهم الله عن جهنم
 

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
اتمنى ان لا يحتمى المجرم الملعون ياسر حبيب بغطاء اللجوء السياسى بزعم الاضطهاد بسبب المعتقد .. اتمنى ان يتم جلبه عن طريق الانتربول و محاكمته...و او حتى القاءه فى السجن بايدى المساجين و سوف يشفون غليل صدورنا
 

علي73

عضو فعال
ترى الكاتب سعود العصفور اذا تابعت كلامه مو راضي عن الكلام اللي يقوله ياسر الحبيب والا راضي عن سحب جنسية ابو غيث الاخ يبي يوصل رساله ان مو اي واحد يغلط على طول نقزتوا على الجنسيه يااخي طاردوه بالقنوات القانونيه
 

شـاعري

عضو مميز
يعنى اى واحد سفيه يسب لازم احنا ننشر كلامه ونعرض اللى قاله فيديو ؟؟؟
مو احنا راح نساعده على النشر وبعدين النبى بكبره انسب من ناس ملحدين واساءوا له نروح ننشر سبهم
اسهل طريقة للنشر الافكار اهية الايميلات والمنتديات


انت كلامك مافيه غيره على عرض النبي .. شون تقول عن هذا سفيه !؟

هذا لو سفيه مكانه الطب النفسي

تكلم وسم الاسماء بمسمياتها ولا اسكت .. شنو سفيه ؟! انت تعرف معنى سفيه ؟

ولكن هذا ياسر الخبيث له عقل ويفكر ويمكن اذكى منك فهو يغذي عقول اطفال مثل ما تشوف بالصور وراح يكون لهم دور في مثل ما يعمل ياسر الحبيب ويكون قدوتهم .. وتبينا نسكت؟

بل وتأتي انت وتحط له اعذار وتقول سفيه ولا تكبرونه ولا تنشرون له ؟!!
ا
بالعكس احنا ما نساعده بل نخرس هذة الافواه حتى اللي يأيده لا يتجرأ كما هو تجرأ
 
اللهم بهاذا اليوم الكريم ان ترينا عجائب قدرتك وعقابك في الدنيا قبل الاخره في ياسر الخبيث ومن كان معه ومن رضي به او دافع عنه أرنا عجائب قدرتك فيمن آذا أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها اللهم سلط عليهم بأسك الذي لا يرد اللهم أنتقم لرسولك وأصحاب رسولك وأزواج رسولك ياحي ياقيوم
 
أعلى